شركة نمذجة معلومات المباني BIM في الاردن

شركة نمذجة معلومات المباني BIM في الاردن

تقدم شركة الإمتياز خدمات نمذجة معلومات المباني لتشمل كافة المجالات الهندسية والعلاقات الفراغية، ودراسة الموقع والمعلومات الجغرافية.

كما نقوم بدراسة وتحليل معلومات المبنى وتاريخ بنائه ودورة حياته بطريقة شاملة، وبتم بعدها تمثيل هذه المعلومات وتنسيقها بالنمذجة المعلوماتية.

تعتبر شركة الإمتياز من الشركات الرائدة في مجال نمذجة معلومات المباني في الأردن، حيث تتمتع شركاتنا بسنوات طويلة من الخبرة في هذا المجال.

وتأمل شركتنا توفير أكبر قدر من المساعدة للعملاء من خلال تقديم وتطبيق العديد من التقنيات الحديثة المتخصصة في نمذجة معلومات المباني.

كما أننا نقدم عدد كبير من الخدمات ذات الجودة والكفاءة العالية، التي تساعد على تسهيل كافة أنواع الخدمات المتعلقة بمشاريع التصميم والإنشاء والبناء في كافة مدن ومحافظات الأردن.

نمذجة معلومات المباني

توفر شركة الإمتياز أفضل الخدمات المتعلقة بنمذجة معلومات المباني في الأردن، والتي تساعد على تخطيط وتصميم نموذج بناء ذكي، يمكن من خلاله إدارة العديد من المشاريع المتعلقة بالبنية التحتية للمباني والمساهمة في تحسين خدمات إدارة المرافق وأدارة البناء.

كما تساعد نمذجة معلومات المباني على توفير الكثير التكليف بالإضافة، وتخفيف الضرر الذي قد يصيب البيئة، وتسهم في توفير الطاقة.

تعد شركة الإمتياز من أكثر الشركات تقدماً وتطوراً في مجال نمذجة معلومات المباني في الأردن، كما أننا نعتمد على أحدث أنواع التكنولوجيات في الخدمات التي نقدمها.

تربط شركة الإمتياز من خلال عمليات نمذجة المباني بين مجالات الصناعة والهندسة والبناء، بصورة تجعل من هذه المجالات أكثر حداثةً وتطوراً وذكاءً.

تعزز أنظمة نمذجة المباني في شركاتنا العلاقات بين المهندسين المسؤولين عن المخطط البنائي، والمهندسين المسؤولين عن المخطط المعماري، والمهندسين المسؤولين عن عملية التنفيذ.

وذلك من خلال إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد للمباني تسهم في توضيح وتطوير الجوانب الإنشائية العملية للمبنى، وتساعد على تسهيل إجراء تعديلات سريعة فيما يخص التصميم قبل البدء بعملية التنفيذ.

الخدمات التي تشمل نمذجة معلومات المباني

تقوم شركة الإمتياز من خلال الاعتماد على التصاميم المدنية والمعمارية للبناء، وبالاستعانة بالأفضل المهندسين والمبرمجين بتصميم نماذج مختلفة الأبعاد للمشروع، تسهم في إعطاء رؤية مستقبلية للبناء.

وتتم نمذجة معلومات الأبنية على النحو التالي:

  • إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد بصورة تحاكي الواقع، وبالاعتماد على التصاميم الأولية الخاصة بالبناء.
  • إنشاء نموذج رباعي الأبعاد حيث يتم إضافة البعد الزمني للنموذج السابق، بطريقة تطابق طريقة تنفيذ المشروع على الواقع.
  • إنشاء نموذج خماسي الأبعاد ويتم فيه إضافة العديد من الأمور عل النموذج ثلاثي الأبعاد، لمحاكات كيفية استخدام المواد الخاصة بالبناء خلال عملية الإنشاء.
  • إنشاء نموذج سداسي الأبعاد ويتم فيه إضافة العديد من الأمور التي تبين لنا كيفية إدارة المبنى، وكمية الطاقة المستهلكة، بالإضافة لتقديم العديد من الحلول من أجل التخفيف من عملية استهلاك الطاقة.
  • إنشاء نموذج D7 يتضمن هذا لنموذج إضافة كافة الخدمات المتعلقة بإدارة المرافق على النموذج ثلاثي الأبعاد.

شركة نمذجة معلومات المباني في الأردن

من المعروف أن شركة الإمتياز تعمل على مواكبة التطور والتكنولوجيا في جميع الخدمات التي تقدمها، لذلك فإن شركة الإمتياز تعمل دائماً على تطوير عمليات نمذجة المباني، واستخدام أفضل الطرق والوسائل الحديثة.

تتم عملية نمذجة بيانات المباني من قبل أفضل المهندسين والمصممين ذوي الخبرات العالية في مجال إنشاء التصاميم متعددة الأبعاد للمباني.

تتعاون شركة الإمتياز مع افضل المتخصصين بالهندسة المدنية والمعمارية، والمهندسين المسؤولين عن عمليات البناء.

كما تقدم شركاتنا كافة الخدمات المتعلقة بالمقاولات، ونعمل على التنسيق بين المهندسين وشركات البناء بصورة تحقق أكبر قدر من المصلحة والفائدة للعميل.

ففي حال كنت ترغب عزيز العميل في إنشاء أحد المشاريع المتعلقة بالبناء، فلا تتردد بالاستعانة بشركتنا، والحصول على تصاميم إلكترونية افتراضية للمبنى بشكل يحاكي الواقع، من خلال خدمات نمذجة معلومات المباني التي نقدمها.

أسعار نمذجة معلومات المباني

تقدم شركة الإمتياز أفضل الخدمات المتعلقة بنمذجة معلومات المباني وإنشاء تصاميم افتراضية للمباني بأسعار مدروسة تناسب الجميع.

بالإضافة لذلك فإن الخدمات التي نقدمها تتفوق على جميع الشركات الموجدة في الأردن من ناحية الجودة والتطور التكنولوجي، كما أن أسعارنا رخيصة بالمقارنة مع جودة خدماتنا.

تواصل مع أفضل شركات نمذجة معلومات المباني في الاردن

إذا كنت تريد حجز موعد مع أفضل شركات نمذجة معلومات المباني، أو إذا كنت تريد حجز إستشارة مجانية أو إذا كان لديك أي إستفسار فيرجى الإتصال بنا على الرقم: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top