خدمات إدارة الانتقال (نقل أثاث الشركات ونقل أنظمة إدارة المبنى)

خدمات إدارة الانتقال (نقل أثاث الشركات ونقل أنظمة إدارة المبنى)

تقدم شركة الإمتياز كافة الخدمات المتعلقة بإدارة الانتقال للشركات التي ترغب في نقل مركزها من مكان لأخر، حيث نقوم بإدارة وتنظيم عمليات النقل بالاعتماد على أفضل الخبراء والمتخصصين.

تقدم شركة الإمتياز عمليات نقل سريعة وبسيطة، فإذا كنت ترغب في نقل شركتك من مكان لأخر فشركة الإمتياز هي أفضل خيار لك عزيز العميل.

تعتبر شركتنا من أكثر الشركات التي توكب التطور والتقدم التكنولوجي في عمليات نقل أثاث وأنظمة الشركات، بالطرق الحديثة والمتطورة.

تمتلك شركة الإمتياز أكبر الكوادر المتخصصة بنقل الشركات في الأردن، حيث يتميز كادرنا بجودة واحترافية الخدمات التي يقدمها، كما نتميز بإنجاز مهمات النقل بسرعة فائقة.

خدمات إدارة الانتقال في الأردن

أدى انتشار التكنولوجيات الحديثة والتطول المستمر إلى الحاجة لوجود خدمات جديدة ومتطورة تتناسب مع هذا التقدم الذي نشهده، ومن هذه الخدمات خدمات إدارة الانتقال.

تقدم شركة الإمتياز كافة الخدمات المتعلقة بنقل الشركات من مكان لأخر، وذلك عبر توفير كادر عمل متخصص بنقل أثاث الشركات بكل مهارة واحترافية.

كما نوفر كوادر متخصصة بنقل أنظمة، كأنظمة الأمان والمراقبة، بالإضافة لأنظمة الإدارة المبنى، ومواقف السيارات الخاصة بالشركة.

نقل أثاث الشركات في الأردن

تقوم شركة الإمتياز بتأمين فريق عمل متكامل مسؤول عن خدمات نقل قطع الأثاث والعفش الخاص بالشركة، ويشرف عليه أفضل المتخصصين من أجل الحصول على أفضل الخدمات.

يتكون فريق النقل من فنين محترفين مدربين على القيام بأصعب مهمات نقل الأثاث والعفش، كما تأمن شركتنا أفضل سيارات النقل الكبيرة التي يقودها أفضل السائقين.

نقدم خدمات فك وتركيب أثاث الشركات بالاستعانة بأفضل النجارين المتخصصين، حيث أن الشركات عادةً ما تحتوي على الكثير من الخزن والمكاتب كبيرة الحجم التي تحتاج للفك قبل النقل.

يقوم عمال متخصصون في فريق العمل بخدمات التغليف والتعبئة خلال عمليات النقل، حيث يقوم هؤلاء العمال بتجميع القطع بعد فكها ترقيمها، وبعد ذلك يبدؤون بعملية التغليف.

تتضمن عملية تغليف أثاث الشركات العديد من الخطوات وبعد الانتهاء من هذه الخطوات يتم تجميع هذه القطع ضمن صناديق، ويتم إغلاق هذه الصناديق بإحكام.

يتم تحميل هذه الصناديق لسيارات النقل مع تسجيل محتويات كل صندوق على الوجه الخارجي للصندوق، وتعد شركة الإمتياز مسؤولة عن كافة المفقودات خلال عملية النقل.

نقل أجهزة الشركات الكهربائية والإلكترونية

تمتلك شركة الإمتياز أفضل المتخصصين في خدمات نقل الأجهزة الكهربائية والإلكترونية للشركات، حيث نقوم بفك كافة القطع الكهربائية وتغليفها، ونقلها للمقر الجيد مع الحفاظ على سلامتها.

تمتلك الشركات عادةً العديد من الحواسيب وأجهزة اللاب توب، يتطلب نقل هذه الأجهزة الكثير من الخبرة من أجل حمايتها من الضرر.

يقوم أفراد كادرنا بفصل فصل كابلات الحواسيب وتغليف الشاشات وصناديق الكيس الخاصة بالحواسيب بالنايلون الفقاعي، وبعد ذلك يقوم العمال بوضعها بصناديق مبطنة مع وضع مواد خاصة فيما بينها من أجل حمايتها من الصدمات.

