نظام تتبع المركبات وإدارة الأساطيل في الاردن GPS

نظام تتبع المركبات وإدارة الأساطيل في الاردن GPS

تقدم شركة الإمتياز أفضل خدمات تتبع المركبات وإدارة الأساطيل في الأردن، باستخدام أحدث الأدوات والمعدات، وأجهزة تتبع المواقع، مما يسمح للعملاء بمراقبة ومتابعة وإدارة مركباتهم عن بعد.

تعمل شركتنا على تأمين خدمات إدارة الأساطيل بميزات متكاملة، بالإضافة لاستخدام أجهزة عالية الجودة، وتعمل في أصعب الظروف.

تساعد خدمات إدارة الأسطول وتتبع المركبات التي نقدمها على تحسين كفاءة العمل، وتقليل من التكاليف، كما تساعد على المحافظة على سلامة السائقين والمركبات.

فإذا كنت ترغب عزيزي العميل في الحصول على خدمات تتبع مركبات وإدارة أساطيل متميزة ومتطورة، فشركة الإمتياز هي أفضل خيار يمكنك الاستعانة به، فلا تتردد في التواصل معنا.

خدمات تتبع المركبات وإدارة الأساطيل في الأردن

يعتبر الحصول على خدمات تتبع المركبات من أفضل الحلول من أجل مراقبة المركبات لحظة بلحظة، والحصول على تقارير حول حالة المركبة والسائق.

تقدم شركة الإمتياز هذا النوع من الخدمات للأشخاص الذين يرغبون في متابعة مركباتهم وشاحناتهم وسياراتهم، ومعرفة المسار الذي تسير به.

نوفر أحدث الأجهزة المتطورة والتي تدعم شبكة الجيل الثالث والرابع، بالإضافة لخدمات التتبع عبر الأقمار الصناعية، وتوفر العديد من الخدمات ومن أهمها:

  • مراقبة المركبات بشكل مباشر.
  • معرفة مسار المركبات وإرسال التوجيهات للسائق.
  • إرسال تقارير حول الحالة الفنين للسيارة.
  • الحصول على تقارير للقيادة.
  • الحصول على التنبيهات في حال الأعطال.

يمكن تركيب هذا النوع من الأجهزة والأنظمة للقوارب والدراجات النارية والشاحنات الكبيرة والسفن، يسهم هذا النظام بصورة فعالة في زيادة عوامل السلامة، بالإضافة لزيادة الإنتاجية والتقليل من استهلاك الوقود.

نظام تتبع أسطول المركبات GPS

يتكون نظام تتبع المركبات التي تقوم شركة الإمتياز بتركيبه من مزيج بين نظام تحديد المواقع العالمي الـ GPS وخدمات الحزمة الراديوية GPRS يعملان بشكل متكامل من أجل تقديم معلومات دقيقة حول موقع المركبة والمسار الذي سلكته سابقاً.

يوفر لك هذا النظام التواصل المستمر مع أسطول المركبات الخاص بك، ويساعدك على التحكم بالمركبات عن بعد، كما يمكنه حل العديد من المشاكل من خلال الاعتماد على خدمات نقل المعلومات والبيانات المتطورة.

يحمي هذا النظام مركبات أسطولك من السرقة من خلال إرسال إحداثيات المركبة لحظة بلحظة، كما يوفر نظام أمان يحمي معلوماتك من السرقة والعبث بها.

يشرف على تركيب هذا النظام وتطويره في شركة الإمتياز العديد من المهندسين والخبراء، ويتم تركيبه من قبل أفضل الفنين، كما أن شركة الإمتياز تعمل على متابعة كافة المستجدات حول نظام إدارة الأسطول، وإقامة العديد من الدورات التدريبة لأفراد الفريق.

نظام تتبع المركبات جي بي اس

أصبحت العديد من الشركات تتبع أسطول المركبات الخاصة بها من خلال استخدام نظام تتبع مركبات يعتمد على نظام تحديد المواقع العالمي الـ GPS.

يوفر هذا النظام سهولة ومرونة في نقل المعلومات وتتبع المركبات، حيث يمكن تركب جهاز في كل مركبة وتكون هذه الأجهزة متصلة مع مركز تحكم مركزي.

يتيح لك هذا النظام جمع المعلومات والبيانات حول لمركبات التي تمتلكها، ويرسل لك موقعها بدقة فائقة.

تقوم شركة الإمتياز بتقدم أفضل الأنظمة المتطورة الخاصة بعمليات إدارة الأسطول وتتبع المركبات، باستخدام أفضل المعدات والأجهزة الإلكترونية المتطورة، وبالاستعانة بأفضل المهندسين والخبراء.

