شركة تفكيك ونقل الاثاث في الاردن عمان

شركة تفكيك ونقل الاثاث في الاردن عمان

يعتبر الاستعانة بخدمات شركة تفكيك ونقل الاثاث من الأمور التي أصبحت شائعة في أيامنا، فعندما يفكر أي شخص بالانتقال من مكان لأخر فإنه يلجأ غالباً بالتواصل مع شركات نقل الأثاث والمفروشات لتقوم بهذه المهمة.

يجب الإنتباه دائماً مع الشركة التي تتعامل معها، حيث أن ليس جميع شركات نقل الأثاث تقدم خدماتها بنفس مستوى الجودة والمهارة.

فينبغي على العميل اختيار الشركة التي تقدم أفضل الخدمات بأسعار منطقية وهذا بالضبط ما تقدمه لك شركة الإمتياز.

تختص شركتنا بتقديم خدمات نقل الأثاث والمفروشات لكافة العملاء، كما تقدم شركة الإمتياز خدمات فك وتركيب جميع أنواع قطع الأثاث والمفروشات، بالإضافة لخدمات التغليف التي تحمي المنقولات من الضياع أو التلف.

شركة تفكيك ونقل الأثاث في عمان

عند نقل الأثاث أو المفروشات لابد من تفكيك قطع الأثاث الكبيرة لقطع أصغر حتى يسهل حملها ونقلها دون أن تتعرض للخدش أو الكسر.

ولكن هذه الخطوة قد تسبب تلف الأثاث إذا لم يتم تنفيذها بالطريقة الصحيحة، ومن أجل هذا يحتوي فريق العمل لدى شركة الإمتياز على نجارين متخصصين بالقيام بهذا النوع من مهمات فك وتركيب كافة أنواع المفروشات بكل حرفية واتقان.

كما نقوم بحفظ جميع القطع الصغيرة والمسامير والصواميل في أكياس مع تدوين قطعة الأثاث التي تنتمي لها على الكيس.

يقوم عمالنا بكل سهولة بتفكيك جميع أنواع الأثاث مثل: غرف النوم، وأثاث غرف السفرة، وغرف الجلوس، وغيرها من قطع الأثاث الخشبية.

ويتم وضع القطع الصغيرة منها في الصناديق بعد تغليفها وتدوين محتويات كل صندوق من أجل تجنب حدوث الفقد خلال عملية نقل الأثاث.

تفكيك ونقل أثاث المطابخ والموبيليا

تقدم شركة الإمتياز خدمة نقل الأثاث المطابخ بطريقة منظمة واحترافية مع المحافظة على سلامة المنقولات وحمايتها من التعرض للكسر، وتكون الخطة حسب الترتيب التالي:

  1. يبدأ عمالنا بتدوين محتويات الخزائن والأدراج الموجودة في المطبخ وبعدها يتم إفراغها من جميع المحتويات.
  2. وهنا يبدأ فريق العمل بتغليف جميع الصحون والأكواب الزجاجية بالنايلون الفقاعي الذي تعمل على امتصاص الصدمات وحمايتها من الكسر.
  3. كما يتم تغليف جميع الأواني المعدنية والبلاستيكية وأدوات المطبخ الأخرى بالنايلون الفقاعي من أجل حمايتها من الخدش أو الجرح خلال النقل، ويتم وضع جميع السكاكين والمعالق والشواك في أكياس خاصة بها.
  4. بعد الانهاء من عملية التغليف يبدأ العمال بالتعبئة بكل مهارة واحترافية، وذلك بصناديق مبطنة بالفلين من أجل حمايتها، ومن ثم إغلاق الصناديق بإحكام ونقلها لسيارة الشحن.
  5. في حال رغبة العميل في نقل خزائن المطبخ فإن عمالنا متخصصون في الفك والتركيب، حيث يتم التفكيك والتغليف والنقل لسيارات الشحن، وبعد الوصول للموقع الجديد يتم إعادة تركيبها وتجميعها لتبدو كما كانت قبل عملية النقل.
  6. ويتم إعادة ترتيب جميع المحتويات داخل الخزائن في الموقع الجديد مع التأكد من عدم فقدان أي شيء خلال عملية النقل.
  7. توفر شركتنا خدمات إصلاح خزائن المطبخ التالفة وإعادة طلائها قبل النقل لتبدو كالجديدة.

تفكيك ونقل القطع الكهربائية

من أجل نقل القطع الكهربائية من مكان لآخر لابد من الاستعانة بشركة تفكيك ونقل الأثاث.

تمتلك شركتنا فنيين متخصصين في فك وإعادة تركيب جميع القطع والأجهزة الكهربائية كالمراوح والشاشات وكاميرات المراقبة.

كما يتوفر لدينا عمال متخصصون في فك وتركيب وإصلاح جميع أنواع أجهزة التدفئة والتكييف.

ويتوفر لدينا أيضاً عمال متخصصون في تنزيل وتحميل الأجهزة الكهربائية الضحمة كالبرادات والغسالات وجلايات الصحون والأطباق مع ضمان عدم تعرضها للخدش أو التلف خلال عملية النقل.

القطاعات التي نقدم لها خدمات تفكيك ونقل الأثاث

توفر شركة الإمتياز خدمات فك وتركيب ونقل الأثاث لجميع الأفراد والقطاعات والمؤسسات الضخمة مثل الشركات والمعامل والفنادق والمستشفيات وغيرها.

تعتبر شركة الإمتياز أفضل شركة تفكيك ونقل الأثاث في الأردن، وذلك لأنها توفر لعملائها خدمات عالية المستوى بأسعار منافسة ومدروسة تناسب جميع الأفراد في المجتمع الأردني.

كما توفر العديد من العروض والخصومات التي تضمن لك عزيزي العميل الحصول على أرقى خدمات النقل بأرخص الأسعار.

نقدم جميع خدمات نقل الأثاث والمفروشات في جميع أنحاء الأردن، لا عليك سوى التواصل معنا وسوف تحصل على خدماتنا بأقصى سرعة ممكنة.

حجز موعد مع شركة تفكيك ونقل الاثاث في عمان

إذا كان لديك أي سؤال أو إستفسار أو إذا كنت تريد حجز موعد مع شركة تفكيك ونقل الاثاث أو حتى لمعرفة الأسعار فأنه يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي: 0798495491

كما يمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top