أفضل شركات الطاقة الشمسية عمان الأردن

تعد شركة الإمتياز من أفضل شركات الطاقة الشمسية عمان الأردن، حيث تعمل شركتنا على تقديم كافة الخدمات التي تتعلق بالطاقة المتجددة، يمكنك طلب استشارة من خلال الرقم 0798495491 أو للحصول على أفضل عروض في الاردن.

تعد شركة الإمتياز من أبرز الشركات التي تعمل على تصميم وتركيب أنظمة الطاقة الشمسية وتشغيلها، كما تساعدك أيضاً على الحصول حلول مستديمة ومتكاملة بأسعار مميزة.

تأمن لك شركة الإمتياز أفضل أنواع الألواح والبطاريات المستوردة من أفضل الشركات العالمية، كما تأمن لك أفضل كادر متخصص بعمليات تركيب منظومات الطاقة الشمسية.

تعتبر أنظمة الطاقة الشمسية التي نقوم بتركيبها من أهم مصادر الطاقة البديلة، حيث تعمل على تأمين طاقة كهربائية متجددة ونظيفة ودون آثار سلبية على البيئة.

لا تتردد عزيزي العميل في التوصل معنا، والحصول على منظومة طاقة شمسية ذات جودة وكفاءة عالية.

أفضل شركات الطاقة الشمسية في الأردن

تعتبر شركة الإمتياز من أهم شركات تركيب الطاقة الشمسية في الأردن، وتمتاز بالجودة والمهارة العالية، بالإضافة لأسعارنا المميزة، يمكنك طلب خدماتنا بالاتصال على 0798495491

أدى الانتشار الواسع لاستخدام الطاقة الشمسية في العديد من المجالات إلى ظهور العديد من الشركات التي تقدم خدمات تركيب الطاقة الشمسية، لكن لا تتمتع جميعها بالخبرة والمهارة التي تتمتع بها شركتنا.

تمكنك منظومات الطاقة الشمسية التي نقوم بتركيبها، من تحقيق أقصى استفادة من طاقة الشمس، وتوفير الكثير من الكهرباء، بالإضافة لتوفير الإنارة الدائمة لمنزلك.

ربما يهمك: تنظيف الخلايا الشمسية في الاردن

كيف تعمل الطاقة الشمسية

تعمل هذه ألواح الطاقة الشمسية على شحن البطاريات عن طريق الألواح التي وتولد الطاقة من ضوء الشمس، ويتم توصيل البطاريات بمحولات خاصة تعمل على تحويل التيار الصادر عن البطاريات لتيار متناوب AC مناسب للاستعمال المنزلي.

وتعتبر الطاقة الشمسية من أهم المصادر المتجددة التي يمكن الاعتماد عليها، بشكل دائم، وتعتمد أنظمة الطاقة الشمسية التي نقوم بتركيبها على ألواح تم تصنيعها من مواد خاصة تعمل على امتصاص ضوء وتوليد طاقة كهربائية.

حيث تمتلك أشعة الشمس حزم صغيرة من الطاقة تدعى بالفوتونات، تصدم هذه الفوتونات بالخلية الشمسية الموجودة في الألواح، ويؤدي على الاصطدام إلى انتشار بتعثر الإلكترونات، ويظهر لدينا ما يدعى بالكهروضوئية.

وتنتج هذه العميلة تيار كهربائي متواصل DC، ويمكن وصل العديد من الألواح مع بعضها البعض، ويتم توصيها مع بطاريات خاصة.

تأمن لك شركة الإمتياز أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية، حيث أن جميع الألواح التي نقوم بتركيبها أصلية وعالية الجودة، ومكفولة لمدة ثلاث سنوات.

شركات طاقة شمسية في الأردن

تأمن لك شركة الإمتياز أفضل كارد متخصص في تركب ألواح ومنظومات الطاقة الشمسية، حيث نعتمد في الخدمات التي نقدمها على نخبة المهندسين ذوي الخبرة والكفاءة العالية.

كما يتضمن كادر شركتنا العديد من الفنين المحترفين، ونعمل على تقديم أفضل الخدمات، ونوفر لك العديد من المنظومات ذات الاستطاعات الكهربائية المختلفة.

تقوم شركة الإمتياز بتثبيت الألواح بطريقة احترافية، بحيث تتعرض لأكبر قدر من أشعة الشمس، وتتم عملية التثبيت باستخدام قواعد خاصة مصنوعة من معادن غير قابلة للصداء، ولا تتأثر بالعوامل الجوية.

كما تقدم شركة الإمتياز كافة الخدمات التي تتعلق بصيانة أعطال الخاصة بمنظومات الطاقة الشمسية بالاستعانة بأفضل الخبراء.

