شركة تركيب بديل الرخام في الاردن

شركة تركيب بديل الرخام في الاردن عمان

هل تبحث عن شركة تركيب بديل الرخام في الاردن، هل ترغب في الحصول على أسطح رخامية جذابة بأقل تكلفة ممكنة، اذا كنت كذلك لا تتردد بالتواصل معنا الان على الرقم التالي: 0798495491

مع بديل الرخام الذي نقدمه لك يمكنك الاستمتاع بجمال الرخام الطبعي بدون صرف مبالغ كبيرة، فهذه الألواح مشابهة للرخام العادي.

تعتبر شركة الإمتياز أفضل شركة تركيب بديل الرخام في الأردن، سواء كنت تريد شراء الواح بديل الرخام فنحن نقترح عليك أفضل الانواع، وأجمل الالوان والديكورات.

وحتى اذا كان لديك الواح بديل الرخام وتريد فقط معلمين أو فنيين تركيب بديل الرخام فنحن ايضاً نقدم ذلك، اتصل بنا الآن على الرقم: 0798495491

شركة تركيب بديل الرخام

شركة تركيب بديل الرخام

تعتبر شركة الإمتياز هي الرائدة في مجال تركيب بديل الرخام في الأردن، فنحن في الإمتياز نسعى جاهدين لتوفير كافة أنواع وموديلات الواح بديل الرخام، بحيث نجمع يعكس ذلك جمال الرحام الطبيعي العادي.

وأكثر ما يميزنا عن غيرنا من الشركات هو تفانينا في تقديم منتجات وخدمات تركيب بديل الرخام الاصطناعي بأرقى المواصفات، من أجل تحقيق استثنائية في مجال الديكور والتصميم.

نعتمد في شركة الإمتياز على فريقنا المميز والمكون من أفضل الخبراء والمصممين المحترفين، ونعمل بشكل دائم على توفير أفضل المعدات والأجهزة الحديثة من اجل تحويل مساحاتك لأماكن ساحرة وجذبة.

ونحرص دائماً على الاهتمام بأدق التفاصيل خلال عملية التركيب، مما يضمن لنا التنفيذ المثالي والنتائج المذهلة.

ما هو بديل الرخام PVC؟

ما هو بديل الرخام PVC؟

تستخدم ألواح الـ PVC بديلة الرخام في مجموعة متنوعة من التطبيقات الديكور والتصاميم الداخلية والخارجية للمباني كبديل عن الرخام الطبيعي، ويعرف باسم بديل الرخام الصناعي، تتميز الواح بديل الرخام بتشكيلة واسعة من الألوان والتصاميم.

تتم صناعة هذه الألواح أساساً من مادة الفينيل كوريد البولي، التي تأتي عادةً في شكل بودرة، ويتم معالجتها ومزجها مع مواد أخرى داخل معدات محددة.

وثم يتم صب المزيج الناتج ضمن قوالب خاصة تحاكي أشكال وأنماط الرخام المرغوبة، وتعرض هذه القوالب للحرارة والضغط، مما يؤدي إلى تحصيل ألواح قوية ومتماسكة.

بعد ذلك، يتم تطبيق مواد خاصة على سطح الألواح، وتصليب هذه المواد باستخدام الأشعة فوق البنفسجية، للحصول على اللمعان الجميل المشابه للرخام الطبيعي والمقاومة العالية للخدوش.

تتمتع هذه الألواح بقدرة فريدة على تجميع بين الجمال والاقتصادية في وقت واحد، مما يجعلها خيار مثالي لمن يتطلعون إلى جمال الرخام الطبيعي بميزانية منخفضة.

الواح PVC بديل الرخام الاردن

هذا رقم شركة لتوريد ألواح PVC بديل الرخام الأردن 0798495491

تتمتع الألواح البديلة للرخام بالعديد من المميزات التي تجعلها مرغوبة لدى الكثيرين، ومن المميزات البارزة لألواح PVC البديلة للرخام:

  • التصاميم والمتنوعة المختلفة التي تتيح للعميل خيارات متنوعة وغير محدودة.
  • التكلفة المنخفضة والاقتصادية لهذه الألواح بالمقارنة مع الرخام الطبيعي، والتي تساعدك على تحقيق أعلى قيمة مقابل السعر.
  • خفة الوزن التي تجعل من عملية نقلها من مكان لأخر أمراً سهلاً.
  • سهولة ومرنة التركيب والصيانة، ولكن مع ذلك سوف تحتاج لفريق مخضرم من المحترفين للقيام بهذه المهمة.
  • المقاومة العالية للرطوبة مما يجعلها مناسبة للأماكن ذات البيئة الرطبة كالحمامات.
  • العزل الصوتي والحراري.
  • الاستدامة، حيث أن هذه الألواح مصنوعة من مواد قابلة للتكرير وصديقة للبيئة.

