ترميم العقارات القديمة

تعد شركة الإمتياز من أفضل وأكفأ الشركات التي يمكن الاعتماد عليها في ترميم العقارات القديمة، فإذا كنت ترغب في تجديد منزلك أو شقتك فشركة الإمتياز خيار رائع لهذا النوع من المهام.

تقوم شركة الإمتياز بالقيام بكافة أعمال تجديد وتشطيب الشقق والمنازل بالإضافة لأعمال الديكور، وخدمات صيانة التمديدات الكهربائية وتمديدات المياه والصرف الصحي.

تمتلك شركتنا كوادر من الفنين المتخصصين في أعمال السباكة واللياسة، بالإضافة لفنين متخصصين بأعمال الجبسين بورد، وتركيب السراميك وجميع أنواع الأرضيات.

كما أننا نمتلك أحدث أجهزة جلي وتلميع الأرضيات القديمة، لإعادتها كالجديدة، مرة أخرى فإذا كنت ترغب في تحويل منزلك القديم لمنزل عصري وحديث، يمكنك التواصل مع شركة الإمتياز، وهي سوف تتكفل بهذه المهمة.

أسعارنا منافسة وأكثر ما يهمنا هو رضى العملاء لا تتردد في الحصول على خدماتنا.

ترميم العقارات القديمة في عمان الاردن

تقدم شركتنا جميع أعمال الترميم لكافة العقارات والمنشآت، وتشمل أعمال الترميم ترميم الهياكل الخرسانية للعقار، بالإضافة للأساسات والبنية التحتية.

كما تضمن ترميم وتجديد أعمال الكهرباء والسباكة، بالإضافة لفحص جميع الأنظمة كأنظمة الغاز والإضاءة، وتجديد الديكورات الخارجية والداخلية للعقار.

جميع الخدمات التي نقدمها تتم تحت إشراف العديد من المهندسين ذوي الخبرات العالية، مع استخدام أفضل المعدات الحديثة ومواد الترميم عالية الجودة.

تقدم شركة الإمتياز خدمات راقية بالاستعانة بكادرها المميز، المكون من أفضل العمال والفنين المدربين على التعامل مع أصعب الظروف.

يمكنك القول عزيزي العميل أن شركة الإمتياز هي الشركة الرائدة في جميع أعمال التجديد والترميم في الأردن، كما أن خدمات تجديد العقارات القديمة التي نقدمها تصل لكافة أنحاء الأردن.

مصاريف صيانة العقار في الاردن

من المعروف أن ترميم العقارات القديمة يحتاج الكثير من الأموال، وذلك بسبب ارتفاع أسعار المواد الخاصة بالبناء ومواد العزل بالإضافة لارتفاع أجور العمال.

ولكن لا تقلق عزيزي العميل فشركة الإمتياز توفر لك أفضل خدمات ترميم المنازل والشقق والفلال والقصور، وغيرها من المباني السكنية والتجارية الضخمة، بأسعار مميزة ومشجعة ورخيصة بالمقارنة مع شركات الترميم الأخرى.

على الرغم من أسعارنا المنافسة إلا أن خدماتنا من أفضل الخدمات في الأردن، ويتولى القيام بها أفضل الفنيين ذوي الخبرات الواسعة، كما يشرف عليها أفضل مهندسي من أجل الحصول على أفضل النتائج.

تقدم شركة الإمتياز العديد من العروض والخصومات بشكل دائم من أجل تشجيع العملاء على القيام بعمليات الترميم، ولدينا أيضاً عروض خاصة بالترميم الأبنية والعقارات الضخمة، وتساعد العملاء على توفير الكثير من الأموال.

شركة ترميم عقارات في عمان

شركات الترميم في الأردن كثيرة، ولكن عند ما تقرر ترميم منزلك يجب عليك اختيار الشركة المناسبة، والتي تقدم لك أفضل وأجود الخدمات وبأرخص الأسعار كشركة الإمتياز.

تناسب الخدمات التي نقدمها جميع طبقات المجتمع، وتتمتع خدماتنا بالعديد من الميزات، التي لا تتوفر في الشركات الأخرى.
وأكثر ما يميزنا عن الشركات الأخرى:

