شركة تنظيف كنب في عمان والزرقاء دراي كلين كنب لجميع الأقمشة وتنظيف الكنب بالبخار

شركة تنظيف كنب عمان | دراي كلين كنب لجميع الأقمشة

أفضل شركة تنظيف كنب في عمان أو الزرقاء بالإضافة إلى دراي كلين كنب، نحن نمتلك أحث الأجهزة والمعدات في تنظيف الكنب بالبخار وتنظيف الكنب بالطرف الجافة.

يعاني الكثير الأشخاص عادةً من صعوبات عديدة أثناء عملية تنظيف الكنب وعدم الحصول على النتائج مرضية بعد الانتهاء من مهمة التنظيف، وخاصة أن الكنب عادة ما يصنع من مواد غير قابلة للغسل مثل الخشب والقماش مما يجعل مهمة تنظيفه صعبة ومرهقة بالنسبة للكثيرين.

لا تعطي الطرق التقليدية في التنظيف نتائج جيدة في تنظيف الكنب من الأوساخ والأتربة العميقة لذلك تقدم لك شركة الإمتياز أجود وأفضل أنواع الخدمات المتعلقة بتنظيف جميع أنواع الكنب والمفروشات بكفاءة وسرعة عالية وأسعار رخيصة ومنافسة.

افضل شركة تنظيف كنب في عمان

تمتلك شركتنا أقوى كادر تنظيف متخصص في تنظيف الكنب في الأردن، حيث أن عمالنا مدربون على تنظيف جمع أنواع الكنب سواءً كانت مصنوعة من الجلد أو الحرير أو أي نوع أخر من القماش.

تستخدم شركتنا أحدث أنواع التقنيات والأجهزة المستوردة لتنظيف أضيق وأصعب الأماكن في الكنب من الأوساخ والأتربة والحشرات وغيرها من الأشياء التي تتجمع في الأماكن الضيقة.

يقوم فريق عملنا في بداية الأمر بفحص الكنب بشكل دقيق من أجل وضع خطة عمل فعالة، ومن ثم يبدأ بتصليح أي نوع من أنواع الضرر الموجودة في الكنب سواءً كانت في الخشب أو القماش، وبعدها يبدأ عملانا بعملية التنظيف، ويجب الإشارة إلى أن كل نوع من القماش له طريقة تنظيف خاصة به من أجل تجنب تلف القماش وتجنب إلحاق الضرر.

تبدأ العملية عادةً بتنظيف القماش من الغبار عبر استخدام المكنة الكهربائية التي تستطيع شفط جميع الأتربة والأوساخ، وبعدها تبدأ عملية التنظيف والتعقيم عبر استخدام أجود أنواع المواد العالمية المستوردة الخاصة بتنظيف الكنب والمفروشات، من أجل الحصول على أفضل النتائج في النظافة والتعقيم.

شركة تنظيف كنب بالبخار

من أكثر التقنيات الحديثة التي يستخدمها عمال شركتنا هي التنظيف بالبخار وذلك عبر استخدام جهاز حديث ومتطور يعمل على تحويل الماء إلى بخار، ويتم تسليط هذا البخار على الكنب المراد تنظيفه بطريقة معينة تتطلب وجود الخبرة من أجل تجنب تلف بعض أنواع الأقمشة.

في بادئ الأمر يتم تعبئة خزان الجهاز بالماء وتشغيله ليبدأ بإنتاج البخار وتتمز هذه الطريقة بقدرتها على تنظيف الأنواع المختلفة من أقمشة الكنب والمفروشات بكفاءة عالية، كما أنها تستطيع إزالة الأوساخ والأتربة مهما كان عمقها ودون إلحاق أي ضرر إذا تم استخدام الجهاز بالطريقة الصحية.

