شركات عزل الرطوبة في الاردن عمان

هناك العديد من شركات عزل الرطوبة في الاردن، إلا أن شركة الإمتياز هي من أفضل الشركات التي يمكنك التعامل معها عند ما تواجه المشاكل التي تستدعي إجراء العزل كالرطوبة.

يمكنك التواصل معنا على الرقم التالي: 0798495491 لطلب خدمة العزل بكافة أنواعه. نحن نقدم كفالات على أعمالنا.

توفر لك شركتنا كافة أنواع العزل من أجل حل مشاكل الرطوبة، حيث يتوفر لدينا جميع أنواع المواد العازلة المرنة والصلبة ونصف المرنة، كما يتوفر لدينا كاد متميز من نخبة الخبراء والمهندسين وأفضل العمال والفنين.

تقدم لك شركة الإمتياز جميع الخدمات المتعلقة بعزل الأسطح والجدران والأرضيات باستخدام أفضل مواد العزل الأمريكية، ونقوم بحل كافة المشاكل المتعلقة بتسرب المياه وضعف العزل الحراري للأسطح والمباني.

لا تتردد في طلب خدمات عزل الرطوبة المتميزة من أفضل شركة عزل رطوبة في الأردن.

ربما يهمك: عزل الاسطح باستخدام رولات الزفته

شركات عزل الرطوبة في الأردن

تعتمد شركة الإمتياز على أفضل أساليب العزل الحديثة، ونضمن حصولك على عزل مائي وحراري متميز، فشركتنا معروفة بالخبرة الطويلة والكفاءة والجودة العالية.

استطاعت شركة الإمتياز من خلال جودة خدماتها أن تكتسب ثقة جميع العملاء في المملكة الأردنية، كما أن خدماتنا تصل لجميع قرى ومدن الأردن، بالتالي يمكنك الحصول على خدماتنا أين ماكنت عزيزي العميل.

كما تتميز شركة الإمتياز بامتلاكها أفضل كادر متخصص بتقديم خدمات العزل المائي والحراري في الأردن، ويضمن هذا الكادر من متخصصين ومهندسين من ذوي الخبرات الطويلة وفنيين من ذوي الكفاءة العالية.

كما أن أسعار شركتنا مدروسة ومناسبة لجميع طبقات المجتمع، فلا تتردد في الحصول على عزل رطوبة عالي الجودة بسعر مميز.

مواد عزل الأسطح في الأردن

عند التعامل مع شركة الإمتياز فإنك سوف تحصل على أفضل مواد عزل أسطح في الأردن، لأن شركتنا معروفة بجودة المنتجات التي تستخدمها في عمليات العزل.

فبعد قيامنا بعزل سطحك لن تشعر بحرارة الشمس في فصل الصيف، ولن تعاني من الرطوبة وتسرب المياه في فصل الشتاء، وسوف تقدم لك شركتنا ضمن جودة العزل لمدة 10 سنوات.

يتوفر لدينا العديد من المواد التي سوف تساعدك على التخلص الرطوبة الناتجة عن تشققات السطح، وتجمع بقايا مياه الأمطار وتسربها، نتيجة ميلان السطح بعيداً عن المصرف.

ومن أفضل المواد التي يمكنك اختيارها من أجل عزل رطوبة الأسطح:

  • مادة البولي يوريا (البولي يوريثان فوم).
  • مادة الأكريل فلكس.
  • مادة البيتومين (الزفت).
  • رولات البولي ايثيلين.

جميع المواد المتوفرة لدى شركة الإمتياز عالية الجودة ومكفولة، وسوف يقوم خبراء شركة الإمتياز باختيار نوع العزل المناسب لسطح المبنى الخاص بك، وتطبيقه بكل دقة واتقان.

شركة عزل الرطوبة للأسطح في الأردن

عندما ما تقرر عزل سطحك للتخلص من مشالك الرطوبة، فيجب عليك معرفة السبب، لذلك تقوم شركة الإمتياز بإرسال مندوب متخصص في دراسة وحل مشاكل الرطوبة.

يقوم هذا المندوب بعملية الكشف وتحديد السبب، وكتابة تقرير مفصل عن الحالة العامة للسطح ومشاكل الرطوبة والتسرب المائي التي تعاني منها، ويقوم بتحديد التكلفة ونوع العزل المناسب.

تقوم شركة الإمتياز بحل جميع المشكلات المسببة للرطوبة، وإصلاح تشققات السطح واختيار مواد مناسبة وذات الجودة العالية، قبل البدء بعملية العزل.

يعد عزل الأسطح من الأمور الضرورية للمحافظة على سلامة الجدران المبنى، والهيكل الخرساني، فلا تتردد في عزل سطحك.

مواد عزل الرطوبة للجدران

تأمن بك شركة الإمتياز عزل رطوبة عالي الجودة للحوائط والجدران، وتساعدك في الحصول على جدران خالية من مشاكل الرطوبة والعلامات المرافقة لها من بقع صفراء أو خضراء وتشققات الطلاء.

يقوم كادر العمل الذي نقوم بإرساله لعملائنا بمعالجة سبب رطوبة الجدران سواءً كان ناتجاً عن تسرب المائي أو أي سيي رطوبة أخر قبل القيام بعملية العزل.

