خدمات صيانة المرافق وتطوير البنية التحتية والأساسية للطرق والإتصالات

خدمات صيانة المرافق وتطوير البنية التحتية والأساسية للطرق والإتصالات

تقدم شركة الإمتياز كافة أنواع خدمات المرافق والبنية التحتية والأساسية لكافة القطاعات في الأردن، حيث نعمل على تطوير البنية التحتية وتلبية كافة الإحتياجات للعملاء.

وتشمل خدمات المرافق التي نقدمها كافة المجالات المتعلقة بهذا النوع من الخدمات، لتشمل صيانة البنى التحتية، وخدمات الطاقة، وخدمات الصرف الصحي، وغيرها من الخدمات الأخرى.

خدمات المرافق في الأردن

تسعى شركة الإمتياز لتشمل كافة الخدمات المتعلقة بإدارة المرافق، وتنسيق كافة الأمور المتعلقة بإدارة الأنظمة.

تعتبر شركة الإمتياز أن من مسؤوليتها المحافظة على كافة المؤسسات وتطويرها، والتحسين من كفاءتها وسير عملها، وتشمل إدارة خدمات المرفق التي نقدمها المجالات التالية:

  • الاتصالات.
  • الاهتمام بالبيئة والاستدامة.
  • التمويل والأعمال الاقتصادية.
  • أنظمة الطوارئ.
  • العوامل البشرية في المؤسسات.
  • عمليات التشغيل والصيانة.
  • الإدارة والقيادة.
  • تركيب أنظمة الطوارئ والسلامة.

صيانة المرافق

تقدم شركة الإمتياز أعلى وأفضل الخدمات المتعلقة بصيانة المرافق، وتضمن كافة الاختصاصات، كما أن العلاقة التي تربطنا مع العملاء مبنية على الثقة والتفاهم، وذلك للوصول لأرقى المستويات.

يعمل فريق الإمتياز دوماً على توفير اكبر قدر من الاحترافية في كافة النطاقات التي يغطيها، والتي تشمل:

  • المباني السكنية.
  • المباني التجارية والصناعية.
  • الشركات والمؤسسات الكبيرة.

وتضمن عمليات الصيانة المرافق التي نجريها العديد المجالات المتعلقة بصيانة الأنظمة المعمارية، وصيانة أنظمة الطوارئ وأنظمة الأمان، بالإضافة لأنظمة الاتصالات وشبكات الإنترنت.

كما تشمل خدمات الصيانة المتعلقة بالمرافق صيانة أنظمة التدفئة وأنظمة الأمان والتحذير، بالإضافة لصيانة أنظمة مكافحة الحرائق، وأنظمة مواقف السيارات.

تصنف شركة الإمتياز ضمن أفضل الشركات التي تقدم خدمات صيانة المرافق في الأردن، وذلك نتيجة الخدمات عالية الجودة التي تقدمها، بالإضافة للجهود الجبارة التي نبذلها من اجل التطور المستمر في هذا المجال.

تطوير البنية التحتية

تعمل شركة الإمتياز دوماُ على تطوير كافة الخدمات التي تقدمها وتسعى دوماً للوصول لأعلى المستويات في الجودة والكفاءة، وذلك من خلال توفير الخبرات الفنية والتقنية العالية.

تقدم شركة الإمتياز كافة الخدمات التي تتعلق بأعمال البنية التحتية، حيث نقوم بإنشاء أنظمة وشبكات الكهرباء وشبكات المياه، وأنظمة الري، وشبكات الصرف الصحي، بالإضافة لشبكات الهاتف والإنترنت.

نسعى دوماً في عملية البنية التحتية للمؤسسات، كما من خلال اعتماد كل هو جديد وحديث، كما نعمل على الاستعانة بأفضل الخبراء من أجل الحصول على أفضل النتائج المدروسة في مشاريع البنية التحتية التي نتولى إنجازها.

البنية التحتية للطرق

تهتم شركة الإمتياز بتقديم أفضل أعمال البنية التحتية الخاصة بالطرق، والتي تعمل على خفض الحوادث وحالات الوفاة الناتجة عنها، وذلك من خلال القيام بأعمال صيانة الطرق بصورة مستمرة.

وتشمل خدمات صيانة البنية التحتية التي نقدمها:

  • تنظيف الطرق.
  • معالجة وإصلاح الحفر والتشققات التي قد تصيب الطريق.
  • صيانة وإصلاح الأرصفة والحواجز,
  • تركيب أعمدة الإنارة الخاصة بالطرق، بالإضافة لاستبدال الأنوار التالفة.
  • تركيب إشارات المرور وصيانة الإشارات الضوئية.
  • تنظيف فتحات تصريف الأمطار والسيول.
  • دهان الطرق وإصلاح عيوب الطريق.