بفضل هذه المميزات والخصائص الرائعة يمكنك الاستمتاع بسحر وجمال لرخام الطبيعي دون التضحية بالجودة والأداء، وبتكلفة لا تقارن مع تكلفة الرخام الطبيعي.

محلات بيع ألواح بديل الرخام في الاردن

هذا هو رقم أفضل محلات بيع ألواح بديل الرخام 0798495491 تواصل معه لمعرفة الانواع والموديلات والأسعار والمزيد.

الامتياز هي الشركة الرائدة في توفير وتوريد أفضل أنواع بديل الرخام في الأردن.

تتميز منتجاتنا بالمظهر الجمالي الأنيق بالإضافة للمتانة والجودة العالية، ونوفر لك تشكيلة واسعة من الألوان والتصاميم التي تناسب جميع الأذواق.

كما أننا نقدم لك خدمات تركيب مميزة وبخبرات احترافية مما يضمن لك الحصول على نتيجة مثالية.

ابتعد عن التقليد واختار الإمتياز عندما تفكر في شراء أو تركيب الواح بديل الرخام.

أماكن بيع بديل الرخام في الاردن

هذا رقم أفضل أماكن بيع بديل الرخام في الاردن عمان 0798495491 الموجود في جبل عمان.

نقدم لك في شركة الإمتياز أفضل البدائل الرخامية ذات الجودة العالية وبأسعار منافسة، فنحن ندرك تماماً التكلفة الكبيرة للرخام الطبيعي، لذا نعمل على تأمين بدائل بمتانة وجمالية تضاهي الرخام الطبيعي وبأسعار معقولة.

لدينا فروع بيع عديدة في المملكة الأردنية، بالإضافة لذلك فإننا نقدم خدمات التوصيل لجميع مدن ومحافظات الأردن.

علاوةً على ذلك فإننا نقدم لك خدمات الاستشارة والدعم الفني المجاني التي سوف تحتاجها في كل مرحلة من مراحل الشراء والتركيب.

عند اختيارك لشركة الإمتياز فأنت بكل تأكيد سوف تحصل على أفضل خدمات بيع بديل الرخام في الأردن، وبأسعار لا مثيل لها بين الشركات الأخرى.

أنواع بديل الرخام UV PVC Marble

أنواع بديل الرخام UV PVC Marble

تعتبر ألواح الـ UV PVC من أفضل بدائل الرخام، وأكثرها استخداماً، ومن الأنواع الشائعة والمتوفرة من هذه الألواح:

  1. بديل الرخام الـ UV PVC الصلب: ويتميز هذا النوع بمتانته العالية وصلابته التي تجعل منه مثالياً للمساحات التجارية والصناعية.
  2. بديل الرخام الـ UV PVC الرغوي: ويتميز هذا النوع بخفة وزنه وسهولة تركيبه، ويعتبر من الخيارات الجيدة في الديكورات الداخلية.
  3. بديل الرخام الـ UV PVC المخملي: ويتميز بسطحه الناعم والأملس لمعانه الطبيعي، ويستخدم عادةً في المساحات الداخلية.

بشكل عام تتميز جميع هذه الأنواع بالمتانة العالية والمقاومة للخدوش والصدمات والتأثيرات الخارجية، وذلك بفضل الطبقة المعززة بالـ UV.

تساعدك شركة الإمتياز على اختيار النوع المناسب لك والذي يلبي متطلباتك ورغباتك.

بديل الرخام هل هو عملي

يسعدنا اخبارك بأن بديل الرخام هو حل عملي وموثوق للحصول على المظهر الرخامي في مساحات المنزل والعمل، وذلك بفضل متانته وقوته ومقاومته العالية للخدش والكسر والرطوبة.

كما أنه يتميز أيضاً بسهولة التنظيف، فعملية تنظيفه في غاية السهولة لا تحتاج سوى للماء والصابون، ومن الممكن صيانته بكل سهولة وبتكلفة منخفضة.

