شركات نقل الأثاث التجاري والصناعي في الأردن عمان

شركات نقل الأثاث التجاري والصناعي في الأردن

يتطلب نقل الأثاث التجاري والصناعي الكثير من الجهد والمعدات، كما يتطلب الكثير من الخبرة والمهارة.

من أجل هذا يلجأ أصحاب المباني التجارية والصناعية للاستعانة بشركات متخصصة بنقل الأثاث الصناعي والتجاري ونقل الآلات والمعدات الضخمة كشركة الإمتياز.

تعتبر شركة الإمتياز من أفضل الشركات المتخصصة بنقل أثاث المؤسسات الضخمة، حيث تمتلك أكبر فريق عمل في الأردن، كما تمتلك أسطول ضخم من سيارات الشحن، بالإضافة لامتلاكها أحدث حدث المعدات والرافعات.

نضمن لك سلامة أثاث ومعدات شركتك أو مصنعك خلال عملية النقل، كما يتوفر لدينا كادر متخصص بفك وتركيب كافة المعدات والآلات الضخمة، بالإضافة لفريق عمل متخصص بفك قطع الأثاث المصنوعة من الخشب.

نقل الأثاث التجارية والصناعية في الأردن

في حال كنت ترغب عزيزي العميل في نقل منشأة صناعية أو تجارية ضخمة من مكان لأخر فأن شركة الإمتياز من أفضل الخيارات المتاحة، حيث أن شركة الإمتياز تقدم مستويات أعلى مستويات الجودة في عمليات نقل الأثاث وبأسعار منافسة.

تعتبر شركة الإمتياز هي الشركة الأولى في جودة خدماتها والرائدة في كافة مجالات نقل الأثاث المنزلي والصناعي والتجاري، حيث أننا نمتلك إمكانيات بشرية وآلية ضخمة تمكننا من القيام بعمليات نقل أثاث المنشأة مهما كانت ضخمة.

تمتلك شركة الإمتياز أكبر أسطول من شاحنات النقل الحديثة في الأردن، كما أننا نمتلك أحدث الرافعات والمعدات الضخمة الخاصة بهذا النوع من عمليات نقل الأثاث.

يعتبر كارد شركة الإمتياز من أمهر وأكبر الكوادر المتخصصة بنقل الأثاث في الأردن، حيث يتكون من أفضل المهندسين والخبراء والفنين ذوي الخبرة والكفاءة العالية، والمدربين على القيام بأصعب عمليات نقل الشركات والمصانع.

كما أننا نمتلك كوادر متخصصة للقيام بعمليات الفك والتركيب حيث نقوم بفك الآلات والمعدات الضخمة بكل مهارة واحترافية، ونضمن للعميل سلامة المعدات والوصلات وعدم فقدان أي قطعة من قطع الآلات خلال عملية النقل.

ونؤكد لك عزيزي العميل أنك سوف تحصل على أفضل الخدمات بأرخص الأسعار فلا تتردد في التواصل معنا وطلب خدماتنا.

نقل الأثاث والبضائع في عمان

تقوم شركة الإمتياز بنقل أثاث المراكز التجارية الضخمة ومراكز التسوق والمولات في جميع أنحاء الأردن، كما نقوم بكافة عمليات نقل وتحميل البضائع بشكل احترافي، ونعمل على تأمين سلامة هذه البضائع ووصولها في الأوقات المحددة.

يتطلب نقل المراكز التجارية ومراكز التسوق نقل النقل الأثاث والمعدات والبضائع الموجودة ضمنها، كما يتطلب وجود سيارات شحن كبيرة وعدد كبير من العمال، ذوي الخبرة من أجل ضمان سلامة الأثاث والبضائع.

تتميز شركة الإمتياز بقدرتها على القيام بهذا النوع من المهام خلال ومدة زمنية قياسية، وذلك بفضل كادرنا المميز وشاحناتنا الحديثة وسائقينا المحترفين.

كما تقدم شركة الإمتياز خدمات نقل البضائع بين المحافظات والمدن، تعد شركة الإمتياز مسؤولة عن سلامة البضائع، وتغليفها قبل عملية التحميل وتفريغها من الشاحنة بكل عناية، عند الوصول للوجهة المحددة.

نقل الأثاث التجاري مع التغليف

يقوم عمال شركة الإمتياز بتقديم خدمات تغليف قطع الأثاث والبضائع بكل مهارة واحترافية، حيث أن عمالنا مدربون على تقديم أفضل خدمات تغليف الأثاث خلال عمليات النقل.

تؤمن شركة الإمتياز أفضل مواد التغليف التي تضمن لك عزيزي العميل سلامة الأثاث وحمايته من الضرر، كما أن كافة المواد المستخدمة في تغليف الأثاث هي مواد مستوردة ذات جودة عالية.

تعد شاحنات نقل الأثاث التي تمتلكها شركة الإمتياز من أفضل الشاحنات، فهي مجهزة بأفضل وسائل الحماية التي تضمن عدم تعرض قطع الأثاث للكسر أو الضرر خلال عملية التحميل.

