شركات نظام إدارة الأسطول في الاردن عمان

نظام إدارة الأسطول في الاردن عمان

تقدم شركة الإمتياز أفضل الخدمات المتعلقة في نظام إدارة الأسطول، حيث يقوم أفضل الخبراء في شركتنا بتطوير هذا النظام بصورة مستمرة من أجل حل كافة المشكلات المتعلقة بالخدمات اللوجستية وشركات سيارات الأجرة، وشركات تأجير السيارات.

يتم تقديم خدمات نظام إدارة الأسطول عادةً للشركات التي تعمل في مجالات السفر والسياحة، بالإضافة لشركات النقل والتوريد، ومع التقديم والتطور الذي نشهده أصبح بالإمكان تتبع جميع المركبات التابعة للشركة من خلال الاعتماد على نظام تحديد المواقع.

يساعد نظام إدارة الأسطول على زيادة كفاءة العمل ومراقبة إدارة كافة السيارات والمركبات التابعة للشركة خلال عملية التنقل، كما يعمل التسهيل مهمة التحكم بهذه المركبات وتنظيم عملها، وذلك من خلال استخدام أفضل الأجهزة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

نظام إدارة الأسطول في الأردن

تقوم شركة الإمتياز بتأمين نظام إدارة أسطول متكامل يمكن الشركات من التحكم بكافة المركبات والسيارات التابعة لها، سواءً كانت سيارات نقل ركاب أو بضائع.

كما يضمن هذا النظام مراقبة السيارات ومتابعة خطوط سيرها والتأكد من عدم توقفها عن العمل.

يتم استخدام نظام إدارة الأسطول من أجل إدارة حركة كل مما يلي:

  • السيارات والشاحنات والمركبات الخاصة بنقل الركاب.
  • الشاحنات الكبيرة والرافعات وآلات البناء.
  • الطيارات والمروحيات.
  • السفن.
  • القطارات.
  • حاويات الشحن.
  • وغيرها من المركبات والآلات.

تشمل خدمات إدارة الأسطول مجموعة كبيرة من الخدمات المتكاملة والمترابطة مع بعضها، كما يمكن للعملاء استخدام بعض من هذه الخدمات بشكل منفصل بشكل يتوفق من الغاية المطلوبة.

يقدم نظام إدارة الأسطول معلومات شاملة عن حالة المحرك وسلوك القيادة بالإضافة لتحديد الموقع الجغرافي للمركبة، ويسهم في جمع هذه البيانات ونقلها مركز التحكم الرئيسي من أجل إعطاء صورة واضحة عن حالة المركبة.

برنامج إدارة السيارات والسائقين

تقدم شركة الإمتياز أفضل البرامج الخاصة لإدارة السيارات والسائقين لشركات النقل وشركات تأجير السيارات وغيرها من الشركات الأخرى.

يعمل هذا البرنامج على تقديم معلومات متكاملة حول حالة السيارة والسائق.كما أنه يقدم كافة المعلومات المتعلقة بالحالة الفنية للمركبة.

يعمل هذا النظام عن طريق شبكة خاصة أو يمكن وصله عبر الإنترنت، حيث يقوم بتجميع المعلومات ونقلها للجهاز الرئيسي المسؤول عن مراقبة، كما أنه يسجل أي كافة تحركات السيارة بالتفصيل ويقوم بتحديد موقعها.

يتم إدخال كافة المعلومات الخاصة بالسائق والسيارة للبرنامج، بالإضافة لإمكانية ربط السيارة مع عدة سائقين، وإضافة العديد من الصور للسيارة السائقين.

كما يتم تسجيل معلومات السيارة الرئيسية مثل رقم السيارة والهيكل ورقم العداد ولون السيارة وغيرها من المعلومات.

يعمل هذا النظام على إرسال تقارير متكاملة تحتوي على معلومات تفصيلية للسيارات والسائقين، وعدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة وحالة الإطارة والحركة الزيوت داخل المحرك.

يضمن هذا النظام متابعة عمل هذه السيارات لحظة بلحظة ويعتبر النظام الذي يتم تركيبه من قبل شركة الإمتياز من أفضل الأنظمة، ويتميز بالجودة والكفاءة والتطور وتقديم أفضل الحلول باستمرار.