ولكن، يجب أن تتأكد من اختيار بديل الرخام عالي الجودة بالإضافة إلى جودة التركيب، فالأنواع ذات الجودة المنخفضة قد تتسبب في الكثير من المشاكل، كما أن سوء التركيب يحتاج إلى صيانة واستبدال بعد فترة قصيرة من استخدامها.

لذلك، ينصح بشراء بديل الرخام من موردين موثوقين مثل شركة الإمتياز لضمان الحصول على الجودة العالية والأداء المميز، فلا شيء يضاهي جمالية وقوة بديل الرخام عندما يتم اختياره بعناية وحكمة، بالإضافة الى الخبرة الكافية في التركيب.

أماكن تركيب بديل الرخام

أماكن تركيب بديل الرخام متنوعة ، حيث يمكن تركيبه في العديد من الأماكن المختلفة، حيث يتميز بالجودة والمتانة والجمال وبالإضافة لذلك فهو يتمتع بالأداء العالي.

فيما يلي أماكن تركيب بديل الرخام والتي عددها 6 أماكن مختلفة:

1. تركيب بديل الرخام للمطابخ

تركيب بديل الرخام للمطابخ

يعتبر بديل الرخام هو الخيار الأمثل لتجديد جمال مطابخك، حيث يمكن استخدامه للأسطح والجدران وحتى الأرضيات، وما يميزه بشكل مذهل هو مقاومته العالية للحرارة والخدوش والمواد الكيميائية، مما يجعله الاختيار الأمثل للاستخدام المكثف والمتكرر في المطابخ.

ولا يقتصر تألق بديل الرخام على التصميم الجمالي فحسب، بل يتميز أيضاً بقوته وتحمله للظروف القاسية التي قد يوجهها في المطابخ خلال الاستخدام اليومي.

فهو يتحدى الحرارة الشديدة التي تنبعث من الأواني الساخنة ويصمد أمام الخدوش الناتجة عن الأدوات المطبخية الحادة، وحتى أنه يقاوم تأثير المواد الكيميائية التي قد تتعرض لها سطح المطبخ.

2. تركيب بديل الرخام للحمامات

تركيب بديل الرخام للحمامات

إن تركيب بديل الرخام للحمامات يعطي المزيد من الجمال والأناقة والجاذبية، فهو مناسب لتغطية أرضيات وجدران الحمام، وحتى الحوض والدوش.

من مميزات بديل الرخام للحمامات هي مقاومته العالية للماء والرطوبة، وهذا ما يجعله الخيار المثالي للاستخدام في الحمامات، لن يبهرك فقط بجماله، بل سيحمي أيضا حمامك من التأثيرات الرطبة والبخار المستمر، ويمنع نمو الجراثيم والفطريات.

3. تركيب بديل الرخام للأرضيات

تركيب بديل الرخام للأرضيات

يمكنك استخدام بديل الرخام لتغطية أرضياتك وتحويلها لأرضيات فاخرة وأنيقة، حيث تجتمع في بديل الرخام صفات مذهلة تجعله خياراً مثالياً لاستخدامه في الأرضيات.

وأكثر ما يميزه هو التصميم القوي والمتين الذي يجعله مقاوماً للتآكل والخدوش والصدمات، وهذا يضمن بقائه لامعاً وبراقاً كالجديد لفترة طويلة.

استعد للتألق بأرضيات مُلفتة للأنظار ومحمية من التلف في كل خطوة تخطوها مع شركة الإمتياز.

4. تركيب بديل الرخام للجدران

تركيب بديل الرخام للجدران

يمكن استخدام الواح بديل الرخام لتغطية الجدران في المنازل والمباني والمكاتب، حيث يمنحك بديل الرخام حرية الاختيار الكاملة من العديد من الموديلات والألوان، ويسمح لك بتصميم ديكورات مختلفة تماماً وفريدة من نوعها لتلبية تطلعاتك.

ستجد أن استخدام بديل الرخام يجعلك تتألق بأجواء فخمة ومميزة تجذب الأنظار وترتقي بجدرانك إلى أعلى المستويات من الرقي والتميز.

5. تركيب بديل الرخام للدرج الداخلي

مع شركة الإمتياز سوف تحظى بدرج داخلي متألق بأناقة الرخام الطبيعي، بدون دفع تكاليف مرتفعة، وذلك بفضل بديل الرخام الذي يقدم تجربة استثنائية وفريدة من نوعها.

