بديل الرخام للأرضيات في الاردن

بديل الرخام للأرضيات: طريقة تركيب، أسعار أفضل شركة في الاردن

نقدم لك في شركة الإمتياز أفضل خدمات تركيب بديل الرخام للأرضيات في الأردن، بسعر اقتصادي جداً.

تتحلى شركة الإمتياز بالسمعة في عالم تركيب بديل الرخام للأرضيات، لذا لا تفوت هذه الفرصة، اختر شركة الإمتياز واجعل من منزلك أو شركتنا مكاناً يستحق الفخر والإعجاب.

اتصل بنا الآن للحصول على أفضل أنواع بديل الرخام للأرضيات على الرقم التالي: 0798495491

بديل الرخام للأرضيات

نؤمن في شركة الإمتياز بأن الأرضيات الجميلة والمتينة هي الأساس لأي منزل، لذا نعمل بجد وتفاني لتوفير أفضل أنواع بديل الرخام ذات الجودة العالية، والتي تلبي احتياجاتك.

كما لا تقتصر مميزات شركتنا على الجودة فحسب، بل تتعداها لتصل للتصاميم الراقية والاهتمام الشخصي بما يرغب به العميل.

تكمن قوة شركة الإمتياز بامتلاكها لأفضل فريق عمل، والتزام أفراده الشديد بالتميز والجودة، واتقان عملهم بدقة وإبداع، كما نستخدم أفضل الأدوات المعدات للحصول على نتائج لا مثيل لها من حيث الجودة والاتقان.

نقدم لك في شركة الإمتياز المشورة والدعم بشكل متواصل خلال عملية التركيب، ابتداءً من اختيار النمط المناسب، وانتهاءً بكيفية التعامل مع هذه الأرضيات بعد التركيب.

هل يصلح بديل الرخام للارضيات

نعم يصلح، فبديل الرخام أحد الخيارات الرائعة التي تساعدك على تحقيق الجمالية والمتانة في آنٍ واحد، كما يتميز بتنوع بتصاميم وألوان المتنوعة، وهذا يتيح لك عدد لا متناهي من الخيارات التي من الممكن أن تحقق احتياجاتك وتلبي رغباتك.

كما يوفر لك تكلفة أقل بكثير من تركيب الرطام الطبيعي، ويتميز بالمقاومة العالية للخدش والتآكل، والقدرة على مقاومة البقع والمواد الكيميائية.

وبالإضافة لذلك فإن بديل الرخام يتوفر بأحجام وأشكل مختلفة، بحيث يمكنك اختيار الشكل والحجم المناسب لأرضيتك.

وأهم ما يميز هذا المنتج سرعة تركيبه وسهولة صيانته، فلا داعي للقلق في حال تعرضه للضرر، لأن عملية الصيانة سريعة وغير مكلفة ولا ينتج عنها أي فوضى أو أتربة.

هل يركب بديل الرخام على البلاط؟

بكل تأكيد يمكن ذلك، فتركيب بديل الرخام على البلاط من الطرق الشائعة لتجديد وتحديث الأرضيات في المنازل والمباني التجارية، وتتميز هذه العملية بسرعتها وانخفاض تكلفتها بالمقارنة مع عملية تبديل البلاط بالكامل.

ويعتبر تركيب بديل الرخام فوق البلاط طريقة فعالة لتغير مظهر الأرضيات بسرعة وسهولة، ودون الحاجة لإزالة البلاط.

في شركة الإمتياز نستخدم أفضل التقنيات الحديثة خلال تركيب بديل الرخام على البلاط، كما نقوم باستخدام أجود أنواع المواد اللاصقة التي تضمن لك تماسك لا مثيل له مع البلاط، وتمنع تسرب المياه.

بشكل عام يمكننا القول أن هذه العملية توفر لك الكثير من الوقت والمال، وتساعدك في الحصول على أرضيات جديدة بمظهر رخامي، ودون الحاجة لإجراء تغيرات كبيرة في التصميم الداخلي للمكان.

بديل الرخام للارضيات الحمام

لا يزال العديد من الناس يتخوف من تركيب بدي الرخام لأرضيات الحمامات، ولكن يسعدنا في شركة الإمتياز أن نخبرك بأن بدي الرخام مثالي وفعال عندما تفكر في تجديد أرضيات الحمام.

كما أنه يتوفر بأشكال وألوان مختلفة، وهذا بكل تأكيد سيساعدك في الحصول على أرضية حمام بتصميم مثالي يتوافق مع رغباتك الشخصية.

بالإضافة لذلك فإن بديل الرخام مقاوم للماء والرطوبة، وسهل التنظيف، ويدوم لفترات طويلة، وهذا يجعله خياراً مناسباً لأرضيات الحمام التي تتعرض للرطوبة بشكل مستمر.

يجب دائماً التأكد من أن سطح بديل الرخام الذي نرغب في تركيبه في الحمامات مقاوم للانزلاق، حيث أن هذه الميزة لا تتوفر في جميع الأنواع.

