أفضل شركات انظمة مكافحة الحريق في الاردن - شركات فاير فايتنج Fire Fighting

أفضل شركات أنظمة مكافحة الحريق في الاردن Fire Fighting

شركة الإمتياز هي أفضل شركات أنظمة مكافحة الحريق في الاردن، حيث نقدم للعملاء أفضل الأنظمة المتعلقة بحماية الأبنية والشركات من الحرائق.

تعتبر شركتنا من الشركات ذات الخبرة الطويلة في تركيب هذا النوع من الأنظمة، حيث قامت شركة الإمتياز بتنفيذ عدد كبير من المشاريع الضخمة، كتركيب أجهزة مكافحة الحرائق للمستشفيات والمولات، والمباني الإدارية، والمصانع الكبيرة وفق أعلى معاير الجودة العالمية.

تقدم شركة الإمتياز كافة الخدمات المتعلقة بتركيب وصيانة واختبار أجهزة مكافحة الحرائق، كما يشرف على ذلك فريق متخصص من المهندسين والفنين ذوي الخبرات العالية.

لا تتردد في التواصل مع شركة الإمتياز وتركيب أفضل أنظمة مكافحة الحرائق وذلك عبر الرقم التالي: 0798495491

شركات أنظمة مكافحة الحريق في الاردن

تهتم شركة الإمتياز بتصميم وتركيب أفضل أنظمة مكافحة الحرائق من أجل إنقاذ الأرواح والممتلكات في حال حدوث أي حريق.

تعتبر شركتنا أفضل شركة توريد وتركيب الأنظمة الخاصة بالحرائق، وذلك لأننا نقوم بتركيب أحدث لأجهزة والمعدات التي تهدف للحفاظ على السلامة بشكل لا مثيل له.

كما يتميز فريق شركتنا بأفكاره المميزة والمبتكرة، ففريق شركة الإمتياز من أفضل كوادر تركيب وتوريد أجهزة مكافحة الحرائق في الأردن.

ولك لاحتوائه على عدد كبير من الخبراء والمهندسين المتخصصين في مجالات تصميم وصيانة وتركيب الأنظمة الخاصة بالحرائق، كما يشرف على العمل كبار الاستشاريين أصحاب المؤهلات العلمية العالية، ونضمن لعملائنا الحصول على أفضل النتائج.

أنظمة الوقاية والحماية من الحريق

تعتبر الأنظمة التي تصممها شركتنا من أفضل أنظمة الوقاية والحماية من الحرائق، والتي تعمل بطريقة أتوماتيكية، وتسهم في إخماد الحريق بأكبر سرعة ممكنة.

ولهذه الأنظمة العديد من الأنواع، ومنها:

  • أنظمة إخماد الحرائق الأتوماتيكية الثابتة بالماء.
  • أنظمة إطفاء الحرائق الثابتة بالمساحيق الكيميائية.
  • أنظمة إطفاء الحرائق بغاز ثنائي أوكسيد الكربون.
  • أنظمة إطفاء الحرائق الأتوماتيكية بالغازات النظيفة حيث يتم استعمال غاز الهيليوم أو النتروجين.

كما توفر شركتنا العديد من الأنواع الأخرى، وعلى الرغم من اختلاف الأنواع والأشكال إلا أن الغاية والهدف من استخدمها واحد، وهو إخماد الحرائق بسرعة وتجنب أكبر قدر من الأضرار.

كما نؤكد لك عزيز العميل أن جميع هذه الأنواع تحتوي على حساسات دقيقة مستوردة، تعمل على تشغيل نظام الإطفاء فور اشتعال النيران، من أجل الحصول على تفاصيل ومعلومات أكثر حول أنظمة الحرائق يرجى التوصل معنا.

شركات فاير فايتتنج fire fighting

تعد شركة الإمتياز من شركات الفاير فايتينج الرائدة في الأردن، حيث أننا نقدم كافة الخدمات المتعلقة بمكافحة الحرائق، ونؤمن كافة أنواع المستلزمات والأجهزة.