إن مقاومة بديل الرخام العالية للخدوش والتآكل سوف تضمن لك المحافظة على جماله ولمعانه، فنحن في شركة الإمتياز نحرص دائماً على تقديم أعلى مستويات الجودة والمتانة.

6. تركيب بديل الرخام للواجهات

يمكنك تركيب بديل الرخام للواجهات أو للجدران الخارجية، فنحن نقدم لك جدراناً خارجية تشبه الرخام الطبيعي بشكل مذهل وتتمتع بالمتانة الفائقة.

من مميزات بديل الرخام للواجهات هو مقاومته للظروف الجوية القاسية ويحتفظ بجماله وجاذبيته لفترة طويلة، مما يضمن لك منظرًا خارجيًا رائعًا.

مع شركة الإمتياز نحن نضمن لك الجودة والتميز، لتحظى بجدران خارجية تحاكي الروعة وترسم لمسة سحرية تجذب الأنظار.

بشكل عام، يمكن تركيب بديل الرخام في أي مكان يتطلب الجمال والمتانة والأداء العالي، ويمكنك الحصول على هذه المنتجات من شركة الإمتياز المتخصصة بتركيب وتوريد بدائل الرخام.

كم ياخذ وقت تركيب بديل الرخام؟

مع شركة الإمتياز الوقت اللازم لتركيب بديل الرخام لا يتجاوز يوم واحد، لأننا نحرص دائمًا على تقديم خدمات تركيب بديل الرخام بأفضل الطرق وفي أسرع وقت ممكن، ولتحقيق ذلك، نقوم بتحديد جدول زمني دقيق لكل مشروع.

حيث يتم احتساب العديد من العوامل الحاسمة مثل:

  • حجم المشروع ومساحته.
  • شكل ونوع التصميم.
  • عدد الفنيين اللازمين للتركيب وكمية المواد المطلوبة وتوفرها.

ونظرًا لخبرتنا الواسعة فإن المشاريع الصغيرة إلى المتوسطة تستغرق يوم واحد فقط في تركيب بديل الرخام.

في حين أن المشاريع الكبيرة قد تحتاج إلى فترة أطول، قد تمتد لعدة أسابيع وذلك حسب حجم المشروع.

في شركة الإمتياز، نضع التنسيق والتخطيط الباكر في مقدمة أولوياتنا، ونعمل بشكل متواصل مع فريق العمل الخاص بنا لضمان تنفيذ المهمة في الوقت المحدد وبأعلى جودة ممكنة.

بديل الرخام هل يتحمل الرطوبة؟

نعم بديل الرخام يتحمل الرطوية، لنه تم صنع بديل الرخام بعناية فائقة من مواد ومركبات فريدة تمنحه مقاومة لمياه والرطوبة الزائدة، بالتالي يمكنك الاستمتاع برونقه الرائع حتى في المناطق الأكثر تعرضاً للرطوبة، مثل الحمامات والمطابخ والمساحات الخارجية.

ونعمل في شركة الإمتياز على تغطية الحواف بمواد مانعة لتسرب المياه، وذلك لتأمين عدم وصول المياه لداخل الألواح، وبقاء بديل الرخام محصناً ضد الرطوبة.

يتم استخدام تقنية الـ UV في بدائل الخام مما يعزز مقاومتها للمياه، ويجعلها أكثر تحدياً ومتانتاً ومقاومةً للرطوبة.

ومما لا شك فيه أن المهارة واحترافية التركيب أمر مهم جداً لضمان وجود فجوات أو تسريبات بين الواح بديل الرخام، لذلك ننصح دائماً بالتعاون مع الشركات المتخصصة والمعروفة بالجودة والاحترافية في تركيب بديل الرخام، لضمان الحصول على نتائج متميزة وأداء استثنائي.

هل بديل الرخام مقاوم للشمس؟

تمتاز بدائل الرخام ذات الجودة العالية بتصميم متقن يجعلها قوية ومتينة، محاربة لأشعة الشمس الحارقة والظروف القاسية، مما يضمن لك المحافظة على بريقها وجاذبيتها الفريدة لفترة طويلة دون أي تأثير سلبي.

