عمال تحميل عفش في الاردن عمال لنقل العفش في عمان

عمال تحميل عفش في الاردن | عمال لنقل العفش في عمان

تتطلب عمليات نقل العفش الكبيرة وجود عدد كبير من عمال تحميل عفش من أجل انجاز المهمة بسرعة، ولكن ليست جميع الشركات تمتلك عدد كبير من عمال لنقل العفش، كما أن سمعة الشركة الجيدة تعتمد على مدى خبرة ومهارة العمال.

توفر شركة الإمتياز أكبر الكوادر المتخصصة بنقل العفش والمفروشات والتي تتميز بالخبرة والمهارة التي تمكنها من إنجاز أصعب المهمات خلال فترة قياسية.

فعمال تحميل عفش لدى شركتنا مدربون على التعامل مع أصعب الظروف التي قد تواجههم خلال عمليات نقل العفش.

عمال تحميل عفش في الاردن

تعد شركة الإمتياز من الشركات التي تقدم خدمات نقل عفش فريدة من نوعها وذلك بفضل كادرها المميز، الذي يتكون من الفنيين والحرفيين وعمال النقل والتحميل بالإضافة لعمال الرافعات.

كما يشرف على فريق العمل خبير متخصص في خدمات نقل الأثاث والمفروشات، وهو المسؤول عن وضع الخطط وتوزيع المهام على أفراد فريق العمل.

تضمن لك شركتنا الحصول على عملية نقل أثاث منتظمة وخالية من الفوضى، فكل ما يهم شركتنا هو راحة العميل وسلامة المنقولات.

عمال لنقل العفش في عمان

جميع العمال الذين يتم إرسالهم من قبل شركة الإمتياز يتميزون بالأمانة والإخلاص في عملهم، فجميعهم قد خضعوا للعديد من الدورات التدريبية والتأهيلية من قبل الشركة.

مما جعلهم يكتسبون خبرة جيدة في التعامل مع جميع أنواع المفروشات بكل حرفية خلال عملية النقل.

كادر النقل الذي يتم إرساله من قبل شركتنا ينقسم إلى عمال نجارة متخصصين بتقديم خدمات الفك والتركيب، وعمال متخصصين بأعمال التغليف قبل التحميل، بالإضافة لعمال تحميل عفش الذين يقومون بتحميل ونقل العفش وقطع الأثاث من الموقع إلى سيارة النقل.

كما يقومون بعملية ترتيب قطع الأثاث داخل سيارة النقل وتثبيتها بشكل جيد.

كما يحتوي فريق العمل على عمال الرافعات المتخصصين بنقل قطع الأثاث كبيرة الحجم والمنقولات الثقيلة من الطوابق العلوية عن طريق استخدام الرافعات، وسائقين متخصصين بقيادة السيارات الشحن الكبيرة.

حيث أن الكادر الذي نرسله للقيام بعمليات نقل الأثاث والمفروشات هو كادر متكامل مجهز بأفضل الأجهزة والمعدات التي تمكنه من تأدية عمله على أكمل وجه.

فك وتركيب قطع الأثاث في الأردن

بالإضافة لوجود عمال لنقل العفش والمتخصصين في عمليات التحميل، فإنه يوجد لدينا أيضاً العديد من النجارين المحترفين، ومهمتهم الرئيسية هي فك قطع الأثاث والموبيليا وإعادة تجميعها دون أن تصاب بأي ضرر أو تلف، وتتم العملية كما يلي:

  1. يتم تنظيف العفش وقطع الأثاث من قبل عمالنا باستخدام مواد تنظيف خاصة بالأخشاب.
  2. البدء بفك وإزالة المسامير والبراغي التي تثبت القطع مع بعضها البعض.
  3. يتم تجميع المسامير في أكياس مع تسجيل أسم القطعة التي قد تم فك المسامير منها على كل كيس.
  4. ترتيب قطع الأثاث التي تم فكها وترقيمها وتدوين كل قطعة مع الرقم الخاص بها من قبل رئيس الفريق من أجل تسهيل عملية تحميلها وتجنب فقدان أي قطعة خلال النقل.
  5. بعد أن يتم نقلها للموقع الجديد يبدأ عمال النجارة بتجميعها لتعود كما كانت قبل الفك.
  6. نقدم خدمات فك ونقل الغرف والمطابخ والأجهزة الكهربائية وأجهزة التكيف في جميع أنحاء الأردن، لذلك لا تتردد في التواصل معنا لتقديم خدماتنا لك.

أرقام عمال تحميل العفش في الأردن

عمال شركة الإمتياز يقدمون خدمات ممتازة جداً بأسعار مناسبة ويمكنك التواصل والتنسيق مع الشركة على الرقم التالي: 0798495491

حيث أننا نقدم عروض بشكل مستمر وخاصة عند التعامل مع نقل المنشآت والشركات الكبيرة.

حيث يتم إضافة العديد من الخدمات المجانية كهدية من الشركة عند التعامل مع المعامل والشركات والفنادق والمستشفيات وغيرها من المؤسسات الكبيرة.

تواصل مع عمال تحميل عفش

إذا كان لديك أي سؤال أو إستفسار أو تريد معرفة أسعار عمال تحميل عفش مع النقل فإنه يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top