شركة نقل عفش مع التغليف في الاردن عمان بأفضل الأسعار

شركة نقل عفش مع التغليف في الاردن عمان بأفضل الأسعار

تتميز شركتنا بخدمات نقل عفش مع التغليف التي تقدمها، حيث تعتبر شركة الإمتياز من أفضل الشركات التي تقدم خدمات نقل العفش والأثاث في الأردن.

فعندما يكون الأمر متعلق بحماية أثاثك أثناء عملية النقل لا بد من أن نتبع بعض الإجراءات التغليف الضرورية من أجل المحافظة على العفش من الخدوش والأضرار.

يعتبر نقل العفش من مكان لآخر من المهمات الصعبة التي قد يراها الكثير أمر مرهق جداً ويتطلب الكثير من العمل، وبشكل خاص الأشخاص الذين يعيشون بالأدوار المرتفعة.

من أجل هذا تقدم لكم شركة الإمتياز أفضل وأجود الخدمات بأحدث الأجهزة والتقنيات في عمليات نقل العفش والأثاث والتغليف الذي يسبق عملية الترحيل.

يمكنك الاعتماد على خدمات شركتنا دون الشعور بأي قلق، ففريق العمل لدينا مدرب على إنجاز أصعب المهمات بمنتهى الدقة والاحتراف ليضمن لك عملية نقل سريعة وأمنة فهدفنا الأول رضى العملاء وشعارنا دوماً الجودة والسرعة والأمان.

شركة نقل عفش مع التغليف في الاردن

من أجل تحقيق أعلى معايير الجودة في الخدمات التي نقدمها لا بد من إجراء العديد من الخطوات المنتظمة ضمن خطة يضعها المشرف المسؤول عن فريق العمل.

عندما نتلقى الاتصال من أحد العملاء يتم على الفور إرسال مندوب من شركتنا للقيام بعملية الكشف على العفش وتحديد عدد العمال والسيارات اللازمة للقيام بهذه العملية، كما يتم الاتفاق على موعد القيام بعملية النقل والسعر المطلوب.

يتم إرسال فريق العمل الخاص بنا إلى الموقع المحدد، عادةً ما بيداْ الفريق بفك قطع الأثاث الكبيرة لتسهيل عملية تحميلها ونقلها، ويتم فكها من قبل العديد من النجارين المحترفين مما يضمن لك عدم تلف العفش خلال عملية الفك.

بعد الانتهاء من فك العفش يبدأ هنا دور فريقنا المتخصص بعملية التغليف والتي تتم باستخدام العديد من المواد المختلفة، وتختلف طريقة التغليف والمواد المستخدمة فها باختلاف نوع الأثاث وهو امر يحدده المتخصص بأمور التغليف في شركتنا.

المواد المستخدمة في تغليف الأثاث

يتم استخدام العديد من المواد من أجل تغليف الأثاث وتتم العملية على عدة مراحل، وعادة ما يتم تغليف العفش في البداية بالنايلون لحمايته من الغبار والأوساخ والخدش.

ومن ثم يتم لف الأجهزة الكهربائية والقطع الأثاث القابلة للكسر بالنايلون الحاوي على الفقاعات الهوائية، والذي يشكل وسادة هوائية تحمي قطع الأثاث من الكسر.

ويتم وضع جميع قطع الأثاث في صناديق مبطنة بالفلين الذي تحميها من الصدمات، ويتم إغلاق الصناديق بإحكام مع كتابة محتويات كل صندوق على ورقة تلصق على الوجه الجانبي للصندوق، وبذلك نحمي قطع العفش والأثاث من الفقدان والضياع.

جميع السيارات لدى شركتنا مغلقة لحماية العفش من تأثير عوامل الطقس خلال عملية النقل.

أفضل شركة في الاردن تقدم خدمات نقل وتغليف اثاث وعفش

تتميز شركة الإمتياز عن غيرها من شركات نقل العفش مع التغليف بالعديد من الميزات، ومن أهمها:

  • نضمن للعميل عدم فقدان أو تلف قطع الأثاث التي نقوم بنقلها.
  • نقدم خدمات إصلاح الأساس قبل نقله وذلك بناءً على رغبة العميل.
  • نقدم خدمة تنظيف العفش بعد عملية النقل وتنظيف الكنب والأرائك وغيرها من الخدمات.
  • نستخدم مواد تغليف خاصة بتغليف العفش ونقله والتي تساعد على حماية قطع العفش من الخدش والغبار أو دخول الحشرات.
  • يقوم بك قطع الأثاث والخزن وغرف النوم بمنتهى التقانة والحرفية وتحويها لقطع صغيرة يسهل نقلها ونعيد تركيبها في الموقع الجديد مع ضمان عدم تعرضها للكسر أو التلف ويقوم بهذه العملية عمال متخصصون بمهنة النجارة.

حجز مواعيد أو للإستفسار عن أسعار نقل عفش مع التغليف في الاردن

للاستفسار عن الأسعار أو للحصول على خدمات نقل العفش مع التغليف التي نقدمها يمكنكم زيارة مركزنا الرئيسي الموجود في العنوان التالي: عمان – جبل عمان – الدوار الأول.

كما يمكنكم التواصل مع قسم خدمة العملاء عبر الاتصال على الرقم التالي: 0798495491

أو يمكنكم التواصل معنا عبر تطبيق الواتس آب وذلك من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top