تعزز بدائل الرخام بالمواد الخاصة والمركبات المبتكرة، حيث يتم معالجة الطبقة الخارجية لتجفف وتقوى عن طريق استخدام التقنية المذهلة للأشعة فوق البنفسجية UV، وهي السر الذي يمنحها خصائصاً استثنائية تخطف الأنظار.

ولكن يجب الحرص على التعامل مع مصادر موثوقة مثل شركة الإمتياز، لأننا نضع جودة المنتج والأداء المتفوق في التركيب في أولوياتنا، ونضمن لك الحصول على خدمات تركيب فريدة من نوعها ويحمل توقيع الجودة العالمية.

كم ضمان بديل الرخام

بشكل عام، تتفاوت فترة الضمان لبدائل الرخام بين الشركات، ويرجع ذلك بشكل أساسي لجودة الألواح ومواصفاتها.

ولأن شركة الإمتياز تعتبر واحدة من الشركات المعروفة بجودة خدماتها ومنتجاتها، فإنها تقدم لك بدائل رخام مع ضمان قد يصل لمدة سنة واحدة.

بالنظر لهذا الضمان، ستجد مجموعة من الخدمات والمميزات الفريدة والاستثنائية، مثل خدمات الصيانة والشاملة تحت سقف الضمان، فإذا واجهتك مشكلة غير متوقعة خلال فترة الضمان، فنحن هنا بكل تأكيد للمساعدة.

مشاكل بديل الرخام

لأننا نؤمن دائماً بأن المصداقية والشفافية هي المفتاح الأساسي لعلاقة ناجحة مع العملاء، نريد التحدث عن بديل الرخام المذهل الذي نقدمه، ونسلط الضوء على بعض المشاكل المحتملة التي يجب أن تكون على دراية بها.

على سبيل المثال، يوجد اختلاف في جودة بديل الرخام بين الشركات المصنعة، لذا ينصح بالاعتماد على الشركات الموثوقة مثل شركة الإمتياز التي تضمن جودة منتجاتها ذات المستوى العالي والرفيع.

بالإضافة إلى ذلك، فقد يظهر بديل الرخام بعض الخدوش والبقع مع مرور الوقت عند استخدامه بشكل مكثف، وعلى الرغم من ذلك، فإن تكاليف صيانة بديل الرخام تكون أقل بكثير مقارنةً بالرخام الطبيعي، مما يجعله اختياراُ مفضلاً للعديد من الأشخاص.

وأخيراً يجب الانتباه إلى أن بديل الرخام قد يتعرض للكسر في حال تعرضه لصدمة قوية، وهو ما يحتاج إلى توخي الحذر واتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب وقوع الأضرار.

أسعار بديل الرخام

في شركة الإمتياز نسعى دائما لتقديم أفضل جودة بأسعار معقولة، لذلك نقدم لك أفضل الأسعار التي تناسب ميزانيتك.

ولكن سعر متر بديل الرخام قد يتأثر ببعض العوامل، وتشمل هذه العوامل:

  • جودة وسماكة ألواح بديل الرخام التي يرغب العميل في تركيبها.
  • شكل وتصمم وحجم الألواح.
  • مساحة الجدران والأرضيات التي يرغب العميل بتغطيتها ببديل الرخام.
  • نوع المواد المستخدمة اللازمة لعميلة اللصق وكميتها.

وعلى الرغم من هذه العوامل، فإننا نضمن لك الحصول على أسعار تنافسية تضاهي جودة منتجاتنا.

لمعرفة الأسعار بشكل دقيق يرجى التواصل معنا على الرقم التالي: 0798495491

عروض تركيب بديل الرخام

تقدم لك شركة الإمتياز عروض مستمرة وخصومات على تركيب بديل الرخام في الأردن بشكل دوري ومستمر، بحيث نضمن لك الحصول على أفضل خدمة مقارنة بالمبلغ.

كما أننا نقدم عروض وخصومات كبيرة عند التعاقد مع شركات المقاولات والتشطيب.

تشمل العروض والخصومات جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية.

لذا تواصل معنا على الفور، واكتشف العروض والخصومات الحصرية التي نقدمها، ولا تضيع الفرصة في استمتاع بمظهر الرخام الطبيعي الساحر مع شركة الإمتياز.

اتصل بنا على الرقم التالي للمزيد من التفاصيل أو لشراء بديل الرخام أو لتركيبه فقط على ارقم التالي: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر في الأسفل:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top