كما نقوم بتغليف أجهزة اللاب توب وتغليفها قبل عملية النقل وتتم هذه العمليات تحت إشراف أفضل المتخصصين، ونضمن لك عزيزي العميل صحب الشركة سلامة كافة الحواسيب والشاشات وأجهزة اللاب توب خلال عمليات النقل.

نقل أجهزة التكييف

تأمن شركة الإمتياز أفضل الفنين المتخصصين بفك أجهزة التكييف الخاصة بالشركة ونقلها إلى المقر الجديد، كما نقوم بكافة عمليات صيانة وتنظيف قطع التكيف خلال عملية النقل.

نقوم بفك ونقل كافة أنواع أنظمة التكيف مهما كان نوعها، كما نقوم بفك ونقل كافة أنظمة التكيف والدفئة المركزية.

تضمن لك عمليات نقل أجهزة التكيف التي نجريها التخلص من كافة الأتربة والأوساخ العالقة بالأجهزة، كما أن عمالنا يقومون باكتشاف كافة الأعطال وصيانتها.

نقوم بتركيب الأجهزة في مقر الشركة الجديد مع التأكد من عملها، كما نقوم بتركيب أجهزة تعطير وتعقيم تساعد على تنقية الهواء والشعور بالانتعاش.

نقل أنظمة إدارة المبنى

تشمل خدمات إدارة الانتقال التي تجريها شركة الإمتياز نقل كافة الأنظمة المتعلقة بإدارة المبنى والحفاظ على سلامته.

حيث تتم عمليات فك تركيب ونقل هذا النوع من الأنظمة بإشراف العديد من المهندسين المتخصصين، من أجل ضمان سلامة النظام.

يتم فك كافة كمرات المراقبة والحساسات وأجهزة الإنذار ونقلها إلى المبنى الجديد، كما يتم فك كافة أنظمة إطفاء الحرائق وأنظمة الحماية والتحكم عن بعد.

تعد خدمات نقل أنظمة إدارة المباني التي نقدمها للشركات ذات جود واحترافية عالية غير موجودة في الشركات المنافسة.

نقل بيانات الشركة

تقوم شركة الإمتياز بتقديم خدمات نقل البيانات وأنظمة المعلومات للشركات، كما توفر خدمات إتلاف البيانات والمعلومات والأورق بصورة تامة.

نقوم بنقل أنظمة المعلومات مع حماية البيانات من الضياع والتلف، وذلك من خلال الاستعانة بأفضل المهندسين لمتخصصين بإدارة المعلومات ونقلها.

تتم عملية نقل المعلومات والبيانات بسرية تامة، ونضمن للعميل عدم تسرب هذه المعلومات، كما أن شركة الإمتياز مسؤولة عن فقد البيانات خلال عمليات نقل المعلومات.

مميزات شركة الإمتياز في خدمات إدارة الانتقال

تعتبر شركة الإمتياز من أفضل الشركات التي تقدم خدمات النقل في الأردن، كما أن خدماتنا تغطي كافة أنحاء الأردن وأكثر مما يميزنا:

  • تقديم خدامات احترافية تطابق أعلى معاير الجودة العالمية.
  • تأمين فريق عمل متكامل من أجل تقديم خدمات نقل لا مثيل لها.
  • سرعة في الأداء ودقة بالمواعيد.
  • تأمين أفضل سيارات النقل الحديثة مع أمهر السائقين.
  • استخدام أفضل المواد في عملية التعبئة والتغليف.
  • فك ونقل الأنظمة الخاصة بالشركة تحت إشراف أفضل الفنين.

أسعار نقل الشركات

تقدم شركة الإمتياز العديد من العروض والحسومات المستمرة المتعلقة بعمليات إدارة الانتقال.

حيث يمكنك عزيزي العميل الحصول على أفضل الخدمات لنقل شركتك أو مؤسستك من مكان لأخر وبأرخص الأسعار.

تعد شركة الإمتياز من أفضل الشركات التي تقدم أسعار مدروسة وخدمات، عالية الجودة، وتضمن للعميل نقل الشركة الخاصة به من مكان لأخر بهدوء وسلاسة وسرعة فائقة.

تواصل مع أفضل شركة تقدم خدمات إدارة الإنتقال

إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات عن خدمات إدارة الإنتقال أو لمعرفة الأسعار فيمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي:

كما ويمكنك التواصل معنا من خلال الوتس آب عبر الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top