شركة تنظيف الواح الطاقة الشمسية في عمان

تعتبر ألواح الطاقة الشمسية حساسة للغاية، وينبغي طلب خدمات تنظيفها من شركة تنظيف الواح الطاقة الشمسية في عمان.

تعتبر شركة الإمتياز واحدة من الشركات الرائدة في مجال تنظيف ألواح الطاقة الشمسية والعناية بها في الأردن، حيث تقدم شركتنا خدمات عالية الجودة بالاستعانة بأفضل الخبراء والمتخصصين، تواصل معنا عبر الرقم التالي: 0798495491

يؤدي تراكم الغبار والأوساخ على ألواح الطاقة الشمسية لضعف أدائها وانخفاض في معدلات الطاقة التي تنتجها.

تعمل شركتنا على توفير أفضل الحلول المبتكرة من أجل عملية تنظيف ألواح الطاقة الشمسية، باستخدام أفضل المواد والمعدات الحديثة، من أجل ضمان عملية تنظيف عالية الكفاءة.

يمكنك عزيزي العميل الحصول على أفضل عملية تنظيف لألواح الطاقة الشمسية الخاصة بك من خلال التواصل معنا.

شركة تنظيف ألواح الطاقة الشمسية في عمان

تعتبر أنظمة الطاقة الشمسية من أهم مصادر الطاقة المتجددة والنظيفة، ولكن يجب العناية بها والمحافظة على نظافتها بصورة مستمرة.

تقدم شركة الإمتياز أفضل خدمات تنظيف الخلايا الشمسية وصيانتها في الأردن، حيث يؤدي تراكم الغبار والأوساخ على أسطح هذه الألواح لتكوين طبقة عازلة تمنع وصول الضوء للخلية الشمسية، وهذا ما يؤدي لضعف كفاءة هذه الألواح ويقلل من إنتاجها للطاقة.

لماذا تختار شركة الإمتياز في تنظيف الواح الطاقة الشمسية

هناك العديد من المميزات التي تجعل العديد من الشركات ولمؤسسات الحكومية بالتعامل معنا للقيام بتنظيف الواح الطاقة الشمسية، والتي من بينها:

  • تتوفر لك شركة الإمتياز كادر متخصص بأعمال تنظيف كافة أنواع ألواح الطاقة الشمسية.
  • تنظيف الواح الطاقة الشمسية في جميع مدن ومحافظات الأردن.
  • كادر عمل كبير ومنظم يستطيع إنجاز المشاريع الكبيرة.
  • ضمان الحصول على خدمة تنظيف ألواح مميزة وعالية الجودة.
  • كادر عمل ذو خبرة وكفاءة عالية.
  • ضمان تنظيف كامل اللوح من الغبار والأوساخ والطحالب.
  • استخدام أفضل المعدات الحديثة.
  • ضمان عدم حدوث أي ضرر باللوح.
  • الوصول إلى الأماكن الصعبة.
  • تنظيف الأماكن الضيقة والزاويا باستخدام فراشي آلية دورانية.
  • عدم إستخدام معدات يدوية تقليدية.

متى يتم تنظيف الواح الطاقة الشمسية؟

يتم تنظيف الواح الطاقة الشمسية كل أسبوعين في فضل الصيف، ومرة واحدة شهرياً في فصل الشتاء. وذلك للحصول على أعلى قدر ممكن من إنتاج الطاقة.

من المهم دائماً تنظيف الألواح بصورة دورية من أجل ضمان عملها بصورة صحيحة، ويختلف تواتر عمليات التنظيف باختلاف عوامل الطقس المحيطة بها.

ولكن بشكل عام تنصح الشركات المصنعة بتنظيف ألواح الطاقة الشمسية 18 غسلة سنوياً.

كما أن أفضل وقت للقيام بعملية التنظيف هي ساعات الصباح الأولى، أو خلال غروب الشمس، ويجب تجنب القيام بعملية التنظيف في فترة منتصف النهار، لأن الألواح تكون ساخنة وعملية التنظيف قد تؤدي لإتلافها.

وتوصي الشركات المصنعة لهذه الألواح بعدم ترك الألواح دون تنظيف لمدة تزيد عن شهر.

