شركة تأسيس شاحن سيارة كهربائية في الاردن

شركة تأسيس شاحن سيارة كهربائية في الاردن

أصبحت السيارات الكهربائية خياراً شائعاً للكثير من الأشخاص في الأردن، ولأن هذا النوع من السيارات يحتاج لبنية تحتية موثوقة وفعالة من أجل شحنها، فأنت بحاجة لطلب خدمات أفضل شركة تأسيس شاحن سيارة كهربائية في الأردن.

تعتبر شركة الإمتياز هي الشركة الرائدة في تركيب كافة أنواع أجهزة الشحن الخاصة بالسيارات الكهربائية، فلا تتردد في الاتصال بشركتنا والحصول على تجربة شحن مثالية تفوق التوقعات.

اتصل الآن مع أفضل شركة تأسيس شاحن سيارة كهربائية في الاردن على الرقم التالي: 0798495491

شركة تأسيس شاحن سيارة كهربائية في الأردن

شركة الإمتياز هي الخيار الأفضل لنسبة لك عندما ترغب بتركيب شاحن لسيارتك الكهربائية في منزلك، وذلك لأن شركتنا توفر لك حلولاً متكاملة تلبي جميع احتياجات شحن سيارتك الكهربائية.

ويعود الفضل في كون شركة الإمتياز أفضل شركة تركيب شواحن سيارات كهربائية في الأردن، لفريقنا المتخصص في هذا المجال، والمكون من أفضل المهندسين والفنين.

كما أننا في خدمات تركيب شواحن السيارات الكهربائية نقوم باختيار أفضل الأجهزة وأكثرها تطوراً وفعالية، فإذا كنت تمتلك سيارة كهربائية أو أكثر فإننا في شركة الإمتياز نتفهم جميع احتياجاتك بما يخص شحن هذه السيارات، ونعمل جهدين على تقديم خدمات لا مثيل لها في الجودة والكفاءة.

مميزات تركيب شاحن سيارة كهربائية في منزلك

إن الاستعانة بشرة الإمتياز لتركيب شاحن السيارة الكهربائية في منزلك يوفر لك العديد من الميزات التي تسهم بشكل كبير في تحسين تجربتك مع السيارة الكهربائية، وإليك بعض المميزات التي سوف تتمتع بها:

  1. شحن السيارة الكهربائية دون عناء: عند تركيب شاحن السيارة الكهربائية في منزلك، لن تعمد في شحن سيارتك على محطات الشحن، وذلك يوفر لك الكثير من الوقت والجهد.
  2. توفير تكاليف الشحن: على الرغم من أن أسعار أجهزة شحن السيارات الكهربائية مرتفعة نسبياً، إلا أن ذلك سوف يوفر عليك الكثير من تكاليف شحن السيارة في المحطة.
  3. الراحة: إن وجود شاحن السيارة الكهربائية في منزلك يعني الراحة، فبإمكانك شحن سيارتك الكهربائية خلال ساعات الليل أثناء نومك، وفي الصباح سوف تجد أن بطارية سيارتك الكهربائية ممتلئة بالكامل.
  4. مرونة الشحن: يمنحك وجود الشاحن في منزلك إمكانية التحكم في مدة الشحن، بما يتوافق مع احتياجاتك اليومية، وذلك يعني أنك سوف تسيطر بشكل كامل على عملية الشحن.

بالتالي فإن تركيب شاحن لسيارتك الكهربائية في المنزل له العديد من الفوائد المميزات، ولكن قبل ذلك يجب عليك معرفة نوع الشاحن المناسب لسيارتك، واختيار إحدى الشركات المعروفة للقيام بهذه المهمة.

ما هي أنواع أجهزة شحن السيارات الكهربائية المتوفرة في الأردن

ما هي أنواع أجهزة شحن السيارات الكهربائية المتوفرة في الأردن

تعتبر المملكة الأردنية الهاشمية من الدول الداعمة لاستخدام السيارات الكهربائية كونها صديقة للبيئة، ولا تعتمد في عملها على الوقود الأحفوري.

وشهدت هذه السيارات إقبالاً كبيراً من قبل الناس في الأردن، مما دفع الشركات لتوفير كافة أنواع الشواحن الخاصة بالسيارات الكهربائية في الأسواق.

وتختلف هذه الشواحن عن بعضها بطريقة التوصيل وشكل المقبس، وسرعة الشحن، ومن الأنواع الشائعة ما يلي:

شواحن المستوى الأول (Level 1)

شواحن المستوى الأول (Level 1)

وتعمل هذه الشواحن على تيار كهربائي منخفض الجهد (110-130 فولت)، وتستغرق هذه الشواحن ساعات طويلة من أجل شحن بطارية السيارة الكهربائية بشكل كامل، وذلك لأن قدرة الشحن في هذه الشواحن منخفضة، ولا تتجاوز الـ 5 أمبير في بعض الشواحن، بالتالي فإن هذه الشواحن مناسبة للشحن الليلي البطيء.