ومما يميز هذه الطريقة التي تستخدمها شركة الإمتياز ما يلي:

  • القدرة على تنظيف الكنب من جميع أنواع البقع والصعبة والعميقة دون ترك أي أثر.
  • يتم تطبيق هذه الطريقة دون استخدام أي نوع من المواد الكيميائية التي تسبب تلف القماش وتفقده جماله وتغير من لونه.
  • تحافظ هذه الطريقة على جودة القماش وتسهم بتجديد الكنب وإزالة التجاعيد الناتجة عن الاستخدام المتكرر للكنب.
  • تقوم شركتنا بإضافة مواد معطرة طبيعية للماء الموجود في خزان الجهاز مما يعطي الكنب والاقمشة رائحة عطرة ومنعشة.
  • تقوم حرارة البخار بتطهير وتعقم الكنب والمفروشات من جميع الجراثيم والفيروسات المتموضعة في قماش الكنب، كما تقوم حرارة البخار بقل جمع البيوض والحشرات التي تستعمر في الأماكن الضيقة في الجودة الكنب.

شركة تنظيف وغسيل الكنب والاثاث والمفروشات

تعمل شركتنا على تقديم أفضل أنواع الخدمات التي يبحث عنها العملاء في شركة تنظيف الكنب، حيث نقدم جمع أنواع خدمات التنظيف والتعقيم مثل تنظيف الأرضيات والجدران وأعمال الجلي وتنظيف الستائر والسجاد وكافة أنواع الموكيت والمفروشات والأثاث وغرف النوم.

تتضمن خدمات تنظيف الكنب التي نستخدمها طرق غسل وتنظيف عديدة كالتنظيف بالبخار والدراي كلين وغيرها من طرق التنظيف، يقوم عمالنا بهذا النوع من المهمات بطرق احترافية عالية المستوى.

تقوم شركة الإمتياز باستخدام أجواد أنواع مواد التنظيف المستوردة من المعامل الألمانية والتي تضمن للعميل التخلص من جميع الأوساخ والأتربة والحصول على أعلى مستويات النظافة والتعقيم، كما أنها تطهر جمع الأماكن والأسطح التي يتم تنظيفها من جميع الميكروبات والجراثيم والفيروسات وذلك بسبب قوتها وفعاليتها الشديدة، كما أنها امنة ولا تسبب أي نوع أنواع التلف عند استخدامه.

نعمل على توفير أحدث أنواع الأجهزة والمعدات التي تمكننا من تقديم أصعب مهمات تنظيف الكنب والمفروشات خلال وقت قياسي وتمكننا من القيام بعملنا على أكمل وجه.

طرق الشركة لإزالة الأوساخ والبقع المتحجرة بالكنب

تختلف طرق تنظيف الكنب والمفروشات باختلاف ونوع القماش المستخدم بالتنجيد، ولقيام بعملية تنظيف متقنة ينبغي معرفة الطريقة المناسبة لتنظيف كل نوع من أنواع القماش.

بعض الأقمشة تكون سميكة وتحتوي في تركيبها على عدد كبير من الألياف مما يجعل تنظيفها يتطلب بعض الفرك بقوة من أجل التخلص من جميع الأوساخ العالقة بها.

من جهة أخرى تكون بقمشة رقيقة وقد تتعرض بتلف عند تطبيق أي قوة عليها أثناء التنظيف فينبغي معاملتها برفق واستخدام طرق ومواد خاصة أثناء عملية تنظيفها.

يتميز فريق العمل لدى شركة بخبرته بالتعامل مع جميع أنواع أقمشة الكنب وطرق تنظيفها وتجديدها كما نحرص دوماً على إعادة الشكل الخارجي للكنب كما لو كان جديداُ وهذا أكثر ما يميز شركتنا.

في النهاية كل ما يهمنا تقديم خدمات تنظيف عالية المستوى لنكون الشركة الرائدة في الأردن في مجال تنظيف الكنب والمفروشات.

طرق وخطوات عملية في تنظيف الكنب المتسخ جدا التي نقدمها

نقوم في البداية بالكشف على الكنب، وذلك من قبل أشخاص متخصصين في تحديد نوع قماش الكنب واختيار طريقة التنظيف المناسبة لهذا النوع، وع وضع خطة احترافية مدروسة من أجل تنظيم عمل كادر التنظيف.

إزالة جميع الاوساخ والاتربة المتجمعة على الكنب باستخدام المكنسة الكهربائية والتأكد من تنظيف الأوساخ المتراكمة في الأماكن الضيقة وبقايا الطعام بالإضافة للتخلص من بيوض الحشرات في حال وجودها.