كما تقوم شركة الإمتياز بتركيب أنواع عالية الجودة من أجهزة الإنذار الخاصة بالحرائق، ونعمل على تركيب هذه الأجهزة في جميع الأماكن في المنازل والشركات والمصانع من أجل التنبه فوراً في حال حدوث حريق.

أنواع أنظمة مكافحة الحريق

يتوفر لدى شركة الإمتياز العديد من الأنظمة الخاصة بالكشف عن الحرائق ومكافحتها فور اشتعالها.

هناك العديد من الأنظمة المخصصة لمكافحة الحرائق والمتوفرة بالأسواق، ومنها:

  • النظام التقليدي: وهو من أقدم الأنظمة الموجودة في الأسواق، ويعتمد على إخماد النار في منطقة محددة فقط، ويكون موجه نحوها.
  • النظام الرقمي: ويعد من الأنظمة المتطورة نوعاً ما، ويتم فيه توصل أجهزة عدة أجهزة ومستشعرات حريق بجهاز مركزي، يعمل هذا الجهاز على تحديد موقع الحريق وتشغيل النظام فور اندلاع الحريق.
  • النظام الضوئي: ويتم الكشف عن الحريق في هذا النوع من الأنظمة عن طريق استشعار الأشعة فوق الحمراء.
  • نظام الكواشف الأيونية: وتعد من الأنظمة بعيدة المدى، والتي تعمل على استشعار الحريق عن طريق قياس الغازات في الجو، حيث تتنبه للمستويات المرتفعة من غاز ثنائي أوكسيد الكربون.

تأمن شركة الإمتياز أفضل الأنظمة الحديثة، ويتوفر لدينا كافة الأنواع التي يرغب بها العملاء، فيكنكم زيارتنا أو التواصل معنا وتحديد النوع الذي ترغبون به.

أسعار أنظمة مكافحة الحريق

تعتبر أسعار شركة الإمتياز منطقية ومقبولة، بالمقارنة مع غيرها من شركات أنظمة الحرائق الأخرى، حيث أننا نوفر أفضل الأجهزة والمعدات وبأرخص الأسعار.

تختلف أسعار تركيب الأنظمة الخاصة بإخماد الحرائق بالاعتماد على عدة عوامل، وهي:

  • نوع نظام مكافحة الحريق الذي يرغب به العميل.
  • مساحة المنطقة التي سوف يغطيها النظام.
  • عدد العمال اللازم لتركيب هذا النوع من الأنظمة.

بشكل عام تعتبر شركتنا من أرخص الشركات التي تقوم بتركيب أنظمة مكافحة الحرائق عالية الجودة، كما توفر شركتنا العديد من العروض والخصوم للعملاء بصورة مستقرة

شركات مقاولات حريق

تتصدر شركة الإمتياز شركات المقاولات المسؤولة عن تركيب الأنظمة الخاصة بمكافحة الحرائق في الأردن.

حيث أن شركتنا تقدم أنظمة خاصة من أجل مكافحة الحرائق بجودة عالية لا مثيل لها بين الشركات الأخرى، كما يقود فريقنا نخبة من المهندسين والخبراء، فالإمتياز هي عنوان التطوير والإبداع المهني.

شركات أنظمة مكافحة الحريق في الأردن

تقدم شركة الإمتياز نموذجاً متميزاً وفريداً في الخدمات التي تقدمها ،وغير موجود في شركات الأخرى، ويتميز بالإبداع والتطوير المستمر.

تقدم شركتنا دائماً تصاميم جديدة لأنظمة إطفاء الحرائق، بما يتماشى مع التطور والتكنولوجيا الحديثة، ونعمل دوماً على توريد أفضل المنتجات والمعدات المتعلقة بوسائل الأمان والسلامة العامة.