يقوم فريق العمل الخاص بنا وضع خطة وتقسيم المهام قبل عملية نقل الأثاث التجاري، حيث يتم تجميع قطع الأثاث القابلة للكسر، وبدأ بتغليفها بالنايلون الفقاعي.

ومن ثم يتم وضعها ضمن صناديق مبطنة بالفلين، وإغلاق الصناديق بإحكام وتدوين المحتويات على الوجه الصندوق.

كما يتم تغليف قطع الأثاث الكبيرة القابلة للخدش بأفضل مواد التغليف وتحميلها بكل دقة وحذر للشاحنات.

كافة الشاحنات الخاصة بشركة الإمتياز صناديقها مبطنة من الداخل ومزودة بأحزمة خاصة لتثبيت قطع الأثاث والصناديق خلال عملية النقل.

نقل الأثاث التجاري مع الفك والتركيب في الأردن

تقدم شركة الإمتياز خدمات فك وتركيب أثاث الشركات المنشآت التجارية، حيث نمتلك كادر ضخم متخصص في خدمات الفك والتركيب، حيث نقوم بفك كافة الرفوف والمكاتب والقطع الأثاث الأخرى وتغليفها.

يتكون فريق الفك والتركيب من فنيين متخصصين ذوي الخبرات الكبيرة والمهارات العالية، كما أننا قادرين على فك كافة أنوع قطع الأثاث وتركيبها دون إلحاق أي ضرر بها.

كما أن شركة الإمتياز مسؤولة عن تعويض كافة الأضرار في حال حدوثها خلال عملية فك الأثاث وتركيبه.

تعتبر شركة الإمتياز من أفضل الشركات التي تقدم خدمات فك وتركيب الأثاث الشركات والمنشآت التجارية ونقله، لذلك لا تتردد عزيزي العميل بالاستعانة بشركتنا.

نقل أثاث ومعدات المصانع

تقوم شركة الإمتياز بتقديم خدمات فك تركيب الآلات والمعدات الضخمة الخاصة بالمصانع ونقلها، بالاستعانة بفريق من المهندسين الكهربائيين الصناعيين، بالإضافة للفنين ذوي الخبرات الكبيرة في الأمور الميكانيكية.

كما نقوم باستخدام أحدث الرافعات من أجل نقل الآلات الضخمة، كما نعمل على تأمين أعلى معاير السلامة، ونقل الآلات دون إلحاق أي ضرر بها.

تمتلك شركة الإمتياز أكبر سيارات الشحن القادرة على نقل الآلات والضخمة وخطوط الإنتاج، ويقودها أمهر السائقين، كما يتم تحميلها وشحنها بإشراف أفضل الخبراء والمتخصصين.

كما تقوم شركة الإمتياز بتقديم خدمات صيانة قطع الأثاث والمعدات الخاصة بالمصنع في حال أراد العميل الاستفادة من هذه الخدمة، ويقوم أفضل الخبراء المتخصصين بالإشراف على عمليات صيانة الآلات والتأكد من عودتها للعمل بصورة طبيعية.

نقدم ضمان للعميل في كافة خدمات الصيانة التي نقدمها، ونضمن له عدم تكرر نفس العطل.

كم يكلف نقل الأثاث التجاري

تعد شركة الإمتياز من أفضل الشركات التي تقدم خدمات نقل أثاث المصانع والشركات والمنشآت الكبيرة وبأسعار منطقية، حيث من الصعب على العميل العثور على شركات تقديم خدمات بجودة خدمات شركتنا وبأسعار تماثل أسعارنا.

نقوم بإرسال فريق متخصص للقيام بعملية كشف دقيقة وتحديد السعر، ويعتمد في ذلك على العديد من العوامل وأهمها:

  • نوع قطع الأثاث وهل تتطلب الاستعانة بفريق الفك والتركيب.
  • المسافة التي سوف تقطعها الشاحنات خلال عملية النقل.
  • عدد العمال والشاحنات اللازم لعملية النقل.
  • عدد الطوابق المعمل أو المول أو المنشأة التجارية.
  • عدد قطع الأثاث وحجمها.
  • وجود آلات ومعدات ضخمة ضمن المعمل وهل هناك حاجة لفكها.

ناكد لك عزيزي العميل أن أسعارنا أرخص من أسعار الشركات المنافسة بالمقارنة مع جود الخدمات التي نقدمها.

كما أن خدماتنا تشمل كافة أنحاء مدن ومحافظات الأردن، لا تتردد بطلب خدماتنا فأكثر ما يهمنا هو حصول العميل على عملية نقل أثاث مميزة وضمان سلامة قطع الأثاث والعمال.

تواصل مع أفضل شركات نقل الأثاث التجاري والصناعي في الأردن

إذا كان لديك أي سؤال أو إستفسار عن نقل الأثاث التجاري والصناعي في الاردن أو إذا كنت تريد معرفة الأسعار بالضبط فيمكنك التواصل معنا عبر الإتصال بنا على هذا الرقم: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top