كما تقوم شركتنا بتركيب كافة أنواع أنظمة مراقبة الطريق الرقمية وتركيب اللوحات الإرشادية، وإزالة المنظر التي من شأنها تشويه المنظر العالم للطريق.

البنية التحتية للاتصالات

تعمل شركة الإمتياز دائماً على تعزيز التطور والتكنولوجيا الحديثة، من خلال الاهتمام بالبنية التحتية للاتصالات.

تتصدر شركة الإمتياز الشركات المتخصصة ببناء وصميم شبكات الاتصالات وصيانتها في الأردن، وذلك من خلال كادرنا المتطور، والذي يشمل عدد كبير من المهندسين والفنين المتخصصين بالقيام بأعمال تصميم وصيانة وتركيب شبكات الاتصالات.

تتم عملية إنشاء شبكات الاتصالات بالاعتماد على أفضل وأحدث تقنيات نقل المعلومات الحديثة، حيث نقوم بتركيب أجود أنواع الألياف النحاسية والضوئية، كما نقوم تركيب كافة الشبكات الثابتة والشبكات للاسلكية.

تشمل خدمات المرتبطة بالبنية التحتية للاتصالات كافة أنحاء الأردن لذلك لا تتردد عزيز العميل بالاستعانة بنا.

مشاكل البنية التحتية

نعمل في شركة الإمتياز على حل كافة المشاكل المتعلقة بالبنية التحتية بأحدث الطرق المبتكرة، وبالاستعانة بأفضل المهندسين المتخصصين والخبراء.

غالباً ما تكون مشاكل البنية التحتية ناتجة عن ضعف أو غياب التخطيط الهندسي خلال عمليات الإنشاء، مما يجعل عمليات الإصلاح تتطلب الكثير من الخبرة والمهارة.

تعمل شركتنا على ابتكار حلول تسهم في توفير التكلفة على العميل قدر الإمكان، كما نعمل على إيجاد حلول مستدامة.

وتشمل حلول مشاكل البنية التحتية التي تقدمها شركتنا:

  • تحسين الخيارات المرتبطة بالمشاريع وتعزيز الأهداف.
  • التركيز على عمليات الترشيد والانتهاء من المشاريع بأسرع وقت.
  • تحسين القدرة الإنتاجية للمشاريع.
  • التركيز على مواضيع الاستدامة وحماية البيئة.

الفرق بين البنية التحتية والبنية الأساسية

تهتم شركة الإمتياز بكلا البنيتين التحتية والأساسية، حيث أن البينة التحتية هي الأساس الذي ترتكز عليه البنية الأساسية.

تشمل البنية التحتية الهيكل السفلي أما البنية الأساسية فتشمل الهيكل العلوي الخارجي، كما أن كلا البنيتين ضروري لتشغيل الخدمة أو المشروع المرافق لهم.

تدعم شركة الإمتياز كافة الجوانب التي تدعم الهياكل الفنية للمجتمع، كصيانة وإصلاح الطرق والجسور، وموارد المياه، والصرف الصحي، بالإضافة لإنشاء الشبكات الخاصة بالكهرباء والاتصالات.

من الضروري التركيز في كلا البنيتين على الاستدامة وتحسين ظروف الحياة، وتوفير أفضل الخدمات للعملاء.

الفرق بين التشغيل والصيانة وإدارة المرافق

يعتقد الكثير من الناس أن صيانة وتشغيل وإدارة المرافق هم الأمر ذاته، ولكن ذلك خاطئ، لأن إدارة المرافق هي المعنى الأكثر شمولية.

لذلك فإن شركة الإمتياز تقدم خدمات إدارة المرافق بصورة خدمات الصيانة والتشغيل، وذلك من خلال توفير أفضل المعدات والأنظمة والأدوات التي تساعد على تحسين الحالة العامة والتقليل من الأخطاء.

تهتم شركتنا كافة المجالات التي تتطلب خدمات إدارة المرافق، ويعتبر المجال العام من أهم هذه المجالات، التي تتطلب توفير العديد من البنى التحتية الأساسية.

تقدم شركتنا مجموعة متكاملة من خدمات إدارة المرافق وفق أعلى المعاير العالمية، لذلك أؤكد لك عزيزي العميل أن شركة الإمتياز هي الخيار الأفضل، لك فلا تتردد في طلب خدماتنا.

تواصل مع أفضل الشركات التي تقدم خدمات المرافق والبنية الأساسية

إذا كان لديك أي سؤال أو إذا كنت تريد حجز موعد مع شركتنا للقيام بمهام خدمات المرافق والبنية الأساسية والتحتية بكافة أشكالها فيرجى الإتصال بنا على الرقم التالي: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top