سعر ومواصفات شاحن الفا ٣٢ أمبير 16امبير ومستوى اول وثاني وثالث في الاردن

سعر ومواصفات شاحن الفا ٣٢ أمبير والانواع الأخرى

تحديث جديد: يرجى العلم بأن شاحن الفا 32 أمبير وجميع أنواع شواحن الفا غير متوفرة حالياً وإلى أشعار آخر، ولكن يوجد لدنيا شواحن أخرى مثل شاحن تايسون بسعر وبمواصفات رائعة، لطلب شاحن تايسون اتصل على الرقم التالي: 0798495491

نوفر لك في شركة الإمتياز شاحن ألفا الذي يتمتع بتصميم عصري ومبتكر وبمواصفات فريدة من نوعها، وبتكلفة متوسطة في متناول الجميع.

عندما يكون لديك سيارة كهربائية فإن الأداء العالي وسرعة الشحن من العوامل الحاسمة عند اختيارك شاحن لسيارتك الكهربائية، وكما نعلم جميعاً فهناك تشكيلة واسعة من شواحن السيارات الكهربائية في الأسواق الأردنية ومن الصعب عليك تحديد النوع الذي يلبي جميع احتياجاتك.

لذلك هنا سوف نذكر لك كل ما تحتاج معرفته عن مواصفات شاحن ألفا 32 أمبير والأنواع الاخرى التي ربما لا تسمع عنها من قبل، في هذا الدليل سوف نذكر لك كل شيء بالتفصيل.

ملاحظة: اذا كنت في الاردن وتريد شراء شاحن ألفا 32 أمبير أو الأنواع الاخرى التي سوف نذكرها في هذا الدليل فيرجى الاتصال بنا على الرقم التالي: 0798495491 كما نقدم خدمات تركيب أو نقل كافة أنواع الشواحن الكهربائية للشركات والمنازل والمؤسسات ومحطات الشحن.

شاحن ألفا لشحن السيارات الكهربائية

شاحن ألفا لشحن السيارات الكهربائية

تعتبر شواحن ألفا الخيار الأمثل لمالكي السيارات الكهربائية، فهو يتمتع بتصميم أنيق ومبتكر، ويوفر تقنيات مميزات فريدة من نوعها وأنظمة حماية متطورة.

وتضمن لك تقنية الشحن السريع المتوفرة بشواحن ألفا، شحن بطارية سيارتكم بشكل أمن وسريع، وبكفاءة عالية، بالتالي يوفر لكم تجربة شحن مريحة ومتطورة.

مع شواحن ألفا الخاصة بالسيارات الكهربائية سوف تستمتع بالراحة والأداء العالي، وسوف تحصل سيارتك الكهربائية على نظام شحن مبتكر وموثوق وأمن.

ولا تنسى أنك عند شراء شاحن ألفا من شركة الإمتياز سوف تحصل على ضمان لجودة الشاحن وتحديث نظام الشاحن بشكل دوري.

اتصل الأن ولا تتردد على الرقم 0798495491 فلدينا مجموعة متنوعة من شواحن ألفا التي تلبي جميع احتياجاتك بكل تأكيد.

أنواع شاحن ألفا لشحن السيارات الكهربائية

تنتج شركة ألفا العديد من شواحن السيارات الكهربائية التي تختلف عن بعضها البعض بالخصائص والمميزات، وذلك من أجل تلبية احتياجات جميع المستخدمين بما يتوافق مع ظروف الاستخدام.

لذلك يجب على المستخدم معرفة هذه الأنواع واختيار النوع الأنسب بناءً على متطلباته الشخصية طريقة استخدامه للسيارة الكهربائية.

بشكل عام تنتج شركة ألفا لتصنيع شواحن السيارات الكهربائية ثلاثة أنواع رئيسية من الشواحن، وهي:

1. شواحن ألفا (Level 1)

على الرغم من أن هذا النوع من الشواحن نادر وقليل الاستخدام في الأردن إلى أن شركة الإمتياز توفره لك، ويعتمد في طريقة عمله على تيار كهربائي 120 فولت، بالتالي لا يتوافق مع تيار الشبكة الوارد للمنازل في الأردن 230 فولت.

ويعتبر هذا النوع الأبطأ بين شواحن السيارات الكهربائية حيث يستغرق شحن بطارية السيارة بالكامل في بعض الأحيان أكثر من 12 ساعة.

