ترميم المباني السكنية

ترميم المباني السكنية في الاردن

يعد صيانة وترميم المباني السكنية من الخدمات التي تتخصص بها شركة الإمتياز، حيث تقوم شركاتنا بتقديم هذه الخدمات لجميع المباني السكنية والتجارية والمباني الصناعية.

تشمل خدمات الترميم والتشطيب التي نقدمها إعادة ترميم التلف والتشققات التي يسببها العوامل الطبيعية في الجدران والأسقف والأرضيات، بالإضافة إلى ترميم الشروخ مهما كانت شدتها.

كما تقدم شركة الإمتياز كافة أنواع خدمات الديكور وخدمات الأكساء وتصميم الداخلي الفاخر للفلل والقصور، وذلك بالاستعانة بأفضل المهندسين المعماريين ومهندسي الديكور من أجل الوصول لأعلى وأرقى خدمات الترميم والتشطيب.

صيانة المباني السكنية

مع مرور الزمان تؤثر عوامل الطقس على الأبنية السكنية بصورة واضحة مما يجعلها بحاجة للترميم والصيانة من الحفاظ على سلامة البناء.

تقوم شركة الإمتياز بجميع أعمال صيانة المباني السكنية مهما كان الغرض منها، وتمتلك شركتنا أفضل كادر متخصص بالقيام بهذا النوع من المهمات.

يتضمن كادر عمل شركتنا العديد من المتخصصين بالهندسة المدنية والمهندسين المعماريين ومهندسي الديكور، الذين يشرفون على جميع أعمال الصيانة والترميم، بالإضافة لعدد كبير من العمال ذوي الخبرات والمجهزين للقيام بأصعب المهام.

تزود شركة الإمتياز أفراد فريق العمل الخاص بها بأفضل الأدوات والمعدات الحديثة التي تساعد على القيام بالمهمات الموكلة إليهم خلال مدة قياسية وتساعد في الحفاظ على سلامتهم.

ترميم المباني السكنية

تشمل أعمال ترميم المباني السكنية التي تقدمها شركتنا جميع الجوانب التي تتعلق بأعمال التشطيب والترميم، ومن هذه الأعمال:

1. معالجة التشقات والتصدعات

مع مرور الزمن تصاب الجدران والأسقف والأرضيات بالتشقق وذلك بفعل العديد من العوامل، تقوم شركتنا بمعالجة هذه الشقوق بأفضل الوسائل والتقنيات الحديثة.

حيث نقوم بتنظيف هذه الشقوق بشكل جيد واستخدام مواد كميائية خاصة ودهانات خارجية تمنع تسرب والمياه وتحافظ على السطوح.

2. تدعيم المباني

تقوم شركتنا بتقديم الخدمات المتعلقة بتدعيم العناصر الإنشائية والخاصة بالمبنى، والتي قد تسبب ميل الجدران والأعمدة أو هبوط الأرضيات.

حيث نقوم بتدعم الخراسنة الخاصة بالمبنى من خلال استخدام العديد من المواد التي تزيد من قوة البناء وتحافظ على سلامته.

3. معالجة مشاكل الرطوبة

تتسب الرطوبة بحدوث الكثير من أثار التلف والتشققات في الجدران والأعمدة والأرضيات مما قد يسبب يضعف أساسات البناء.
يعمل أفراد فريق عمل شركة الإمتياز على التخلص من المناطق التي أصابها التلف، ومن ثم معالجة سبب الرطوبة واستخدام مواد خاصة بالعزل.

4. معالجة تسرب المياه

قد يؤدي تسرب وجود تسرب في المياه لمشاكل وخيمة مع مرور الزمن، يقوم متخصصو شركة الإمتياز في تحديد مكان وجود التسريب وإصلاحه بسرعة.

5. الدهان والديكور

لدى شركة الإمتياز كادر متخصص بالقيام بأعمال الديكور، ويشرف عليه متخصصين في هندسة الديكور، وذلك من أجل تصميم أجمل وحدث الموديلات الأوربية وبأحدث الطرق.

كما أن شركتنا تقدم الكثيرمن الخدمات الأخرى المتعلقة بخدمات صيانة وترميم المباني السكنية.

أعمال ترميم المباني السكنية في الأردن

تقدم شركة الإمتياز مجموعة شاملة من خدمات ترميم وتشمل خدماتنا ترميم الحمامات والمطابخ، وتمديدات الصحية، وتمديدات الكهرباء والإنارة.

كما نعمل على تصليح وصيانة خزانات وسخانات المياه، وتركيب أجهزة الطاقة الشمسية.

