تركيب نقطة شحن - ادابتر سيارات في الاردن - صيانة شواحن السيارات الكهربائية

تركيب نقطة شحن | ادابتر سيارات في الاردن مع صيانة شواحن السيارات الكهربائية

أول ما ستفكر فيه بعد اقتناء السيارة الكهربائية هو تركيب نقطة شحن وذلك من خلال الاستعانة بشركة بيع وتركيب ادابتر سيارات في الاردن مثل شركة الإمتياز.

تعتبر شركة الإمتياز من الشركات الرائدة في خدمات تركيب وتثبيت كافة أنواع شواحن السيارات وأجهزة الشحن، مع شركة الإمتياز يمكن لمالكي السيارات الكهربائية الاستمتاع بتجربة شحن مميزة ومريحة، اتصل فوراً ولا تتردد على الرقم التالي 0798495491

شركة تركيب نقطة شحن في الأردن

شركة تركيب نقطة شحن في الأردن عمان

تعمل شركة الإمتياز على تشجيع استخدام السيارات الكهربائية في الأردن من خلال توفير نقاط شحن ذكية ومبتكرة وبأسعار مميزة، ونسعى دائماً لتلبية جميع احتياجات السيارات كهربائية في الأردن.

ونمتلك في شركة الإمتياز فريق عمل يضم أفضل المهندسين والفنيين المتخصصين في مجال تركيب شواحن السيارات الكهربائية، فإذا كنت ترغب في تركيب نقطة شحن ذات جودة عالية والحصول على ضمان موثوق فإن شركة الإمتياز هي الخيار الأمثل بالنسبة لك.

ادابتر سيارات في الاردن

اذا كنت تريد ادابتر سيارات في الاردن فإن شركة الإمتياز توفر لك انواع متعددة وبمواصفات مختلفة لتختار منها ما يناسبك.

يعتبر اقتناء ادابتر الخاص بالسيارات الكهربائية أمر ضروري لجميع مالكي السيارات الكهربائية، حيث يجعل هذا الأدابتر عملية الشحن أكثر سهولة ومرونة.

يمكن لجميع مستخدمي السيارات الكهربائية في الأردن شراء هذا الشاحن واستخدامه لشحن سياراتهم في المنازل وأماكن العمل، أو حتى اثناء تنقلاتهم، ولكن لضمان سلامتكم وسلامة سياراتكم يجب شراء هذا النوع من الأجهزة من الشركات الموثوقة التي تقدم الضمان كشركة الإمتياز، اتصل بنا الان على الرقم 0798495491

ماهي مميزات تركيب نقطة شحن سيارة كهربائية

يوفر لك تركيب نقطة شحن خاصة بسيارتك الكهربائية العديد من المميزات التي تسهم بشكل كبير في تحسين نمط حياتك وتحسين تجربتك مع السيارات الكهربائية.

وإليك بعض هذه المميزات:

1. الراحة والشحن الملائم لسيارتك

توفر لك نقاط الشحن الثابتة التي تقوم شركة الإمتياز بتركيبها في منزلك أو مكان عملك شحن سيارتك الكهربائية براحة ودون عناء، فبكل بساطة يمكنك شحن سيارتك أثناء وجودك في مكان النقطة ولن تحتاج للذهاب لمحطات الشحن بعد اليوم.

2. توفير الوقت والجهد

إن وجود نقطة شحن في منزلك سوف يوفر عليك الكثير من الوقت الجهد، فبإمكانك شحن سيارتك الكهربائية في ساعات الليل أثناء نومك، ولن تهدر وقتك بعد اليوم بالذهاب لمحطات الشحن.

3. توفير تكاليف الشحن

على الرغم من أن تركيب نقطة شحن في منزلك أو مكان عملك قد يكون أمر مكلف، إلا أنها صفقة مربحة على المدى الطويل، فلن تضطر لدفع أجور الشحن بالمحطات بعد اليوم.

4. الاستقلالية والمرونة في الشحن

يساعدك تركيب نقطة شحن خاصة بك على شحن سيارتك بشكل أكثر استقلالية ومرونة، وبما يتناسب مع استخدامك لسيارتك الكهربائية.

