أفضل شركات تجهيز ملاعب كرة قدم في الاردن

كثيرة هي الشركات التي تقدم خدمات تجهيز ملاعب كرة قدم في الأردن، ولكن ليست جميع الشركات متساوية في مستويات الخدمات التي تقدمها، فيجب عليك دوماً اختيار الأفضل من أجل الحصول على النتيجة التي تطمح إليها.

تسعى شركة الإمتياز دوماً من لأجل تقديم خدمات تجهيز ملاعب متميزة عن غيرها من خدمات الشركات المنافسة، لنكون الشركة الأولى في الأردن في مجال تقديم خدمات تجهيز الملاعب.

نمتلك فريق عمل متكامل من ذوي الخبرة الطويلة والمهارة العالية، مزود بأحدث الأجهزة الحديثة، كما أن جميع المواد التي يتم استخدامها مستوردة وعالية الكفاءة وتطابق أعلى مستويات الجودة العالمية.

عندما ترغب عزيز العميل في تجهيز ملعبك الخاص فشركة الإمتياز هي الخيار الأفضل دوماً، لا تتردد في التواصل معنا.

شركات تجهيز ملاعب كرة قدم في الأردن

يعتبرتجهيز ملاعب كرة القدم من الخدمات التي تقدمها شركة الإمتياز، نقوم بتقديم هذا النوع من الخدمات بجودة وكفاءة عالية، وذلك نتيجة الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها شركتنا.

تعمل شركة الإمتياز دوماً على اختيار أفضل الخامات خلال عمليات تجهيز الملاعب وأحدث المعدات التي تدوم لمدة طويلة، كما يشرف على هذه المهمة افضل الخبراء والمتخصصين.

يتم تصميم الملاعب بالشكل الذي يرغب به العميل، وبما أن صاحب الملعب لا يمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال، فإن شركة الإمتياز تقوم بتقديم العديد من النصائح والاقتراحات للعميل التي يمكن أن تجعل من الملعب أفضل.

توفر الشركة عملية تجهيز ملاعب بإشراف أفضل المهندسين المتخصصين، كما تتم العملية بأيدي أفضل العمال المهرة والفنيين من أجل الحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

يتم استخدام أفضل المواد الخاصة بالملاعب كالحشائش الطبيعية والصناعية، كما يتم استخدام مواد خاصة بملاعب كرة القدم، حيث أن المواد المستخدمة في ملاعب كرة القدم تختلف عن غيرها من ملاعب كرة السلة أو اليد أو غيرها من الملاعب الأخرى.

تهتم شركة الإمتياز بإنارة الملعب بصورة خاصة، حيث يقوم بتركيب أفضل أنواع الأنوار وأجهزة الإضاءة، وذلك من أجل استمتاع بالملعب بصورة مميزة خلال فترات اللعب والتدريب.

نهتم دوما بالاهتمام في تجهيز دورات المياه وغرف تبديل الملابس وأماكن الاستحمام، وذلك بالاستعانة بأفضل المتخصصين في هذا النوع من المجالات والفنيين المتخصصين في البنية التحتية.

شركات انشاء ملاعب كرة القدم في الاردن

تقوم شركة الإمتياز بتقديم جميع الخدمات المتعلقة بإنشاء الملاعب، وتركيب كافة المواد والأدوات اللازمة من أجل الحصول على أعلى معاير الراحة والرفاهية، وتوفر شركة الأمتياز خلال عملية الإنشاء العديد من الميزات، ومنها:

  • تصميم وإنشاء الملاعب بأفضل الطرق الحديثة والمدروسة وبطرق تساعد على توفير المال والوقت.
  • توفير أفضل أنواع الأعشاب الطبيعية والصناعية وبأعلى جودة.
  • تصميم الملاعب من قبل أفضل المهندسين المتخصصين وإنشاءه بأيدي أفضل الفنيين.
  • السرعة والجودة في عملية الإنشاء والدقة في العمل والالتزام بالمواعيد.
  • توفير أفضل أجهزة ومعدات الإنارة والإكسسوار الخاص بالملاعب.

تسعى شركة الإمتياز دوماً وراء راحة العملاء، لذلك تعمل على تطوير جميع وسائل الراحة الخاصة بالملاعب، فرضى العملاء هو أكثر ما يهمنا لا تتردد في التواصل معنا.

فرش ملاعب كرة قدم

يرتبط اسم شركة الإمتياز بالإبداع والتميز، حيث نقوم بتقديم أفضل المنتجات التي تراعي أمان اللاعبين، وتساعد علة الحفاظ على أداءهم العالي، وتساعد على زيادة المرونة وسهولة التحرك.

تقوم شركة الإمتياز خلال عمليات فرش الملاعب بالاستخدام مواد ذات معاير جودة عالية، كالأعشاب الطبيعية والصناعية الناعمة التي لا تتخرب بسرعة، وتساعد على امتصاص الصدمات وحماية اللاعبين من مخاطر الإصابة.

كما أن جميع الأعشاب التي يتم استخدامها قادة على تحمل أقسى وأصعب الظروف الجوية، كما أنها لا تتأثر بتساقط الأمطار ولا تتأثر بحرارة أشعة الشمس، ولا يتغير لونها مع مرور الزمن.

