شركة تطهير وتنظيف وتعقيم خزانات المياه في جميع محافظات الأردن

أفضل شركة تنظيف وتعقيم خزانات المياه في عمان

يبحث العديد من الناس عن أفضل شركة تنظيف وتعقيم خزانات المياه وتطهيرها من أي بكتيريا أو جراثيم، حيث أن الخزانات بمختلف أنواعها معّرضة بشكل مستمر إلى تراكم الجراثيم والميكروبات والأتربة.

ومع ارتفاع درجة حرارة الطقس تتعرض إلى تراكم كمية كبيرة من بخار الماء الذي يولد الطحالب والجراثيم والفطريات على جدار الخزان من الداخل.

وتعد شركتنا الإمتياز هي أفضل الشركات التي توفر تلك خدمة التنظيف والتعقيم والتطهير للخزانات بجودة عالية وبتكلفة أقل، فقط يمكنكم طلب الخدمة من خلال رقم (0798495491).

مواد تعقيم خزانات المياه

تستخدم الشركة العديد من مواد التعقيم الفعالة للخزانات، والتي تصلح مع جميع الأنواع، فعند طلب خدمة تنظيف وتعقيم الخزانات من الشركة، سوف يتم معاينة الخزان والتعرف على نوع الخامة المصنع منها، لاستخدام اقوى المواد التي تقوم بتنظيفه وتعقيمه بشكل جيد.

حيث نجد أن هناك الكثير من مواد التعقيم التي تعتمد عليها الشركة، من أجل الحصول على مياه نقية وصالحة للشرب، سواء مع الخزانات العلوية أو السفلية، حيث تستخدم الشركة مادة الكلور ولكن بنسب معينة، حتى نقوم لعملية التعقيم دون ترك أي آثار تترك أثر سلبي على الماء.

حيث يتم استخدام ما يقارب من 250 ملي من الكلور، إلى كمية من الماء تصل إلى 277 لتر من الماء، فاختيار النسب مطلوبة جدا، وتحتاج إلى احترافية عالية، هذا بجانب استخدام أقراص وحبيبات الكلور التي تقوم بدور فوار يساعد في قتل الجراثيم الموجودة بنسبة 99%.

شركة تنظيف خزانات المياه في الأردن

تعد أهمية تنظيف خزانات المياه من العمليات الضرورية، والتي يجب أن تتم بشكل دوري دون الإهمال فيها، ولذلك يقوم فريق عمل الشركة بعملية تنظيف الخزانات عبر طرق وأساليب متطورة، من خلال تلك المراحل:

حيث يتم أولا في المرحلة الأولى تجهيز الخزان ليتم تعقيمه، من خلال إفراغ كمية الماء بالكامل منه، ثم القيام بعملية تنظيف احترافية، وذلك من خلال استخدام المساحيق والفرش والأدوات الفعالة والخاصة لهذا الأمر.

يقوم فريق عمل بالدعك على جدار الخزان من الداخل، للتخلص من أي رواسب للماء أو طحالب أو جراثيم، لابد من تعقيم خزانات المياه بالكلور بنسبة 5% بدون رائحة.

ثم يتم بعد ذلك شطف الخزان، من خلال مضخات المياه، مع فتح الصمام الذي يقوم بصرف مياه الخزان، والتأكد من التخلص تماما من المياه الموجودة بعد الشطف.

ثم يتم تجفيف الخزان من الداخل، بواسطة استخدام المناشف المعقمة، للتخلص من أي مياه تتواجد على سطح وقاع الخزان من الداخل.

شركة تطهير خزانات المياه

تعتبر شركة الإمتياز هي أفضل الشركات التي تقوم بعملية تطهير وتعقيم خزانات مياه الشرب، لأنها تقدم تلك الخدمات بخبرة واسعة واحترافية كبيرة من خلال العمالة والمتخصصين المدربون على افضل مستوى من الخدمة.

حيث أن فريق العمل بالشركة يستخدم أحدث طريقة تنظيف خزان الماء من الطحالب والجراثيم، والتي تقضي عليها في الحال، وتنقية المياه تماما من تلك الفطريات والبكتيريا الضارة.

حيث أن الشركة تعتمد على مواد تنظيف خزانات المياه العالمية، والتي يتم استيرادها من الخارج، للحصول على أفضل نتيجة للنظافة، والحصول أيضًا على خزان معقم ومطهر بنسبة 100%.

أسعار تنظيف خزانات المياه

يتسائل الكثير من الناس عند اختيار خدمات تنظيف خزانات المياه الأرضية والعلوية، عن كم سعر تنظيف خزان الماء حيث أن يتم احتساب الأسعار بالمتر المكعب للخزان، نظرًا إلى وجود خزانات كبيرة ومتوسطة وصغيرة الحجم.

ولذلك توفر الشركة أرخص أسعار الخدمات الخاصة بتنظيف الخزانات العلوية والأرضية، بجميع أنواع الخزانات الصاج والبلاستيك والخزانات المصنعة من الألياف الزجاجية، بالإضافة أيضًا إلى الخزانات الخرسانية.

يمكنكم من خلال الاتصال على رقم شركة الإمتياز (0798495491)، أن تقوموا بالاستفسار عن اسعار تنظيف الخزانات وتعقيمها، ليقوم فريق العمل بالرد عليك مباشرة، ويعلمك بتكلفة الخدمة.

تنظيف خزان الماء الارضي والعلوي

تعد طريقة تنظيف خزان الماء الأرضي هو من أصعب طرق التنظيف، حيث أنه قد يحتوي على الطحالب والبكتيريا بشكل أكبر نظرا إلى تعرضه للرطوبة الشديدة في الأرض، وتمتلك الشركة الخبرة والاحترافية الكبيرة في التعامل مع جميع أنواع الخزانات المياه الأرضي والعلوي.

فالشركة تعتمد في عملية التنظيف على جهاز تنظيف خزانات المياه المتطور تكنولوجيًا، والذي يقوم بدوره فرك جدار الخزان من الداخل، افضل من الطرق اليدوية والتقليدية القديمة، حيث يقوم الجهاز بتفعيل خاصة التنظيف والتعقيم معًا.

ونظرا إلى وجود خزانات المياه فوق المنازل فأنها تتعرض إلى الحرارة العالية وأشعة الشمس المباشرة، والتي تتسبب في تراكم الجراثيم والفطريات بشكل كبير من الداخل، حيث يتم تنظيفها بخبرة وكفاءة عالية وتجديدها أيضًا.

تواصل معنا للإستفسار عن خدمات تنظيف وتعقيم خزانات المياه بكافة أنواعها

إذا كان لديك أي سؤال عن طريقة تقديم خدمات تنظيف وتعقيم خزانات المياه في الأردن، أو عن الأسعار فيمكك التواصل معنا من خلال الرقم التالي: 0798495491

كما ويمكنك محادثتنا من خلال الوتس آب عبر الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top