شركة تركيب وصيانة مضخات المياه وسخانات المياه بالطاقة الشمسية في الاردن

شركة تركيب وصيانة مضخات المياه وسخانات المياه بالطاقة الشمسية

توفر شركة الإمتياز أفضل أنواع مضخات المياه وسخانات المياه في الأردن، كما أن جميع أنواع المضخات والسخانات لدى شركة الإمتياز أصلية، وذات ماركات عالمية مشهورة.

كما يتوفر لدى شركة الإمتياز كافة أنواع القطع والإكسسوارات الخاصة بالمضخات والسخانات، وبأفضل الأسعار، كما يتوفر لدينا العديد من العروض والحسومات حول هذا الأنواع من المنتجات.

مضخات المياه وأنواعها

يعاني الكثير من الناس من مشاكل ضعف ضخ المياه وعدم تلبيتها لحاجاتهم واستخداماتهم اليومية للمياه، مما يدفعهم لتركيب مضخات المياه الكهربائية التي تؤمن زيادة في قوة ضخ المياه وتزيد من سرعتها.

توفر شركة الإمتياز لعملائها أفضل أنواع مضخات المياه الإيطالية الحديثة، والتي تتمتع بالجودة العالية والكفاءة، ما أنها مزودة بأفضل التقنيات الحديثة التي تسهم بتحسين آلية عملها.

حيث تعد المضخات التي نوفرها من أشهر أنواع المضخات العالمية والتي تتمتع بأعلى المعاير والمواصفات العالمية وتمنحك أداء عالي المستوى.

يتوفر لدى شركة الإمتياز كافة أنواع المضخات، ومنها:

  • المضخات الغاطسة: يعتبر هذا النوع من المضخات التي تستخدم لضخ المياه من الآبار، وذلك عن طريق أنبوب يتدلى ضمن البئر من أجل سحب المياه لسطح الأرض.
  • المضخات السطحية: ويستعمل هذا النوع من أجل ضخ المياه من أي مصدر على سطح الأرض، ولا تستخدم من أجل سحب المياه من الآبار وتتميز بسهولة تركيبها، وهي مناسبة لسحب المياه من البرك أو الأنهار.

لا تتردد عزيزي العميل في زيارة مركزنا أو التوصل معنا والحصول على أفضل أنواع مضخات المياه.

مضخات المياه الزراعية

توفر شركتنا أفضل أنواع مضخات المياه الزراعية للعملاء، ويستخدم هذا النوع من الضخات من أجل ري مساحات واسعة من الأراضي، وذلك من خلا نقل المياه من مصدرها إلى الأرض الجافة المردا ريها.

كما أن هذه المضخات تساعد في المحافظة على المحاصيل الزراعية وحمايتها من الجفاف، ويجدر الذكر أن هذا النوع من المضخات يتم استعماله لري الحدائق أيضاً.

تقدم شركة الإمتياز مجموعة واسعة من المضخات الزراعية التي تعمل على الديزل والمضخات الزراعية التي تعمل على الكهرباء، وإلى جانب ذلك تعتبر المضخات التي توفرها شركتنا من افضل أنواع المضخات العالمية.

توفر شركتنا خدمة متكاملة في ما يخص يبع وصيانة المضخات الزراعية، كما يتوفر لدينا كافة أنواع قطع الغيار لجميع أنواع المضخات، تتم عملية الصيانة على أيدي أفضل الفنين المتخصصين.

تقدم شركة الإمتياز للزبائن العديد من موديلات مضخات المياه الحديثة وبأسعار تنافسية، ونضمن لك عزيز العميل جودة عالية وكفاءة في الأداء.

أنواع مضخات المياه الإيطالية

تتعدد أنواع المضخات وأشكالها ويتبع ذلك طبيعة استخدامها، توفر لدى شركتنا كافة أنواع مضخات المياه المنزلية ومضخات المياه الإيطالية، كما أن جميع هذه المضخات يتم تصنيعها من قبل أفضل الشركات الإيطالية.

تؤمن مضخات المياه التي نبيعها ضغط مياه عالي وجودة في الأداء، بالإضافة لذلك فإن جميع المضخات التي نبعها تمتلك ضمان، يوفر للعميل استبدال المضخة في حالات سوء التصنيع.

ومن المضخات الإيطالية المتوفر لدى شركتنا:

  • مضخات ستاك.
  • مضخات بدرولو.
  • مصخات ليو.
  • مضخات هابي.

كما يتوفر لدينا العديد من الأحجام والاستطاعات التي تناسب متطلبات الجميع، ويتوفر لدينا مضخات خاصة بالصرف الصحي، ومضخات خاصة بمغاسل السيارات.

لا تتردد عزيزي العميل في التواصل معنا والحصول على المضخة التي تريدها وبأرخص الأسعار.

مضخات المياه الجوفية للبيع

تستخدم مضخات المياه الجوفية من أجل شفط المياه من الآبار، أصبح هذا النوع من المضخات مستخدم بشكل واسع، توفر شركة الإمتياز كافة أنواع وأحجام المضخات المستخدمة في سحب المياه الجوفية.

كافة المضخات الغاطسة المتوفرة لدينا إيطالية، وتحتوي على ملفات نحاسية 100%، كما أنها قادرة على تحمل أصعب الظروف وضخ المياه بقوة كبيرة.

كما يتوفر لدينا العديد من الاكسسوارات الخاصة بهذا النوع من المضخات، كما يتوفر لدينا توصيلات والأنابيب اللازمة لتركيبها.

تقدم شركة الإمتياز العديد من العروض الخصومات على هذا النوع من المضخات بالتحديد، كما يتوفر لدينا قسم خاص لصيانة وتتوفر لدينا كافة قطع الغيار.