لا تحتاج الأعشاب الصناعية التي نقوم بتركيبها للكثير من المصاريف من أجل العناية بها، كما أنها تتمتع بمنظر طبيعي، وتوفر كافة الاحتياجات المطلوبة لملاعب كرة القدم.

نؤكد لك عزيزي العميل أن جميع المواد التي يتم استخدامها خلال عمليات فرش ملاعب كرة القدم، هي مواد مستوردة عالية الجودة كما أنها تحافظ على مرونة وسلاسة أداء اللاعبين وتحافظ على سلامتهم.

كما أن شركة الإمتياز تقدم ضمان لجودة جميع المواد التي يتم استخدامها خلال عملية فرش الملعب، لا تتردد في التواصل معنا والحصول على خدماتنا.

تخطيط ملاعب كرة القدم

تتم عمليات تخطيط وتصميم الملاعب من قبل أفضل المهندسين المتخصصين في شركة الإمتياز من أجل الحصول على ملعب كرة قدم مصمم بمنتهى الحرفية وخالي من الأخطاء والعيوب، وتتم عملية الإنشاء والتخطيط كالتالي:

بعد تواصل العميل مع شركة الإمتياز، وطلب خدمة تصميم وتجهيز لملاعب من قسم خدمة العملاء، نقوم بإرسال فرق خاص من المهندسين والفنين المتخصصين.

يقوم الفريق الذي نرسله بعملية الكشف والمعاينة، وكتابة تقرير مفصل حول مدى جاهزية الموقع ونوع الخدمات والمواد التي يرغب بها العميل، كما يتم حساب التكلفة وعدد العمال اللازم للعملية.

تقوم شركة الإمتياز بإرسال فريق عمل في الموعد المتفق عليه مع العميل مسبقاً، يكون فريق العمل مجهز بأحدث الأدوات والمعدات التي تساعدهم على عملية البناء.

يتم إرسال المواد والخامات التي تم اختيارها من قبل العميل، وتعد شركة الإمتياز مسؤولة عن الالتزام بهذه الخامات.

يقوم العمال بإزالة الحجارة من الأرض، ومعالجة مشاكل هبوط التربة والمنحدرات من أجل جعل الأرض مستوية.

يقوم المهندسين بتحديد موقع وضع السياج الخاص بالملعب وتبدأ عملية التشييك، من أجل حفظ الملعب من السطو أو السرقة كما يحميه من عمليات التخريب.

يتم تمديد أنابيب الصرف الصحي وتجهيز البنية التحتية، كما يقوم عمالنا بجميع أعمال السباكة الخاصة بتمديدات المياه لدورات المياه أماكن الاستحمام.

يقوم المهندسين بتحديد أماكن الأنوار من أجل الحصول على أفضل إضاءة للملعب، وعلى هذا الأساس يتم تمديد الأسلاك الكهربائية.

يتم تركيب المرمى وبثبيته بقوة، كما يتم تركيب كراسي خاصة بالجمهور.

يتم فرش أرضية الملعب بنوع الأعشاب التي اختارها العميل.

تتميز خدماتنا بالسرعة والجودة والكفاءة فلا تتردد في التواصل معنا عزيزي العميل.

شركة ترميم وإصلاح ملاعب كرة القدم في الأردن

تقوم شركة الإمتياز بترميم وإصلاح جميع الملاعب القديمة والتي بحاجة لترميم، وبأسعار منافسة.

تشمل عمليات الترميم التي نجريها أرضية الملعب والبنى التحتية ،وجميع أعمال السباكة، وإصلاح التمديدات الكهربائية.

يتم إجراء تقيم أولي للملعب ومدى جاهزيته وعلى هذا الأساس يتم تحديد الأمور الواجب ترميمها، وتحديد تكلفة الترميم.

تضمن عمليات ترميم الملاعب التي تقوم بها شركة الإمتياز عودة الملاعب كما لو أنها جديدة، وتقدم شركة الإمتياز شهادة ضمان تثبت للعميل مدى صلاحية الأجهزة والمعدات التي تم تركيبها.

تعتبر شركتنا من أفضل الشركات المتخصصة في مجال ترميم الملاعب فلا تتردد في التواصل معنا.

أسعار تجهيز ملاعب كرة القدم في الأردن

تقوم شركة الإمتياز بتوفير أسعار منافسة مقابل خدمات تجهيز وتركيب الملاعب، وذلك لجعل الخدمة في متناول الجميع.

تقدم شركة الإمتياز العديد من العروض والخصومات على كافة خدمات تجهيز وتخطيط وترميم كافة أنواع الملاعب، بالإضافة لذلك فإنها توفر أفضل الخامات بأرخص الأسعار.

يحصل العميل على ضمان بعد جميع الخدمات التي نقدمها ونحن مسؤولون عن جميع الأضرار الناتجة عن سوء التصنيع وسوء التركيب.

من أجل تجهيز ملعبك بأرخص الأسعار لا تتردد في التواصل مع شركة الإمتياز.

تواصل مع أفضل شركات تخطيط وتجهيز ملاعب كرة قدم في الاردن

في حال لديك أي سؤال أو حجز موعد مع شركات تجهيز ملاعب كرة قدم فإنه يمكنك التواصل معنا مباشرة على الرقم التالي: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top