شركات تركيب جبسون بورد في الاردن | معلم جبس بورد عمان

نحن في شركة الإمتياز نقدم خدمات تركيب جبسون بورد في الاردن عمان للمنازل أو الشركات، نسعى دوماً لكي نكون من أفضل الشركات المتخصصة في تركيب وتصميم ديكورات الجبسون بورد في الأردن، وذلك من خلال الاستعانة بأفضل التقنيات الحديثة والمتطورة والفريدة من نوعها في عمليات التصميم والتركيب.

ونسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات بما يتناسب مع رغبة العملاء، وبتصاميم ترضي جميع الأذواق، ونؤكد لك أنك سوف تكون في غاية السرور عند التعامل مع شركتنا، وذلك لأننا نقدم لك أعلى مستويات الجودة والجمال وبأرخص الأسعار.

إتصل بنا لأي إستفسار أو للحصول على عرض أسعار على الرقم التالي: 0798495491

ما هو الجبس بورد

الجبس بورد أو الجيبسوم بورد أو الجبسون بورد عبارة عن ألواح جبسية معلقة تأتي بمواصفات وتصاميم مختلفة، كما أنها تعتبر خفيفة الوزن، وتعمل على إضافة لمسة جمالية للمكان.

شركة تركيب جبسون بورد في الاردن عمان

تعد شركتنا شركة الإمتياز من الشركات ذات السمعة الطبية والمشهورة بتقديم خدمات تركيب وتصميم الديكورات في الأردن، وذلك لأننا نمتلك فريق عمل مكون من أفضل مهندسين الديكور ذوي الخبرات الطويلة، بالإضافة لعدد كبير من الفنين المحترفين.

كما أننا نوفر أفضل التقنيات والمعدات التي تساعد على انجاز المهمات خلال فترة زمنية قياسية، وتضمن لكم الحصول على نتائج مبهرة وجميلة.

نقوم بتصميم وتركيب ديكورات الجبس بورد للمنازل والشركات والمكاتب والمحلات والمجمعات التجارية، ونحرص دائماً على اختيار التصاميم المناسبة والعملية.

خدمة ربما تهمك: دهين منازل في عمان

محلات بيع الجبس بورد في الاردن

تعتبر شركتنا واحدة من الشركات المميزة في مجال الديكور، وذلك لأننا نسعى دائماً لتطوير خبراتنا، وتوفير أفضل الخامات وتركيبها بأحدث المعدات.

يتوفر لدينا العديد من أنواع الجبس بورد المختلفة، ويمكن للعميل اختيار النوع والتصميم الذي يفضله، فالبعض يفضل الأنواع التصاميم الكلاسيكية الهادئة الخالية من الزخارف، فيما يفضل البعض الموديلات والتصاميم الحديثة المزخرفة والملونة.

ويمكن للعميل رؤية التصميم بصور ثلاثية الأبعاد قبل البدء بعملية التركيب، وبكل تأكيد يمكننا إضافة التعديلات التي يرغب بها على التصميم، ويمكنه أيضاً اختيار نمط الإضاءة والألوان الطلاء التي يرغب بها.

معلم تركيب جبس بورد الأردن

تحرص شركة الإمتياز دايماً على تقديم خدماتها بأعلى معاير الدقة والاحترافية، لذلك تقوم بالتعامل مع أفضل مهندسين الديكور في الأردن، والاستعانة بأمهر الفنين المحترفين لتركيب ديكورات الجبسون بورد.

كما تعمل شركة الإمتياز على تدريب هؤلاء الفنيين بشكل مستمر على التقنيات والمعدات الحديثة، التي تضمن للعملاء الحصول على أصعب وأجمل التصاميم المميزة وبجودة عالية.

فني تركيب جبس بورد في عمان

توفر لكم شركة الإمتياز خدمات تركيب الديكورات والجبسون بورد في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية، وفي جميع المدن والمحافظات الأخرى.

لدينا كوادر شاملة من أجل تقديم خدماتنا في جميع المحافظات الأردنية، ويمكن للعميل الاستفادة من خدمات تركيب الجبسون بورد التي نقدمها أينما كان، وذلك من خلال التواصل معنا.

