شركات تصميم وتركيب نوافير داخلية وخارجية للحدائق والمنازل في الاردن

يعود تصميم وتركيب نوافير للعصور القديمة حيث كانت موجودة دائماً في ساحات القصور، وكانت رمزاً من رموز الحضارة والفن.

يعتبر تصميم وتركيب نوافير من الأمور التي تحتاج الكثير من الخبرة والذوق الرفيع من أجل الحصول نتائج مثالية.

لذلك يجب عليك الاستعانة بشركة متخصصة في هذا النوع من الخدمات للحصول على أفضل نتيجة، كشركة الإمتياز.

تقدم شركة الإمتياز أفضل الخدمات المتعلقة بتركيب النوافير في الأردن، حيث توفر لك شركتنا عدد كبير من التصاميم والموديلات الحديثة.

نقوم بتصميم وتركيب أفضل النوافير والشلالات والأحواض المائية، بالاستعانة بأفضل مهندسي الديكور وأفضل الفنيين، وتصل خدماتنا لجميع أنحاء الأردن.

فلا تتردد في التواصل معنا وطلب خدماتنا أينما كنت عزيزي العميل على الرقم التالي: 0798495491

تركيب نافورة منزلية

تعتبر النافورة المنزلية من الديكورات المميزة في الحضارات الشامية القديمة، تقوم شركة الإمتياز بتصميم وتركيب نوافير مهم كان الشكل الذي يرغب به العميل,

يتم تصميم النوافير المنزلية من قبل فريق الإمتياز المتميز المكون من أفضل المهندسين والفنين بمهارة وجودة عالية.

لا تشمل خدمات شركة الإمتياز التصميم المميز فقط، بل تشمل دقة في العمل وجودة عالية في جميع الخامات المستخدمة.

يتم تركيب النوافير المنزلية وفق خطوات ومعاير محددة من أجل الوصول للنتائج التي يحلم بها الجميع، كما نقوم بتقديم خدمات صيانة وإصلاح جميع أنواع النوافير المنزلية.

تصاميم نافورات حدائق

من الجميل وجود العناصر المائية ضمن حدائق المنازل حيث أنها تعطي شعور بالحيوية والسعادة للمكان، لذلك توفر شركة الإمتياز العديد من التصاميم الخاصة بنافورات حدائق.

لطالما كان وجود النوافير في الحدائق رمزاً من رموز الثراء والمال، وكانت محتكرة على الأثرياء فقط، ولكن شركة الإمتياز تجعل من تركيب النوافير في حدائق المنازل أمراً في متناول الجميع.

تقديم شركة الإمتياز خدمات تصميم وتركيب وصيانة نافورات الحدائق بأرخص الأسعار، كما أن جميع هذه الخدمات عالية الجودة وفائقة السرعة.

يمكن لشركة الإمتياز تصميم ديكورات خاصة بالنوافير، في حال رغبة العميل، ومنها:

  • أحواض النباتات: إن إضافة العنصر الأخضر ضمن تصميم النافورة يعطي مزيد من الحيوية والجمال، لذلك تقوم شركتنا بإضافة أحواض خاصة بالنباتات والأزهار في حال رغبة العميل.
  • إنارة خاصة: تضفي الألوان التي يتم تركيبها على النوافير نوعاً خاصاً من التألق والتميز، لذلك تقوم شركتنا بإضافة العديد من الأنوار أضواء الجذابة من أجل زيادة جمالية البحرة.
  • المجسمات: يمكن للعميل اختيار المجسمات التي يريد إضافتها على تصمم النافورة الخاص به، كمجسمات الأسماك والطيور وغيرها، كما يمكن تغذية هذه المجسمات بالماء إعطائها شكلاً من أشكال الحياة

تركيب نافورة جدارية

تعتبر النوافير الجدارية من الديكورات الرائعة التي تعطي شكلاً ذاباً من أشكال الطبيعة الخلابة، لذلك تقوم شركة الإمتياز بتصميم وتركيب جميع أنواع كافة أنواع النوافير والشلات الجدارية.

تعتبر النوافير الجدارية التي نقوم بتركيبها بمثابة لوحات فنية، تضفي على المنزل جواً من الهدوء والاسترخاء، وتساعد على التخلص من ضغوطات الحياة.

لا يقتصر تصميم النوافير الجدارية على المنازل فقط، بل تقوم شركة الإمتياز بتركيب وتصميم العديد من موديلات النوافير كبير الحجم المناسبة للحدائق، وساحات القصور والفلل،

نستخدم أفضل الخامات في عملية بناء وتركيب النافورة، كما أن جميع المواد التي يتم استخدامها في أعمال السباكة وتمديدات المياه، ذات جودة عالية وتضمن لك عدم حدوث أي تسريب.

يتم تركيب مضخات مياه ذات ماركات عالمية مستوردة من الخارج، وتطابق أعلى معاير الجودة.