يفيد نظام إدارة المركبات الذي نقوم بتركيبه بما يلي:

  • تنظيم عمليات النقل وتتبع المركبات.
  • الحصول على بيانات حول حالة المركبة.
  • تخزين المعلومات والبيانات الخاصة بالمركبة بشكل أمن.
  • التواصل المستمر بين السائق ومدير الأسطول من خلال هذا النظام.

تتبع أسطول المركبات للشركات بواسطة أحدث أجهزة الـ GPS

تقوم شركة الإمتياز بتركيب أنظمة متطورة من أجل المراقبة والتحكم بالمركبات عن بعد، ويتم ذلك من خلال التقاط البيانات التي يرسلها الجهاز بوسطة المتعقب.

وتتضمن هذه المعلومات العديد من الأمور: كحالة المحرك، واستهلاكه للوقود ودرجة حرارة المركبة، بالإضافة لمعلومات أخرى حول سلوك السائق وتفاصيل القيادة.

يتم عرض هذه المعلومات على الجهاز المسؤول بمركز المراقبة بطريقة سهلة الفهم، تمكن مدير الأسطول من الاطلاع عليها، والتأكد من أن الأمور في مسارها الصحيح.

تستخدم أجهزة الـ GPS الأقمار الصناعية في ارسال البيانات إلى مركز إدارة الأسطول، وهذا ما يجعلها تعمل دون انخفاض في كفاءتها في الأماكن التي لا تتوفر فيها التغطية الخلوية.

تعتبر الأجهزة والأنظمة التي نقوم بتركيبها ذات مستوى عالي من الجودة، كما تعتبر شركتنا من أكثر الشركات موثوقية ومصداقية في التعامل مع الزبائن.

أجهزة تتبع الأسطول للـشركات

توفر شركة الإمتياز أجهزة وأنظمة تتبع أسطول للشركات بأسعار منافسة وجودة عالية، غالباً ما تكون هذه الأجهزة مثبتة في السيارة، ويتم توصيلها مع مفتاح التشغيل والبطارية وربطها بنظام السيارة.

وتعمل هذه الأجهزة على تقديم العديد من الميزات للشركات، ومن أهمها:

  • معرفة أداء السائق: حيث يقوم الجهاز الذي يتم تركيبه في السيارة من قبل شركتنا، بتخزين المعلومات حول أداء السائق وسرعته والتزامه بتعليمات القيادة.
  • مراقبة تحرك المركبة: يمكن هذا النوع من الأجهزة الشركات من متابعة تحرك المركبات، وتحديد الطرق التي تسلكها، كما توفر التوزيع السليم لسيارات الأسطول.
  • متابعة الحالة الفنية للمركبة: تساعد الأنظمة التي تقوم شركة الإمتياز بتركيبها في معرفة حالة المحرك، كما يتم إرسال تنبيهات للمراكز في حال احتاج أي خلل في المحرك أو في حال احتاج للصيانة.
  • التقارير الدورية: يقوم نظام تتبع المركبات بإرسال تقارير مفصلة بصورة دورية حول حالة سيارات الأسطول وحالة السائقين، كما يعمل على حفظ وأرشفت هذه المعلومات.

أسعار أنظمة تتبع المركبات في الأردن

تعتبر شركتنا من الشركات التي تقدم خدمات تتوافق مع أعلى المستويات العالمية للجودة والكفاءة، كما أن أسعار شركة الإمتياز مدروسة ومناسبة للجميع، حيث أننا نأمن خدمات ذات جودة واحترافية بأسعار منافسة.

كما تقوم شركة الإمتياز بتوفير العديد من العروض والحسومات بشكل دوري، ويتوفر لدينا العديد من العروض الخاصة بالشركات الكبيرة.

يمكن للعميل اختيار الميزات التي يرغب بها دون غيرها مما يساعده على توفير، كما يمكن لجميع العملاء الاستفادة من الخدمات والعروض بمجرد التواصل معنا، فلا تتردد عزيز العميل في الحصول على أفضل خدمات تتبع المركبات في الأردن.

اتصل الان مع افضل شركة تقدم خدمة تتبع المركبات وإدارة الأساطيل في الاردن

إذا كان لديك أي إستفسار أو ترغب بمعرفة المزيد عن خدمة تتبع المركبات وإدارة الأساطيل فيمكنك التواصل معنا عبر الإتصال على هذا الرقم: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top