2. شواحن ألفا (Level 2)

يعتبر هذا النوع أشيع أنواع شواحن ألفا في الأردن، وأكثرها انتشاراً واستخداماً بين مالكي السيارات الكهربائية، يتميز بقدرة شحنه التي قد تصل لثلاث أضعاف شاحن المستوى الأول.

كما أنه يعمل بتيار كهربائي يتراوح جهده بين 220 و240 فولت، بالتالي هو مناسب لمستخدمي السيارات الكهربائية في الأردن، ولكن عملية تركيبه تحتاج للاستعانة بشركة متخصصة بهذا المجال، وتتطلب تركيب منفذ خاص.

3. شاحن ألفا (Level 3)

يتمتع هذا النوع من شواحن ألفا بقدرة شحن عالية، ويدعى بالشاحن فائق السرعة أو شاحن الـ DC، وعادةً ما يكون موجود في محطات شحن السيارات الكهربائية، لكون عملية تركيبه تتطلب شروطاً معينة.

يمكن لهذا النوع من الشواحن شحن بطارية سيارة كهربائية بالكامل خلال أقل من 30 دقيقة.

ولكن عملية تركيبه تحتاج لإنشاء بنية تحتية قوية وأنظمة كهربائية وعقدة، وهذا ما يرفع تكلفة هذه العملية.

شاحن ألفا مستوى ثاني للمنازل

يعتبر شاحن ألفا (Level 2) مثالي للمنازل، حيث يوفر لك شحن سريع وفعال، ولكن سوف تحتاج للاستعانة بفني محترف من أجل القيام عملية تركيب الشاحن وتثبته.

تقدم لك شركة الإمتياز شاحن ألفا الأصلي من المستوى الثاني بقدرات شحن مختلفة، حيث يتوفر لدينا:

1. شاحن ألفا (Level 2) 16 أمبير

شاحن ألفا (Level 2) 16 أمبير

ويتميز هذا المنتج بسهولة استخدامه، كما يتمتع بقدرة شحن تصل لـ 3.7 كيلو واط، ويمكنك توصيه في أي مقبس في منزلك، كما أنه يعمل على 1 فاز، ومتوافق مع معظم أنواع السيارات الكهربائية، ويمكنك حمله واصطحابه معك خلال السفر.

2. شاحن ألفا (Level 2) 32 أمبير:

شاحن ألفا (Level 2) 32 أمبير

يتيح لك هذا الشاحن شحن سريع وفعال لبطارية سيارتك الكهربائي، وتصل قدرة شحن الخاصة به لـ 7.2 كيلو واط في الساعة، أي ضعف سرعة شاحن الـ 16A.

كما أنه نعمل بجد 220 فولت وبفاز واحد، ويتوافق مع معظم أنواع السيارات الكهربائية الموجودة في الأردن، إلا أن عملية تركيبه تتطلب تركيب مأخذ خاص به وتمديد كبل كهربائي يحتوي على ثلاث خطوط وأقطار هذه الخطوط 6 مم لتتناسب مع استطاعة هذا الشاحن.

المأخذ الكهربائي الخاص بشاحن الفا 32 أمبير

المأخذ الكهربائي الخاص بشاحن 32 أمبير.

3. شاحن ألفا جداري (Level 2) 32 أمبير

شاحن ألفا جداري (Level 2) 32 أمبير

يتميز هذا النوع بكونه ثابت، ويتمتع بقدرة شحن تصل لـ 7.2 كيلو واط في الساعة، كما أنه يعمل على 1 فاز بالتالي يمكن تركبه للمنازل، كما أنه متغير أي يسمح لك بضبط قدرة الشحن وجهد التيار بما يتوافق مع احتياجاتك، وبطارية سيارتك.

كما أنه من الممكن تركيب هذا النوع في مواقف السيارات الخاصة بالشركات، لكونه مثبت على الحائط، كما أنه يتوافق مع معظم أنواع السيارات الكهربائية.

من ميزات هذا الشاحن أنه لا يحتاج لصندوق خارجي، وذلك لأنه مقاوم لمياه الأمطار والرطوبة.

3. شاحن ألفا جداري (Level 2) 22 كيلو واط

شاحن ألفا جداري (Level 2) 22 كيلو واط

يتميز هذا الشاحن الجدار بكونه قادر على شحن البطارية بسرعة عالية جداً وبقدرة شحن تصل لـ 22 كيلو واط، إلى جانب كونه متغاير السرعة، كما أنه متوافق مع معظم السيارات الكهربائية.

