ترميم البيوت القديمة ترميم الشقق القديمة

ترميم البيوت القديمة والشقق

تتطلب عملية ترميم البيوت القديمة وترميم الشقق القديمة إلى الكثير من الخبرة والمهارة، وهذا ما تتمتع به شركة الإمتياز، تقدم لك شركة الإمتياز خدمات ترميم البيوت والشقق بأرخص الأسعار وأفضل الخدمات.

تتخصص شركتنا في ترميم المنازل القديمة، وتحويلها لمنازل عصرية وحديثة ومجهزة بأفضل التقنيات، فالكثير منا قد سئم من مظهر منزله القديم ويرغب في تجديده وترميمه، ليظهر بأبهى وأجمل صورة.

حتى لو كان منزلك مبني من عشرات السنين فشركة الإمتياز بكادرها المميز قادة على ترميمه مرة أخرى ليبدو وكأنه جديد، ليس عليك سوى التواصل معنا على الرقم: 0798495491

ترميم البيوت القديمة

غالباً ما ترتبط بالبيوت القديمة بالعديد من الذكريات الجميلة كذكريات الطفولة التي تجعل الانتقال من المنزل أمراً محزناً.

ولكن عزيزي العميل لا تقلق فبعد اليوم يمكنك تجديد منزلك وترميمه مرة أخرى، ولن تطر للانتقال بعد اليوم، تقدم لك شركة الإمتياز أفضل خدمات ترميم البيوت والشقق القديمة في الأردن.

نقوم بترميم المنازل من خلال إرسال فرق عمل مدربة على القيام بكافة أعمال الترميم والتجديد ومزودة بأفضل وسائل والمعدات من أجل القيام بالمهمة على أكمل وجه.

لدينا أفضل المهندسين بالإضافة لأفضل الفنيين والعاملين أصحاب الخبرة العالية من أجل تقديم أفضل النتائج ونيل رضى العملاء.

تعمد شركتنا على استخدام أفضل الأجهزة والمعدات من أجل توفير الوقت، وإنجاز المهمات بأقصى سرعة ممكنة، كما نقوم باستخدام أفضل المواد من أجل الحصول على أفضل النتائج.

ترميم شقة قديمة

غالباً ما تعاني أصحاب الشقق القديمة من الرطوبة في جميع أنحاء المنزل وأركانه، كما قد يعاني من البعض من تساقط الدهان وتغير لونه، مما قد يؤثر على الحالة النفسية لسكان هذه المنازل.

لكن لا داعي للقل فحل هذه المشاكل بسيط وسريع لدى شركة الإمتياز، وذلك من خلال الخدمات التالية:

  • تحرص شركة الإمتياز على القيام بترميم جميع الواجهات القديمة للشق بأفضل الطرق الممكنة وذلك من خلال استخدام أجود أنواع المواد.
  • تقوم شركتنا عادة بتلبيس الواجهات بأجود أنواع الرخام أو السراميك أو الجرانيت وذلك حسب طلب الزبون.
  • نقوم باستعمال أفضل أنواع الطلاء والدهانات المستوردة، بالإضافة لامتلاكنا العديد من الحرفيين المتخصصين بالقيام بعمليات دهن الأسقف والجدران والواجهات.
  • نمتلك كادر من أفضل الفنيين يشرف عليه خبراء في هندسة الديكور، من أجل تقديم أرقى موديلات الديكور الحديثة والأوربية.
  • يتميز فريق العمل الخاص بشركتنا بالقيام بالمهمات خلال فترة قياسية، وتسليم العمل قبل الموعد المحدد.
  • نستخدم أفضل المواد من أجل القيام بعمليات عزل الأسطح والجدران وحماية المباني من تسرب مياه الأمطار في الشتاء، ودرجات الحرارة المرتفعة في الصيف.

ترميم الجدران القديمة

يقوم فريق العمل الخاص بنا بتحديد الجدران التي بحاجة لترميم والتي تعاني من الرطوبة، من أجل القيام بعملية ترميمها وتجديدها، وذلك حسب الخطوات التالية:

  • عندما يجد أفراد فريق العمل آثار رطوبة على أحد الجدران الداخلية أو الخارجية للمنزل، يتوجه العمال لحل هذه المشكلة لأنها قد تسبب تلف الجدار وانهياره.
  • في حال كان الجدار غير قابل للترميم يقوم أفراد فريق العمل تحت إشراف خبير في الهندسة المدنية بإزالته وإعادة بنائه مرة أخرى، مع ترميم السقف في حال تأثره.
  • نلجأ في العادة لتحديد سبب الرطوبة ومعالجته بأسرع وقت، وغالباً ما يكون سبب المشكلة وجود تسريبات من أنابيب المياه.
  • يتم استبدال الأنابيب التالفة، وتم معالجة جميع الشقوق والثقوب الموجودة ضمن الجدار، بالإضافة لمعالجة جميع العيوب الموجودة في التمديدات الكهربائية.
  • يتقوم المتخصصون بعزل الجدار قبل طلائه باستخدام مواد خاصة تمنع عودة الرطوبة للجدار.
  • يتم طلاء الجدار بأفضل وأجواد أنواع الدهانات المستوردة وبعد ترميم الشقوق والتصدعات، والتأكد من سلامة الجدار.

