شركات نقل الأثاث المنزلي والعفش في الاردن عمان

خدمات شركات نقل الأثاث المنزلي والعفش في الاردن عمان

تقدم شركة الإمتياز كافة أنواع خدمات نقل الأثاث المنزلي والعفش، بالاستعانة بأفضل الفنين والمتخصصين، حيث تعد شركة الإمتياز من أفضل شركات نقل الأثاث في الأردن.

أصبح بإمكانك عزيزي العميل نقل أثاث منزلك وبأسعار منافسة بمجرد التواصل مع شركتنا، حيث نأمن لك أفضل الكوادر المتخصصة بخدمات الفك والتركيب والنقل، ونضمن لك الحصول على عملية نقل مميزة.

تشمل خدمات النقل التي نقدمها فك وتركيب قطع الأثاث وتغليفها، وحمايتها من التلف أو الضرر، كما نقدم خدمات صيانة العفش قبل عملية النقل، بالإضافة لخدمات تركيب العفش بعد النقل.

تأمن شركة الإمتياز أعلى معاير الجودة والسلامة خلال عمليات نقل العفش، ونقدم لك خدمات متميزة بإشراف أفضل الخبراء والمتخصصين.

خدمات نقل الأثاث المنزلي والعفش

تمتلك شركة الإمتياز أكبر أسطول متخصص بخدمات نقلل العفش والأثاث المنزلي والمكتبي، ونعمل على تقديم خدماتنا بالاستخدام أفضل المعدات والأدوات المتطورة، وبالاستعانة بسيارات نقل حديثة مغلقة، وبأسعار منافسة للشركات الأخرى.

توفر لك شركة الإمتياز أفضل الخدمات التي تطابق أعلى معاير الجودة والسلامة العالمية، كما أن خدماتنا متوفرة على مدار أيام الأسبوع، وحتى في أيام العطل الرسمية، حيث نعمل على توفير أعلى معاير الجودة والراحة للعملاء.

نعتمد في خداماتنا على كادر شركتنا المتميز المكون من أفضل المتخصصين والفنين، بالإضافة لأفضل العمالة المحترفين والمدربين على القيام بنقل كافة أنواع الأثاث المنزلي.

كما يتوفر لدينا أفضل النجارين المتخصصين بفك وتركيب غرف النوم والخزن والأسرَّ، بالإضافة لخبرتهم الكبيرة في فك وتركيب خزن المطابخ والحمامات وقطع الأثاث الخشبية الكبيرة.

نقل وتركيب الأثاث المنزلي

تحتاج أغلب قطع الأثاث والموبيليا للفك والتركيب خلال عمليات النقل، تؤمن شركة الإمتياز كادر من أفضل المتخصصين في خدمات فك وتركيب الموبيليا وقطع الأثاث.

يتكون فريق فك وتركيب الأثاث من أفضل النجارين المحترفين، القادرين على فك كافة أنواع قطع الأثاث وتركيبها دون إلحاق أي ضرر بها.

خبرتنا في نقل الأثاث تمكننا من فك كافة أنواع غرف النوم وخزن المطابخ، وتغليفها بأفضل المواد التي تحميها من الخدش أو الكسر.

تتم عملية الفك وتركيب الأثاث على النحو التالي:

  • يبدأ العمال المتخصصون بعملية الفك مهمتهم بإفراغ الخزن والأدراج من المحتويات، وضع هذه المحتويات ضمن صناديق ويدون على هذا محتوياته.
  • بعد الانتهاء من عملية إفراغ المحتويات، يبدأ النجارين بتفكيك الخزن الكبيرة للقطع التي تتكون منها، وتحديد رقم لكل قطعة.
  • يتم تجميع البراغي والمسامير والقطع الصغيرة في أكياس ويتم تدوير القطع التي أخذت منها على كل كيس.
  • يتم تغليف قطع الموبيليا المفكوكة بالنايلون الفقاعي وضعها ضمن صناديق كبيرة مبطنة من الداخل.
  • يتم نقل هذه الصناديق للشاحنة وتثبيتها بشكل جيد، ويتم شحنها إلى الموقع الجديد.
  • يتم إفراغ الصناديق والبدء بعملية التركيب بكل مهارة واحترافية وبعد الانتهاء منها يقوم العمال بإعادة المحتويات إلى الخزن والدروج.
  • تقدم شركتنا خدمات نقل أثاث وعفش تتوافق مع أعلى مستويات الجودة وتضاهي أعلى المعاير العالمية.

شركة نقل الأثاث المنزلي

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة نقل أثاث منزلي فإن شركة الإمتياز هي الأفضل بدون منافس، حيث أننا الشركة الوحيدة التي سوف ننجز المهمة بكفاءة واتقان خلال مدة زمنية قياسية.

جميعنا نعلم أن سكان الأردن دائماً ما يفضلون الشركات الراقية التي تقدم لهم أفضل الخدمات، لذلك نعمل دائما على تقديم خدمات احترافية لا مثيل لها في الرقي، ونوفر أفضل خدمات الفك والتركيب.

نقوم بفك وتركيب ونقل كافة القطع الكهربائية الموجودة في المنازل، كما يتوفر لدينا عمال متخصصون بتحميل البرادات والغسالات والقطع الكهربائية الكبيرة.