كما أنه من الضروري الاستعانة بالشركات المعروفة بجودة خدماتها، لضمان تركيب بديل الرخام في أرضيات الحمام بشكل صحيح، وضمان عدم تسرب المياه والرطوبة في المستقبل.

ما هو بديل الرخام للأرضيات

أصبح استخدام بديل ارخام في الأرضيات أمر شائع في المباني السكنية والتجارية، وهو عبارة عن ألواح تشبه الرخام الطبيعي بشكل كبير، وتتميز بالشفافية والصلابة، بالإضافة لمقاومة الخدوش والتآكل.

تصنع هذه الألواح الرائعة بشكل أساسي من خليط المواد الأكريلية والبوليمير المعزز بالألياف الزجاجية، وتمتاز هذه المواد بتماسكها وقوتها، مما يساعد على تشكيل ألواح تتمتع بالمتانة العالية وصعوبة الكسر.

تختلط هذه المواد بعناية وتصب في قوالب خاصة ويتم تعرضها للحرارة والضغط للحصول على الشكل المطلوب للألواح.

في مرحلة التصنيع النهائية، يتم تغطية هذه الألواح بطبقة من المواد المركبة المتينة، ويتم تجفيف هذه الطبقة بواسطة الأشعة فوق البنفسجية، ويمنح ذلك الواح بديل الرخام تألقاً ولمعاناً استثنائياً بالإضافة للمتانة والمقاومة العالية للخدش.

يمكننا القول أن بديل الرخام هو حل مبتكر وعصري للحصول على أرضيات لامعة جذابة، بتكلفة أقل وجودة ومتانة مشابهة لجودة ومتانة الرخام الطبيعي.

على ماذا يركب بديل الرخام؟

يمتاز بديل الرخام بالمرونة التي تجعل من تركيبه ممكناً على مجموعة واسعة من الأرضيات، ولكن يجب التأكد من أن سطح الأرضية مستوٍ وخالي من التشققات والعيوب.

ومن الممكن تطبيق بديل الرخام بنجاح على الأسطح التالية:

  • البلاط: من الممكن تغطية البلاط القديم بكل سهولة بطبقة من بدي الرخام دون الحاجة لإزالته، ويمكنا القول أن هذه العملية هي الأشيع بين عملية تركيب بديل الرخام للأرضيات.
  • الرخام الطبيعي: من الممكن تطبيق بديل ارخام فوق الرخام الطبيعي بكل سهولة، وتعتبر هذه العملية أقل تكلفةً وأكثر اقتصادية من استبدال الرخام.
  • أرضيات الخشب: من الممكن استخدام بديل الرخام لتغطية الأرضيات الخشبية القديمة، ودون الحاجة لإزالتها، كما يتوفر ألواح مشابهة للألواح بديلة الرخام بتصاميم تشبه الأرضيات الخشبية إلى حدٍ كبير وتدعى الواح بديل الخشب.
  • الأرض الخرسانية: من الممكن تركيب بديل الرخام على الأرضيات الخرسانية بكل سهولة، ولكن من الضروري أن تكون هذه الأرضيات ملساء ومستوية.

ومن الجدير بالذكر أنه مهما كان نوع الأرضية التي تمتلكها فمن الواجب إجراء بعض الخطوات والتحضيرات اللازمة قبل عملية التركيب.

يعتبر تحضير الأرضية ومهارة التركيب من العوامل الرئيسية لنجاح عملية تركيب بديل ارخام، لذي يجب عليك الاستعانة بالشركات المتخصصة كشركة الإمتياز لضمان سير عملية التركيب بشكل صحيح وناجح.

طريقة تركيب بديل الرخام للأرضيات

نعمل في شركة الإمتياز دائماً على توفير أفضل الفنيين المتخصصين في عمليات تركيب بديل الرخام للأرضيات، وتشمل هذه العميلة مجموعة من الإجراءات والخطوات الاحترافية لضمان جودة التركيب وجمال النتيجة النهائية، وتكون هذه الخطوات على النحو التالي:

  1. المعاينة واستشارة: وتشمل هذه الخطوة معاينة الأرضية، واختيار العميل لنوع بديل الرخام والتصميم، وتحديد تكلفة هذه العملية والاتفاق على موعد محدد.
  2. تحضير الأرضية: ويتم تنظيفها جيداً من الأتربة والشوائب بواسطة مواد كيميائية معينة، ويتم معالجة التشققات والحفر.
  3. تسوية الأرضية: وتتم هذه العميلة في حال كانت الأرضية غير مستوية، أو تحتوي على التموجات، حيث يتم معالجتها وتسوية السطح ليكون جاهزاً لاستقبال بديل الرخام.
  4. تقطيع ألواح بديل الرخام: يتم أخذ قياسات الأرضية بدقة، ومن ثم يقوم الفنيين بتقطيع هذه الألواح وترتيبها وفق التصميم الذي اختاره العميل.
  5. لصق الألواح: وفي هذه المرحلة تختلف المواد المستخدمة في لصق وتثبيت هذه الألواح باختلاف نوع الأرضية الأساسية.
  6. التشطيب والتنظيف بعد التركيب: حيث يتم تنظيف السطح وتنعيم الحواف وملاء الفراغات.
  7. فحص الأرضية النهائي: بعد التنظيف يقوم الخبراء بالتأكد من جودة العمل من خلال الفحص الدقيق.

