شركة تنظيف آبار المياه في الاردن عمان

شركة تنظيف آبار المياه في الاردن عمان مع التعقيم

نحن شركة تنظيف آبار المياه في الاردن عمان نقوم بالتنظيف العميق للبير مع التعقيم كما ننظيف كافة الأحجام وجميع أنواع الآبار، اتصل بنا على الرقم التالي للحصول على عرض سعر أو للمزيد من التفاصيل: 0798495491

عملية تنظيف ٱبار المياه من الأمور الهامة جدا للحفاظ على جودة المياه، والتخلص من كافة الأتربة والملوثات المختلفة التي تتوغل إلى الآبار، مما يسبب التجمع للعديد من الميكروبات المختلفة من البكتيريا والفطريات في الماء، والتعرض إلى الكثير من المشاكل المرضية نتيجة تناول هذا الماء الملوث.

يجب على الأقل مرة كل 6 شهور تنظيف عميق لآبار المياه بالطريقة العلمية الصحيحة، للتخلص من كافة الميكروبات والملوثات من البيئة المحيطة للحفاظ على جودة المياه وأن تكون صحية نظيفة.

الماء الملوث بالأتربة والميكروبات يسبب الكثير من المشاكل المرضية عند تناوله مثل؛ التيفويد والأمراض المتعلقة بصحة الكبد والكليتين والضرر الواقع على المسالك البولية.

ماذا تقدم شركة الإمتياز لتنظيف آبار المياه؟

عملية تنظيف آبار المياه وتعقيمها جيداً مسؤولية كبيرة تقع على عاتق فريق الشركة، حيث نعمل على التنظيف والتطهير العميق المتكامل للآبار وتسليمها للعملاء نظيفة طاهرة صالحة للاستخدام وتناول الماء النقي منها:

  • تمتلك شركة الامتياز العامل البشري المؤهل على أعلى مستوى للتعامل مع جميع أنواع الآبار المختلفة، وذلك في جميع الأماكن على مختلف الأعماق وتسليمها على أفضل مستوى من التطهير والتعقيم.
  • تستخدم شركة الإمتياز أفضل وسائل التنظيف والتعقيم والتطهير عند تنظيف آبار المياه، وتسليمها بشكل صحي مع اختبار الماء بعد ملئ البئر بالماء للتأكد من التعقيم المتكامل والحفاظ على خواص الماء الطبيعية.
  • يتم استخدام كافة المنظفات والمطهرات المنصوص عليها بطريقة علمية بالمعدلات الطبيعية التي لا تطغى بعد ذلك على خواص الماء.
  • يتم تنظيف آبار المياه بشكل سريع وفي وقت قياسي، وسيتم التخلص من كافة الملوثات والأتربة والميكروبات المتراكمة في الجدران، ومن ثم ملئ الٱبار وتفريغها عدة مرات حتى التأكد من طهارة وتعقيم الماء الصالح للشرب قبل تسليم البئر إلى العميل.

لماذا يجب علينا الاهتمام بتنظيف آبار المياه بشكل دوري؟

إن عملية تنظيف آبار المياه في غاية الأهمية يجب أن تحرص عليها بصفة دورية ولا تهمل هذا الأمر؛ وذلك لأن:

  • إهمال تنظيف ٱبار المياه يسمح بتجمع نسبة كبيرة جدا من الأوساخ والأتربة والملوثات البيئية المحيطة في قاع البئر، مما يسبب تغيير كبير في خواص المياه وجعلها غير صالحة للشرب، وتسبب الكثير من الحصوات التي تتجمع في المثانة البولية والحالب وعلى الكليتين.
  • إهمال تنظيف ٱبار المياه يسمح بنمو أنواع مختلفة من الميكروبات مثل: البكتيريا والفطريات والطفيليات التي تتواجد في الماء، وعند تناول هذا الماء الملوث يسبب الكثير من الأضرار الصحية البالغة على صحة المريض مثل: الإصابة بمرض التيفويد، والمغص الشديد، والتهابات القولون وغيرها من الأمراض المتعلقة بالطفيليات مثل الأميبا والجيارديا وغيرها.
  • ترك البئر لفترة زمنية طويلة دون تطهير وتعقيم له، سيؤدي إلى تغيير خواص المياه ويجعلها ذات رائحة كريهة ومذاق سيء، كما تتسبب بالكثير من الأضرار التي تتمثل في القيء والغثيان المستمر المغص الكلوي.

شركة الإمتياز لتنظيف آبار المياه

شركة الإمتياز واحدة من أهم وأكبر الشركات المسؤولة عن عملية تنظيف آبار المياه على مختلف أعماقها وأنواعها وأماكن تواجدها:

  1. بكل سهولة يمكنك التواصل السريع مع موظفي خدمة العملاء الخاصين بشركة الإمتياز، وحجز أقرب موعد لقدوم أعضاء فريق شركة الإمتياز لفحص البئر وتوفير كافة المعدات للقيام بعملية التنظيف.
  2. توفر شركة الإمتياز أفضل المعدات والأجهزة المتقدمة اللازمة وأكثر المنظفات الصناعية أماناً، للقيام بعملية التطهير والتعقيم السريع الفوري للبئر وجدرانه من الأسفل حتى الأعلى والحفاظ على خواص الماء الطبيعية دون تغيير.
  3. من أهم مميزات شركة الإمتياز لتنظيف آبار المياه أنها تمتلك العنصر البشري المؤهل على أعلى مستوى، ذات الخبرة الكبيرة في التعامل مع جميع أنواع الآبار، حيث يقوم كادر العمل بالتأكد بعد ملئ البئر بعد التنظيف من سلامة خواص المياه وأنها جاهزة وصالحة للشرب.