وبشكل عام فإنه من الصعب استخدام هذه الشواحن في الدول التي يكون جهد الشبكة فيها (220-240) فولت كالأردن.

شواحن المستوى الثاني (Level 2)

شواحن المستوى الثاني (Level 2)

تعرف هذه الشواحن باسم الشواحن المنزلية المطورة، وذلك لأنها تعمل بواسطة تيار عالي الجهد (220-240) فولت، كما أن قدرة الشحن فيها عالية بالمقارنة مع شواحن المستوى الأول، وتتراوح بين (16-40) أمبير.

وتعتبر هذه الشواحن مثالية للمنازل والمراكز التجارية، كونها تعتمد على تيار كهربائي بجهد 220 الذي تحتاجه هذه الشواحن يتوافق مع جهد تيار الشبكة.

شواحن المستوى الثالث أو ما يدعى بـ DC Fast Chargers

شواحن المستوى الثالث أو ما يدعى بـ DC Fast Chargers

وتعتبر هذه الشواحن أكثر تطوراً من الأنواع السابقة، وذلك لكونها تعتمد على تيار الكهربائي المتواصل DC بداً من التيار الكهربائي المتناوب AC.

عادةً ما يتم استخدام هذه الشواحن في محطات الشحن العامة، وتتميز بقدرة شحنها العالية، فهي قادة على شحن السيارة الكهربائية بالكامل خلال أقل من 30 دقيقة.

يحتاج تركيب هذا النوع من الشواحن في المنازل، لوجود عداد كهرباء يدعم 3 فاز، بالإضافة لكابلات كهربائية قدرة على تحمل استطاعة الشاحن التي تصل لـ 22 كيلوواط أو أكثر.

تنصح شركة الإمتياز جميع مستخدمي السيارات الكهربائية بتركيب شاحن من المستوى الثالث في حال كان من الممكن تركبه لكونه سريع الشحن.

وفي حال استحالة ذلك فإننا نصح بتركيب شحن من المستوى الثاني فهو مناسب للمنازل، ويمكنه شحن السيارة الكهربائية بالكامل، بمدة تتراوح من 6 لـ 10 ساعة فقط.

وهي مدة قصيرة بالمقارنة مع المدة التي يحتاجها شاحن من المستوى الأول، والتي قد تصل لأكثر من 15 ساعة.

خطوات تركيب شاحن السيارة الكهربائية في الأردن

في بداية عليك أن تعلم أن نوع الشاحن الموافق لسيارتك الكهربائية، ويعتمد ذلك بشكل أساسي على سعة البطارية الموجودة في السيارة، نوع مأخذ استقبال الشاحن في السيارة، كما يجب توفر موقف خاص لسيارتك.

كما يجب عليك تحديد نوع الشاحن الذي ترغب به ثابت أم متحرك.

ولأن عملية تركيب وحدة الشحن الخاصة بالسيارات الكهربائية ليست بالأمر السهل، فإنك سوف تحتاج لاستدعاء فنين متخصصين بهذه المهمة، وهذا بالضبط ما تأمنه لك شركة الإمتياز، وتتم العملية وفق الخطوات التالية:

  1. تحديد موقع تركيب وحدة الشحن: من المهم اختيار موقع مناسب لتركيب وحدة الشحن، بحيث تكون قريبة من مكان ركن السيارة الكهربائية.
  2. التأكد من أن الكابلات الرئيسية الخاصة بالمنزل قادرة على تحمل استطاعة وحدة الشحن: من الضروري التأكد من نوعية وجودة الكابلات الرئيسية قبل تركيب وحدة الشحن، ما أنه من الضروري اختيار وحدة شحن تستطيع الكابلات الرئيسية تحمل استطاعتها.
  3. تثبيت وحدة الشحن: حيث يقوم الفنين بتثبيت وحدة الشحن على الجدار، بما يتوافق مع توصيات الشركة المصنعة.
  4. تغذية وحدة الشحن بالتيار الكهربائي: يقوم الفنين بتمديد الكابلات من خط الكهرباء الرئيسي المغذي للمنزل حتى وحدة الشحن، ويتم اختيار كابلات بأقطار ومواصفات معينة، بحيث تكون قادرة على تحمل استطاعة الشاحن، وعادةً ما نستخدم كابلات بقطر 6 مم.
  5. اختبار وحدة الشحن والتحقق من نجاح العملية: يتم التأكد من عزل التوصيلات، والتأكد من أن عملية التوصيل قد تمت بشكل صحيح، كما يتم تشغيل الشاحن والتحقق من أن عملية الشحن تتم بشكل صحيح وتوافق المواصفات والمعاير المطلوبة.