نظام منع سرقة السيارات

تقوم شركة الإمتياز بتقديم أفضل الأنظمة المتخصصة بحماية السيارات من السرقة، حيث يتم تركيب أفضل الأجهزة التي تعمل على تحديد موقع السيارة وتتبع حركتها ومعرفة موقعها الحالي.

يمكن تركيب هذا الجهاز على كافة أنواع السيارات مهما كان نوعها، كما أنه يعمل في أصعب الظروف ويقدم تقارير مفصلة حول حالة السيارة الفنية وسرعة تحركها وعدد الكيلومترات التي قطعتها.

تقدم شركة الإمتياز حسومات خاصة للشركات التي تمتلك أسطول سيارات، وتضمن لهم تحديد موقع السيارات عبر بدقة عبر أنظمة الـ GPS والـ GPRS في حال سرقتها.

مميزات نظام إدارة الأسطول

  • يتميز النظام الذي تقوم شركة الإمتياز بتركيبه بالعديد من الميزات التي تجعلنا من الشركات الرائدة في هذا المجال في الأردن، ومن أهم ميزات هذا النظام:
  • توفير أعلى درجات الإدارة والتحكم والرقابة المالية.
  • يسهم نظام إدارة أسطول بتقديم معلومات شاملة ومتكملة حول المركبات والسائقين.
  • يساعد في تتبع عمليات الشحن والنقل والتأكد من القيام بالمهمات على أكمل وجه ممكن.
  • يقوم هذا نظام إدارة المركبات بتوفير معلومات شاملة حول استهلاك السيارة والمصاريف الخاصة بالمركبة وعمليات الصيانة.
  • يساعد هذا النظام على جميع المعلومات الخاصة بالسائقين والتأكد من قيامهم بعملهم بصورة صحيحة.
  • يقوم بإرسال التنبيهات في حال الحالات الطارئة أو في حال وقوع حوادث السير ويقوم بطلب الإسعاف بشكل تلقائي.
  • يساعد على تسجيل أوقات انطلاق الرحلات وانتهائها ويقوم بحفظ نسخة احتياطية من هذه المعلومات.
  • يقوم بكشف المخالفات الخاصة بكل مركبة ومخلفات السائقين.

برنامج إدارة الحركة والصيانة

يتضمن نظام إدارة الأسطول برنامج خاص يقوم بإعطاء تقارير يومية حول حالة السيارة الفنية وخط سيرها، يقوم هذا البرنامج بإرسال التنبيهات والتحذيرات في حال وجود الأعطال، كما يقوم بتحديد أماكنها وخطورتها على السائق والمركبة.

يعتبر هذا البرنامج هو البرنامج المسؤول عن تتبع وتنظيم حركة السيارة اليومية، ويراقب على مدار الساعة تحرك المركبة وحالة السائق.

أسعار خدمات نظام إدارة الأسطول في الأردن

تقدم شركة الإمتياز أفضل وأحدث الخدمات بأرخص الأسعار، كما أننا نقدم عوض وحسومات للشركات الكبيرة، وتشمل خدماتنا كافة المدن والمحافظات ضمن الأردن فيمكنك الاستفادة من خدماتنا أينما كنت عزيزي العميل.

نضمن لك عزيزي العميل الحصول على أجود الخدمات بأسعار منافسة فلا تتردد في التواصل معنا الحصول على خدماتنا.

في النهاية فإن أكثر ما يهمنا هو مصلحة عملائنا والمحافظة على أمنهم وسلامتهم، ونؤكد لك عزيزي العميل أن كافة الأنظمة المتوفرة لدة شركتنا تطابق أعلى معاير الجودة العالمية، وتساهم في ضبط عمل أسطول المركبات وحمايتها من السرقة.

كما تساعد الأنظمة التي نقوم بتركيبها على التأكد من سير العمل والمهمات بشكل صحيح، وتأمين تقارير مفصلة حول استهلاك والحالة العامة للمركبات.

كما نضع في اعتبارنا تأمين كافة متطلبات المستخدمين وتوفير الصيانة الفورية في جميع الأوقات، لذلك اجعل عملك أسهل واستفد عزيزي العميل من خدماتنا.

تواصل مع شركات نظام إدارة الأسطول في الاردن

إذا كان لديك أي سؤال أو إستفسار عن نظام إدارة الأسطول فيمكنك التواصل معنا عبر الإتصال على هذا الرقم: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top