شركات التكييف والتبريد في الاردن عمان وشركات التكييف المركزي

شركات التكييف والتبريد في الاردن عمان والتكييف المركزي

شركة الإمتياز هي من أفضل شركات التكييف والتبريد في الاردن عمان، والمتخصصة بتقديم أفضل الخدمات المتعلقة بالتكييف والتبريد وبأعلى جودة والتي تشمل أيضاً أنظمة التكييف المركزي للشركات والمؤسسات الكبيرة.

بعبارة أخرى تشمل خدمات التكييف التي نقدمها تركيب جميع أنواع أجهزة التكيف وأنظمة التكييف المركزي، كما تشمل خدمات الصيانة والتصليح والتنظيف.

تسعى شركة الأمتياز دوماً لتقديم أفضل خدمات التكييف في الأردن وذلك من خلال الاستعانة بأفضل الفنيين والحرفيين المتخصصين بخدمات التكييف.

كما تعمل على توفير أفضل الأجهزة التكييف، ونوفر للعملاء أفضل قطع الغيار الأصيلة مع الضمان، كما يستخدم الكادر الخاص بنا أفضل الأدوات والأجهزة في عمليات صيانة وتنظيف أجهزة التكييف.

على الرغم من جودة الخدمات في شركة الإمتياز، إلا أنها تسعى دوماً لتقديم هذه الخدمات بأقل تكلفة ممكنة.

شركات التكييف المركزي في الأردن

تقدم شركة الإمتياز أفضل خدمات تركيب أنظمة التكييف المركزي في الأردن، بالاعتماد على أفضل الفننين المتخصصين في خدمات التكييف والتبريد.

تتطلب عملية تركيب أنظمة التكييف المركزي بعض التعديلات على سقف المبنى من أجل تركيب وحدات التكييف بشكل مخفي ضمن السقف الخاص بالمبنى.

بعد التواصل معنا ترسل شركتنا فريق من الفننين، يقوم بحساب عدد وطول أنابيب الهواء الخاصة بالتكيف من أجل الحصول على أفضل نتيجة.

كما يتم دراسة العديد من العوامل المتعلقة بالمبنى، كالمنطقة المناخية التي يوجد بها، والعزل الحراري للمبنى، كما يلعب اتجاه المبنى ومقدار تعرضه للشمس دور كبير في عملية التكييف.

يتم رسم مخطط خاص بالدكت ويتم حساب كمية المواد المستخدمة، مثل، مثل أنابيب الهواء وعدد المنافذ الخاصة بعملية التكييف، كما يتم اختيار نوع الأجهزة التي سوف تركيبها، من أجل تقدير التكلفة الإجمالية.

يقوم فريق العمل الذي ترسله شركة الإمتياز بالبدء بعملية تركيب نظام تكييف الهواء، حيث يقوم العمال برسم مخطط التكيف في السقف من أجل البدء بتركيب قنوات الدكت.

بعد ذلك يقوم العمال بتركيب الأجهزة التكييف الداخلية والخارجية، وتمديد التوصيلات الكهربائية كل منهما.

بعد تثبيت أجهزة التكييف في مكانها يتم تركيب مجاري الهواء وبشكل يساعد على توصيل الهواء لجميع أرجاء المبنى.

ويتم تركيب سقف مستعار من أجل تغطية قنوات الدكت، وتم تركيب الأغطية الخاصة بفتحات التكييف.

في غالب الأحيان لا تستغرق شركتنا في عملية تركيب نظام التكييف المركزي لأي مبنى أكثر من عشرة أيام، وذلك بفضل الكوادر الضخمة التي تمتلكها شركة الإمتياز.

لا تتردد في التواصل معنا لتركيب نظام تكييف مركزي بأرخص الأسعار.

شركات التكييف والتبريد في الأردن

تعد شركة الإمتياز من أفضل شركات تركيب أنظمة التكييف والتبريد في الأردن، حيث تقدم خدمات متكاملة من تركيب وتنظيف وصيانة لجميع أنظمة التبريد والتكييف باستخدام أفضل الأدوات والمعدات.

توفر شركة الإمتياز لعملائها خدمات عالية الجودة بإمكانيات متطورة من أجل الحصول على أفضل النتائج.

ولأن أجهزة التكييف هي من أكثر الأجهزة المعرضة للتلف والأعطال، تحرص شركة الإمتياز على القيام بعمليات صيانة شاملة، بالاستعانة بأفضل الخبراء المزودين بأفضل الأجهزة والمعدات.

يؤدي تشغيل أجهزة التكييف لتركم الأتربة والأوساخ مما يستدعي القيام بعمليات تنظيف دورية، لذلك تقدم شركتنا خدمات تنظيف قنوات الدكت وأجهزة التكييف، من أجل ضمان الحصول على تكييف ممتاز للمبنى.

جميع الفنيين والعمال لذى شركة الإمتياز من ذوي الخبرة العالية، والمدربين على استخدام أفضل الأدوات والطرق الحديثة، التي تمكنهم من إنجاز جميع الهمات بسرعة ودقة واحترافية.