تلتزم شركتنا بتقديم كل ما يخدم مصلحة العملاء ويحقق أهداف السلامة والأمان، فسلامتك عزيزي العميل هو ما يهمنا.

شركات صناديق الحريق في الاردن

تقوم شركة الإمتياز بتركيب صناديق الحريق وتوزيعها داخل المنشآت، بشكل يسهل الوصول إليها عند حدوث أي طارق، فهي تعتبر وسيلة الدفاع الأولى عند اندلاع أي حريق.

توفق جودة صناديق الحريق التي نقوم بتركيبها المعاير العالمية للسلامة، كما أننا نستخدم أفضل الخامات في صناعتها، ويحتوي كل صندوق على أنبوب حريق قماشي بطول 30 متر.

كما يحتوي كل صندوق على قاذفات الحريق التي يتم تركيبها على فوهت الخرطوم من أجل تغير سرعة قذف المياه.

أنظمة مكافحة الحريق بالرغوة

تقوم شركة الإمتياز بتوفير أنظمة مكافحة الحريق التي تعتمد على الرغوة في عملها، حيث تقوم برش نوع معين من مادة رغوية تسهم في تشكيل طبقة تمنع وصول الأوكسيجين للنار ، مما يسهم في إخمادها.

وتعد من الأنظمة التقليدية في إطفاء الحرائق، ويتم خلط الرغوة مع الماء بنسب محددة، ويتم استخدامها عن طريق أنواع مختلفة من الأجهزة.

كما تعمل الرغوة على التخفيف من انبعاثات الغازات السامة التي تنتج عن الحريق، كما ان هذه الرغوة ليس لها أي تأثير سلبي على الأسطح التي تلمسها.

نظام إطفاء الحريق بالماء

تقوم شركة الإمتياز بتركيب نظام مرشات مياه أتوماتيكي، يتفاعل تلقائياً عند حدوث أي حريق، ويعد هذا النظام من الأنظمة الأكثر استخداماً وذلك لسهولة استخدامها وفعليتها، بالإضافة لأنها أمنة على الأفراد المتواجدين داخل المبنى والبيئة المحيطة.

لا تسبب مرشات الماء الأتوماتيكية أي تخريب في المبنى أو الأسطح التي تلامسها، وذلك لعدم احتوائها على مواد كيميائية مخرشه.

وعادةً ما تقوم شركتنا بتركيب هذا النوع من الأنظمة في المستشفيات والفنادق والمولات والمجمعات التجارية الضخمة، والأماكن السياحية.

تعتبر شركة الإمتياز من أفضل الشركات التي تعمل على تركيب نظام إطفاء الحريق بالماء، لذلك لا تتردد بالاستعانة بنا في حال أردت الحصول عليه.

أنظمة الحريق في المستشفيات

تعتبر المستشفيات من اكثر الأماكن التي تحتاج لوجود أنظمة خاصة لمكافحة الحرائق، وذلك لاحتوائها على مواد قابلة للاشتعال بسرعة بالإضافة لاحتوائها على عدد كبير من أسطوانات الأوكسجين.

تعمل شركة الإمتياز على تركيب وتطوير أجهزة مكافحة حرائق خاصة بالمشافي، من أجل الحفاظ على أمان وسلامة المرضى والأطباء والكادر الطبي في حال حدوث حريق.

وتتألف أنظمة إطفاء الحرائق في المستشفيات من أجهزة رش أتوماتيكية مزودة بمستشعرات إلكترونية حساسة يتم توزيعها في كافة أنحاء المشفى، بالإضافة لأجهزة إنذار تعمل على تنشيط منبهات ضوئية وصوتية قوية على حال حدوث الحرائق.

كما تقوم هذه الأجهزة بالاتصال بالدفاع المدني المسؤول عن إخماد الحرائق، ويتم تركيب صمامات خاصة لإيقاف تدفق غاز الأوكسجين عبر الأنابيب في حال وجود حريق ضمن المشفى.