أسعار مضخات المياه الزراعية

تقدم شركة الإمتياز أفضل أنواع المضخات الزراعية وبأسعار منافسة، كما توفر شركتنا العديد من العروض المشجعة التي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال التواصل معنا.

تختلف أسعار مضخات المياه الزراعية التي نوفرها باختلاف أنواعها، كما تختلف أسعارها باختلاف أحجامها واستطاعتها، ولكن كن على يقين عزيزي العميل أن أسعار المضخات في شركة الإمتياز أرخص من أماكن البيع الأخرى.

كما أن أسعار الإكسسوارات الخاصة بالمضخات الزراعية لدينا منافس وتقدم شركتنا أسعار خاصة للإكسسوارات في حال شراء المضخة من شركتنا.

أفضل أنواع مضخات المياه للمنازل

إن جميع أنواع مضخات المياه المنزلية التي توفرها شركتنا مصممة من أجل ضخ المياه إلى المنازل في الدور المرتفعة، والبنايات الشاهقة بقوة وكفاءة عالية,

كما أن جميع هذه المضخات سهلة التركيب، ولا تصدر أصوات مزعجة، كما أنها قليلة الاستهلاك للكهرباء.

توفر شركتنا مضخات مياه تحتوي على ملفات نحاسية تضمن عمل الملف وإعطاء أفضل النتائج، كما يتوفر لدينا العديد من المقاسات والأحجام لتناسب كافة المتطلبات.

ومن أفضل أنواع المضخات المنزلية المتوفر لدينا:

  • مضخة سلمندر.
  • مضخة ليو.
  • مضخة بدرولو الإيطالية.
  • مضخة هابي.

يتوفر لدينا كافة القياسات والاستطاعات التي ترغب بها عزيزي العميل، كما تتوفر لدينا خدمات تركيب المضخات المنزلية.

أنواع سخانات المياه

تعد سخانات المياه من الأمور الأساسية في جميع المنازل والتي لا غنى عنها، تفضل العديد من السيدات أنواع خاصة من السخانات كتلك التي تعمل على الغاز أو الكهرباء.

توفر شركة الإمتياز تشكيلة كبيرة من السخانات التي تناسب جميع الأذواق والرغبات، وبأسعار منافسة.

تتمتع الماركات التي توفرها شركة الإمتياز بجودة عالية، وأداء رفيع المستوى.

ومن أفضل أنواع سخانات الكهرباء لدى شركتنا:

  • سخان مياه فرش الكهربائي.
  • سخان زانوسي الكهربائي.
  • سخان مياه تورنيدو.
  • سخان أوليمبييك.
  • سخان أريستون.

كما يتوفر لدينا العديد من الأنواع والماركات الأخرى.

تتمتع هذه السخانات بجودة عالية كما يتوفر لدينا العديد من الأحجام والألوان، وتحتوي جميعها على شاشات إلكترونية.

كما تتوفر سخانات مياه تعمل الغاز من افضل أنواع الماركات العالمية.

تعتبر شركة الإمتياز من أرخص مراكز بيع سخانات المياه في الأردن لذلك لا تتردد في الحصول على سخان مياه من شركة الإمتياز.

سخانات المياه بالطاقة الشمسية

تساعد سخانات المياه بالطاقة الشمسية على توفير الكهرباء والغاز، فهي تعمل على الإشعاع الشمسي، توفر شركة الإمتياز أفضل الأنواع من هذه السخانات، كما يتوفر لدينا العديد من الأحجام، وتتمتع السخانات التي نوفرها بضمان ضد عيوب التصنيع.

تعتمد سخانات المياه بالطاقة الشمسية لدى شركة لإمتياز على التكنولوجيا الألمانية بالتسخين، كما أنها مضادة للصدأ، وصديقة للبيئة.

لا تتأثر أنابيب السخانات بالتغيرات الجوية، كما أنها مقاومة للكسر، بالإضافة لذلك فإن شركة الإمتياز توفر عروض وحسومات خاصة على هذا النوع من السخانات، لأنها تساعد على توفير الطاقة ولا تتسبب بأي آثار سلبية على البيئة.

تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية

تمتلك شركة الإمتياز كادر متخصص بالقيام بأعمال تركيب سخانات المياه التي تعتمد على الطاقة الشمسية في عملها، ويتولى عملية التركيب أفضل المتخصصين في هذا المجال.

وتتم عملية التركيب على النحو التالي:

  1. يتم تحديد المكان الأمثل لتركيب السخان من قبل المتخصصين من أجل الحصول على أفضل نتيجة.
  2. يتم بعدها تمديد أنابيب المياه لمكان تركيب السخان.
  3. يقوم الفنيين لدى شركاتنا بعزل الأنابيب من أجل تجنب الضياع الحراري.
  4. وبعدها يتم تثبيت قواعد السخان بصورة صحيحة، تركيب السخان وتوصيلها مع الأنابيب الخاصة به.

توفر شركتنا كافة الأكسسوارات والمعدات اللازمة لتركيب السخان وبأرخص الأسعار، كما أن تركيب هذه النوع من السخانات يسهم في توفير نسبة كبيرة من الأموال ويخفف من استهلاك الكهرباء والغاز.

لا تتردد عزيزي العميل في الحصول على سخان مياه بالطاقة الشمسية من شركة الإمتياز.

تواصل مع أفضل شركات لتركيب مضخات المياه وسخانات المياه بالطاقة الشمسية

إذا كان لديك أي سؤال إو إستفسار أو تريد تركيب أو صيانة مضخات المياه وسخانات المياه بالطاقة الشمسية فيمكنك التواصل معنا على الرقم التالي: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top