الإمتياز هي عنوان الأناقة والرقي، ويظهر هذا بشكل واضح في التصاميم والموديلات التي نقوم بتنفيذها.

نوافير منزلية داخلية

تنتشر في أيامنا هذه العديد من الأفكار والتصاميم حول تركيب نافورة أو شلال صغير داخل المنازل، تعد هذه الديكورات جميلة وجذابة.

تقوم شركة الإمتياز بتركيب النوافير داخل المنازل بطريقة علمية مدروسة، وتصمم أشكل مختلفة من الفوهات والمصبات الخاصة بالنافورة.

يعتقد البعض أن المساحة قد تكون عائقاً أمام تركيب نافورة أو شلال داخل المنزل، لكن شركة الإمتياز تقوم بتصميم نوافير صغيرة تتناسب مع المساحة الموجودة لتنزين المنازل بالمنظر المائي الجذاب.

مميزات تركيب النوافير

تتميز شركتنا بالعديد من الأمور المتعلقة بتركيب النوافير والشلالات، ومن أهم مزايا خدماتنا:

  • تمتلك شركتنا عمالة متخصصة بتركيب النوافير، وتتم عملية التركيب بإشراف أفضل المهندسين.
  • نقوم بتصميم المظهر الذي يرغب به العميل وإرساله للعميل قبل البداء بعملية التصنيع والتركيب، ونضمن لك دوماً أن يكون الواقع مطابق للصور التي نرسلها.
  • لدينا فريق عمل متخصص بأعمال الصيانة والإصلاح، كما نقدم خدمات ترميم الهياكل الخارجية للنوافير والشلالات.
  • المواد التي نستخدمها تعمل على عزل الشلال عن المناطق المحيطة به وتمنع تسرب الرطوبة والمياه.
  • الخدمات التي نقدمها عديدة وعالية الجودة بشهادة عملائنا.
  • تتناسب النوافير التي نقوم بتصميمها وتركيبها مع مساحة الموجودة فلدينا تصاميم بمختلف الأشكال والأحجام.
  • نقوم بتصميم نافورة مناسبة للموقع والديكور المحيط بها، كما نقوم باختيار نوع الأحجار بما يتناسب البيئة المحيطة به.

نوافير فيبر جلاس

تعتبر نوافير الفيبر جلاس من النوافير المرغوبة بكثرة بسبب منظرها الجذاب، والقدرة على نقلها من مكان لأخر بسهولة، تقوم شركة الإمتياز تصميم نوافير فيبر جلاس عصرية وجذابة تناسب جميع الأذواق.

تتميز نوافير فيبر جلاس التي تصممها شركة الإمتياز بالجودة والمتانة، كما تضمن لك شركتنا عدم وجود مشاكل تسرب المياه من النافورة، وعدم وجود أي أعذار.

نقوم بتركيب أفضل أنواع المضخات الخاصة بهذا النوع من النوافير كما نقوم بضمان النوافير التي نصممها.

لا تتردد عزيزي العميل في الحصول على نافورة فايبر جلاس من شركة الإمتياز والاستمتاع بالمظاهر المائية الجذابة.

تعقيم وتنظيف نوافير وشلالات في الأردن

نقدم جميع خدمات صيانة وإصلاح النوافير والشلالات في جميع أنحاء الأردن، كما نقوم بتقديم خدمات تنظيف وتعقيم النوافير.

تؤدي ركودة المياه داخل أحواض الشلالات والنوافير لنمو الطحالب والجراثيم داخل الأحواض، كما تترسب الأوساخ في أسفل الحوض وقد تسبب انسداد المصرف الخاص به.

تقوم شركة الإمتياز بتقديم خدمات تنظيف وتعقيم أحواض النوافير والشلالات، حيث يقوم عمالنا بإفراغ الحوض من المياه، وتنظيفه من الأوساخ.

بعد ذلك يقوم عمالنا من التأكد من عدم انسداد مصرف المياه، وفتحه في حال انسدادهن، بعد ذلك يبدأ العمال بالتنظيف باستخدام أفضل أنواع المنظفات.

ويقوم العمال بعد ذلك بتعقيمه للتأكد من التخلص من جميع الجراثيم والفيروسات الموجودة ضمن الحوض.

تقوم شركتنا بتقديم ميزة جلي وتلميع أحجار النافورة خلال عمليات التنظيف لاستعادة المعان والبريق، ولتبدو النافورة كأنها جديدة بالانتهاء من عملية التنظيف.

كما نقوم بإضافة عطور فواحة للمياه من أجل الحصول على المزيد من الانتعاش.

تواصل مع أفضل شركات تصميم وتركيب نوافير في الاردن

لا تتردد في التواصل معنا والحصول على أفضل خدمات تصميم وتركيب النوافير والشلالات من شركة الإمتياز، والتمتع بمظهرها الجميل والجذاب، وذلك من خلال الاتصال بنا على الرقم التالي: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top