معلم جبس بورد عمان

عند طلبك لخدمات تركيب الجبسون بورد من شركة الإمتياز كن على ثقة تامة من أن عملية التركيب سوف تتم بأيدي أمهر الفنين المحترفين.

كما أن شركة الإمتياز تحرص دائماً على إرسال فنين يتمتعون بالخبرة والأمانة والصدق بالتعامل مع العميل، وبالإضافة لذلك فإن جميع الفنين الذين نرسلهم على قدر عالي من النشاط والحيوية، ونضمن لك انتهاء العمل في الموعد المحدد.

تكلفة الجبس بورد للاسقف بالاردن

تختلف تكلفة الجبس بورد للاسقف حسب الديكور المطلوب والمساحة وامور متعددة تلعب دورهم مهم في التسعير، لذا إذا كنت ترغب بمعرفة السعر بشكل دقيق يمكنك الاتصال بنا على الرقم التالي لتزويدك بالسعر: 0798495491

سعر متر الجبس بورد مع التركيب

تقوم شركة الإمتياز بتقديم خدمات تركيب أسقف الجبسون بورد في الأردن، ويتوفر لدينا عدد لامحدود من التصاميم ابتداءً من أسقف جبس بورد بسيطة وكلاسيكية، وانتهاءً بأحدث صيحات الموضة العالمية.

لذلك السعر مختلف اعتماداً على المواصفات المطلوبة.

اتصل بنا للحصول على عرض سعر دقيق عبر هذا الرقم: 0798495491

ديكور جبس بورد

تحتاج عملية تركيب الجبسون بورد إلى المهارة والإبداع، ومن أجل الحصول على أفضل النتائج، فعند تواصل العميل مع شركة الإمتياز تقوم الشركة بإرسال فريق متخصص من أجل القيام بعملية التركيب حسب الخطوات التالية:

  1. يتم تحديد نوع التصميم الذي يرغب به العميل والمناسب للمكان سواءً كان منزل أو مكتب أو شركة أو صالة تجارية.
  2. بعد ذلك يقوم مهندس الديكور بأخذ القياسات بكل عناية ودقة وذلك باستخدام أحدث معدات القياس وأكثرها تطوراً.
  3. وبعد ذلك يقوم المهندس بالاستفسار عن التفاصيل التي يرغب بها العميل، مثل نوع الجبس، وألوان الطلاء ونوع الإضاءة ولونها، من أجل تصميم موديل يتناسب مع ذوق العميل وتفكيره.
  4. يتم رسم النموذج الأولي للتصميم بشكل ثلاثي الأبعاد باستخدام أحدث برامج التصميم الاحترافية، ويتم عرض النموذج على العميل، قبل البدء بمرحلة التنفيذ.
  5. يتم رسم النموذج على ألواح الجبس وتقطيعها باستخدام أدوات معينة، بعد ذلك يبدأ الفنيين بتثبيت الإطار المعدني بالمسامير على الأسقف
  6. والجدران، وذلك تحت إشراف المهندس المختص.
  7. ومن ثم يقوم العمال بتثبيت الألواح على الإطار المعدني المثبت على السقف والجدران، ويتم تمديد بعض الأسلاك والوصلات من أجل تركيب الإضاءة.
  8. وبعدها نقوم بإحداث فجوات في الألواح من أجل تثبيت السبوتات وشرائط الإضاءة فيما بعد.
  9. نقوم بإضافة المعجونة خاصة واستخدام مواد معينة للوصل بين الألواح، لتبدأ بعدها عملية طلاء الألواح.
  10. وبعد الانتهاء من عملية الطلاء نقوم بتركيب الإضاءة.
  11. وتتم جميع هذه الخطوات بأيدي أمهر وأفضل الفنيين المدربين لدى شركتنا وباستخدام أحدث التقنيات التي تساعدنا على إتمام المهمة بسرعة فائقة.

جبس بورد للمطابخ

توفر لك شركة الإمتياز أنواع خاصة من الجبسون بورد من أجل أسقف المطابخ، وتتميز هذه الأنواع بالجودة العالية وعدم تأثرها ببخار الماء.