بالتالي فإن شراء أدابتر وتركيب نقطة شحن لسيارتك الكهربائية سوف يعود عليك بالعديد من الفوائد والمميزات، ولكن قبل الإقدام على هذه الخطوة ينبغي عليك معرفة نوع الشاحن المناسب لسيارتك، والذي يلبي احتياجاتك، وشرائه من الشركات الموثوقة في الأردن.

اتصل بنا الان لطلب الشواحن او للمزيد من الاستفسارات على الرقم 0798495491

ما هي أنواع أدابتر السيارات الكهربائية الموجودة في الأردن

يجب على كل شخص يستخدم السيارات الكهربائية أن يكون على دراية بأنواع الشواحن المتاحة لهذه السيارات، وتحديد الشاحن الذي يلبي احتياجاته، ويتناسب مع متطلبات سيارته، بشكل عام هناك ثلاث أنواع رئيسية لهذه الشواحن، وهي:

شواحن السيارات الكهربائية (level 1)

شواحن السيارات الكهربائية (level 1) في الاردن

تتميز هذه الشواحن بساطتها وسهلة استخدامها، بالإضافة لقابليتها للتوصيل بأي مأخذ كهربائي في المنزل، بالتالي فهي لا تحتاج لتمديدات خاصة بها. تتوفر هذه الشواحن في الأسواق بقدرات شحن تتراوح بين الـ 8 و12 أمبير بالتالي هي تحتاج لوقت طويل لشحن السيارات الكهربائية بالمقارنة مع الشواحن ذات المستوى الأعلى.

لكن للأسف فإن هذه الشواحن غير مناسبة لمستخدمي السيارات الكهربائية في الأردن وذلك لأنها تعلم على تيار كهربائي بتردد منخفض (110-130) فولت كتيار الشبكة في الولايات المتحدة الأمريكية، أما في الأردن فيتم استخدام تيار بجهد 230 فولت.

شواحن السيارات الكهربائية (Level 2)

شواحن السيارات الكهربائية (Level 2) في الاردن عمان

تعد شواحن السيارات الكهربائية المستوى الثاني مثالية لنقاط الشحن، فهي أسرع من شواحن المستوى الأول بالتالي سوف تحتاج لوقت أقل لشحن سيارتك الكهربائية، وتتراوح قدرة شحنها بين 16 و80 أمبير، وتعتبر شواحن الـ 32 أمبير الأشيع والأكثر استخداماً في الأردن.

كما أن هذا النوع من الشواحن يدعم معظم أنواع السيارات الكهربائية المتوفرة في الأسواق، ويعمل وبواسطة تيار كهربائية بجهد (210-240) فولت، وهذا يعني أنها مناسبة لمستخدمي السيارات الكهربائية في الأردن.

يحتاج تثبيت شواحن من المستوى الثاني لتمديدات كهربائية خاصة بهذا الشاحن، وتركيب مأخذ شحن يتوفق مع قابس الشاحن، بالتالي فأنت تحتاج لشركة متخصصة في هذا المجال من الخدمات كشركة الإمتياز.

شواحن السيارات الكهربائية (Level 3)

شواحن السيارات الكهربائية (Level 3) في عمان والاردن وجميع المحافظات

تعتبر شواحن السيارات الكهربائية من المستوى الثالث هي الأسرع في العالم، حيث تعلم هذه السيارات على تحويل تيار الشبكة المتناوب AC لتيار مستمر DC، وتعمل على إمداد بطارية السيارات الكهربائية بشكل مباشر بهذا التيار.

تستطيع هذه الشواحن شحن السيارات الكهربائية بسرعة تتراوح بين 80 إلى 350 كيلو واط في الساعة، بالتالي قد لا يستغرق شحن السيارة 30 دقيقة.

عادةً ما تتواجد هذه الشواحن في محطات الشحن السيارات الكهربائية، كما يتوفر أنواع خاصة منها يتم تركيبها في المنازل، إلا أنها تحتاج لشروط وبنية تحتية خاصة بهذه الشواحن.