تقدم شركة الإمتياز خدمات تنظيف ألواح الطاقة الشمسية بصورة دورية، ويمكن للشركات أو المنشآت الكبيرة الاستفادة من عقود تنظيف ألواح الطاقة الشمسية التي تقدمها شركتنا بشكل شهري وسنوي، اتصل بنا للمزيد من التفاصيل: 0798495491

أسباب تلوث الألواح الشمسية

هناك العديد من الأسباب التي قد تسبب ضعف إنتاج ألواح الطاقة الشمسية للكهرباء، وقد لاحظت شركة الإمتياز أن أكثر أسباب تلوث ألواح الطاقة الشمسية في الأردن هو الغبار.

تقوم شركة الإمتياز بعمليات تنظيف دقيقة، وتزيل جميع الأسباب التي قد تسبب تلوث ألوح الطاقة الشمسية، ومن هذه الأسباب:

  • فضلات الطيور.
  • آثار الملح والأمونيا والتي نجدها على الألواح القريبة من الحظائر والمزارع، أو الألواح القريبة من البحر.
  • السخام الناتج عن المصانع والسيارات.
  • الترسبات الكلسية التي تنتج عن عملية تنظيف الألواح الغير صحيحة.
  • حبوب الطلع الملتصقة على الألواح بالإضافة لأوراق الأشجار.
  • المخلفات الناتجة عن تفكك الألواح.
  • الحشرات الصغيرة.

تقوم شركة الإمتياز باستعمال مواد تنظيف خاصة بالألواح تضمن إزالة الغبار والأوساخ والحشرات وغيرها من الملوثات بشكل كامل، قم بالاستعانة بأفضل شركة تنظيف الواح الطاقة الشمسية في عمان على الرقم: 0798495491

أفضل شركات تنظيف الالواح الشمسية في الاردن

غالباً ما يبحث الجميع عن أفضل شركات تنظيف ألواح الطاقة الشمسية، من أجل الاستفادة من خدماتها، ولكن لا داعي للبحث بعد اليوم، فشركة الإمتياز هي أفضل شركة تنظيف الواح الطاقة الشمسية في عمان بدون منافس.

حيث أننا نقدم لك أفضل الخدمات، بأسعار منطقية ومدروسة، كما أن خدماتنا تصل أليك أينما كنت عزيزي العميل.

بالإضافة لذلك فإن شركة الإمتياز تستخدم أفضل المواد المعدات التي توصيها بها بشركات تصنيع ألواح الطاقة الشمسية خلال عملية التنظيف.

مواد تنظيف ألواح الطاقة الشمسية

تقدم لك شركة الإمتياز خدمات تنظيف ألواح عالية الجودة، وتضمن لك المحافظة على سلامة ألواح الطاقة الشمسية الخاصة بك.

تعتمد شركتنا في عمليات تنظيف الألواح على استخدام المواد التي توصي بها شركات تصنيع الألواح الشمسية العالمية، كما أن جميع المواد التي نستخدمها أصلية ومستوردة من الخارج.

تستخدم أفراد الفريق المتخصص بخدامات تنظيف الألواح الماء المقطر في عمليات التنظيف، من أجل حماية الألواح من الترسبات الكلسية.

كما أن الماء المقطر غير الحاوي على أيونات يحمي الألواح من التلف، ومن خطر حدوث تماس كهربائي.

كما تستخدم شركتنا بعض أنواع المنظفات الكحولية ذات العلامات التجارية العالمية، ويفضل استخدام هذه المنظفات في فصل الشتاء وذلك من أجل منع تجمد المياه على الألواح، ولكن من الأفضل الاستغناء عنها في فصل الصيف واستخدام الماء المقطر.

كما يقوم عمال شركتنا باستخدام أقمشة تنظيف ناعمة وذلك من أجل تجنب خدش أسطح الألواح.

من المهم دائماً عدم ضغط بقوة على سطوح الألواح خلال عملية التنظيف لأن ذلك قد يسبب تمزقات دقيقة وتشققات.

طريقة تنظيف الواح الطاقة الشمسية

عند طلب خدمات تنظيف الألواح الشمسية يتم إرسال فريق متخصص للقيام بهذه المهمة، يتكون هذا الفريق من أفضل الفنين والعمال ذوي المهارة والكفاءة العالية والمتخصصين بتقديم هذا النوع من الخدمات.

من المهم جداً عدم تنظيف الألواح خلال ساعات منتصف النهار، حيث تكون الألواح ساخنة، وتبدأ عمليات التنظيف التي نجريها يمسح الألواح باستخدام نوع خاص من الأقمشة الناعمة، من أجل تجنب خدش الألواح.