نؤكد لك عزيزي العميل أن شركة الإمتياز تقدم أفصل خدمات تركيب ألواح الطاقة الشمسية في الأردن، فلا تتردد في التواصل معنا على الرقم 0798495491

أنواع الطاقة الشمسية

توفر لك شركة الإمتياز جميع أنواع ألواح الطاقة الشمسية التي ترغب بها، كما أن جميع هذه الألواح أصلية ومستوردة من أفضل الشركات العالمية.

تتحمل جميع الألواح التي تقوم شركتنا بتركيبها أصعب العوامل الجوية، كما أنها لا تتأثر بمياه الأمطار، كما أن هذه الألواح مكفولة ومزودة بأنظمة حماية ذات جودة عالية.

يتوفر لدى شركتنا خلايا شمسية أحادية البلورة بالإضافة لخلايا شمسية متعدد البلورات، ويمكن للعميل اختيار النوع الذي يرغب به.
تتميز الألواح أحادية البلورة بكفاءتها العالية، كما تميز بطول عمرها الافتراضي، كما تتميز بلونها الأسود الداكن.

بينما تتميز الخلايا متعددة البلورات باللون الأزرق الغامق، بالإضافة لعمر افتراضي أقصر من الألواح أحادية البلورة، كما تتميز بتكلفتها المنخفضة بالمقارنة مع الألواح أحادية البلورة.

يتميز كلاً من هذين النوعين بالجودة ولا يوجد فرق كبير بالأداء بينهما، كما أن الضمان الذي تقدمه شركتنا يشمل كلا هذين النوعين.

كما يتوفر لدينا أنواع أخرى من ألواح الطاقة الشمسية ومنها:

الألواح السليكونية غير المتبلورة (A-SI)

تتميز هذه الألواح بسعرها المنخفض، ولكنها أقل إنتاجية من الأنواع الأخرى.

الخلية الكهروضوئية المركزة (CVP)

يعتبر هذا النوع من أكثر الألواح الشمسية كفاءةً، كما يتميز بوجود أنظمة مبردة، بالإضافة لوجود لكون اسطحها منحنية، ولكن من أجل الحصول على أكبر قدر من الفائدة يجب توجيهها بدقة، حيث يجب أن تكون على زاوية محددة عن أشعة الشمس.

يمكنك زيارة مركز شركة الإمتياز في عمان والاستفسار عن الأنواع الموجودة أو يمكنك التوصل مع قسم خدمة العملاء والحصول على المعلومات.

هل يمكن تشغيل المنزل بالطاقة الشمسية؟

بالطبع من الممكن تشغيل المنزل بالكامل بالاعتماد على الطاقة الشمسية، حيث توفر لك شركة الإمتياز أفضل وأكبر انظمة الطاقة الشمسية القادة على تشغيل كافة المعدات الكهربائية في المنزل وأجهزة الإنارة.

تعتمد شركة الإمتياز على استخدام أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية ذات الكفاءة العالية.

والتي تمكنك من الاستفادة من أكبر قدر من أشعة الشمس، كما توفر لك أنفرترات ذات استطاعات كبيرة قادرة على تشغيل كافة الأدوات الكهربائية الموجودة في المنزل في أنن واحد.

بالإضافة لذلك يتوفر لدينا بطاريات بسعات كبيرة قادة على تخزين أكبر قدر من الطاقة.

كما تقدم شركة الإمتياز خدمات تركيب أنظمة الطاقة الشمسية للشركات، وتكون هذه الأنظمة قادرة على تشغيل شركات بشكل كامل.

ونؤكد لك عزيزي العميل أن شركة الإمتياز قادرة على تركيب أنظمة طاقة شمسية متميزة باستطاعات كبيرة تتناسب مع طبيعة استهلاكك للطاقة.

كم لوح طاقة شمسية يحتاج المنزل؟

يتعلق عدد الألواح اللازمة لمنزلك عزيزي العميل بكمية استهلاكك للطاقة الكهربائية، حيث يزداد عدد الألواح التي تحتاجها كلما زادت كمية استهلاكك للطاقة.

بعد التواصل مع شركة الإمتياز وطلب خدمة تركيب ألواح الطاقة الشمسية، تقوم شركة الإمتياز بإرسال خبير متخصص يقوم بحساب كمية استهلاكك للطاقة الكهربائية في منزلك بالاعتماد على الأجهزة الكهربائية الموجودة.

كما يقوم بحساب عدد الألواح اللازمة، ونوع الألواح المناسب الاعتماد على مكان تركيبها والميزانية المالية المتوفرة.

