شركات نقل الاثاث بين المحافظات في الاردن

شركات نقل الاثاث بين المحافظات في الاردن

تعتبر شركة الإمتياز من أفضل شركات نقل الاثاث بين المحافظات، وذلك بسبب الخدمات عالية المستوى التي تقدمها لعملائها.

فعند التفكير في الانتقال من مكان لآخر غالباً ما تظهر لدينا العديد من العوائق والصعوبات التي تستدعي الاستعانة بشركات نقل الاثاث بين المحافظات، التي تسهم في توفير الوقت والجهد وسلامة المنقولات.

تتميز شركتنا بتقديم أرقى الخدمات المتعلقة بتغليف الأثاث ونقله والمحافظة عليه خلال عملية التلف، بالإضافة للأسعار والعروض التي نقدمها، وتسعى شركتنا دوماً لتقديم أفضل الخدمات النقل في جميع أنحاء الأردن.

أفضل شركات نقل الاثاث بين المحافظات

تمتلك شركتنا أفضل كادر نقل أثاث في الأردن بين جميع المحافظات، ويتكون هذا الكادر من عدد من المشرفين ذوي الخبرة العالية في هذا المجال بالإضافة لعمال النجارة المتخصصين في خدمات فك وتركيب كافة أنواع الغرف والخزن والأسرة، وعمال متخصصين بتحميل العفش وقطع الأثاث.

تتميز شركتنا باستخدام أفضل أنواع المعدات والأدوات بالإضافة لذلك فإن عمالنا متدربون على استخدامها بحرفية عالية، كما نمتلك عدة رافعات حديثة تسهل عملية نقل وتحميل العفش لعملائنا الذين يفضلون العيش في الطوابق العلوية.

نمتلك عدد كبير من سيارات النقل مختلفة الأحجام للقيام بجميع أعمال النقل مهما اختلف نوع العفش.

تقدم شركتنا جميع أعمال النقل الأثاث الضخمة كخدمات نقل أثاث الشركات والمصانع والمستشفيات وغيرها من المنشآت الكبيرة.

كما تقدم شركتنا خدمات جميع أنواع خدمات التنظيف بعد عمليات النقل بالإضافة لخدمات تنظيف وتعقيم الأثاث.

فك ونقل غرف النوم والموبيليا بجميع أشكالها

تعتمد شركتنا في هذا النوع من المهمات على كادرنا المتميز الذي يقدم خدمات نقل الأثاث بكل مهارة واتقان، ويتم تنظيم عملية النقل بالاعتماد على خطة تتضمن العديد من الخطوات السهلة والبسيطة، وهي:

تجهيز غرفة النوم وإفراغها من المحتويات ووضع المحتويات بعد تغليفها بشكل جيد في صناديق مع تدوين محتويات كل صندوق على وجهه الجانبي للصندوق.

يتم تنظيف الخزن والدروج بعد إفراغها من قبل فريق التنظيف باستخدام مواد تنظيف خاصة بالأخشاب من التخلص من جميع الأوساخ والاتربة المتجمعة على الأخشاب من اجل تجهيزها لعملية الفك.

يعد ذلك يتولى المهمة عدد من النجارين الماهرين في عمليات الفك والتركيب حيث يتم تجهيز جميع المعدات والأدوات اللازمة من أجل البدء بعملية الفك.

يقوم النجارون الفك كل من الخزن والسرير والقطع الأثاث الكبيرة إلى قطع صغيرة يسهل نقلها دون تعرضها للإصابة أو الخدش.

يتم تغليف جميع قطع غرف النوم باستخدام مواد التغليف المختلفة من أجل المحافظة على سلامة المفروشات خلال عملية النقل.

بعد أن يقوم العمال بإنهاء جميع الخطوات السابقة تبدأ عملية نقل القطع لسيارات النقل وترتيب هذه القطع بطريقة احترافية بحيث تمنع تعرضها للضرر خلال عملية النقل للموقع الجديد.

بعد الوصول للموقع الجديد يتولى عمالنا تحميل قطع الأثاث للمكان المحدد وبالبدء بتركيبها وترتيبها بصورة بأفضل صورة ممكنة.

يتم ترتيب مسح جميع قطع الأساس من الغبار والأتربة وتعطير جميع القطع قبل انتهاء المهمة وتسليمها للعميل.

في النهاية كل ما يهم شركة الإمتياز هو الحصول على رضى العملاء عن خدمات نقل الأثاث التي نقدمها لهم.

أسعار شركات نقل الاثاث بين المحافظات في عمان

تقدم شركتنا أرخص الأسعار مع أجود أنواع خدمات نقل الأثاث والمفروشات بين المحافظات، بالإضافة للعروض والخصومات الدورية التي تقدمها شركتنا.

يتم تحديد الأسعار بعد المعاينة، حيث أن هناك العديد من العوامل التي تلعب دور أساسي في تحديد السعر مثل، كمية الأثاث والعفش، هل هناك غرفة نوم أو موبيليا تتطلب الفك والتركيب، كم يبعد المكان الجديد للنقل إليه، وغيرها من العوامل.

بعد معرفة هذه العوامل يتم تحديد السعر، ولكن نحن نقدم بشكل دائم أفضل الأسعار، وإذا كنت ترغب بمعرفة السعر بشكل دقيق فيمكنك التواصل معنا عبر هذا الرقم لمعرفة التفاصيل: 0798495491

لحجز موعد أو للإستفسار عن أسعار شركات نقل الاثاث بين المحافظات

تواصل معنا على الرقم التالي لحجز موعد مع أفضل شركات نقل الاثاث بين المحافظات في الاردن، أو للمزيد من التفاصيل أو لمعرفة الأسعار، وذلك من خلال الرقم التالي: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top