تمتلك شركة الإمتياز فريق محترف ذو خبرة عالية في مجال تركيب بديل الرخام، وتقدم لك ضمان لجودة الخدمة.

هل بديل الرخام للأرضيات عملي

يعتبر بديل الرخام الخاص بالأرضيات خيار عملي وموثوق، ويتميز بالقوة والمتانة ومقاومة الخدش والكسر، كما أنه مقاوم للماء والرطوبة.

كما يتميز بسهولة التنظيف، حيث يمكن ببساطة تنظيفه باستخدام الماء والصابون فقط، وبالإضافة لهذا كله، فإن عملية صيانة بديل الرخام سهلة وغير مكلفة.

ولكن لا يجب أن ننسى أن عامل الجودة هو عامل حاسم عند الحديث عن الأداء، فالأنواع منخفضة الجودة تكون غير عملية، وتحتاج للصيانة والاستبدال من فترة لأخرة.

لذلك يجب عليك شراء بديل الخام من الموردين المعروفين كشركة الإمتياز لضمان جودة المنتج، وأداءه العالي.

كم سماكة بديل الرخام المناسب للأرضيات

تتراوح سماكة بديل الرخام عادةً بين الـ 3 والـ 13 مم، وتختلف سماكة بديل الرخام المناسب للأرضيات، باختلاف التصميم المطلوب ونوع الاستخدام.

فعندما تقرر شراء ألواح بديل الرخام للأرضيات، من الواجب مراعات الاستخدام المتوقع لهذه الأرضية، ومعرفة ما إذا كانت الأرضية سوف تتعرض لحركة مرور ثقيلة.

بشكل عام تنصح شركة الإمتياز باختيار الألواح بديلة الرخام التي تتميز بسماكة جيدة، لتكون قادرة على تحمل الصدمات والضغوطات التي قد تتعرض إليها الأرضيات.

ونفضل استخدام بدائل الرخام التي تتراوح سماكتها بين 6 و12 مم، وننصح بتجنب الألواح التي تكون سماكتها دون ذلك.

عيوب بديل الرخام للارضيات

على الرغم من المزايا الفريدة التي يتمتع بها بديل الرخام، إلا أن هناك بعض العيوب التي يجب أخذها بعين الاعتبار والتنويه إليها.

ومن هذه العيوب:

  • أقل قدرة على تحمل الصدمات من الرخام الطبيعي، ومن الممكن أن يتعرض للكسر في حال خضع لمعاملة قاسية.
  • قد تكون بعض الأنواع أكثر انزلاقاً من الرخام الطبيعي، لذلك يجب اختيار الأنواع المقاومة للانزلاق عندما نفكر بتركيبه في الأماكن الرطبة.
  • غير مقاوم للحرائق.
  • في حالات سوء التركيب تتراجع قدته على مقاومة الماء والرطوبة.

وعلى الرغم من وجود هذه العيوب إلى أنها تكون طفيفة، وغير موجودة في حال كان بديل الرخام يتمتع بجودة عالية، وعملية التركيب قد تم من قبل شركة موثوقة.

أسعار بديل الرخام للارضيات

في شركة الإمتياز، نحن ندرك تماماً مدى أهمية الحصول على أفضل جودة بسعر مناسب، ولهذا السبب نحرص على تقديم لك العروض والخصومات التي تلبي احتياجاتك وتتناسب مع ميزانيتك.

إن سعر تركيب بديل الرخام للأرضيات قد يختلف باختلاف بعض العوامل الحاسمة، ونحن نحرص على توضيحها لك:

  • تختلف تكلفة باختلاف التصميم وسماكة الألواح المستخدمة وجودتها.
  • المساحة الكلية للأرضية وعدد الألواح التي سيتم استخدامها لتغطيتها، حيث تتناسب مساحة الأرضية طرداً مع التكلفة.
  • نوع المواد المستخدمة في تثبيت بديل الرخام يؤثر على التكلفة وقد يتطلب تحديد تكلفة إضافية في بعض الحالات.
  • نوع الأرضية الأساسية وطريقة معالجتها.

نضمن لك دائماً الحصول على أرخص الأسعار في شركة الإمتياز، لأن هدفنا الأساسي هو رضا عملائنا التام عن خدماتنا.

كما أننا مستعدين للتعاون مع شركات التشطيب والمقاولات لتنفيذ مشاريع كبيرة، فنحن نمتلك أكبر وأفضل فريق تركيب بديل الرخام في الأردن.

لا تتردد في الاتصال بنا الآن والحصول على خدمتنا المتميزة عبر الاتصال على هذا الرقم: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس اب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top