ما هي خطوات تركيب نقطة الشحن

تحتاج عملية تركيب نقطة الشحن للكثير من الخبرة من أجل ضمان سلامتك وسلامة سيارتك الكهربائية، لذلك تعمد شركة الإمتياز في هذا النوع من الخدمات على أفضل المهندسين.

تتم هذه العملية على النحو التالي:

  • في بداية الأمر نقوم بتحديد المكان المناسب لتركيب نقطة الشحن بحيث تكون قريبة من السيارة.
  • بعد ذلك نقوم بتمديد أسلاك بقطر 6 مم من أجل تغذية مقطة الشحن بالكهرباء.
  • نقوم بتثبيت الصندوق الخارجي الخاص بنقطة الشحن، وتركيب القواطع والمأخذ الكهربائية.
  • يتم تركيب خط أرضي خاص بالصندوق.
  • بعد ذلك يتم تركيب شاحن السيارة المتفق عليه مع العميل.
  • في النهاية فريق العمل الخاص بنا باختبار نقطة الشحن والتأكد من الوصلات.

تتطابق مواصفات نقاط الشحن التي تقوم شركة الإمتياز بتركيبها مع أعلى معاير الجودة العالمية.

ما هي مميزات نقطة الشحن التي نقوم بتركيبها

يتوفر لدينا في شركة الإمتياز الكثير من العروض الخاصة شحن السيارات الكهربائية، وتتميز هذه النقاط بالمواصفات التالي:

  • صندوق مستورد مطري حراري معزول متين وضد الكسر لأبعاد 20 -40 -50 سم.
  • بريز Legrand ذو جودة عالية بقدرة 32 أمبير.
  • بريز يونيفرسال من شركة Legrand بقدرة 16 أمبير.
  • قفل ألماني ذو جودة عالية للصندوق.
  • أسلاك بأقطار 6 مم.
  • قاطع APP خاص بالخط الأرضي.
  • قاطع (earth leakeg 30 ma) عالي الحساسية 40 أمبير.
  • سيخ أرضي خاص بنقطة الشحن.
  • ضمان يصل لمدة 3 سنوات يشمل القطع والتركيب.
  • مقاومة للعوامل الجوية كثلوج والأمطار.
  • يتم تزويدها بحماية لمنع ترسب المياه.
  • ضد الحرائق

وغيرها من المميزات الأخرى الغير موجودة في الشركات الأخرى.

هل يوجد نقاط شحن من المستوى الثالث في شركة الإمتياز

بالطبع يتوفر لدينا نقط شحن سريعة DC خاصة بالمنازل، ولكن هذا النوع من النقاط يحتاج لتوفر بعض الشروط في منزلك، ومن أهم أن يكون عداد الكهرباء الخاص بالمنزل يدعم 3 فاز.

يعتبر وجود كابلات رئيسية ذات جودة عالية وقادرة على تحمل حمولة كهربائية كبيرة أحد شروط تركيب نقطة الشحن هذه، كما تتطلب عملية تركيب نقطة الشحن (Level 3) استخدام قواطع وأجهزة كهربائية خاصة، والقيام بتمديدات أسلاك وكابلات بأقطار كبيرة، وكل هذا يزيد من تكلفتها.

لكن مع ذلك فإنك بعد تركيب نقطة شحن من المستوى الثالث، سوف تشحن سيارتك الكهربائية في غضون دقائق معدودة، وهذا سوف يسهم بشكل كبير في تحسين تجربتك مع السيارات الكهربائية.

ما هو نوع شاحن السيارات الكهربائية المناسب لمنزلي

تعتبر نقطة شحن السيارات الكهربائية الحاوية على شاحن من المستوى الثاني مناسبة لجميع المنازل في الأردن، وذلك لكونها تعمل على 230، فولت، وتتوفر بقدرتي شحن 16 أمبير، و32 أمبير.

كما يمكن تركيبها في المنازل التي تحتوي على عداد كهرباء 1 فاز، تتراوح استطاعتها بين 3.7 والـ 7.2 كيلو واط، وهذا يعني أن التمديدات الرئيسية التي تغذي المنازل في الأردن قادرة على تحمل هذه الاستطاعة.