  • وجود كادر ضخم مسوؤل عن خدمات الترميم، يتكون من أكبر المستشارية وأكثر المهندسي خبرة، بالإضافة لفنين متخصصين في جميع أعمال البناء والترميم، ذوي الخبرات العالية والحاصلين على شهادا مزاولة المهنة في هذا المجال.
  • تزود شركة الإمتياز الكوادر الخاصة بها بأفضل الأجهزة والمعدات الحديثة التي تم استيرادها من الخارج، من أجل تقديم خدمات أفضل والحصول على نتائج ترضي جميع العملاء.
  • نقوم بجميع المهمات بصورة منتظمة ومتطورة جداً، كما أن جميع الحلول التي نقدمها أكاديمية وتعتمد على أسس علمية، كما نوفر كل ما هو جديد في عمليات الترميم.
  • يتم إجراء ورشات تدريبة من وقت لأخر من أجل تدريب جميع أفراد كادر العمل على استخدام الأساليب الجديدة والمتطورة، كما يشرف على الدورات التدريبة مجموعة من الخبراء في عمليات الترميم.
  • جميع المواد التي يتم استخدامها في العزل والترميم عالية الجودة وذات ماركات عالمية مستوردة.
  • يتقوم مهندسو الديكور بالإشراف على جميع أعمل الديكور وتصميم موديلات عصرية جديدة، من أجل جعل منزلكم القديم عصري وجذاب.
  • تتم جميع عمليات الترميم بكل دقة ومهارة، كما أننا ننتهي من المهام خلال فترة قياسية.
  • توفر شركتنا لعمالها جميع وسائل الأمان، وتسعى لحمايتهم من الأضرار.
  • تتميز شركة الإمتياز بالمصداقية والأمانة عند التعامل مع الزبائن، كما أننا نتميز بالالتزام بالمواعيد والانتهاء من مهمات الترميم قبل موعد التسليم.
  • يتوفر لدينا كادر متخصص بأعمال التنظيف بعد الترميم، في حال أراد العميل الاستفادة من الخدمة.

كما أن هناك العديد من مزايا الخاصة بشركتنا التي لم يتم ذكرها، وسوف تتعرف عليها بنفسك بعد الحصول على خدماتنا.

ترميم شروخ الحوائط

في كثير من الأحيان تصاب الحوائط بالشقوق والشروخ نتيجة العديد من العوامل وأشيعها الرطوية وعوامل التمدد والتقلص الناتجة عن تغير الحرارة.

لا تقلق عزيزي العميل فشركة الإمتياز لديها الحل دوماً، حيث سوف نعيد الحوائط القديمة والمتهالكة لما كانت عليه من قبل، لتبدو كما لو كانت جديدة.

تختلف طريقة معالجة الشروخ بإختلاف نوعها، ولكن قبل علاجها يجب معرفة السبب الذي يؤدي لحصول هذا النوع من الشروخ ومعالجته أولاً.

1. الشروخ الرأسية

تحدث غالباً بسبب عدم التوزيع الجيد للأحمال بين جزئي المبنى، وتختلف طريقة علاجها باختلاف امتدادها ويتم غالباً استخدام حديد التسليح عند ترميها.

2. الشروخ الأفقية

وتعتبر من أقل أنواع الشروخ خطورة وينتج غالباً بسبب عيوب في البناء، وتتم في العادة معالجة هذا النوع بتوسيع الشقوق وتنظيفها وملئها بمواد خاصة.

3. الشروخ المائلة

وهي تعتبر من أخطر أنواع شقوق الجدران وتؤدي في بعض الأوقات لحدوث هبوط في الجدار، وتتم معالجة هذه الأنواع من الشقوق بطرق خاصة تتناسب مع سبب الشق.

ترميم تشققات الجدران

لا تخلو عملية ترميم العقارات القديمة من معالجة تشقق الجدران القديمة، وغالباً ما تظهر مع مرور الزمان، ويصاحبها في الكثير من الأحيان تساقط الدهان.

تقوم شركة الإمتياز بالقيام بهذا النوع من المهام بأفضل الطرق الحديثة، حيث نقوم بالبداية بتحديد سبب المشكلة، وبعدها نقوم بإزالة طبقة اللياسة والتأكد من جودة التمديدات الصحية.

يقوم المتخصصين في فريق عمل شركتنا بتغير القطع التالفة في التمديدات وبعدها يتم تليس الجدار مرة أخرى وطلائه بمواد عازلة للرطوبة، ومن ثم يتم طلائه بالدهان وباللون الذي يختاره العميل.

كما أن شركتنا تقوم بجميع أعمال الديكور والجبسين بورد للأسقف والجدران، كما نقوم بتغير أرضيات وسراميك المطابخ والحمامات وجميع خدمات الترميم الأخرى.

إذا تم إهمال ترميم العقارات القديمة أو المتهالكة، فقد تؤدي لنتائج كارثية نتيجة تراكم المشاكل في البناء وتفاقهما.

كما قد تهدد حياة السكان، لذلك تنصح شركة الإمتياز بعدم إهمال أمور الترميم والاستعانة بشركات المتخصصة كشركة الإمتياز في الأردن والتي تتميز بعروضها وأسعارها المستمرة.

تواصل مع شركات ترميم العقارات القديمة في الاردن

تواصل الآن مع أفضل شركة ترميم العقارات القديمة في عمان للقيان بكافة أعمال الترميم، يمكنك التواصل معنا إذا كان لديك أي سؤال أو للإستشارة المجانية على الرقم التالي: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top