مميزات التعامل مع شركة الإمتياز لتنظيف آبار المياه

تمتلك شركة الامتياز أفضل المعدات والتقنيات الحديثة والكوادر البشرية المدربة على أفضل مستوى، ومؤهلة للقيام بعملية تنظيف وتطهير شاملة لكافة الٱبار القديمة والحديثة في مختلف الأماكن.

تقدم شركة الامتياز خدماتها إلى جميع الشركات والمصانع والمؤسسات والمنازل والبيوت الكبيرة لمساعدتها على تنظيف وتطهير وتعقيم متكامل لجميع آبار المياه.

تقدم شركة الامتياز خدمة تنظيف آبار المياه في أسرع وقت وأفضل مستوى وأفضل سعر مقارنة بالشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

ما هي طريقة تنظيف آبار المياه السليمة؟

بالتأكيد تختلف طريقة تنظيف ٱبار المياه بناء على: نوعية البئر، ومدى عمقه تحت الأرض، وحجمه، وأماكن تواجده.

ولكن بصفة عامة الفكرة في تنظيف ٱبار المياه هي على الشكل الآتي:

لابد من تفريغ البئر بالكامل من المياه المتواجدة به، حتى تبدأ عملية التنظيف والتعقيم المتكاملة لجميع أرجاء البئر من الأعلى، ومرورا بالجدران الداخلية حتى أعمق منطقة في البئر.

يتم التخلص من الرواسب والأوساخ والأتربة والملوثات المختلفة، التي قد تحتوي في كثير من الأحيان على الميكروبات والبكتيريا والطفيليات التي تنمو في أسفل البئر وتزيد أعدادها تزامنا مع طول مدة عدم تنظيف البئر.

بعد ذلك تأتي مرحلة التطهير والتعقيم المتكامل لجميع جدران أرجاء البئر عن طريق تحضير محلول معقم ومنظف، التي هي من أهم المنظفات الصناعية المنصوص عليها من قبل وزارات الصحة، التي تتمثل في أنها آمنة على صحة الإنسان.

في العادة يتم تحضير محلول من مخفف الكلور بنسبة تتراوح بين: 30 لتر من الماء مع كوب من الكلور المبيض، ثم يتم استخدامه في رش متكامل لجميع الأرجاء والجدران والمنطقة السفلية من البئر، ثم يتم تفريغ البئر بالكامل من الماء وإعادة غسله عدة مرات حتى التأكد من تمام التعقيم والتطهير.

بعد ذلك يتم ترك البئر حتى يجف تماماً، ثم ملئ البئر بالكامل بالماء، ثم إعادة تفريغه. إن القيام بهذه العملية ضرورية للغاية عدة مرات للتأكد من زوال مفعول كافة المواد والمنظفات التي تم استخدامها في التطهير والتعقيم لجميع أرجاء البئر.

في النهاية يتم الملئ الٱخير للبئر بالماء النظيف والتأكد من سلامة خواص الماء عن طريق ٱخذ عينة من هذه المياه وتحليلها، للتأكد من خلوها من الملوثات المختلفة، مع التأكد من مذاق الماء ورائحة البئر. ثم يتم تغطيته بإحكام والقيام بالصيانة المتكاملة لأي من المشاكل الموجودة به التي تسرب الملوثات والميكروبات والأتربة من البيئة المحيطة.

ما هي أنواع آبار المياه التي تقوم شركة الامتياز بتنظيفها

تقوم شركة الامتياز بتنظيف جميع أنواع الآبار المختلفة التي تمتلكها المؤسسات والشركات والأفراد.

  • امكانية تنظيف الآبار القديمة المحفورة على مستوى عميق تحت الأرض.
  • تنظيف الٱبار الارتوازية والآبار المحفورة يدويا وتنظيف الجدران الخاصة بها بشكل جيد.
  • تنظيف الٱبار الموجودة في مختلف الأماكن والمناطق العمرانية والمناطق الصحراوية.

لماذا تعتبر شركة الامتياز هي الشركة الأمثل لقيامها بعملية تنظيف آبار المياه؟

شركة الامتياز من أكبر شركات التنظيف والتعقيم والتطهير المتكامل لجميع أنواع ٱبار المياه الموجودة في مختلف الأماكن حيث تقدم لك:

  1. أفضل الأسعار مقابل جودة كبيرة جدا في العمل، عن طريق الطاقم البشري المؤهل على أعلى مستوى للقيام بعملية التطهير والتعقيم والتنظيف والمتابعة الدورية على فترات متباعدة للقيام بعملية التنظيف مستقبلا.
  2. تتيح لك تنظيف متكامل جيد جداً للبئر من الأوساخ والأتربة والملوثات.
  3. تعمل على تطهير البئر من الميكروبات والجراثيم والطفيليات والبكتيريا التي تتكاثر في منطقة أسفل البئر، خاصة الآبار القديمة والٱبار الارتوازية.
  4. تعقيم البئر بأفضل المواد الآمنة على صحة الإنسان التي تضمن بقاءه نظيف لفترة زمنية طويلة، بالإضافة إلى منع تكاثر الطفيليات والبكتيريا والمحافظة على خواص الماء الطبيعية لأطول فترة ممكنة.
  5. تقدم لك الشركة مجموعة متكاملة لعملية التطهير والتعقيم والتنظيف المتكامل لجميع الآبار الخاصة بالشركة أو المؤسسة أو المنازل.

تواصل معنا للاستفسار عن خدمات تنظيف آبار المياه

إذا كان لديك أي سؤال عن خدمات تنظيف آبار المياه فاتصل بنا على هذا الرقم: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال النقر على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top