تتم أعمال صيانة للأبنية السكنية التي تقدمها شركة الإمتياز على النحو التالي:

  • يقوم المتخصصون المشرفون على فريق العمل الخاص بالشركة بتحديد مهام كل فرد من أفراد الكادر من أجل صيانة وترميم جميع أرضيات وجدران وأسقف المبنى.
  • بعد عملية ترميم الأسطح المتهالكة، يتم الكشف عن مشاكل الرطوبة وتسريبات المياه من الأنابيب واستبدال القطع التالفة.
  • كما يتم استخدام مواد العزل المستوردة الخاصة بشركتنا، وبعدها يتم تجهيز الجدران والأسقف من القيام بعمليات الديكور والطلاء وتركيب الأسقف المستعارة.
  • كما نقوم بتركيب الأسقف المستعارة وطلاءالجدران والقيام بجميع أعمال صيانة خزن المطابخ، بالإضافة لتركيب المغاسل وكراسي الحمام.
  • يقوم عمالنا أيضاً بالقيام بعمليات إكساء الشقق والمكاتب والشركات، كما نقوم بإصلاح مشاكل هبوط الأرضيات.
  • نقوم بجميع عمليات العزل الخاصة بالأسقف والجدران و الأرضيات، باستخدام أفضل المواد، حيث أن جميع المواد التي تستخدمها شركتنا مستورة من الشركات الألمانية، وذات علامات تجارية عالمية.
  • جميع الخدمات التي نقدمها عالية الجودة ويقوم بها أفضل المتخصصين والخبراء، فكل ما يهمنا هو الحصول على رضى العملاء.

مميزات شركة الإمتياز لصيانة وترميم المباني السكنية

تعتبر شركة الإمتياز من أفضل الشركات المتخصصة بصيانة وترميم المباني في الأردن، وذلك من خلال تقديم خدمات بأعلى مواصفات الجودة العالمية.

وأهم ما يميزنا عن شركات الترميم الأخرى:

  • الضمان: توفر شركتنا لعملائها الضمانات بعد أعمال الصيانة والترميم التي تقدمها وذلك من أجل راحة بال العميل.
  • استخدام احدث الأساليب: تقوم شركة الإمتياز باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات في أعمال صيانة وترميم المباني السكنية، بالإضافة لوجود كوادر مدربة على استعمال هذا النوع من التقنيات.
  • العروض والخصومات: تتميز شركة الإمتياز بتقديم العروض والخدمات بشكل مستمر، حيث نقدم أفضل خدمات الترميم بأرخص الأسعار.
  • الخبرة: يشرف على جميع المهمات نخبة من المتخصصين والخبراء في الترميم والتشطيب، من أجل ضمان الحصول على أفضل النتائج.
  • الإلتزام بالمواعيد: تلتزم شركتنا بمواعيد التسلم التي يتم الاتفاق عليها، كما أننا في غالب الأحيان ننتهي من أعمال الصيانة قبل انتهاء الفترة الزمنية المتفق عليها، فشركتنا معروفة بسرعة والخبرة والمهارة

أسعار شركات صيانة وترميم المباني

تعتبر شركة الإمتياز من أرخص الشركات المتخصصة في مجال الترميم وتشطيب الأبنية السكنية، على الرغم من جودة الخدمات التي نقدمها إلا أن أسعار شركتنا منافسة ودروسة.

كما أن شركة الإمتياز تقدم العديد من العروض على مدار السنة، كما أننا نقدم الكثير من الخصومات للمنشآت الكبيرة.

من أجل الحصول على خدمات ترميم راقية وبأسعار مميزة لا تتردد في التواصل معنا.

الجهات التي نقدم لها خدمات ترميم المباني

تقدم شركة الإمتياز خدمات الترميم لجميع الأفراد والمؤسسات، وتشمل خدماتنا المنازل والمكاتب، والأبنية والتجمعات السكنية، بالإضافة للشركات الضخمة والمنشآت الصناعية الكبيرة.

تمتلك شركتنا أضخم الكوادر المتخصصة بالقيام بعمليات ترميم المباني، من القيام بجميع مهمات صيانة وترميم المباني الضخمة وخلال فترة زمنية قياسية.

المناطق التي تغطيها خدمات الترميم والصيانة

تصل خدماتنا لجميع أنحاء الأردن فإنما كنت عزيزي العميل يمكنك التواصل معنا والحصول على خدماتنا.

بمجرد التواصل معنا عبر الهاتف يتم إرسال المندوب الخاص بشركتنا من أجل القيام بعمليات الكشف وتحديد نوع الخدمات اللازمة، وتحديد السعر وعدد العمال اللازم للقيام بالمهمة.

ليس عليك عزيزي العميل سوى التواصل مع شركتنا وسوف تحصل على خدماتنا، وبكل سهولة وبأرخص الأسعار.
لاتتردد في التواصل معنا.

حجز موعد مع شركات ترميم المباني السكنية في الاردن عمان

إذا كان لديك أي سؤال أو إذا كنت ترغب بحجز موعد للكشف أو لمعرفة أسعار شركات ترميم المباني السكنية فكل ما عليك فعله هو الإتصال بنا على الرقم التالي: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top