خدمات شركات التغليف والتعبئة في الأردن عمان

خدمات التغليف والتعبئة في الأردن عمان

تعتبر خدمات التغليف والتعبئة من الأمور الضرورية خلال عمليات نقل الأثاث، حيث أن التغليف الصحيح للأثاث يحميه من الأوساخ والخدش التي قد يتعرض لها خلال عملية النقل.

توفر شركة الإمتياز أفضل خامات تغليف الأثاث، بالاستعانة بأفضل الخبراء والمتخصصين، مما يوفر عليك عزيزي العميل الكثير من الوقت والجهد ويحفظ ممتلكاتك من التلف.

لدينا أفضل الفنيين المتخصصين بخدمات التغليف بأفضل وأحدث الطرق، كما أن كافة وسائل التغليف التي نستخدمها أمنة وتتناسب مع نوع الأثاث.

لدينا معدات تغليف خاصة بالموبيليا وقطع الأثاث الخشبية، كما يتوفر لدينا خامات خاصة بتغليف الأجهزة الكهربائية والمكيفات والبرادات والغسالات وغيرها من القطع الكهربائية الأخرى.

كما يتوفر لدينا مواد تغليف خاصة تحمي القطع الزجاجية والفازات وقطع الأنتيكة والشاشات، حيث أن أكثر ما يهم شركتنا هو الحفاظ على سلامة ممتلكاتها وحمايتها.

خدمات التغليف والتعبئة في الأردن

تضع شركة الإمتياز بين أيديكم أفضل خدمات التعبئة والتغليف في الأردن، باستخدام أفضل الخامات وبأيدي أفضل الفنين، كما نعمل على المحافظة على سرية وخصوصية الأغراض التي نقوم بتغليفها.

تتم عملية التغليف تشكل دقيق ونوفر للعملاء أعلى معاير الجودة في خدمات التغليف، كما أننا نستخدم مواد تغليف مستوردة تتميز بالجودة العالية، كما أنها غير قابلة للتلف ولا تتأثر بالتخزين.

تحافظ خدمات تغليف الأثاث التي نقدمها على سلامة عفشك وتؤمن حماية ممتلكاتك خلال عمليات النقل، ومن أكثر الخامات المستخدمة في تغليف وتعبئة الأثاث:

  • النايلون الفقاعي.
  • الإسفنج.
  • الفوم.
  • الكرتون.
  • الفلين.
  • السليكون.
  • البلاستيك.
  • السلو تيب.

كافة المواد التي يتم استخدامها من قبل شركتنا ذات جودة عالية، وقدرة على تخزين قطع الأثاث لمدة طويلة مع المحافظ عليها من الغبار والتلف، كما تعمل على قطع الأثاث من الحشرات والبق.

مميزات شركة لتغليف الأثاث

تعد شركة الإمتياز الشركة الرائدة في مجال تغليف الأثاث والعفش في الأردن، وذلك بسبب جودة الخدمات التي نقدمها.

إن أكثر ما يميز شركتنا هو الأمانة والمصداقية في التعامل مع العملاء، كما تتميز أيضاً:

  • استخدام أفضل المواد المخصصة لعمليات التغليف، كما يتم تغليف كل نوع من الأثاث بالقطع التي تناسبه.
  • تعتبر أسعار شركة الإمتياز رخيصة أمام جودة الخدمات التي نقدمها، كما أنها تنافس كافة أسعار الشركات المتخصصة بمجال التغليف.
  • نسعى دوماً لإرضاء العملاء من خلال تقديم خدمات تفوق توقعاتهم في الجودة والكفاءة.
  • نوفر فريق عمل كامل من متخصصين وخبراء وفنيين مدربين على القيام بعمليات التغليف باحترافية وكفاءة عالية.
  • لدينا خدمات تغليف خاصة بأثاث المنازل التي يقرر سكانها السكن، بحيث يحمي هذا الغلاف الأثاث من الغبار والأتربة.
  • تلتزم شركة الإمتياز بالمواعيد وتعمل على إتمام مهمة التغليف بأقصى سرعة ممكنة.
  • تعد شركة الإمتياز من أشهر الشركات المتخصصة بتغليف ونقل الأثاث المنزلي والصناعي، وتشمل الخدمات التي تقدمها كافة أنحاء الأردن.

كيفية تغليف الأثاث

تمتلك شركة الإمتياز خبرة كبيرة في مجال تغليف الأثاث ونقله من مكان لأخر، كما تسعى شركة الإمتياز دائماً لتوفير أفضل الأدوات والمعدات واقتناء الأجهزة الحديثة.

كما تسعى شركة الإمتياز لتأمين أفضل كادر من الفنيين والخبراء، وتوفير دورات تدريبة باستمرار، ليكونوا قادرين على التعامل مع أصعب المهمات.

