شركات اعادة تدوير النفايات الالكترونية في الاردن

اعادة تدوير النفايات الالكترونية في الاردن

اعادة تدوير النفايات الالكترونية في الاردن من الأمور الضرورية في عصرنا الحالي، حيث أن جميع الأعمال اليومية أصبحت محاطة بالتكنولوجيا الإلكترونية.

تقوم بعض الشركات في الأردن بشراء جميع أنواع القطع الإلكترونية والكهربائية التالفة وتعمل على إعادة تدويرها، ومن ضمن هذه الشركات شركة الإمتياز.

تقوم شركة الإمتياز بشراء كافة أنواع الإلكترونيات القديمة والتالفة، والتي تشمل القطع الكهربائية المنزلية والكمبيوترات، والأجهزة الإلكترونية الضخمة الموجودة في المعامل والشركات.

اعادة تدوير النفايات الالكترونية في الاردن

تقوم شركة الإمتياز بشراء كافة القطع الكهربائية والإلكترونية القديمة والتالفة، أو التي يرغب أصحابها بالتخلص منها من أجل إعادة تدويرها.

تصل خدمات شراء النفايات الإلكترونية التي تقدمها شركتنا لجميع أنحاء الأردن كما أن أسعار الشراء التي نقدمها أفضل من جميع الشركات التي تقدم هذه الخدمات في الأردن.

تهدف إعادة تدوير هذا النوع من المواد إلى التقليل من التلوث البيئي بالإضافة للتقليل من الجهد والتعب في صناعة الإلكترونيات.

يمثل شراء أجهزة الكمبيوترات وملحقاتها والهواتف المحمولة التالفة وإعادة تدويرها جزء كبير من عملنا، فنحن نقوم بشراء كافة القطع الإلكترونية مهما كانت قديمة ومهما كان نوعها.

ففي حال كنت ترغب بالتخلص من أحد الأجهزة القديمة التي تملكها فشركة الإمتياز سوف تقوم بالمهمة بدلاً عنك، بالإضافة لحصولك على المال مقابل بيعنا لهذه القطعة.

إعادة تدوير القطع الإلكترونية

تتم إعادة تدوير القطع الإلكترونية القديمة والتالفة في شركة الإمتياز على النحو التالي:

  • يتم تفكيك القطع الكهربائية والإلكترونية لعدة أجزاء وبعدها يتم فصل هذه الأجزاء وعزلها.
  • يتم عزل الأجزاء المعدنية والبلاستيكية والدارات الإلكترونية عن بعضها البعض من أجل إعادة تدوير كل منها على حدة.
  • يتم تدوير الدارات الإلكترونية من قبل العديد من المتخصصين من أجل استخراج المواد والمعادن الثمينة منها كالذهب والفضة بالإضافة لاستخراج بقية المعادن الأخرى من قصدير ونحاس وبلاديوم وغيرها من المعادن.
  • بعد فرزها يتم تقطيعها وطحنها من ثم يتم استخراج الغبار منها عبر الاعتماد على عملية اهتزاز الحزام الناقل، ويتم التخلص منه بطريقة لا تسبب أي تدهور بيئي.
  • يتم فصل الحديد والفولاذ باستخدام مغناطيس كبير ذو قوة كبيرة قادر على سحب جميع القطع الحديدية.
  • وفي المرحلة الأخيرة يتم تجهيز المواد الخام التي تم إنتاجها من أجل صناعة وإنتاج قطع إلكترونية جديدة.

التخلص من القطع الإلكترونية

إن النفايات الإلكترونية سامة جداً وقد تسبب عواقب وخيمة إذا لم يتم التخلص منها بطريقة صحيحة، ولكن لا داعي للقلق فالحل موجود لدينا.

عندما تقرر التخلص من أحد الأجهزة الإلكترونية التي تملكها فلا داعي للقلق تقدم لك شركة الإمتياز ميزة شراء النفايات الإلكترونية وبأسعار مغرية.

تقوم شركتنا بتقديم خدمة شراء القطع الكهربائية التالفة من العملاء، وإعادة تدوير النفايات الإلكترونية في الأردن.

فبدلاً من تخلصك منها بطريقة خطرة على البيئة، تقوم شركتنا بشرائها منك واستخراج المواد الداخلة في تكوينها وفرزها، من اجل إعادة تدويرها بطريقة صحيحة، والتقليل من الهدر.

النفايات الإلكترونية التي نشتريها

يساعد تدوير النفايات الإلكترونية في حماية البيئة بصورة واضحة، ولكن على الرغم من ذلك فإن 13% من النفايات الإلكترونية يتم تدويرها فقط.

تسهم شركتنا في حماية البيئة من التلوث من خلال شراء الأجهزة الإلكترونية والتخلص منها بصورة وصحيحة.

تقوم شركتنا بشراء جميع القطع الكهربائية التي ترغب بالتخلص منها، ومن الأدوات الكهربائية والأجهزة الإلكترونية التي نقوم بشرائها ما يلي:

  • أجهزة الكمبيوترات القديمة والتالفة بالإضافة لملحقاتها.
  • جميع أجهزة المحمولة التالفة والمكسورة.
  • الشاشات.
  • المراوح والبرادات الغسالات وأجهزة التكيف.
  • أجهزة المعامل القديمة والتالفة.
  • اللوحات الإلكترونية مهما كان نوعها.
  • أجهزة التحكم وجميع الأجهزة الإلكترونية الصغيرة الحجم.

للمزيد من المعلومات حول اعادة تدوير النفايات الالكترونية في الاردن

إذا كان لديك أي سؤال عن اعادة تدوير النفايات الالكترونية أو إذا كنت ترغب ببيع النفايات الإلكترونية الموجودة لديك فيمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top