شركة عزل الاسطح بالفوم الاردن عمان

تعتبر شركة الإمتياز من أفضل شركات عزل الاسطح بالفوم الاردن، ولذلك لأنها تقدم خدمات ذات مستويات عالية من الجودة وبأسعار مدروسة.

ويعتبر عزل الفوم الذي تقدمه شركتنا هو أحدث تقنيات العزل في العالم، حيث أنه يؤمن لك عزل مائي وحراري للسطح والمنزل، ويمنع ترسب مياه الأمطار بعد تطبيقه على السطح.

تمتلك شركة الإمتياز كادر متميز مدرب على تقديم خدمات العزل بكل دقة وإتقان، كما أن خدمات عزل الأسطح التي نقدمها تصل لجميع أنحاء الأردن، فلا تتردد في التواصل معنا أينما كنت على الرقم التالي: 0798495491

عزل الأسطح بالفوم الأردن

يلجأ العديد من الناس لعزل أسطح منازلهم من أجل التخلص من مشاكل الرطوبة والحرارة، ويعتبر عزل الفوم من أفضل طريقة لعزل الأسطح، فهو عازل جيد للحرارة ويمنع تسرب المياه لمدة طويلة من الزمن.

تقدم شركة الإمتياز خدمات عزل أسطح عالية الجودة، بالاستعانة بأفضل كادر متخصص بخدمات العزل في الأردن.

كما أن المواد التي يتم استخدامها عند عزل الأسطح بالفوم ألمانية وعالية الجودة، وتضمن لك شركتنا الحصول على نتائج مبهرة وفريدة من نوعها.

يشرف على عملية العزل نخبة من المهندسين والمتخصصين ذوي الخبرات الأجنبية، وتتم هذه العملية بأيدي أفضل العمال والفنيين المحترفين.

ربما يهمك: جميع خدمات العزل في الاردن

فوم عزل الأسطح

تنصح شركة الإمتياز دائماً بعزل الأسطح باستخدام مادة الفوم، فهي من أفضل المواد العازلة للأسطح، وذلك بسبب قوة عزلها الحراري، كما أنها من المواد الكاتمة للصوت.

تمنع مادة الفوم ترسب المياه المتراكمة على سطح المبنى، وتسهم في حماية الهيكل الخرساني، ولكن عندما ترغب في عزل سطحك ينبغي عليك اختيار الشركات المعروفة بجودة خدماتها كشركة الإمتياز، ولذلك لأن أي خطأ في تركيب الفوم سوف يقلل من ميزاتها ويضعف من قدرة الفوم على العزل.

شركات عزل الأسطح بالفوم

إذا كنت ترغب في عزل سطح منزلك، فيجب عليك التعاقد مع الشركات المتخصصة في هذا المجال، ولكنك لن تضطر للبحث على أفضل هذه الشركات بعد اليوم.

فشركة الإمتياز بالتأكيد هي الشركة الرائدة في مجال عزل الأسطح بالفوم الأردن، وذلك لأنها تقوم بتركيب واستخدام أفضل المواد المستوردة، كما أنها من الشركات التي أثبتت جودة خدماتها وخبرتها الواسعة في هذا المجال.

تمتلك شركة الإمتياز أكبر فريق عمل متخصص في عزل الأسطح في الأردن، ويمكن لشركة الإمتياز القيام بأضخم مشاريع عزل الأسطح، كما أن شركة الإمتياز على استعداد للتعاقد مع شركات البناء والتشطيب الموجودة ضمن المملكة الأردنية.

تعرف على: شركات عزل الرطوبة في الاردن

مميزات عزل الفوم

يعتبر عزل الفوم من أفضل أنواع العزل التي تنصح شركة الإمتياز بها، ولذلك لما له من ميزات وايجابيات، ومن أهم هذه الميزات:

  • يؤمن لك عزل ثنائي حراري ومائي في نفس الوقت.
  • العمر الافتراضي لعزل الفوم طويل ويمكن أن يستمر العزل لمدة تزيد عن عشر سنوات، كما أن طبقة القوم سميكة وكثيفة ومقاومة للعوامل الخارجية.
  • لا يحتاج تركيبه الكثير من الوقت، على عكس أنواع العزل الأخرى.
  • تكلفة تركيب الفوم منخفضة بالمقارنة مع الأنواع الأخرى كما أن يحقق أفضل قيمة مقابل السعر.
  • يمكن التحكم بسماكة طبقة الفوم حسب الحاجة، كما أنه عازل خفيف الوزن ولا يؤدي لزيادة الحمل على الخرسانة بعد تركيبه.
  • يمنع الرطوبة وتسرب المياه بشكل نهائي إذا تمت عملية تركيبه بشكل صحيح.
  • يحمي الهيكل الخرساني من تأثيرات المناخية ويمنع تأكل الحديد.
  • يمنع الحشرات والفطريات من تشكيل مستعمرات على أسطح المباني.

