شركة عزل بولي يوريا في الاردن

عندما تفكر بطلب خدمات شركة عزل بولي يوريا في الاردن، فإن شركة الإمتياز هي الخيار الأفضل بكل تأكيد، لأن شركتنا تقدم لك أفضل خدمات العزل باستخدام أفضل المواد وبالاستعانة بأفضل المهندسين وأمهر الفنيين.

يمكنك الاتصال بنا على هذا الرقم لطلب خدماتنا او للاستشارات والتفاصيل: 0798495491

تعتبر مادة البولي يوريا من المواد المميزة، والتي يمكن استخدامها في العديد من تطبيقات العزل، وتعمل شركة الإمتياز على توفير أفضل وأحدث الأجهزة والمعدات اللازمة من أجل تقديم هذا النوع من الخدمات.

كما أن شركة الإمتياز على استعداد لتقديم خدمات العزل لشركات المقاولات والتعاقد معها، وتغطي خدمات العزل المائي التي تقدمها شركتنا جميع أنحاء الأردن فلا تتردد في التواصل معنا والاستفادة من خدماتنا.

ربما يهمك: عزل الاسطح باستخدام رولات الزفته

شركة عزل بولي يوريا في الأردن

تقوم شركة الإمتياز بتوفير أفضل تقنيات العزل لعملائها لتضمن لهم عزل مائي عالي الجودة، ومقاوم للصدأ، وتعتبر مادة البولي يوريا من أفضل مواد العزل المتوفرة لدينا.

وتوفر شركة الإمتياز أفضل المواد الأجنبية المستوردة اللازمة لعمليات العزل، وتتم هذه العمليات تحت إشراف نخبة من الخبراء والمتخصصين وبأيدي أفضل الفنيين المحترفين.

تأمن لك شركتنا أقوى حلول العزل، وهو العزل المائي باستخدام مادة البولي يوريا، التي يمكن استخدامها لعزل الأسطح والجدران والأبنية القديمة، وتوفر لك عزل حراري ومائي عالي الجودة.

كما أن شركة الإمتياز تقدم لك ضمان لجودة خدمات عزل باستخدام مادة البولي يوريا لمدة 10 سنوات، فلا تتردد في طلب الخدمات من شركة الإمتياز.

البولي يوريا وطرق تحضيرها

يعتبر العزل باستخدام مادة البولي يوريا من أفضل وأحدث تقنيات العزل التي تقدمها شركتنا، حيث تتكون هذه المادة من مكونين أساسين، وهما مادة الأيزوسينا ومادة البوليترماين، ويتم خلط هذه المواد ورشها على الأسطح بطريقة خاصة بعد أن تتم معالجة هذه الأسطح.

يقوم العمال التابعين لشركة الإمتياز بإفراغ هاتين المادتين داخل أداة معدة خصيصاً لعملية رش مادة البولي يوريا، وبعدها يقوم الفني المتخصص بضبط إعدادات الجهاز.

يتم رش هاتين المادتين بكمية متساوية في آنٍ واحد وتكون عملية الرش تحت ضغط ثابت، وضمن درجات حرارة معينة، ويمكن للفني المسؤول عن هذه العملية التحكم في معدل الرش، وسمك طبقة العزل التي سوف تتشكل بعد الانتهاء من الرش.

تكون مادة البولي يوريا سائلة في الثواني الأولى من رشها، ولكن بعد تفاعل المواد مع بعضها البعض، يتشكل لدينا طبقة مرنة بسماكة 1 ملم تقريباً، وتكون هذه الطبقة ملتصقة بالسطح بشكل شديد، وتأمن لذلك السطح عزل عالي الجودة.

هل انت مهتم بـ: ترميم البيوت القديمة

استخدامات مادة البولي يوريا

تقوم شركة الإمتياز بتطبيق مادة البولي يوريا على مختلف الأسطح، وذلك لأنها تأمن خصائص عزل عالية، فهي مقاومة للأمطار، وتأمن لك عزل حراري ممتاز، كما أنها لا تتأثر بمعظم المواد الكيميائية.

وتقوم شركة الإمتياز بتطبيق مادة البولي يوريا من أجل ما يلي:

  • العزل المائي والحراري للأسطح.
  • حماية الهيكل الخرساني من العوامل المحيطة.
  • عزل المسابح والبحيرات الصناعية.
  • عزل خزانات الشرب ومنع تسرب المياه.
  • عزل أساسات المباني لحمايتها من مياه الصرف الصحي.
  • عزل أرضيات مواقف السيارات.
  • عزل الموانئ وأرضيات السفن والمراكب.
  • عزل المستودعات.

بولي يوريا الأردن عمان

تعتبر شركة الإمتياز الشركة الرائدة في تقديم خدمات العزل في الأردن، ولذلك لأن شركة الإمتياز تهتم بتقديم أحدث تقنيات العزل العالمية، وتأمن لك أفضل المواد وأكثرها فعالية كمادة البولي يوريا.

