عيوب ومميزات بديل الرخام للجدران والارضيات

عيوب ومميزات بديل الرخام للجدران والارضيات

نحن في الإمتياز نفخر بأن نكون أفضل شركة في مجال توريد وتركيب بديل الرخام في الاردن.

وفي ظل الالتزام بالمصداقية والشفافية، سنستعرض لكم في هذه المقالة عيوب ومميزات بديل الرخام للجدران والارضيات.

يمكنك التواصل معنا على الرقم 0798495491 لطلب الواح بديل الرخام او لتقديم خدمات التركيب.

مميزات بديل الرخام للجدران والأرضيات

يعتبر بديل الرخام من الخيارات المبتكرة والحديثة في مجال الديكور والتصميم ويأتي بعدد من المميزات الرائعة والمبتكرة عند استخدامه لتغطية الجدران والأرضيات.

وأبرز هذه المميزات:

1. جمال الرخام الطبيعي

يحاكي بديل الرخام الرخام الطبيعي في أناقته وجماله، ويضفي مظهراً فاخراً على الجدران والأرضيات، ويتمتع بتدرج ألوان ونقوش الرخام الطبيعي.

2. خيارات تصميم لا محدودة

يتوفر بديل الرخام بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الألوان والأشكال الجميلة والجذابة والتي تناسب جميع الأذواق، مما يتيح للعميل اختيار التصميم الذي يرغب به يلبي رغباته.

3. العزل الحراري للجدران والأرضيات

تؤمن ألواح بديلة الرخام عزل حراري عالي للجدران والأرضيات، ويعود الفضل بذلك للمواد المصنوعة منها.

4. القوة والمتانة ومقاومة التآكل

تتميز بدائل الرخام بالقوة والمتانة التي تجعلها قادرة على تحمل الاستخدام اليومي، والحركة الكثيفة دون التعرض للتلف.

5. مقاومة المياه والرطوبة

تتحمل هذه البدائل أصعب ظروف، بالإضافة لقدرتها على مقاومة المياه وتحمل الرطوبة.

6. مقاومة للجراثيم والفطريات

من خصائص بدائل الرخام التي نقدمها لك في شركة الإمتياز المقاومة العالية نمو الجراثيم والفطريات والعوامل الممرضة على سطحها.

7. التكلفة المنخفضة

يعتبر بديل الرخام أكثر اقتصادية من الرخام الطبيعي الذي قد يكون مكلفاً، ويمكنك الحصول على بديل الرخام من شركتنا بأسعار تنافسية.

باختصار يمكننا القول أن بديل الرخام هو أفضل خيار ل تغطية الجدران والأرضيات في وقتنا الحال، فهو يتميز بالأناقة العالية والأسعار المقبولة، ويضفي لمسة جمالية مذهلة.

مميزات بديل الرخام UV

تدعّم بعد أنواع الألواح بديلة الرخام بتقنية التصليب الأشعة فوق البنفسجية، التي تكسب هذه الألواح مميزات فريدة من نوعا، من أهم هذه المميزات:

  • سهولة التنظيف: وذلك لأن هذه التقنية تكسب الألواح سطحاً لامعاً سهل التنظيف، ولا تتطلب عملية تنظيفه سوى للماء والصابون فقط.
  • المرونة وقابلية التشكل: تكون الألواح الخاضعة لهذه التقنية مرنة وهذا يساعد كثيراً في عملية التركيب.
  • مقاومة أشعة الشمس: تكسب تقنية التصليب بالأشعة فوق البنفسجية بدائل الرخام قدرة كبيرة على مقاومة أشعة الشمس الحارقة.

وتعتبر الألواح بديلة الرخام UV خياراً رائعاً للأشخاص الذين يبحثون عن الجمال والعملية في أنٍ واحد.

عيوب بديل الرخام للأرضيات والجدران

عند الحديث عن بديل الرخام فلا شك أن هناك بعض العيوب والمشاكل التي يجب أخذها بعين الاعتبار، ومع ذلك فإن هذه العيوب هي فرصة لتوضيح مدى اهتمامنا ومصداقيتها مع عملائنا.

ومن أبرز هذه العيوب:

1. أقل متانة من الرخام الطبيعي

من الممكن أن يتم اعتبار هذا عيباً بالنسبة لمن يبحث عن أرضيات وجدران بمتانة فائقة، ولكن مع ذلك فإن بديل الرخام يتمتع بالأداء العالي والعمر الافتراضي الطويل.

2. الحاجة إلى الصيانة المنتظمة

يتعبر بديل الرخام أقل قدرة على تحمل الخدوش من الرخام الطبيعي، بالتالي هو بحاجة للصيانة من الحين للأخر من أجل المحافظة على مظهره الرائع على المدى الطويل.

3. قد يتأثر بالصدمات

قد يكون بديل الرخام أكثر عرضة للتلف من الرخام الطبيعي في حال تعرضه لصدمة قوية، ولكن مع ذلك فإن تكاليف الصيانة أقل بكثير من الصيانة الرخام الطبيعي.

4. من الممكن أن يكون زلقاً

هناك بعض النوعيات لا تصلح للأرضيات لأن قدرتها على منع الانزلاق ضعيفة، بالتالي يجب مراعات ذلك، واتخاذ الاحتياطات من أجل السلامة العامة.

5. يتأثر بالحرارة العالية

قد تؤدي دراجات الحرارة المرتفعة لتلف بديل الرخام، وتغير لونه أو شكله، لذا ينصح بعد تركيبه بالقرب من الموقد والأفران.

نقدم في شركة الإمتياز أفضل المنتجات ذات الجودة العالية من أجل تلافي هذه العيوب، ونعمل بشكل مستمر على معالجتها، وتقديم حلول مناسبة للعملاء.

هل بديل الرخام هو خيار جيد؟

مما لا شك فيه فإن أي منتج أو تقنية سوف تحتوي العديد من الميزات وبعض العيوب، ولكن مع ذلك فإن بديل الرخام يحقق توازن جيد بين الفائدة والتكلفة.

فهو عملي ومتين وذو مظهر رائع واستثنائي، ولكنه ليس بجودة الرخام الطبيعي، ولكن لا يمكن المقارنة بين تكلفة تركيبه وتكلفة تركيب الرخام الطبيعي.

هل تنصح شركة الإمتياز باستخدام بدائل الرخام

نعم ننصح بشركة الإمتياز باستخدام بديل الرخام، فهو خيار جيد ومثير للاهتمام، ويوفر لك مزايا وفوائد فريدة من نوعها، كما أن تكلفة تركيبه بمتناول الجميع، وهذا يجعله شائعاً ومحبوباً للكثير من الناس.

في النهاية يمكننا القول أن بديل الرخام هو أفضل خيار لأولئك الذين يبحثون عن الرقي والتميز، والاستمتاع بأجواء فاخرة ومظاهر مبهرة ومميزة.

لطلب الواح بديل الرخام المتنوعة والمختلفة أو لطلب معلم لتركيب بديل الرخام في الاردن عمان قم بالاتصال على هذا الرقم: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top