استخدام نوع خاص من الأقمشة لتنظيف إطار الكنب المصنوع من الخشب بالإضافة لاستخدام مواد خاصة بالموبيليا والتي تساعد على تلمعها وحمايتها من الجروح والخدوش.

بعد ذلك يتم استخدام أجهزة البخار من أجل تنظيف البقع الزيتية والأوساخ العميقة العالقة في الكنب، ومن تم يتم تطبيق نوع خاص من المنظفات ويكون هذه النوع خاص بنوع قماش الكنب.

نستخدم بعد عملية التنظيف العميق بعض أنواع المطهرات والمعقمات الخاصة بأقمشة المفروشات من أجل تعقميها من جمع المكروبات والجراثيم بالإضافة لضمان عدم نمو الحشرات في الأماكن الضيقة الموجودة في الكنب.

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف الكنب

تعمل شركة الإمتياز على تقديم أنواع عديدة من خدمات التنظيف والتعقيم وتشمل هذه الخدمات خدمات تنظيف الكنب والسجاد وخدمات تنظيف الموكيت والستائر وجميع قطع الأثاث.

يمكننا وجود الكادر الضخم لدى شركاتنا من تقديم خدمات التنظيف لأكبر الشركات والمجمعات التجارية والصناعية.

تشمل خدمات التنظيف التي نقدمها لجميع أنواع الكنب، وهي كالتالي:

1. تنظيف الكنب القماش

يوجد الكنب القماش في جميع المنازل والشركات الموجودة في الأردن فهو منتشر بكثرة، وخاصةً أن الكنب القماش عملي جداً ويتم تنظيفه أسهل من غيره.

ولكن يرافق الانتشار الكبير لهذا النوع تعدد أنواع القماش المستخدم في التنجيد، فبعض أنواع الأقمشة تكون سميكة وتتحمل عمليات التنظيف العنيفة على عكس أنواع أخرى.

والتي تكون رقيقة وتتضرر بعمليات التنظيف العميقة ويتطلب تنظيفها طرق خاصة للحفاظ عليها، في جميع الأحوال عمل شركتنا متخصصون في تنظيف جميع أنواع أقمشة الكنب.

2. تنظيف الكنب الأبيض

يعتبر اللون الأبيض للكنب من الألوان الراقية والأنيقة والتي يعطي مظهرها شعور بالجمال والفخامة، ويعتبر الكنب الأبيض من أنواع الموضة العصرية والتي تعطي المنزل نوع من الهدوء والسكينة.

ولكن على الرغم من جميع هذه الميزات إلا أن العديد يتجنب شراء هذا اللون من الكنب لأنه سهل الاتساخ وكما انه مع الوقت يميل للاصفرار، ولكن لا داعي للقلق بعد اليوم عزيزي العميل يمكنك شراء الكنب الأبيض وأنت مطمئن.

فشركة الإمتياز تقدم لك خدمات فريدة من نوعها في تنظيف الكنب الأبيض وإزالة جميع البقع والاتساخات العالقة به وإعادته للونه الأصلي، ولن تستطيع بعدها تمييز الكنب الموجود في منزلك عن الكنب الجديد.

3. تنظيف الكنب الخشبي

غالباً ما يحتوي الكنب على بعض الأجزاء الخشبية الظاهرة والتي تعطيه نوع من الأناقة والفخامة الكلاسيكية يهتم فريق العمل لدى شركة الإمتياز بتنظيف هذا الجزء من الكنب بطريقة مميزة.

وإزالة جميع الخدوش والتشققات بطريقة احترافية كما نعمل على إعادة مظهره اللامع، وتطبيق بعض المواد الخاصة التي تحميه من الخدوش وعوامل الطقس.

4. تنظيف الكنب الشامواه

يعتبر قماش الشامواه من الأقمشة التي تعطي الكنب مظهر وملمس رائع، ويستخدم بكثرة في صناعة الكنب، ولكن يحتاج تنظيف هذا النوع من القماش لتطبيق طريقة تنظيف خاصة.