يتم استخدام مادة البولي يوريا في الأردن عادةً لعزل الأسطح المعرضة للشمس بشكل دائم والأسطح المعرضة لمياه الأمطار، فهي تعتبر عازل مائي ممتاز كما أنها تقوم بعزل الحرارة والرطوبة.

يتألف فريق العمل الذي نقوم بإرساله من أفضل المهندسين والخبراء بالإضافة لأفضل الفنين المدربين على تقديم خدمات العزل، ونضمن حصولك على أفضل خدمات شركة عزل بولي يوريا في الأردن.

ميزات مادة البولي يوريا

يعتبر العزل بتطبيق البولي يوريا من أفضل تقنيات العزل المتطورة والحديثة التي تقدمه شركة الإمتياز، فهذه المادة ليست كغيرها من مواد العزل، وذلك لما لها من خصائص ومزايا فريدة.

ومن أهم هذه الخصائص:

  • تعتبر مادة البولي يوريا التي نقوم برشها قادرة على حماية حديد المبنى من الصدأ، كما أنها يمكن أن تستخدم كبديل للطلاء، وبالإضافة لذلك فإن مادة البولي يوريا مضادة للاحتكاك.
  • لا يستغرق العزل باستخدام مادة البولي يوريا وقتاً طويلاً فهي سريعة الجفاف، ويكفي لرش طبقة واحدة على السطح لعزله.
  • تسهم مادة البولي يوريا في سد جميع الشقوق في الجدران والأسطح بشكل أمن وفعال، كما أنها مضادة لتأكل الأسطح التي تغطيها، ومقاومة لتأثير معظم المواد الكيميائية.
  • يمكن لمادة البولي يوريا أن تطبق على كافة الأسطح مهما كان نوعها، كما يمكن لطبقة واحدة رقيقة أن تؤدي المهمة المطلوبة.
  • ولكن من أجل الحصول على هذه الميزات تحتاج لشركة عزل بولي يوريا ذات خبرة طويلة في تقديم خدمات العزل كشركة الإمتياز.

هل تبحث عن: أفضل شركات المقاولات والإنشاءات في الاردن

بولي يوريا باردة

تقدم شركة الإمتياز نوعين من خدمات العزل باستخدام مادة البولي يوريا، وهما:

  1. عزل بولي يوريا بالتطبيق الباردة.
  2. عزل بولي يوريا بالتطبيق الساخن.

وسوف نشرح كل منهما على حدة.

1. عزل بولي يوريا بالتطبيقات الباردة

وتعتبر هذه الطريقة في العزل مناسبة للمساحات الصغيرة، حيث يتم توزيع مادة البولي يوريا باستخدام فرشات دون تطبيق أي حرارة أو ضغط، أي يتم دهن مادة البولي يوريا كالطلاء على السطح.

2. عزل بولي يوريا بالتطبيقات الساخنة

يتم تطبيق مادة البولي يوريا باستخدام أجهزة رش خاصة تعمل على تطبيق حرارة معينة وضغط ثابت على المادة من أجل تشكيل طبقة عازلة من هذه المادة توفر عزل مائي وحراري للأسطح.

3. سعر مادة البولي يوريا

تعتبر شركة الإمتياز من أفضل الشركات التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على خدمات عزل مميزة، وبأسعار مدروسة.

فعلى الرغم من جودة الخدمات التي تقدمها شركتنا، إلا أن أسعر شركة الإمتياز رخيصة بالمقارنة مع الشركات الأخرى، فمن الصعب عليك العثور على شركات تقدم خدمات ذات مستوى راقي كخدماتنا وبأسعار منافسة كأسعارنا.

ويعتمد سعر عزل البولي يوريا على المساحة التي سوف يغطيها العزل، فمع زيادة المساحة تزداد التكلفة، كما يعتمد السعر على طريقة تطبيق العزل، وعدد العمال اللازم لهذه المهمة.

ولكن في كافة الأحول لا داعي للقلق عزيزي العميل فأسعارنا مميزة وعروضنا دورية ومستمرة.

سعر البولي يوريا الباردة

توفر شركة الإمتياز أفضل المواد والخامات الأساسية من أجل خدمات البولي يوريا الباردة وبأخص الأسعار، فعندما تقرر عزل السطح الخاص بك ليس عليك سوى التواصل معنا.

وبعد عملية التواصل تقوم شركتنا بإرسال مندوب مسؤول عن عملية الكشف وتحديد التكلفة، ولكن مع ذلك تأكد عزيزي العميل أنك سوف تحصل على أرخص الأسعار عند طلب الخدمات من شركة الإمتياز، فلا تتردد في التواصل معنا.

أفضل شركة عزل بولي يوريا في عمان الاردن

إذا كنت ترغب بالاستعانة بشركة متحصصة بالعزل مثل شركة عزل بولي يوريا او عزل باستخدام رولات الزفتة، فيمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي: 0798495491

سوف نقدم لك افضل النصائح اذا كنت في حيرة في اختيار مواد العزل المناسبة.

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top