وتكون عملية نقل وتغليف الأثاث وفق العديد من الخطوات المدروسة، من أهم هذه الخطوات:

  • فك الأثاث من قبل أفضل الفنين الماهرين، حيث يتم فك قطع الموبيليا من قبل النجارين المحترفين، ويتم فك الأجهزة الكهربائية من قبل أفضل الفنيين الكهربائيين في الأردن.
  • كما يتم فك أجهزة التكيف والثريات وأنظمة الإلكترونية الحديثة الموجودة ضمن المنزل.
  • بعد ذلك يبدأ العمال بعمليات تغليف القطع باستخدام خامات التغليف المناسبة لكل قطعة، وتغليفها بطريق تحفظها من الكسر أو التلف.
  • بعد ذلك يقوم العمال بتجميع القطع بصناديق مبطنة مصنوع من الكرتون، وكتابة محتويات كل صندوق بالتفصيل، على السطح الخارجي لصندوق.
  • بعد ذلك نقوم بنقل هذه الصناديق لسيارات النقل المغلقة التي تمتلكها شركتنا، ويتم تثبيت هذه الصناديق بإحكام من أجل تجنب كسر أي قطعة أثاث خلال عملية النقل.

لماذا يجب عليك الإستعانة بخدمات التغليف والتعبئة

وذلك لأن عملية التغليف والنقل معقدة جداً وتتطلب الكثير من التركيز خلال الفك والتركيب والتعبئة والتغليف، وأيضاً من أجل تجنب فقد القطع واختلاطها ببعضها.

كما تعتبر سيارات نقل الأثاث التي تمتلكها شركة الإمتياز من أحدث السيارات، وأكثرها أماناً، كما أن كافة سيارات النقل التي نمتلكها مغلقة مما يضمن لك الحفاظ على أثاثك من عوامل الطقس والأمطار خلال عملية النقل.

تختار شركة الإمتياز أمهر السائقين المحترفين من أجل تولي مهمة قيادة سيارات النقل الحاوية على الأثاث.

تتطلب عمليات التغليف في غالب الأحيان الكثير من الجهد والتعب والأشخاص، ولكن شركة الإمتياز توفر عليك هذا الجهد والتعب من خلال تقديم أفضل الخدمات.

تغليف الأثاث من أجل التخزين

تقدم شركة الإمتياز نوع أخر من خدمات التعبئة والتغليف، حيث نقوم بتغليف كامل الأجهزة الكهربائية وقطع الأثاث المراد تخزينها لفترات طويلة باستخدام أفضل الخامات.

إن مواد التغليف التي يتم استخدامها خلال هذه العمليات مخصصة من أجل حماية الأثاث من الغبار والأوساخ والحشرات خلال عملية التخزين.

كما يتوفر لدينا مواد مخصصة لحماية الأثاث من الرطوبة والصدأ وتغيرات درجات الحرارة، بحيث نضمن لك تخزين أثاثك بأمان.

تغليف الكريستال

تعد القطع الزجاجية والفازات وقطع الكريستال من أكثر القطع المعرضة للكسر خلال عمليات النقل، لذلك تعمل شركتنا على الاهتمام بتغليفها بمواد خاصة بحميها من الكسر وتضمن نقلها إلى الموقع الجديد بسلام.

يتم تغليف هذه القطع بالنايلون الحاوي على الفقاعات من أجل حمايتها من الصدمات، وضعها ضمن صناديق مبطنة بالفلين، وبتم وضع قطع خاصة من القماش فيما بينها.

تضمن هذه العملية حماية كافة قطع المصنوعة من الكريستال والزجاج خلال عملية النقل، كما يتم تثبيت هذه الصناديق بشكل جيد في سيارات النقل، من أجل حمايتها من الصدمات.

ويتم تغليف الصحون والكاسات وقطع الزجاج الأخرى المتواجدة في المطبخ بالطريقة ذاتها.

أسعار تغليف وتعبئة الأثاث والعفش

تعد خدمات التغليف التي تقدمها شركة الإمتياز رخيصة بالمقارنة مع جودة الخدمات التي تقدمها، حيت أن أسعارنا منطقية ومنافسة لأسعار الشركات الأخرى.

كما نضمن لك عزيزي أنك سوف تحصل على خدمات تغليف وتعبئة عفش لا مثيل لها، وذات مستويات عالية من الدقة والاحترافية.

تقدم شركة الإمتياز العديد من العروض والحسومات للعملاء بشكل دوري، كما تقدم عروض خاصة للشركات والمؤسسات الضخمة.

تضمن لك هذه العروض الحصول على أفضل خدمات التغليف وبأرخص الأسعار، فلا تتردد عزيز العميل في طلب خدمات شركة الإمتياز عند تفكيرك بالانتقال.

تواصل مع أفضل الشركات التي تقدم خدمات التغليف والتعبئة في الأردن

للمزيد من المعلومات عن خدمات التغليف والتعبئة أو لمعرفة الأسعار يرجى التواصل معنا من خلال الرقم التالي: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top