أنواع أجهزة شحن السيارات الكهربائية التي نقوم بتركيبها

سواءً كانت وحدة شحن السيارة الكهربائية ثابتة أو متنقلة سوف تجدها في شركة الإمتياز، وذلك لأن شركة الإمتياز من أكبر شركات استيراد شواحن السيارات الكهربائية في الأردن.

يتوفر لدينا العديد من النوعيات ذات الجودة العالية والاستطاعات المختلفة، ومن الأنواع المتوفرة لدينا:

  • Alpha.
  • Zencar.
  • Bensen.
  • Teison.
  • Wallbox.

وغيرها من الأنواع الأخرى، حيث يتوفر لدينا شواحن بكافة أنواع المقابس والمقاسات، ذات الجودة والكفاء العالية، كما أنك سوف تحصل على ضمان بعد الحصول على خدمة تركيب وحدة شحن سيارة كهربائية من قبل شركتنا.

مميزات أجهزة شحن السيارات الالكترونية التي تقوم شركة الإمتياز بتركيبها

توفر لك شركة الإمتياز أفضل أنواع شواحن السيارات الكهربائية الأصلية، وذات الجودة العالية، كما أن جميع أنواع أجهزة الشحن الموجودة في شركتنا ذات جودة عالية ومطابقة لجميع المواصفات والمقاييس العالمية.

وتتميز نقاط شحن السيارات الكهربائية التي نقوم بتركيبها بكل مما يلي:

  • صناديق متينة ضد الكسر والخلع.
  • مقابس كهربائية إيطالية ذات جودة عالية وقادرة على تحمل تيار 32 أمبير.
  • قواطع كهربائية ألمانية مطابقة لأعلى معاير الأمان العالمية.
  • أسلاك وتوصيلات ذات كفاءة عالية.
  • مقاومة لعوامل الجوية كالأمطار والثلوج.

صيانة أجهزة شحن السيارات الكهربائية في الأردن

تقدم لكم شركتنا جميع أنواع الخدمات المتعلقة بصيانة أجهزة ووحدات شحن السيارات الكهربائية، وتشمل خدمات صيانة الـ wall box Charger التي نقدمها في شركة الإمتياز:

  • تحديث نظام الشاحن وإعادة برمجته لتحسين أدائه وإصلاح المشاكل البرمجية.
  • تشخيص مشاكل وأعطال الشاحن.
  • استبدال القطع التالفة.
  • تنظيف وحدة الشحن والتأكد من عدم وجود مشاكل أو أخطاء في النظام.
  • توفير قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع أجهزة الشحن.

كم تكلفة تركيب شاحن السيارة الكهربائية

تعتمد تحديد تكلفة تركيب وحدة شحن السيارة الكهربائية على العديد من العوامل، ومن أهم هذه العوامل:

  • العلامة التجارية للشاحن: حيث أن العلامة التجارية تلعب دور كبير في سعر الشاحن، حيث تتفاوت الأسعار بين العلامات التجارية.
  • قوة الشاحن واستطاعته: لقوة الشاحن واستطاعته دور أساسي في تحديد تكلفة تركيب نقطة الشحن، فشاحن الـ 16 أمبير أقل ثمناً من شاحن الـ 32 أمبير.
  • بعد نقطة الشحن عن كابلات المنزل الرئيسية: كما ازداد بعد نقطة الشحن عن الكابلات الرئيسية، ازادت معها تكلفة التركيب بسبب زيادة طول الكابلات اللازمة لإمداد النقطة بالتيار الكهربائي.
  • مميزات الشاحن: فبعض أنواع الشواحن تمتلك مميزات إضافية، كشاشة المعلومات، والحد من الشحن الزائد، وغيرها من المميزات الأخرى والتي تسبب زيادة تكلفة.

ولأن شركة الإمتياز من الشركات الداعمة لاستخدام السيارات الكهربائية، فإنها تقدم لك خدمات تركيب وحدات شحن هذه السيارات وبأرخص الأسعار.

كما توفر لك شركتنا العديد من العروض والحسومات الدورية التي يمكنك الاستفادة منها.

وفي الختام نود التأكيد على أن شركة الإمتياز تعمل بشكل دائم على توفير حلول مبتكرة وعملية لأصحاب السيارات الكهربائية في الأردن، وذلك من اجل المساهمة في بناء مستقبل أكثر استدامة للأجيال القادمة.

تواصل مع شركة تأسيس شاحن سيارة كهربائية في الاردن الآن على الرقم التالي: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا مباشرة عن طريق الوتس آب من خلال الضغط على الزر الأزرق في الأسفل:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top