كما يتوفر لدينا نقاط شحن من المستوى الثاني تدعم 3 فاز، وهي توفر لك قدرة شحن تصل لـ 22 كيلو واط في الساعة، ولكن هذا النوع من نقاط الشحن يحتاج لتمديد كابلات حاوية على 5 خطوط ويجب أن لا تقل أقطار هذه الخطوط عن 6 مم.

ما هي أنواع شواحن السيارات الكهربائية المتوفرة في شركة الإمتياز

يتوفر لدينا في شركة الإمتياز جميع أنواع الشواحن الأصلية التي الثابتة والمتنقلة، كما يتوفر لدينا جميع أنواع التحويلات والوصلات الخاصة بشحن السيارات الكهربائية، ومن الماركات العالمية المتوفرة لدينا:

  • شواحن تيسلا tesla.
  • شواحن ألفا Alpha.
  • شوحن زينكار Zencar.
  • شواحن Wallbox.
  • شواحن تايسون Teison.
  • شواحن فولكس فاجن Volkswagen id.3 – id.4 – id.5 – id.6

كما يتوفر لدينا جميع أنواع الشواحن الأصلية الخاصة بنوعيات محددة من السيارات الكهربائية كشواحن هونداي وشواحن كيا وفورد وBMW، وغيرها من الأنواع الأخرى.

خدمات صيانة شواحن السيارات الكهربائية

تقدم لكم شركة الإمتياز جميع أنواع الخدمات المتعلقة بصيانة نقاط الشحن وأجهزة الشحن المنزلية، وماكينات الشحن الموجودة في المحطات وتشمل خدماتنا كل مما يلي:

  • تشخيص مشاكل نقاط الشحن وتحديد سبب المشكلة.
  • إصلاح التمديدات الخاصة بنقاط الشحن.
  • تحديث برامج الشحن، وإعادة برمجة النظام.
  • توفير قطع الشواحن الأصلية ذات الجودة العالية.
  • تنظيف نقاط الشحن والتأكد من عدم وجود أخطاء أو مشاكل في النظام.

اتصل بنا الان على الرقم 0798495491 لطلب خدمات صيانة شواحن السيارات الكهربائية بكافة أنواعها.

ما هي تكلفة تركيب نقطة شحن سيارة كهربائية في المنزل

تعتمد تكلفة تركيب نقطة شحن لسيارتك الكهربائية على العديد العوامل، ومن أهم هذه العوامل:

  • نوع الشاحن: فشواحن المستوى الثاني أقل ثمناً من شواحن المستوى الأول.
  • العلامة التجارية للشاحن: تتفاوت أسعار الشواحن بين علامة تجارية وأخرى.
  • قوة الشاحن: تلعب قوة الشاحن دور كبيرة في تحديد السعر فشاحن الـ 32 أمبير أغلى ثمناً من شاحن الـ 16 أمبير.
  • المواصفات التي يتمتع بها الشاحن: تتمتع بعض أنظمة الشحن بمميزات إضافية وأنظمة شحن وحماية مما يجعل تكلفتها أكبير من الشواحن الأخرى.
  • مكان تركيب نقطة الشحن: بشكل عام كلما ازادت المسافة بين نقطة الشحن والكابلات الرئيسية التي تغذي المنزل، أصبحت عملية تركيب النقطة أكثر تكلفة بسبب زيادة طول الكابلات وتكلفة الكابلات.

في النهاية إذا كنت تبحث عن حلول مبتكرة ومتطورة لشحن سيارتك الكهربائية، فإن شركة الإمتياز الموثوقة هي الخيار الأمثل بالنسبة لك، لا تتردد في الاستفادة من خبرتنا واستمتاع بتجربة شحن مريحة.

يمكن طلب ادابتر سيارات في الاردن عند الاتصال على الرقم 0798495491

يمكنك ايضاً الاتصال بنا للمزيد من التفاصيل وطلب الاستشارة

يمكنك التواصل معنا ايضاً عن طريق الوتس آب من خلال الضغط على الزر الأزرق في الأسفل.

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top