وذلك من أجل الحصول على نتائج مرضية وعدم إلحاق أي ضرر وحمايته من تغير اللون، يتم تنظيف هذا النوع من الكنب من قبل عمال شركتنا بأحدث أنواع الطرق من أجل الحصول على نتائج مبهرة تضمن لنا الحصول على رضى جميع العملاء.

5. تنظيف الكنب المخملي

لا يمكننا أن ننكر أن الكنب المخملي من أجمل وأفخم الأنواع الكنب، وعادةً ما يستخدم في الكنب المخصص لغرف الاستقبال في المنازل والشركات والفنادق وغيرها من الأماكن.

إلا أن عيبه الوحيد صعوبة تنظيفه من الأوساخ والبقع وإعادته للونه الأساسي، لا تقلق عزيزي العميل فشركتنا تضمن لك تنظيف الكنب وإعادة لونه الأساسي وذلك عبر استخدام طرق التنظيف الجاف والتنظيف بالبخار.

وتطبيق مواد خاصة تعيد للكنب مظهره لمثالي.

6. تنظيف الكنب الساتان

يعتبر التنظيف بالبخار هو أفضل طريقة من أجل تنظيفه من جميع البقع والأوساخ، حيث أن الساتان قماش رقيق يتلف بسرعة في حال تطبيق الطرق التقليدية في التنظيف عليه، لذلك من أجل تنظيف أفضل وأسرع لا تتردد بالاتصال بنا.

7. تنظيف الكنب الذات القطع المعدنية

تشمل خدماتنا تنظيف الكنبات التي تحتوي على القطع المعدنية والتي تكون مخصصة للزينة، حيث يتطلب تنظيف هذه القطع نوع خاصاً من الاهتمام من أجل المحافظة على لونها وبريقها.

يستخدم فريق العمل لدى شركتنا مواد خاصة بتنظيف المعادن تعيد للقطع المعدنية لجمالها ولمعتها، كما يمكننا أن نقدم خدمات تغير لون هذه القطع حسب رغبة العميل.

8. تنظيف الكنب القطيفه

يتميز قماش القطيفه المستخدم بصناعة الكنب بجاذبيته وجماله، وهذا هو السبب الرئيسي لوجوده في العديد من المنازل، ولكن تكون الكارثة عند تعرض هذه النوع من القماش للغبار والأوساخ.

حيث أن هذا النوع من الأقمشة قد يتغير شكله ولونه عند محاولة تنظيفه بطريقة خاطئة لذلك يجب عليك الاستعانة بالشركات المتخصصة في تنظيف الكنب، تؤمن شركتنا لعملائها أفضل أنواع الخدمة في تنطيف كنب القطيفة.

والتي تضمن للعميل إزالة جميع الأتربة والأوساخ والبقع العميقة دون أن نتسبب بأس نوع من الضرر للقماش، كما نضمن إعادة شكله كما لو كان جديداً.

9. تنظيف قماش كنب ايكيا

تقدم شركة الامتياز خدمة تنظيف هذا النوع من القماش بطرق عصرية وحديثة تضمن تنظيفه من جميع الأوساخ، وتطهيره من الجراثيم والفيروسات.

من أجل ان تتمتع عزيز العميل بمظهر نظيف ورائحة منعشة، كما تتضمن خدماتنا تنظيف قماش كنب ايكيا العادي والأبيض وغيره من الألوان.

دراي كلين كنب في الاردن

تقدم شركة الإمتياز خدمة التنظيف بطريقة الدراي كلين، حيث يوفر التنظيف الجاف الحفاظ على العديد من أنواع الأقمشة المستخدمة في تنجيد الكنبات.

وتعتمد هذه الطريقة على استخدام بعض المواد الكيميائية التي تعمل على إذابة الأوساخ والبقع الزيتية دون استعمل الماء.

تحافظ هذه الطريقة على حماية الاسفنج وأقمشة الكنب من الإصابة بالتعفن نتيجة استخدام الماء كما تحقق العديد من نتائج رائعة في التنظيف.

جمع الأنواع المنظفات التي نستخدمها في خدمات الدراي كلين قد المانية وتحمل أسماء ماركات عالمية معروفة، كما أن جميع أفراد فريق العمل لدى شركتنا قد خضعوا لدورات تدريبة حول طريقة استخدام هذا النوع من المواد في تنظيف الكنب.

