شركة نظام إدارة مواقف السيارات في الاردن عمان

نظام إدارة مواقف السيارات في الأردن عمان

تقدم شركة الإمتياز لعملائها أفضل نظام إدارة مواقف السيارات في الأردن، حيث يعتمد هذا النظام على أحدث المعدات والبرامج الإلكترونية، كما يسهم في حل المشكلات الخاصة بمواقف السيارات بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة والمبتكرة.

تعد أسعار نظام إدارة مواقف السيارات مقبولة نسبياً بالمقارنة مع الحلول والخيارات الأخرى، ويشمل هذا النظام إدارة كافة مواقف السيارات الخاصة بالمشافي والفنادق والمطاعم والشركات والمتنزهات.

نعتمد في تصميم هذا النظام على أفضل المهندسين المتخصصين في تركيب أنظمة الإدارة الإلكترونية، ويتم تركيب المعدات عادةً بالاستعانة بأفضل الفنيين والمتخصصين.

كما تتصف الخدمات التي نقدمها بالجودة العالية والرقي، وهذا ما يجعل شركة الإمتياز هي الشركة الرائدة في مجال تركيب نظام إدارة مواقف السيارات في الأردن.

نظام إدارة مواقف السيارات

تتطلب خدمات إدارة المواقف الاستعانة بشركات متخصصة كشركة الإمتياز، حيث أن إدارة المواقف ليست بالمهمة السهلة بالنسبة للشركات والمؤسسات وتتطلب الكثير من الخبرة والمرونة، كما أنه من الضروري الاستعانة بعدد كبير من الموظفين.

يساعد تركيب نظام خاص بإدارة المواقف في توفير كثير من النفقات الإدارية، كما يساعد بتوفير الكثير الوقت والجهد اللازم لإدارة الموقف، ويؤمن العديد خدمات متميزة بجودة وكفاءة عالية.

تقوم شركة الإمتياز بتركيب أفضل أنظمة إدارة مواقف للشركات والمؤسسات التعليمة والتجارية، مما يساعد على ضبط المواقف الخاصة بالسيارات وتوفير مساحات أكبر واستيعاب أكبر، كما يساعد على تسهيل حركة السيارات ضمن الباركينج.

يشمل هذا النوع من الأنظمة العديد من الأجهزة والمعدات المتطورة، كأنظمة الدفع الإلكترونية والتحكم بالحواجز بطريقة إلكترونية، كما يتم تقدم تقارير مصورة مستمرة للمسؤول حول حالة الموقف والأماكن الفارغة، كما يتيح للمشرفين إمكانية إعداد مراقبة الوقت الفعلي لمكوث السيارة في الباركينج.

إدارة وتشغيل مواقف السيارات

تعمل شركة الإمتياز على تقديم خدمات إدارة المواقف وإعادة تأهيل وتشغيل المواقف، وذلك بالاستعانة بالكادر المتميز الخاص بشركاتنا، ونعمل دائماً على تلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالموقف.

نقدم العديد من الخدمات الخاصة بإدارة المواقف، والتي تشمل تصميم المواقف بشكل حديث يضمن استيعاب أكبر قدر من السيارات.

كما نعمل على توريد وتركيب أفضل المعدات والأنظمة، وتقديم خدمات الصيانة الدورية للمواقف، كما نوفر خدمات الشحن للسيارات الكهربائية.

نسعى دوماً لتقديم أفضل وسائل الراحة للمستخدمين، وكما نعمل على تقديم أفضل الحلول وتوفير الخدمات بأسعار منافسة، كما نوفر لعملائنا أفضل المعدات الحديثة والمتطورة مع ضمان جودة هذه المعدات.

برنامج إدارة مواقف السيارات

يعد برنامج إدارة مواقف السيارات الذي نقوم بتركيبه هو النظام الأمثل لكافة الشركات والمؤسسات، ويتميز هذا النظام بالجودة والسهولة الاستخدام.

كما أنه يربط بين العديد من الأقسام بصورة متكاملة ضمن للشركات تسجيل كافة المعاملات المالية والإرادات الخاصة بموقف السيارات.

ويشمل هذا البرنامج عديد من الميزات التي مما يجعله من أفضل البرامج الخاصة بإدارة المواقف، ومنها:

  • تسجيل كافة عمليات الدخول للموقف وفتح الحواجز الخاصة بالموقف والسماح للمستخدمين بالدخول بصورة أوتوماتيكية.
  • تسجيل جميع عمليات الخروج من الموقف وفتح حواجز وبوابات الخروج بعد عملية الدفع.
  • يتيح للمستخدمين العديد من طرق الدفع، والتي تشمل الدفع النقدي والدفع عبر بطاقة الائتمان، بالإضافة لخدمات الدفع عبر الإنترنت.
  • يسهل على المستخدمين مهمة البحث عن أماكن لركن السيارة ضمن الموقف، من خلال تحديد مكان لركن السيارة داخل الموقف بطريقة تلقائية.
  • يتم تقديم كافة الإرشادات والمعلومات للمستخدم بطريقة إلكترونية، وذلك من خلال تطبيق إلكتروني عبر الإنترنت، كما نوفر ميزة التواصل مع إدارة الموقف من خلال التطبيق.
  • يساعد هذا البرنامج على مراقبة المواقف من خلال استخدام العديد من الكمرات والرادارات وأجهزة والإنذار ويرسل كافة المعلومات إلى الكمبيوتر الأساسي.