وبعد ذلك يبدأ أفراد فريق العمل بغسل الألواح بالماء المقطر، ويتأكد العمل من أن درجة حرارة المياه معتدلة، وتتم هذه العملية بعناية ودقة فائقة، كما يجب التنويه لعدم استعمال مواد التنظيف الأخرى كل الصابون، لأننا قد تسبب تلف الألواح.

يتم فرك الأوساخ المستعصية كفضلات الطيور باستخدام فرشاة ناعمة، ولكن دون الضغط على سطح الألواح، كما يتم التأكد من تنظيف الجوانب والزوايا، وبعد ذلك يتم تجفيف الألواح باستخدام الأقمشة الناعمة.

ولكن في فضل الشتاء ينصح باستخدام منظفات كحولية خاصة، ولذلك لأن الماء قد يتجمد على الألواح، ولكن في باقي الأوقات يفضل استخدام الماء المقطر.

منظومة غسل الألواح الشمسية

تمتلك شركة الإمتياز منظومات غسل ألواح متطورة جدا، وذلك من أجل تنظيف عدد كبير من ألواح الطاقة الشمسية خلال مدة زمنية قصيرة.

يشرف على عملية التنظيف العديد من الخبراء، حيث يتوفر لدينا مركبات خاصة لعمليات تنظيف الألواح مجهزة بأفضل تقنيات التكنولوجيا الحديثة.

كما يتوفر لدينا أنظمة تنظيف ألواح آلية بالكامل، وهي مناسبة من أجل عدد كبير من الألواح المصفوفة بجانب بعضها البعض بشكل آلي.
كما يتوفر لدينا أجهزة تنظيف محملة، وهي عبارة عن روبوتات يمكن التحكم بها عن بعد وتتحرك في كافة الاتجاهات.

تعمل شركة الإمتياز على توفر أفضل الطرق الحديثة، وذلك من أجل تقديم خدمات عالية الجودة خلال مدة قياسية.

روبوت تنظيف الألواح الشمسية

تحتاج عمليات تنظيف ألواح الطاقة الشمسية الكثير من الجهد، كما تحتاج كميات كبيرة من المياه، بالإضافة لصعوبة الوصول لبعض الأماكن وتنظيفها.

وكما اعتدتم دائما فإن شركة الإمتياز دائما ما تقدم لكم حلول متطورة، تأمن لك شركة الإمتياز عمليات تنظيف باستخدام جهاز تنظيف ألواح الطاقة الشمسية المتطور.

يعتبر روبوت تنظيف الألواح الشمسية من التقنيات الحديثة التي ساهمة في تطوير عملنا في تنظيف الألواح، حيث يمكن لهذا الروبوت الحركة في كافة الاتجاهات.

كما يستطيع عمالنا التحكم به عن بعد، ويتميز بقدرته الفائقة على تنظيف أصعب البقع والأوساخ، بالإضافة تنظيف الزوايا البعيدة.

معدات تنظيف الألواح الشمسية

تستخدم شركة الإمتياز أفضل وأحدث المعدات في عمليات تنظيف الألواح الشمسية، كما أننا نعتمد في خدماتنا على المعدات الحديثة التي تعطي نتائج أفضل خلال وقت أقصر.

كافة المعدات التي تستخدمها شركتنا عالية الجودة، ولا سبب أي ضرر على ألواح الطاقة.

وبشكل أساسي فإن أشيع المعدات التي يتم استخدامها في هذه العملية هي قطع القماش الناعمة الخاصة بتنظيف الألواح، الفرشات تنظيف الناعمة، مضخة مياه خاصة لتنظيف الألواح، بالإضافة لجهاز تنظيف لجهاز تنظيف ألواح الطاقة الشمسية المحمول.

تواصل مع أفضل شركة تنظيف الواح الطاقة الشمسية في عمان

يمكنك الآن التواصل مع أفضل شركة تنظيف الواح الطاقة الشمسية في الاردن؛ في حال كان لديك أي سؤال أو إذا كنت تريد طلب خدماتنا وذلك من خلال الإتصال بنا على الرقم التالي: 0798495491

لا تتردد عزيز العميل في الحصول خدمات شركة الإمتياز لتنظيف ألواح الطاقة الشمسية لأننا نقدم ذلك بأسعار مميزة.

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top