مميزات شركة الإمتياز في الاردن لتنظيف الكنب

توفر لك شركة الإمتياز العديد من الخدمات والميزات الغير موجودة في شركات التنظيف الأخرى، وأهم هذه الخدمات ما يلي:

يتوفر لدينا أحدث المعدات المستوردة والأدوات الحديثة والمتطورة والتي تمكننا من القيام بخدمات عالية الجودة توافق المعايير العالمية في التنظيف.

تتوفر لدينا خدمات التنظيف المباشر للكنب من خلال استخدام أجهزتنا المتطورة.

تتميز شركة الإمتياز بالمصداقية والأمانة في التعامل مع العملاء كما يتميز فريق العمل لدينا بالقيام بعملهم بكل نزاهة وإخلاص.

كل ما يهم شركة الإمتياز هو رضى العملاء بعد الانتهاء من مهمة التنظيف، وهذا ما تم ملاحظته في الآونة الأخيرة حيث أن معظم العملاء السابقين يطلبون خدمات التنظيف التي نقدمها مرة أخرى.

تتميز شركتنا بأعمال تنظيف احترافية في إزالة البقع والأوساخ العميقة دون ترك أي أثر على الكنب ودون إلحاق أي ضرر أو تلف.

أسعار شركة الإمتياز مدروسة وتنافسية بحيث يستطيع جميع الأشخاص من جميع طبقات المجتمع الاستفادة من خدماتنا، كما أننا نقدم العديد من العروض والخصومات بشكل دوري وخاصةً في فصل الصيف، فكل ما يهم شركتنا هو راحة العملاء.

خداماتنا سريعة وفريق عملنا على استعداد دائم للقيام بأكبر وأصعب خدمات التنظيف، كما أننا نستطيع الوصول إلى جميع أنحاء الأردن وتقديم خدماتنا فلا تتردد في التواصل معنا أينما كنت عزيزي العميل.

طرق تنظيف الكنب

يوجد العديد من الطرق التي تستخدم في تنظيف الكنب من الغبار والأتربة، وتعتمد طريقة التنظيف على نوع القماش ونوع الأوساخ العالقة به.

يتم عادةً استخدام البخار لإزالة البقع الجافة من الكنب، حيث أن هذه البقع غالباً ما تكون قديمة ومن الصعب جداً إزالتها دون تعريضها للبخار.

تساعد حرارة البخار على ترطيب وإزالة هذه البقع خلال ثواني معدودة، كما يساعد على التخلص من جميع الأثار المتعلقة بها.

بالإضافة لذلك فإن تنظيف البخار يضمن التخلص من جميع أنواع الفيروسات والجراثيم وإبادة جميع الحشرات والقضاء على بيوضها بشكل كامل.

كما أن هناك طرق أخرى تعتمد على استخدام أنواع خاصة من المنظفات وأجهزة ومعدات خاصة بها، توفر شركتنا جميع هذه الطرق والأساليب، كما يمكن للعميل أن يختار نوع التنظيف الذي يفضله.

كما أن جمع أنواع المعطرات التي نستخدمها بعد إتمام عملية التنظيف تبقى رائحتها عالقة بالكنب لمدة طويلة لتعطيك شعور بالراحة والانتعاش.

إذا كنت تود في الإعادة الكنب الخاص بك نظيف وجديد فكل ما عليك هو التوصل معنا ونحن نضمن لك الحصول على أفضل خدمات التنظيف.

تواصل معنا للإستفسار أو لحجز موعد مع شركة تنظيف كنب في عمان

من أجل الحصول على خدماتنا المميزة في تنظيف الكنب يمكنكم زيارة مركز الشركة الرئيسي في مدينة عمان والموجود في العنوان التالي: عمان – جبل عمان – الدوار الأول.

أو يمكنكم التواصل معنا والاستفسار عن خدمات تنظيف الكنب عبر الاتصال على الرقم التالي: 0798495491

كما يمكنكم التواصل معنا عبر تطبيق الواتس أب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top