كما يقوم بحساب عدد البطاريات اللازمة والاستطاعة كل منها، والاستطاعة جهاز الإنفيرتر المسؤول عن تحويل التيار الكهربائي الناتج عن البطاريات متناوب مناسب للأدوات الكهربائية الموجودة في المنزل.

كم تكلفة الطاقة الشمسية للمنازل في الأردن؟

تعتمد تكلفة تركيب الطاقة الشمسية على العديد، ويمكن تحديد التكلفة إلا بعد معرفة العديد من التفاصيل.

ومن أهم المعايير التي تحد التكلفة لدى شركة الإمتياز:

1. معدل استهلاك الكهرباء في المنزل

حيث تزداد تكلفة تركيب منظومة الألواح الشمسية بزيادة الاستطاعة التي تنتجها.

2. نوع الواح الطاقة الشمسية وعددها

تختلف تكلفة الطاقة الشمسية باختلاف نوع الألواح المستخدمة، حيث يوجد العديد من الأنواع متوفرة لدى شركتنا، كما تزداد التكلفة بزيادة عدد الألواح اللازمة.

3. عدد البطاريات اللازمة ونوعها

تختلف التكلفة باختلاف نوع وعدد البطارية اللازمة لمنظومة الطاقة الشمسية، حيث يتوفر لدينا كافة أنواع البطاريات التي ترغب بها عزيز العميل.

4. نوع الأنفيرتر واستطاعته

يوجد العديد من أنواع الأنفيرترات عالية الجودة متوفرة لدى شركتنا، يمكنك عزيزي العميل اختيار النوع الاستطاعة التي تناسبك، وسوف نقوم بتركيبه على الفور.

ولكن لا داعي للقلق عزيز العميل فشركة الإمتياز من أفضل شركات الطاقة الشمسية في الأردن، وتقدم لك خدمات عالية الجودة بأسعار منافسة.

كما توفر لك شركة الإمتياز العديد من العروض والحسومات المشجعة التي يمكنك الاستفادة منها، ليس عليك سوى التواصل معنا أو زيارة مركزنا، وسوف تحصل على منظومة طاقة شمسية بسعر مميز.

ما هو أفضل لوح طاقة شمسية في عمان؟

تعتبر جميع الأنواع أنواع الألواح المتوفرة لدى شركة الإمتياز ذات جودة عالية، كما أن كافة الأنواع مكفولة لمدة ثلاثة سنوات.
يمكنك عزيز العميل اختيار النوع الذي يناسبك وسوف نقوم بتركيبه على الفور.

كما يتوفر لدينا فريق متخصص يقوم بتقديم النصائح والحلول يمكنك الاعتماد عليه في اختيار نوع الألواح الأفضل لك.

يتم اختيار نوع الألواح المناسب بالاعتماد على مكان تركيبها، مساحة هذا المكان واتجاهه، كما يعتمد اختيار الألواح على الاستطاعة الكهربائية المطلوبة.

ما هي إيجابيات وسلبيات الطاقة الشمسية؟

تعتبر الطاقة الشمسية من أفضل أنواع الطاقة المتجددة التي يمكن الاعتماد عليها، والتي تتميز بالعديد من الإيجابيات.

مميزات الطاقة الشمسية

  • الاستدامة: حيث تعتبر الطاقة الشمسية من الأنواع الطاقة المتجددة الغير قابلة للنفاذ، ويمكن الاعتماد عليها بشكل دائم.
  • صديقة للبيئة: تسهم الطاقة الشمسية في توفير الطاقة دون تلويث البيئة بالانبعاثات والغازات الضارة.
  • المساعدة على توفير المال: تساعدك الطاقة الشمسية على تخفيض فواتير الكهرباء، حيث تأمن لك طاقة كهربائية دون تكلفة.
  • عدم حاجتها للصيانة: تعتبر الأعمار الافتراضية لألواح الطاقة الشمسية طويلة، لا تحتاج هذه الألواح عادةً للصيانة.

سلبيات الطاقة الشمسية

على الرغم من هذه المميزات الإيجابية لأنظمة الطاقة المتجددة إلا أن لها العديد من السلبيات والعيوب، ومن ضمنها:

  • اعتمادها على أشعة الشمس بالتالي من الممكن أن تتأثر بعوامل الطقس.
  • انخفاض فعاليتها مع مرور الزمن.
  • قد يسبب تعرضها للظروف الخارجية كعوامل الطقس مثلاً تلف الألواح.
  • تكلفة التركيب الكبيرة نسبياً.

تواصل مع أفضل شركات الطاقة الشمسية في الاردن عمان

إذا كان لديك أي سؤال وتريد إستشارة من فريق العمل الذي يعمل في أفضل شركات الطاقة الشمسية في الاردن، فإنه يمكنك التواصل على الرقم مباشرة 0798495491

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top