من الممكن استخدام هذا النوع في مرائب المنازل والشركات، ولكن من الضروري أن تكون الشركة أو المنزل مزودة بساعة 3 فاز، لتتمكن من الحصول على قدرة الشحن الكاملة.

يتطلب تركيبه هذا النوع من الشواحن الاستعانة بشركة متخصصة، بالإضافة تمديد كبل من 5 خطوط، وبقطر 6 مم.

شاحن ألفا مستوى ثالث للمنازل ومحطات الشحن

تتمتع شواحن السيارات الكهربائية من المستوى الثالث بقدرة شحن عالية، وهي الأسرع بين أنواع شواحن السيارات الأخرى، وهي خيار ممتاز للأشخاص الذين يرغبون بشحن سياراتهم بمدة قصيرة.

يتوفر لدينا في شركة الإمتياز نوعان من شواحن ألفا DC:

1. شاحن ألفا (Level 3) 22 kw DC منزلي

شاحن ألفا (Level 3) 22 kw DC منزلي

يعتبر هذا النوع من الشواحن رائع بالنسبة للمنازل والشركات، إلى أنه يتطلب وجود عداد يدعم 3 فاز، كما أنه مزود بوحدة تحكم بالشحن من أجل ضمان سلامة عملية شحن السيارة الكهربائية.

يتوفق هذا الشاحن مع السيارات الكهربائية التي تدعم الشحن السريع، فمن الضروري أن تحتوي السيارة على مدخل DC لتتمكن من استخدام هذا الشاحن.

2. شاحن ألفا (Level 3) DC الخاص بمحطات الشحن

شاحن ألفا (Level 3) DC الخاص بمحطات الشحن

يحتاج تركيب هذا النوع من الشواحن للاستعانة بالشركات المتخصصة في هذا المجال، وذلك لكون عملية تركيبه صعبة ومعقدة وتحتاج بنية تحتية خاصة بماكينة الشحن.

تقدم لكم شركة الإمتياز خدمات تركيب ماكينة الفا الخاصة بمحطات شحن السيارات الكهربائية بكل جودة وإتقان، كما يوفر لدينا ماكينات شحن بفرديين وبقدرة شاحن 60 كيلو واط و120 كيلو واط.

مميزات شاحن ألفا المتنقل

يتوفر لدينا في شركة الإمتياز جميع أنواع شواحن ألفا الثابتة والمتنقلة، فنحن نعمل دائماً على توفير جميع المنتجات من أجل تلبية احتياجات جميع العملاء.

يتوفر لدينا شواحن متنقلة من المستوى الثاني بقدرة شحن 16 أمبير، كما يتوفر لدينا شواحن متنقلة بقدرة 32 أمبير، وتدعم شواحن ألفا المتنقلة معظم أنواع السيارات الكهربائية الموجودة في الأردن.

تعمل جميع شواحن ألفا المتنقلة المتوفرة لدينا على تيار 230 فولت، بالتالي يمكنها العمل في أي مكان تصل إليه الكهرباء في الأردن، ولكن يجب عليك أن تعلم أن شاحن الفا المتنقل 32 أمبير يحتاج لمأخذ خاص.

مواصفات شاحن ألفا

تعتبر شركة ألفا أحدى الشركات المعروفة بصناعة شواحن السيارات الكهربائية، وتعمل دائماً على تقديم كل ما هو مبتكر في تقنيات شواحن السيارات.

وتقدم شركة ألفا مجموعة واسعة من شواحن السيارات بأنواع مختلفة من حيث المواصفات والمميزات وقدرات الشحن بحيث تلبي احتياجات جميع المستخدمين.

وعلى الرغم من وجود عدد كبير من أنواع موديلات شواحن السيارات الكهربائية في شركة ألفا، إلا أن جميع هذه الشواحن تشترك في مواصفات مميزات تجعلها مختلفة عن الشواحن التي تنتجها بقية الشركات.

ومن أهم هذه المواصفات والمميزات:

  • دارة خاصة لحماية السيارة من أخطاء التركيب والفولتية الغير مستقر.
  • حماية من الحرارة الزائدة.
  • حماية تسرب المياه.
  • حماية من الصواعق.
  • حماية من الفولت الزائد.
  • شاشة LCD لتوضيح الأعطال.
  • حماية أرضية.
  • يمكن التحكم بالشاحن بواسطة الهاتف عن طريق تطبيق ذكي.