تعمل شركة الإمتياز على تطوير هذا النوع من الأنظمة والبرامج بصورة مستمرة من أجل توفير العديد من الميزات التي تجعل حياتنا أكثر سهولةً وأماناً.

هاتف إدارة موقف سيارات

رقم الهاتف هو (0798495491) نحن نعمل على جعل استخدام نظام إدارة المواقف أكثر سهولة.

يمكن للعميل حجز المكان الذي يرغب بركن سيارته فيه قبل الموصول للموقف، كما يمكن للعميل العثور على مكان لركن السيارة بسرعة.

كما نوقم بتزويد المستخدم بالمعلومات والإرشادات اللازمة، ويساعده على العودة والعثور على السيارة بسرعة.

يمكن للمستخدم معرفة أجور ركن السيارة في الموقف، كما يمكن للعميل تخزين البيانات الخاصة بأوقات ركن السيارة داخل الموقف.

إدارة مواقف السيارات للمولات

تقدم شركة الإمتياز كافة أنواع الخدمات المتعلقة بإدارة مواقف السيارات الخاصة بالمولات، ابتداءً من إنشاء وتجهيز الباركينج وتركيب الأجهزة والمعدات الخاصة بالموقف، وانتهاءً بتركيب نظام إدارة موقف متكامل.

يهدف نظام إدارة المواقف لدى شركة الإمتياز لتسهيل حركة السيارة وزيادة مرونتها أثناء دخول وخروج المستخدمين، كما نوفر فريق متخصص يتولى مهمة إدارة الموقف الخاصة بالأبنية التجارية، بالإضافة لفريق متخصص بأعمال الصيانة.

معمل دائماً على استغلال المساحات وزيادة استيعاب الموقف للسيارات، كما أننا نقوم بتركيب أفضل أجهزة المراقبة من أجل ضمان الأمان والسلامة، كما نقوم بتركيب أفضل اللافتات والحواجز، ونوفر الحراسة الأمنية لباركينج.

كما نوفر فريق متخصص مسؤول عن صيانة الصيانة الدورية للسيارات، وعمال متخصصين بعمليات التنظيف.

تعتبر شركة الإمتياز من أفضل الشركات المسؤولة عن إدارة مواقف السيارات الخاصة بالمولات والأبنية التجارية لذلك لا تتردد عزيزي العميل في طلب خدماتنا والاطلاع على الميزات التي نقدمها.

إدارة مواقف السيارات لذوي الاحتياجات الخاصة

تعمل شركة الإمتياز على توفير أفضل المعدات والأدوات اللازمة لموقف ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث نقوم بتوفير مواقف قريبة من الأبواب الرئيسية للشركات والفنادق والمطاعم خاصة بذوي الاحتياجات.

كما تعمل شركتنا على توفير كافة المعدات اللازمة كالكراسي المتحركة والعكازات وغيرها من المعدات الأخرى اللازمة لنقلهم من السيارة للمنشأة التي يرغبون بدخولها.

يتم وضع العديد من الرسومات على الأرضيات والعديد من اللافتات والإشارات للدلالة على أن هذا الموقف من أجل ذوي الاحتياجات الخاصة فقط.

المناطق التي نقدم لها خدمات نظام إدارة مواقف السيارات في الأردن

تقدم شركات العديد من الخدمات المميزة في العديد المناطق في الأردن، وتتميز خدمات تركيب نظام إدارة مواقف السيارات بالجودة والكفاءة والضمان، كما تتميز شركة الإمتياز بالمصداقية والأمانة في التعامل مع عملاء.

بالإضافة لتقديم أفضل الخدمات بأرخص الأسعار، ومن المناطق التي تغطيها خدماتنا نظام إدارة المواقف:

  • ضاحية الرشيد.
  • طبربور.
  • طريق المطار.
  • عمان.
  • مطار الملكة علياء الدولي.
  • صويلح.
  • شرق عمان.
  • غرب عمان.

بالإضافة للعديد من الأماكن والمناطق الأخرى، لا تقلق عزيزي العميل يمكنك الحصول على خدماتنا أينما كنت بمجرد التواصل معنا.

تواصل مع أفضل شركات نظام إدارة مواقف السيارات في الاردن

اتصل بنا للمزيد من المعلومات أو لمعرفة أسعار خدمات نظام إدارة مواقف السيارات في عمان الاردن، وذلك من خلال الرقم التالي: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top