نستخدم أحدث الأساليب والمعدات المتطورة والحديثة التي تساعدنا على نقل الفش بسرعة وأمان دون تعرضه لخطر الخدش أو التلف.

مهما كانت مهمة نقل العفش المنزلي ضخمة، فأن شركة الإمتياز تمتلك فريق علم ضخم قادر على إنجاز المهمة خلال بسرعة فائقة، وخلال فترة زمنية قياسية.

كما أننا نؤمن كافة خدمات التغليف، والفك والتركيب بأفضل الأسعار وأقل التكاليف.

بالإضافة لذلك فأن شركة الإمتياز تمتلك العديد من الرافعات الحديثة التي تمكنها من نقل الأثاث من الطوابق المرتفعة بتوفير الكثير من الوقت والجهد.

تهتم شركة الإمتياز بسلامة وأمان العفش والعمال، لذلك تعمل على توفير أعلى معاير السلامة.

نقل الأثاث المنزلي داخل الأردن

تقوم شركة الإمتياز بتقديم كافة خدمات نقل الأثاث المنزلي بين مدن ومحافظات الأردن، فلا تقلق عزيزي العميل حيال انتقالك من مدينة لأخرى، فشركة الإمتياز سوف تؤمن لك عملية الانتقال وبأقل الأسعار.

  • تشمل خدمات نقل الأثاث والعفش المنزلي العديد من المناطق ضمن الأردن، ومنها:
  • نقل الاثاث المنزلي عمان.
  • ضاحية الرشيد.
  • ضاحية الامير حسن.
  • ضاحية الياسمين.
  • ضاحية الأقصى.
  • صويلح.
  • شفا بدران.
  • شرق عمان.
  • سحاب.
  • الزرقاء.
  • جبل الحسين.
  • غرب عمان.
  • والعديد من المناطق والمدن الأخرى.

تتوفر لدينا سيارات نقل حديثة قادرة على اجتياز أصعب وأطول الطرقات، كما أن نأمن أفضل السائقين ذوي الخبرة العالية، ففي حال أردت الانتقال من مدينة لأخرى، لا تتردد بالحصول على خدماتنا.

نقل الأثاث المنزلي خارج الأردن

تعتبر شركة الإمتياز أحد الشركات النادرة التي تقدم خدمات نقل الأثاث خارج المملكة الأردنية، حيث نقوم بتأمين كافة متطلبات هذا النوع من المهمات.

كما يتوفر لدينا فريق عمل مسؤول عن نقل الأثاث خارج المملكة وتحميله وتركيبه.

كما تأمن شركة الإمتياز كافة الأوراق والتصاريح اللازم من أجل عملية النقل البري للأثاث عبر الحدود.

نحرص دائماً على تقديم أفضل خدمات نقل الأثاث داخل وخارج حدود المملكة الأردنية، فمع شركة الإمتياز سوف تحصل على خدمات نقل الأثاث المنزلي خارج المملكة بمستويات عالية من المهارة والجودة.

سعر نقل الأثاث المنزلي

عندما تفكر في نقل عفشك المنزلي عزيزي العميل فإنه يتوجب عليك البحث عن الشركات التي تقدم أفضل الخدمات بأرخص الأسعار، كشركة الإمتياز.

إن هدف شركة الإمتياز هو تقديم خدمات على مستويات عالية من الجودة والاحترافية وبأرخص الأسعار، كما أننا ضمن لك عزيزي العميل عدم تعرض أثاثك لأي ضرر أو تلف خلل عملية النقل.

تقدم شركة الإمتياز أفضل الأسعار المدروسة من أجل نقل الأثاث والعفش والأثاث الخاص بكم.

كما نعمل على توفير الكثير من العروض والحسومات المتميزة للعملاء، ويتم تحديد السعر بالاعتماد على العديد من المعاير المهمة ومنها:

  • كمية الأثاث ونوعه.
  • عدد الطوابق تحميل وتنزيل الأثاث.
  • المسافة التي سوف تقطعها سيارات النقل.

ولكن لا داعي للقلق عزيزي العميل فأسعارنا رخيصة وتناسب جميع الأفراد ولا تمكن مقارنتها مع أسعار شركات النقل الأخرى.

رقم هاتف نقل الأثاث المنزلي

إن الحصول على خدمات شركة الإمتياز أمر سهل جداً، حيث يمكنك طلب خدماتنا عبر التواصل مع شركتنا من خلال الاتصال الهاتفي، وسوف تتمكن من الحصول على كافة المعلومات حول خدمات نقل الأثاث التي نقدمها.

بمجرد طلب خدمة نقل الأثاث المنزلي تقوم شركة الإمتياز بإرسال مندوب، مسؤول عن إجراء كشف، وتحديد التكلفة عملية النقل.
بعد ذلك يتم تحديد الموعد الذي يرغب به العميل من أجل البدء بعملية نقل الأثاث.

فإذا كنت ترغب في الحصول على خدمات نقل مميزة ليس عليك سوى الاتصال على الرقم: 0798495491

نؤكد لك عزيزي العميل أنك سوف تحصل على أفضل خدمات نقل الأثاث المنزلي عالية الجودة وبأرخص الأسعار بمجرد التواصل معنا، فلا تتردد في طلب خدماتنا.

كما يمكنك أيضاً التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top