أفضل شركات تنظيف دكت التكييف في الأردن

تعد شركة الإمتياز أفضل الشركات التي تقدم الخدمات التي تتعلق بصيانة وتنظيف أجهزة التكييف في الأردن.

تقوم شركتنا بالقيام بمهمات تنظيف أجهزة ومجاري الهواء الخاصة بالتكييف المركزي، على أيدي أفضل الفننين المتخصصين وباستعمال أفضل الأدوات والمواد الخاصة بعملية التنظيف.

من الضروري إجراء عملية تنظيف مجاري الهواء الخاصة بأجهزة التكييف بشكل دوري، من أجل الحصول على أفضل نتيجة، حيث يمنع تراكم الأتربة والأوساخ مرور الهواء، ويسبب ضعف في عملية التكييف,

تساعد شركة الإمتياز في المحافظة على صحة العملاء من خلال تنظيف قنوات الدكت، وتعقيمها من الجراثيم والفيروسات والجسيمات الضارة.

تقوم شركة الإمتياز بالاستعانة بأجهزة الروبوت الخاصة بالتنظيف، من أجل التأكد من تنظيف الأماكن الضيقة التي قد يصعب الوصول إليها.

كما نستخدم أفضل أنظمة الشفط وجمع الأتربة، وتقنيات التنظيف بحقن الهواء والماء من أجل الحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

مميزات شركة تركيب أنظمة تكييف الهواء في الأردن

تتميز شركة الإمتياز بالعديد من الأمور التي تجعلها الخيار المفضل للعملاء، منها.

  • الأسعار المنطقية التي تنافس بها غيرها من الشركات الأخرى الموجودة في الأردن.
  • نقدم جميع خدمات متكاملة من تنظيف وتركيب وصيانة للتكييف المركزي.
  • تقدم شركة الإمتياز لعملائها خدمات الصيانة الدورة، وبأقل الأسعار.
  • تستعين شركة الإمتياز بأفضل الفننين والمتخصصين أصحاب المهارات العالية، من أجل الحصول على خدمات لا مثيل لها في الدقة والجودة.
  • نعمل على تنظيف الفلاتر وتنظيف مجاري الهواء بطرق حديثة ومتميزة، تضمن لك عزيزي العميل خروج هواء منعش ونقي.
  • توفر شركة الإمتياز جميع قطع الغيار لأجهزة التكييف المركزي، كما أن جميع هذه القطع أصلية وقد تم استيرادها من الخارج.

أنواع دكتات التكييف (مسار الهواء) المتوفرة لدى شركة الإمتياز

توفر شركة الإمتياز لعملائها كافة أنوع الدكتات المستخدمة في التكييف المركزي، حيث يتوفر لدينا أفضل أنواع مجاري الهواء المزودة بمميزات العزل الحراري والصوتي.

كما توفر شركة الإمتياز لعملائها جميع مقاسات وأشكال الدكتات، حيث يمكن للعميل اختيار الأحجام التي يرغب بتركيبها.

يتوفر لدينا كافة أنواع أنابيب الهواء البلاستيكية والمعدنية، كما أن جميع النوعيات المتوفرة لدينا عالية الجودة، كما أن كافة أنواع الدكتات لدينا مكفولة.

يتوفر لدينا أنابيب تكييف دائرية ومستطيلة، كما تتوفر لدينا أنابيب مربعة، يسمح تغير شكل مجرى الهواء بالتأثير على تدفقه، تقوم شركة الإمتياز باختيار الشكل المناسب للحصول على أفضل نتائج.

يتوفر لدينا دكتات معدنية بقياسات كبيرة كما يتوفر لدينا دكتات مصنوعة من الألياف، ودكتات مرنة ودكتات قادرة على تحمل درجات مرتفعة من الحرارة.

أسعار تركيب أنظمة التكييف المركزي في الأردن

تعد شركة الإمتياز من الشركات التي تقدم أجود الخدمات وبأسعار مناسبة لجميع العملاء، حيث تقوم شركتنا بتقديم أعلى مستويات الجودة والاحترافية وبأرخص الأسعار.

تحرص شركة الإمتياز على تقديم الخدمات المتعلقة بتنظيف وتركيب وصيانة أجهزة التكييف لجميع العملاء، وذلك من خلال تقدم العديد من العروض والخصومات بصورة مستمرة.

لا تتردد عزيز العميل في التواصل مع شركتنا والحصول على خدمات بأعلى معاير الجودة والكفاءة، ليس عليك سوى التواصل مع شركة الإمتياز، وسوف تحصل على خدماتنا أينما كنت.

تشمل خدمات شركة الإمتياز كافة أنحاء الأردن، لذلك لا تتردد عزيزي العميل في التواصل معنا.

تواصل مع أفضل شركة تكييف وتبريد في الاردن

إذا كان لديك أي إستفسار أو تريد معرفة أسعار خدمات التكييف والتبريد التي تقدمها شركتنا فيمكنك التواصل معنا على الرقم التالي: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر في الأسفل:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top