ويتم تركيب صندوق حريق في كل ممر في المشفى، وتركيب لوحة تحتوي على الإرشادات من أجل تسهيل عملية الاستخدام.

كما نعمل على تطوير هذه الأنظمة بالاستعانة بأفضل الخبراء والمتخصصين من أجل المساهمة في زيادة عوامل السلامة.

نظام إنذار الحريق

يستخدم هذا النوع من الأنظمة من اجل التنبيه لوجود حريق ضمن المبنى، وتعمل شركتنا على تصميم وتركيب كواشف حريق عالية الجودة.

يتم وصل هذه الكوادر مع جهاز رئيسي، وعند حدوث حريق في أحد الغرف أو الأقسام، فإن هذه الحساسات سوف ترسل إشارة للجهاز الرئيسي الذي سوف يعمل بدوره على إطلاق صافرات الإنذار واستدعاء سيارات الإطفاء.

أنواع أجهزة إنذار الحريق

هناك العديد من الأنظمة الحديثة والتقليدية لأجهزة الإنذار، تقوم شركتنا بتركيب جميع هذه الأنواع، ومن أشهر الأنواع التي نقوم بتركيبها:

  • أنظمة الإنذار التي تعتمد على كشف الدخان وعادةً ما يتم تركيبها في الممرات والغرف.
  • أنظمة الإنذار التي تعتمد على الأشعة الحرارة والأشعة تحت الحمراء ويتم استخدامها في المطابخ.
  • الأنظمة التي تعتمد على الغاز.
  • أنظمة الإنذار التي تعتمد على الضوء.
  • أنظمة خاصة تعتمد على الدخان والحرارة.

نظام الحريق في المباني

تقوم شركة الإمتياز بتركيب أفضل أنظمة مكافحة الحريق في المباني، كما تقوم بتركيب أفضل وأحدث أجهزة الإنذار.

تتم عملية التركيب على أيدي أفضل الفنين المتخصصين، ويتم تركيب أنظمة تتناسب مع مكان تركيبها.

فالأجهزة الخاصة لمكافحة الحريق في المطابخ تختلف عن أجهزة مكافحة الحريق التي يتم تركيبها في الغرف والممرات.

تقوم شركة الإمتياز بتركيب أنظمة حريق متكاملة لكافة المباني مهما كانت ضخمة وكبيرة، فلا تترددوا بطلب الخدمات من شركتنا.

نظام إطفاء الحريق FM200

يعتبر نظام إطفاء الحريق FM200 الذي تقوم شركة الإمتياز بتركيبه من الأنظمة ذات الحساسية العالية، والذي يستخدم غاز الهالون 1301 أثناء إخماد الحريق.

غالباً ما يتم استخدام هذا النوع من الأنظمة في غرف الكهرباء، كمان أنه غير سام، وغير ضار بالبيئة.

تقوم شركة الإمتياز بتركيب نظام إطفاء الحريق FM200 لكافة غرف الكهرباء الكبائن التحكم والتوزيع الكهربائية، التي لا نستطيع إخماد الحريق في حال نشوبه باستخدام مواد أخرى.

أنواع معدات إطفاء الحريق

تتنوع معدات إطفاء الحريق بين يدوية وآلية، وتختلف بفعاليتها باختلاف المواد التي تستخدمها، توفر شركة الإمتياز كافة أنواع المعدات والأجهزة الخاصة بإطفاء الحرائق ومكافحتها.

كما أن جميع الأجهزة والمعدات والأدوات المتوفرة لدينا حديثة ومستورة وتطابق أعلى معاير الجودة العالمية، ويتم تركيبها من قبل أفضل المتخصصين، لذلك تعتبر شركتنا الشركة الرائدة بين شركات مكافحة الحريق في الأردن.

تواصل مع أفضل شركات أنظمة مكافحة الحريق في الاردن

إذا كان لديك أي سؤال حول أنظمة مكافحة الحريق أو إذا كنت تريد إستشارة مجانية أو معرفة الأسعار فيمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top