وعلى الرغم من الميزات العديدة لتركيب الفوم إلا أن تركيبه بشكل صحيح ضروري من أجل الحصول على جميع هذه الميزات، لذلك تقوم شركة الإمتياز بدورات تدريبية مستمرة ودورية لجميع أفراد فريق العمل المسؤول عن عمليات العزل بالفوم.

كما أن شركة الإمتياز تقوم باستخدام أفضل نوعيات الفوم العالمية لتضمن حصول العملاء على أفضل النتائج.

هل تبحث عن: عزل الاسطح بالرولات الزفتة

طريقة عزل الأسطح بالفوم

بعد تواصل العميل مع شركة الإمتياز تقوم الشركة بإرسال فريق متخصص من أجل القيام بهذه المهمة، ويتم وتركيب العزل على النحو التالي:

  • يقوم العمال بتجهيز الموقع وتنظيفه بشكل كامل، وجعل السطح أملساً خاليا من الأتربة والحجارة والمخلفات والمسامير من أجل البدء بالخطوة التالية.
  • يتم بعدها التأكد من أن جميع التمديدات الكهربائية الموجودة على السطح جاهزة للاستخدام ولا تحتاج أي صيانة ليتم وضعها أسفل العزل، أم التمديدات الصحية فيتم رفعها عن السطح لأنها سوف تكون أعلى العزل.
  • يقوم العمال بعمل رقبة الزجاجة بين الحائط والأرضية، حيث أن يصنع الحائط مع الأرضية زاوية قدرها 90 درجة، ولكن قبل عملية العزل يتم تعديل هذه الزاوية بتصبح بشكل منحني أو زاوية قدرها 45 درجة باستخدام الرمل والاسمنت، وذلك لمنع تسريب المياه من هذه الزوايا.
  • يتم رش الأرضية بالماء وبعد ذلك تترك تجف تماماً، ويفضل أن تترك بمدة تزيد عن 24 ساعة.
  • وبعدها يتم رش أول طبقة من الفوم على السطح باستخدام أجهزة خاصة، ويبدأ الفوم بالانتفاخ بعد رشه، ويترك لعدة ساعات ويتم رش الطبقة الثانية، وقد يقوم الفنين برش طبقة ثالثة في بعض الأحيان.
  • وبعد الانتهاء من رش الفوم يقوم بالفنين بدهن مادة خاصة (الاكريليك)مسؤولة عن عكس أشعة الشمس ومنع تسرب المياه.
  • ويتم بعدها اختبار العزل المائي لمدة أربع أيام من قبل الشركة، ويمكن للعميل بعد ذلك تركيب البلاط على السطح فوق طبقة العزل.

مميزات شركة الإمتياز لعزل الأسطح

تعتبر شركة الإمتياز الشركة الأولى في مجال عزل الأسطح في الأردن، وذلك بسبب الميزات الفريدة التي توفرها للعملاء، ومن هذه الميزات:

  • المصداقية في التعامل مع العملاء.
  • الالتزام بالمواعيد.
  • استعمل مواد عزل ألمانية وعدم استعمال المواد الرديئة والرخصة.
  • تركيب طبقة عزل فوم سميكة 5 سم.
  • كثافة طبقات العزل عالية.
  • العمر الافتراضي للعزل الذي نقوم بتركيبه يتجاوز الـ 15 عام.

عيوب عزل الفوم

يعتبر عزل الفوم من أفضل أنواع العزل الحراري والمائي، ولكن هناك بعض العيوب والسلبيات التي قد يعاني منها البعض، وأغلب هذه العيوب ناتجة عن ضعف الخبرة وخطأ التركيب، ومن هذه العيوب:

  • عدم تساوي كمية الفوم في جميع أنحاء السطح.
  • ضعف العزل نتيجة تركيب الفوم دون تنظيف السطح بشكل جيد.
  • عدم دهن الطبقة العلوية بمادة الأكريليك قد يسبب تلف الطبقة العلوية مع الزمن.

وهناك العديد من العيوب التي قد تنتج عن سوء التركيب، لذلك ينبغي عليك الاستعانة بالشركات المتخصصة ذوات السمعة الطيبة كشركة الإمتياز.

سعر متر الفوم العازل في الأردن

تعتبر شركة الإمتياز من الشركات التي تقدم أسعار مدروسة ومنطقية لعملائها، ويتم تحديد تكلفة عزل الفوم الحراري والمائي بعد القيام بعملية الكشف التي يجريها المندوب المرسل من قبل شركتنا.

تقدم لك شركة الإمتياز خدمات عالية الجودة بأسعار منافسة، وتعمل دائماً على توفير العديد من العروض والحسومات التي يمكنك الاستفادة منها عزيز العميل.

ربما يهمك: شركة عزل بولي يوريا

شركة عزل الاسطح بالفوم في عمان الاردن

إذا كنت تريد استخدام عزل الفوم وتريد معرفة الإسعار أو إذا كان لديك أي إستفسار أو ترغب بالحصول على إستشارة من خلال مهندسين متخصصين، فيمكنك التواصل معنا على الرقم التالي: 0798495491

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top