خدمات التنظيف الجاف في الاردن عمان

خدمات التنظيف الجاف

عملية التنظيف الجاف هي أحدى خدمات التنظيف ذات التقنية المتطورة لجميع أنواع المفروشات، حيث أنها عملية التنظيف وإزالة البقع بدون ماء، ومختلفة تماماً عن التنظيف التقليدي القديم الذي يحتوي على بعض السلبيات.

توفر لكم شركة الإمتياز افضل خدمات التنظيف الجاف التي تمنحك نظافة فورية في الحال، فقط عليك أن تقوم بالاتصال على رقم (0798495491) وطلب الخدمة في الحال.

ما هي خدمات التنظيف الجاف

يعتبر عملية التنظيف الجاف هو أحدث أساليب التنظيف الحديثة والمتطورة، والتي تتبعها الشركة لتقديم أفضل جودة وكفاءة في تنظيف جميع أنواع المنسوجات، حيث تتميز عملية التنظيف الجاف بالتالي:

  • عملية سهلة وسريعة لا تحتاج إلى وقت طويل، مثل عمليات التنظيف القديمة والكلاسيكية.
  • مساحيق التنظيف الجاف هي عبارة عن المذيبات الكيميائية العضوية، والتي لا يتم استبدالها بمواد التنظيف التي تحتاج إلى ضرورة وجود ماء.
  • اثبتت مؤخرا تلك المنظفات فاعليتها في تنظيف كافة أنواع المفروشات الغير قابلة للماء، والتي تتنوع ما بين المراتب والوسائد والمجالس وغيرها.
  • تلجأ إلى استخدامها معظم شركات التنظيف، والتي تقوم بعملية التنظيف في خلال ساعة أو ساعتين بالكثير، وتقديم الخدمة للعملاء على اكمل وجه.

أهمية التنظيف الجاف في الشركات

من المعروف أن الشركات أو المؤسسات تتميز بالعمل الدائم بها، والمفروشات الخاصة بها تتعرض حتما إلى أتربة وأوساخ، ولذلك وفرت شركتنا خدمات التنظيف الجاف للشركات لتنتهي المهمة في أقل من ساعة.

حيث يتم تنظيف الكراسي والكنب بمختلف أنواعه مثل الجلد والقماش، وكذلك يتم غسيل الستائر المعلقة بدون فكها وإعادة تركيبها مرة أخرى.

مما لا شك فيه أن السجاد الخاص بالشركات يتعرض إلى الكثير من الأتربة، ومن أجل الحفاظ على شكل ومظهر شركتك، يتم تنظيف السجاد وتعقيمه في الحال دون الانتظار إلى تهوية السجاد.

التنظيف على الناشف لمفروشات الشركات، يمنحك أعلى جودة وسرعة في الانتهاء من خدمة التنظيف، حتى يعود يوم العمل بانتظام دون أي إهدار للوقت.

تقوم شركة التنظيف بالتعاقد مع الشركات والمؤسسات، على منحهم خدمة النظافة مرة كل أسبوع على الأقل، حتى تتمتع الشركة بنظافة فائقة الجودة.

خدمات التنظيف الجاف للفنادق

تقوم الشركة بتوفير خدمات التنظيف الجاف للفنادق، بالرغم من وجود العمالة الدائمة في الفنادق والتي تقوم بالمهام اليومية للنظافة، إلا أن الأمر حقا يحتاج إلى تنظيف عميق لمفروشات الفنادق، والتي تكون كالتالي:

تكون عملية التنظيف على الناشف من اكثر الخدمات الفعالة للفنادق، حيث أن زيارات الفنادق مستمرة بشكل دائم، ودائما ما يفضل الزائرين رؤية النظافة القصوى في جميع المفروشات.

هنا يقوم فريق العمل بعملية تنظيف قوية للمراتب والوسائد، وكذلك الستائر والكنب.

التنظيف الجاف للموكيت والسجاد وجميع مفروشات الأرضيات، والتخلص من البكتريا والأوساخ بنسبة 100%.

التنظيف الجاف في المنزل

تحتاج المنازل إلى النظافة اليومية والتخلص من الكثير من البقع الصعبة والمستعصية التي تحدث بسبب وجود الأطفال، أو بحدوث خطأ غير مقصود من الكبار كسكب القهوة والعصائر على الكنب، أو تلطخ الستائر بالأتربة والبقع.

وهنا تقدم لكم شركة الإمتياز افضل تجربة تنظيف وغسيل على الناشف، والتخلص تماما من وجود أي بقع مستعصية، لا تستطيع ربة المنزل القيام بإزالتها.

حيث يقوم فريق عمل الشركة، بتنظيف المراتب والوسائد، وكذلك سجاد غرف النوم والستائر، بعد الانتهاء من عملية التنظيف يمكنك أن تستخدم تلك المفروشات مباشرة بالجلوس أو لنوم عليها.

تنظيف الكنب على الناشف، هو أهم اختصاصات شركتنا، حيث نقوم بغسل المجالس والكنب والكراسي، مع الحفاظ على ألوان المفروشات الأصلية، ودون تأثير على رونقها مقارنة بمواد التنظيف الأخرى.

التنظيف الجاف للسجاد والموكيت نقوم به بأفضل الطرق الممكنة.

كيفية القيام بعملية التنظيف الجاف

تمتلك الشركة فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الاحترافية والمهنية، والذي يقوم بعملية التنظيف الجاف سواء للشركات أو المؤسسات أو المنازل على أكمل وجه ممكن.

يتم القيام بالتنظيف الجاف من خلال مجموعة من الأجهزة الحديثة، ذات التقنية المتطورة، والتي يتم برمجتها للتعامل مع نوع المنسوجات سواء سجاد أو ستائر أو كنب أو ملابس.

بالإضافة إلى إخراج حرارة تساعد على تفتيت البقع من نسيج المفروشات، وفي الحال يمكننا التخلص من تلك البقع تماما.

تقنية البخار تساعد على جفاف النسيج، وعدم تعرضه إلى أي ابتلال، وبالتالي لا يكون هناك أي صعوبة أو وقت للانتهاء من عملية التنظيف.

يتم توزيع فريق العمل، بحيث يختص كل فريق بنوع خاص من المفروشات، كفريق للستائر فريق للسجاد وفريق للكنب وهكذا.

بعد الانتهاء من عملية التنظيف تتم بعدها عملية التعقيم للمفروشات، من اجل التخلص من أي فيروسات أو جراثيم.

تواصل معنا للاستفسار عن خدمات التنظيف الجاف في الاردن

إذا كان لديك أي سؤال عن التنظيف الجاف أو تريد طلب الخدة فيمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس فوراً وذلك من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top