ومن أهم مواد العزل التي تقوم شركة الإمتياز باستخدامها في هذا النوع من المهام:

  • مواد عزل البولي يوريثان.
  • مواد العزل البيتومينية.
  • مواد العزل الإكليريكية.

وجميع هذه المواد التي تقوم شركة الإمتياز باستخدامها يتم إنتاجها من قبل شركات عالمية، كما يمكن في بعض الأحيان استخدام ألواح البوليسترين العازلة للحرارة والرطوبة.

كما يتوفر لدينا تشكيل كبيرة من ألواح الجبسون بورد والألواح الخشبية والبلاستيكية التي يمكن استخدامها في عزل الجدران والتخلص من مظاهر الرطوبة.

وتضمن لك شركة الإمتياز عدم تشقق أو تغير لون الدهان بعد القيام بعملية العزل.

أفضل مواد ضد الرطوبة

يتوفر لدة شركة الإمتياز تشكيلة كبيرة من المواد العازلة للرطوبة، وجميع هذه المواد عالية الجودة، ويمكن تطبيقها على الأسطح والجدران والهياكل الخرسانية، للتخلص من الرطوبة والوقاية منها، ومن هذه المواد:

1. عزل رولات الزفتة

يعتبر عزل الأسطح باستخدام رولات الزفتة الطريقة المفضلة لدى العديد من الأشخاص، وذلك لكفائتها العالية والاختيارات المتعددة من الأنواع الموجودة في الأسواق.

2. عزل بولي يوريا

تعد هذه المادة من أفضل مواد العزل المتطورة، فهي مقاومة للأمطار وتمنع تسرب المياه، كما أنها عازل ممتاز للحرارة، لذلك عادةً ما يتم استخدمها بشكل شائع لعزل الجدران والأسطح والأرضيان.

3. عزل البتومين

وهي ما بعرف بالزفت أو الاسفلت، وتستخدم لعزل المنازل والأسطح ومنع تسرب المياه، ويتوفر منها أنواع عديدة.

4. عزل الاسبستوس

وهي من مواد العزل الجيدة المقاومة للحرارة والرطوبة، والتي تتميز بصلابتها الشديدة، كما أنها مقاومة للحرائق والبكتيريا.

5. ألواح البوليسترين

وهي من أفضل أنواع عوازل الرطوبة والحرارة التي يتمكن استخدامها لعزل الجدران، ويمكن القول بأنها توفر لك أفضل فائدة عزل مقابل المال.

أنواع عزل الرطوبة

تعمل شركة الإمتياز دائماً على توفير أفضل أنواع المواد الخاصة بعزل الرطوبة، كما تحرص على تدريب العمال والفنيين على التعامل مع هذه المواد بكل مهارة وإتقان، لضمن حصولك على أفضل النتائج.

ونؤكد لك عزيز العميل أن الكادر الخاص بنا مجهز بأفضل الأجهزة والمعدات اللازمة للتعامل مع جميع أنواع مواد العزل المختلفة.

يتوفر لدينا مواد عزل سائلة وصلبة بالإضافة لمواد عزل مرنة ومطاطية، وتختلف أنواع عزل الرطوبة التي يتم استخدامها باختلاف شدة الرطوبة ومصدر المياه المسبب لها.

ولكن لا داعي للخوف فشركتنا تعمل دائما على اختيار نوع العزل المناسب لك، وتطبيقه على أماكن الرطوبة بكل حرفية واتقان.

أسعار شركات عزل الرطوبة في الأردن

تعتبر شركة الإمتياز من الشركات الرائدة في مجالات العزل في الأردن، والمعروفة جودة خدماتها، لكن ومع ذلك فإن الأسعار التي تطلبها شركتنا منافسة ورخيصة بالمقارنة مع الشركات الأخرى.

ويتم تحديد السعر عادةً بعد عملية الكشف التي نجريها، ويختلف السعر باختلاف:

  • نوع العزل الذي سوف نقوم بتطبيقه.
  • المساحة التي سوف يغطيها هذا العزل.
  • طريقة معالجة المشكلة المسببة للرطوبة.

ونؤكد لك أن أسعارنا مدوسة ومناسبة للجميع، كما أننا نقدم العديد من العروض والحسومات المستمرة، التي يمكنك الاستفادة منها فلا تتردد في التواصل معنا والاستفسار عن خدماتنا.

ربما يهمك: شركة عزل بولي يوريا

القطاعات والمؤسسات التي نقدم لها خدمات العزل

تقدم شركة الإمتياز خدمات عزل الرطوبة لكافة المنازل والفلل والقصور، كما تمتلك شركتنا كادر ضخم قادر على القيام بأكبر المهمات، فشركة الإمتياز على استعداد دائم لتقديم خدمات عزل الرطوبة، للمنشآت التجارية الكبيرة، والمعامل والمشافي والمولات، المباني الحكومية والمدارس وغيرها من المنشآت الضخمة.

تواصل مع أفضل شركات عزل الرطوبة في الأردن

إذا كان لديك أي إستفسار عن خدمات عزل الرطوبة أو تريد عرض سعر فيمكنك التواصل معنا على الرقم التالي: 0798495491

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top