ترميم تشققات الجدران

عادة ما تظهر التشققات والتصدعات على الجدران القديمة بسبب العديد من العوامل، الحرارة والرطوبة والتمدد والتقلص، وغيرها من العوامل الأخرى.

تسبب هذه التشققات ضعف بالجدران وتعرضها للانهيار، لذلك يجب القيام بعمليات الترميم بأسرع وقت ممكن، من أجل تجنب العواقب الوخيمة التي قد يسببها استمرار تمدد هذه الشقوق و ازدياد عددها.

يتم ترميم الجدران عادةً بعد التأكد من قوة تحملها من قبل خبير في الهندسة المدنية، وبعدها تم التأكد من عدم وجود أي رطوبة أو تسريب مياه.

تبدأ عملية الترميم بتنظيف الجدار المراد ترميمه بشكل جيد وتقشير بقايا الدهان القديم، وبعدها يتم ترميم الثقوب وتعبئتها بالمواد الإسمنتية، كما يتم ترميم التشققات باستخدام مواد ترميم خاصة تكسب الجدار قوة تحمل وتزيد من صلابته.

ومن ثم يتم طلاء بمواد العزل ومن ثم طلائه بالدهان، قد يقوم العديد بترميم الجدار دون سد الثقوب وهو من الأخطاء الكبيرة التي تهدد سلامة سكان المنزل.

ترميم البلاط القديم والمكسور والتالف

يعد البلاط من أكثر الأشياء المعرضة للتلف بسب تعرضه لعوامل الضغط المختلفة بكثرة ، والتي تحتاج للترميم بشكل متكرر، تمتلك شركة الإمتياز كادر متميز متخصص بترميم البلاط واستبداله.

في بداية الأمر يجب حل المشاكل التي قد تسبب تلف البلاط قبل البدء بعملية الترميم، ومن ثم البحث عن قطع البلاط المكسورة واستبداها بقطع بلاط جديدة، وبعدها يتم تنظيف البلاط من جميع الأوساخ والأتربة العالقة، والتي تملأ الشقوق والثقوب.

ومن ثم يتم ملء هذه التشققات والثقوب باستخدام مواد خاصة والتي تضمن لك حماية البلاط وزيادة صلابته، وبعدها يقوم عمالنا بعملية الجلي، وذلك باستخدام أحدث آلات الجلي العالمية التي تقوم بصقل البلاط وتلميعه.

وبعد ذلك يتم تطبيق مواد خاصة تساعد على حماية البلاط من الخدش ومن العوامل الخارجية والتأكل.

ترميم الحمامات

من اكثر الأمور التي يتم القيام بها عند ترميم البيوت والشقق القديمة هي ترميم ترميم الحمامات، حيث تعتبر شركتنا أفضل خيار لجميع العملاء الذين يرغبون بترميم وتجديد حمامات منازلهم.

تتميز شركة الإمتياز عن غيرها من الشركات بالعديد من الأمر والخدمات، وأبرزها:

  • تقدم شركة الإمتياز أعلى مستوى من خدمات ترميم الحمامات.
  • تتكفل شركة الإمتياز بالقيام بجميع أعمال السباكة وتغير مواسير الصرف الصحي.
  • نستخدم دائماً أحدث وأفضل المعدات والأدوات من أجل تقديم خدمات عالية الجودة.
  • نقوم دوماً بتركيب أفضل أنواع المغاسل وكراسي الحمام وأحواض الاستحمام مع اختيار المكان المناسب لكل منها، من أجل توفير أكبر قدر من المساحة.
  • نحرص دوماً على تركيب عوازل لأرضيات الحمام والتي تمنع تسرب المياه للخرسانة وبأسعار مدوسة.
  • نقوم بتركيب كافة أنواع السراميك التي يختارها العميل، ويتم ذلك من قبل أفضل العمال المتخصصين في هذا النوع من الخدمات.
  • نضمن لجميع العملاء الحصول على أرقى أنواع الخدمات، كما نقوم بضمان جميع أعمال ترميم الحمامات التي نقوم بها.
  • نلتزم بمواعيد التسليم ونقوم بالقيام بالمهمات الموكلة إلينا على أكمل وجه.

تواصل مع أفضل شركات ترميم البيوت والشقق القديمة

في حال كان لديك أي تساؤل أو تريد حجز موعد أو معرفة أسعار شركات ترميم البيوت والشقق القديمة فيمكنك التواصل معنا على الرقم التالي: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

في حال كنت عزيزي العميل ترغب في ترميم بيتك أو شقتك القديمة، فشركة الإمتياز ستكون دوماً الخيار الأفضل بالنسبة لك لا تتردد في التواصل معنا.

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top