أفضل شركات نقل الموبيليا والعفش والأثاث في الاردن عمان، شامل الرفع والتركيب

شركات نقل الموبيليا في عمان

تقدم شركات نقل الموبيليا عادةً جميع خدمات نقل الأثاث المنزلي أو الكتبي وخدمات التحميل والفك والتركيب.

تختلف جودة هذه الخدمات من شركة لأخرى، ومن أجل توفير الوقت والجهد المطلوب لمعرفة الشركات في هذه المجال نقدم لك شركة الإمتياز المتخصصة في تقديم خدمات النقل في الأردن بأعلى معاير الجودة والكفاءة العالمية.

شركة الإمتياز هي أفضل شركة نقل اثاث في الاردن وذلك بفضل طاقم العمل المتكامل الذي يقدم أفضل عمليات نقل المفروشات وقطع الأثاث بأمانة واتقان، ليضمن لك عزيزي العميل عملية نقل سريعة ومميزة.

شركات نقل الموبيليا في الأردن

أهم العناصر التي تميز شركة الإمتياز في الخدمات التي تقدمها هي السرعة والثقة والأمان، حيث يمكنك الاعتماد علينا في جمع عمليات النقل مهما كانت المهمة صعبة.

يتوفر لدينا أشخاص متخصصون في فك غرف النوم والمكاتب وقطع الموبيليا الكبيرة بطريقة متقنة واحترافية تحمي أثاثك من التلف.

كما يتوفر لدينا عملا متخصصون في عمليات التحميل والتعبئة، وجميع العمال حريصون على عدم تعرض قطع الموبيليا للخدوش أو الجروح.

تمتلك شركة الإمتياز أكبر أسطول من سيارات النقل بالمقارنة مع شركات النقل الأخرى الموجودة في الأردن، كما أننا نلبي جمع طلبات العملاء سواء كانت عمليات نقل كبيرة أو صغيرة.

تمتلك شركتنا رافعات هيدروليكية مجهزة بأحدث التقنيات من أجل نقل آمن وسريع للطوابق العلوية، ويتم استخدامها من قبل اشخاص متدربين على استخدام هذه النوع من الرافعات بدقة واتقان.

مميزات شركات نقل الموبيليا في الأردن

تتميز شركتنا عن غيرها من الشركات بتقديم أفضل عوامل الراحة والأمان خلال عملية النقل، كما أن كل ما يهم أفراد فريق العمل هو الحصول على رضى العملاء عن خدماتنا.

يتكون فريق العمل لدينا من العديد من النجارين المتخصصين في عمليات الفك والتركيب، كما يحتوي على العديد من الفنيين والمتخصصين في فك وتركيب القطع الكهربائية ونقلها.

تعمل شركة الإمتياز على تغليف جميع قطع الأثاث قبل نقلها لحمايتها من الخدش أو التعرض للأتربة والغبار خلال عملية النقل.

تمتلك شركة الإمتياز سيارات نقل متنوعة الأحجام والأنواع، والتي تضمن لك تقديم كافة أنواع خدمات النقل، كما أن جميع هذه السيارات حديثة ومتطورة وقد تم تجهيزها بأحدث المعدات للقيام بعمليات النقل على أكمل وجه.

تقدم شركة الإمتياز خدمة تنظيف الأثاث والموبيليا بعد نقلها للمكان الجديد، كما نوفر خدمة تنظيم وترتيب المنازل والفنادق والشركات وغيرها بعد عمليات النقل.

الخطوات التي تتبعها شركات نقل الموبيليا

لا تعمل شركة الإمتياز بشكل عشوائي خلال عمليات النقل إنما تتبع طريقة منتظمة تساعد على توفير الوقت ونقل الموبيليا وقطع الأثاث دون أن يصيبها أي نوع من أنواع الضرر أو التلف، ويتم ذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. بعد التواصل مع الشركة يتم إرسال مندوب من قبلنا لحصر المفروشات وقطع الأثاث التي سوف يتم نقلها، وتقدير عدد العمال اللازم لهذه العملية.
  2. بعد عملية الكشف التي يجريها المندوب يتم ارسال فريق عمل متكامل مزود بأحدث المعدات والأجهزة، ويشرف قائد الفريق على توزيع المهام والتأكد من أن عملية النقل تسير بالصورة الصحيحة.
  3. يبدأ أفراد الفريق في فك الغرف والقطع الكهربائية وتغليفها من أجل عملية النقل.
  4. بعد ذلك يتم ترتيب القطع وتدوين كامل القطع الموجودة لضمان عدم فقدان أي قطعة والحفاظ عليها.
  5. يتم وضع قطع العفش في صناديق وكراتين مجهزة بوسائل الحماية من الصدمات مثل الفلين وبعض المواد الأخرى.
  6. يقوم فريق العمل بكتابة محتوى كل صندوق على الوجه الجانبي للصندوق ومن ثم نقلها بشاحنات الشركة، وتكون أغلب الشاحنات مغلقة لحماية الأثاث والمفروشات من الأتربة والأمطار وغيرها من العوامل البيئية.

كل ما يهمنا في نهاية الأمر هو رضى العميل عن خدمة النقل التي تقدمها شركتنا.

تواصل مع أفضل شركات نقل الموبيليا في عمان

يمكنكم الحصول على خدمات شركات نقل الموبيليا من خلال زيارة مركز شركة الإمتياز الرئيسي الموجود في العنوان التالي: مدينة عمان – جبل عمان – الدوار الأول.

أو يمكنكم الاستفسار عن خدماتنا وأسعارنا من خلال التواصل مع الشركة على الرقم التالي: 0798495491

كما يمكنكم التواصل معنا عبر الواتس آب من خلال الضغط على الزر في الأسفل:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top