كما أن ألواح الجبسون بورد التي يتم استخدامها للمطابخ عازلة للرطوبة بشكل جيد، ومن أجل ضمان هذا العزل نقوم بإضافة الفلين الأبيض، أو الصوف الحراري أو الفوم في بعض الأحيان قبل تركيب الألواح.

نضمن لك عزيزي العميل عدم تعرض الجبسون بورد الذي سوف نقوم بتركيبه لمطبخك للتشققات أو التصدعات مع مرور الزمن.

هل تبحث ايضاً عن: شركة تركيب قرميد

تركيب جبس بورد للجدران

تقوم شركة الإمتياز بتركيب ألواح الجبسون بورد على الجدران، من اجل عزل الرطوبة وإعطاء مطهر جمالي للجدار حيث يتوفر لدينا أحدث الموديلات والتصاميم والصيحات العالمية.

كما يمكن استخدام الواح الجبسون بورد من أجل العزل الحراري للجدران، فبعد تطبيق مواد العزل على الجدار نقوم بتغطية الجدار بألواح الجبسون بورد مما يضمن لك عدم حدوث تبادل حراري عبر الجدار.

يتوفر لدينا أنواع خاصة من ألواح الجبسون بورد المقاومة للحريق، والتي تتميز بمتانتها وقوتها، وقدرتها على تحمل درجات الحرارة العالية.

تركيب ألواح الجبسون بورد

تقوم شركة الإمتياز بتركيب ألواح الجبسون بورد في جميع أنحاء المملكة الأردنية، وتعد من أفضل الشركات التي تقدم خدمات الديكور في الأردن، وذلك لأن شركة الإمتياز:

  • تقدم خدامات على مستويات عالية من الجودة والحرفية.
  • تتعامل مع العملاء بأمانة ومصداقية.
  • تلتزم شركتنا بمواعيد التسليم.
  • يحصل العميل على ضمان لجودة العمل.
  • توفر لكم أفضل الخامات وتقوم باستخدام أفضل أنواع الألواح والمواد المستوردة الأوربية.
  • لدينا تشكيلة واسعة من أرقى التصاميم والموديلات التي تناسب جميع الأذواق، كما أننا على اطلاع دائم بأحدث صيحات الموضة.

كم سعر لوح الجبس بورد

توفر لكم شركتنا أفضل أنواع ألواح الجبسون بورد ذات الجودة العالية بأسعار منافسة، كما نوفر لكم خدمة توصيل الألواح للموقع.

وعلى الرغم من أن أسعار ألواح الجبس بورد لدى شركتنا رخيصة، إلا أنها من أجود الألواح المستوردة ذات المتانة العالية والوزن الخفيف، فلا تترددوا في طلب الألواح من شركتنا.

سعر متر الجبسون بورد

يتم تحديد تكلفة تركيب الجبسون بودر بشكل أساسي بالاعتماد على المساحة التي سوف يتم تغطيتها بألواح الجبسون بورد وعدد الألواح اللازمة، ويتم تقدير المساحة بالمتر المربع.

حيث يقوم فريق شركة الإمتياز بأخذ القياسات بشكل دقيق وحساب عدد المساحة ومن ثم يتم تحديد التكلفة.

أسعار تركيب الجبسون بورد

يختلف سعر تركيب الجبسون بورد باختلاف النوع والتصميم الذي يرغب به العميل، ولكن مع ذلك تعتبر شركة الإمتياز من أرخص شركات تركيب الجبسون بورد في الأردن.

كما تقدم لك شركة الإمتياز تشكيلة كبيرة من العروض والحسومات التي يمكنك الاستفادة منها، فلا تتردد في التواصل معنا والاستفادة من خدمات الديكور التي نقدمها بأخص الأسعار.

افضل معلم جبس بورد من خلال شركة جبس بورد

اتصل بنا على الرقم التالي: 0798495491 للحصول على خدمات تركيب جبس بورد في عمان الاردن، نرحب بإي إستفسار على المواد المستخدمة أو الديكورات أو المصنعية وغيرها من الاسئلة الشائعة

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top