وغيرها من الميزات الأخرى التي تختلف من طراز لأخر.

بماذا يتميز شاحن الفا عن شواحن السيارات الأخرى

تعتبر شواحن ألفا الخاصة بالسيارات الكهربائية هي الشواحن الوحيدة في العالم المزودة بنظام الـ High voltage الذي يحمي السيارة الكهربائية من التيار العالي الفولتية، بحيث لا تبدأ عملية شحن السيارة إلا بعد 15 ثانية من تشغيل الشاحن، من أجل التأكد من سلامة عملية الشحن.

فبعد تشغيل الشاحن يبدأ هذا النظام حيث يقيس فولتية التيار لمدة 15 ثانية، فإذا كانت تتراوح بين الـ (160-260) فولت، تبدأ عملية شحن السيارة الكهربائية، ويبقى برنامج الـ High voltage متيقظ وقيد الاستعداد لأي ارتفاع مفاجئ في الفولت، ليقوم بإيقاف عملية الشحن خلال أقل من ثانية.

في حال وجود ارتفاع في الفولت خلال 15 ثانية من تشغيل الشاحن فإن الشاحن لا يقوم بعملية الشحن.

يرسل هذا النظام تحذيرات للمستخدم تظهر على الشاشة الشاحن، أو على الهاتف في حال كان متصل مع الشاحن من خلال التطبيق الذكي.

على الرغم من وجود أنظمة حماية مشابهة في شواحن السيارات التي تنجها الشركات الأخرى، إلا أنها ليست بجودة أنظمة الحماية الموجودة في شاحن ألفا.

توافق السيارات مع شاحن ألفا

يتوفق شاحن ألفا مع معظم أنواع السيارات الكهربائية الموجودة في الأردن، وبشكل خاص شواحن ألفا Level 2 في حين أن شواحن ألفا DC تتوافق فقط مع السيارات الكهربائية التي تدعم الشحن السريع، والتي تحتوي على مدخل خاصا لشاحن DC.

حيث شواحن ألفا مع سيارات تيسلا بمختلف طرازاتها، كما تتوافق مع سيارة نيسان ليف الكهربائي، وتتوافق أيضاً مع سيارات BMW الكهربائية

كما تتوافق مع مختلف طرازات سيارات الفوكس فاغن: ID3، ID4، ID5، ID6.

وغيرها من السيارات الكهربائية الأخرى.

سعر شاحن ألفا في الاردن

تنتج شركة ألفا مجموعة كبيرة من شواحن السيارات الكهربائية، وتختلف هذه الشواحن عن بعضها بالأسعار لاختلاف قدرات الشحن، والمميزات والمواصفات التي تتمتع بها.

حيث أن سعر شاحن ألفا المتنقل 16 أمبير مستوى ثاني 160 دينار تقريباً، في حين أن سعر شاحن الفا 32 أمبير مستوى ثاني 195 دينار تقريباً.

أما شاحن الفا الثابت 32 أمبير من المستوى الثاني فيبلغ سعره 480 دينار.

والنسبة لشاحن الـ DC المنزلي فيصل سعره لحدود 1700 دينار وتشمل أجور التركيب.

ملاحظة جميع هذه الأسعار تقريبية وقد تختلف عن أسعار أجهزة الشحن الموجودة في الشركة ويرجع ذلك لموديل الشواحن المتوفرة والمميزات والمواصفات التي تتمتع بها.

لمزيد من المعلومات حول أسعار شواحن ألفا يمكنكم زيارة مركز شركتنا، أو التواصل معنا عبر الهاتف والاستفسار عن الأسعار.

خدمات صيانة شواحن ألفا

نقدم في شركة الإمتياز جميع الخدمات المتعلقة بصيانة شواحن ألفا الخاصة بالسيارات الكهربائية، كما نقدم لكم خدمات تحديث برامج شواحن ألفا بمختلف أنواعها.

وتتوفر لدينا كافة قطع التبديل الأصلية، وكافة أنواع مأخذ الكهرباء والقواطع والكابلات ذات الجودة العالية وبأسعار منافسة.

اتصل بنا لشراء شواحن الفا بكافة الانواع على الرقم التالي 0798495491 كما نقدم خدمات اخرى مثل نقل أو تركيب جميع أنواع شواحن السيارات الكهربائية في كافة محافظات الاردن وجميع مناطق عمان بكل تأكيد.

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top