شركة نقل اثاث في السلط | نقل عفش وترحيل مع تغليف

من المعروف أن شركة الإمتياز هي أهم شركة نقل اثاث في السلط، وذلك لأنها تقدم أفضل خدمات نقل الأثاث وفك وتركيب العفش في الأردن، وتعتمد في ذلك على فريق قوي من العمالة المدربة، بالإضافة لأفضل وأحدث المعدات والآليات.

كما تتميز شركة الإمتياز بالخبرة الطويلة في مجال نقل المفروشات، والقدرة على تفكيك وتغليف ونقل وتركيب جميع أنواع العفش بسرعة فائقة وبحرفية عالية.

ففي حال كنت ترغب في الانتقال لمنزل جديد وقررت الاستعانة بالشركات المتخصصة بقل الأثاث، فشركة الإمتياز هي الخيار الأفضل والأنسب لهذه المهمة، فلا تتردد في التواصل مع شركتنا.

كما نقدم خدماتنا للشركات والمؤسسات التي ترغب بنقل مكاتبها، فنحن لدينا كادر العمل المؤهل للقيام بكافة الأعمال ذات الحجم الكبير أو الصغير.

يمكنك التواصل معنا لطب خدماتنا على الرقم التالي: 0798495491

شركة نقل اثاث في السلط

شركة الأمتياز هي شركة نقل اثاث في السلط التي تقدم خدماتها في مدينة السلط وضواحيها مثل عيرا يرقا زي علان وغيرها من المناطق.

يوجد العديد من الشركات التي تقدم خدمات نقل الأثاث في مدينة السلط، وعندما تفكر بالانتقال سوف تبحث بالتأكيد عن أفضل هذه الشركات لتقوم بنقل عفش منزلك القديم لمنزلك الجيد.

نضع بين أيديك واحدة من أفضل الشركات المتألقة في هذا المجال، والتي تقدم لك خدمات مميزة ذات جودة عالية، وهي شركة الإمتياز.

تقوم شركة الإمتياز بنقل أثاث المنازل والفلل والقصور وغيرها من المباني والمنشآت بالاعتماد على أحدث التقنيات وأفضل العمال، بالإضافة لأفضل السيارات المجهزة لهذه العمليات.

كما أن شركة الإمتياز حريصة كل الحرص على رضا وراحة العملاء وذلك من خلال تقديم أعلى مستويات الجودة والاحترافية، وتضمن لك الحصول على تجربة نقل عفش مميزة.

أفضل شركة نقل عفش في السلط

أفضل شركة نقل عفش في السلط هي شركة الإمتياز، لأنها حققت أعلى مستويات النجاح في مجال نقل عفش المنازل والشركات، وذلك بسبب إدارتها الذكية وحسن تنظيمها لعمليات النقل، حيث أن عملية النقل تتم على النحو التالي:

  1. عندما يتواصل معنا أحد العملاء من مدينة السلط، فأننا نقوم بتحديد موعد لإرسال مندوب من قبل الشركة من أجل إجراء عملية الكشف.
  2. يقوم المندوب بالاتفاق مع العميل حول الموعد المناسب لنقل الأثاث، ويقوم بتحديد عدد العمال والسيارات اللازم لهذه المهمة.
  3. نقوم بإرسال فريق العمل في الموعد المحدد ويبدأ هذا الفريق بتوزيع المهام وفرز قطع الأثاث.
  4. يبدأ فريق الفك مهمته وما إن ينتهي منها حتى تبدأ عملية التعبئة والتغليف.
  5. التغليف يقوم به مجموعة من العمال المتخصصين في هذا المجال، وذلك لأن هذه العملية تتطلب الخبرة والمهارة وذلك من أجل المحافظة على سلامة الأثاث.
  6. يتم تعبئة قطع الأثاث بعد تغليفها في صناديق مبطنة، ويتم إغلاق الصناديق وتدوين محتوياتها على ورقة تلصق على الصندوق.
  7. يبدأ العمال بنقل قطع الأثاث الثقيلة والضخمة كالبرادات والغسالات من المنزل لسيارات الشحن، وقد يقوم العمال في بعض الأحيان بالاستعانة بالرافعات من أجل هذا النوع من المهام، أو عند تنزيل قطع الأثاث من الطوابق العالية.
  8. بعد ذلك يبدأ العمال نقل الصناديق وضعها ضمن سيارات الشحن، وتثبيت قطع الأثاث والصناديق الموجودة ضمن السيارة بواسطة العديد من الأربطة والأحزمة ويتم تدوين قطع الأثاث والصناديق الموجودة ضمن كل سيارة.
  9. بعد أن تقوم السيارات بنقل الأثاث للموقع الجديد يبدأ العمال بعملية تفريغ الشاحنات وتحميل قطع الأثاث للمنزل الجديد.
  10. وبعد ذلك يتم إخراج قطع الأثاث من الصناديق وتركيب وتجميع قطع الأثاث التي تم فكها.

إن شركة الإمتياز تضمن لك عدم تعرض أي قطعة أثاث للتلف أو الكسر، وتضمن لك عدم فقدان أي قطعة.

شركات نقل في السلط الاردن

تقدم شركة الإمتياز خدمات احترافية في نقل الأثاث والعفش في السلط، حيث أن شركة الإمتياز تعمل على توفير عملية نقل منتظمة، عن طريق إرسال كوادر مدربة مجهزة بأفضل الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة.

كما أن جميع أفراد الفريق الذي نقوم بإرساله مجهزين بكامل المعدات التي تضمن سلامتهم، وعدم تعرضهم للأذى أو الضرر خلال عملية النقل.

بالإضافة لخدمات نقل العفش والأثاث فإن شركة الإمتياز تقدم لك مجموعة رائعة من الخدمات الأخرى التي يمكن للعميل الاستفادة منها خلال عملية النقل، ومن هذه الخدمات:

  • خدمات صيانة وتصليح العفش.
  • خدمات تنظيف الكنب والأرائك بعد عملية النقل.
  • خدمة تنظيف المنزل الجديد.
  • خدمة ترتيب الأثاث بعد عملية نقل العفش.

بالإضافة لخدمات أخرى، كما أن شركة الإمتياز تقدم العديد من الحسومات والعروض على هذه الخدمات، وقد تصل هذه الحسومات لـ 50%.

بكب وشاحنات وسيارات نقل أثاث في السلط

تمتلك شركة الإمتياز أكبر أسطول من سيارات نقل الأثاث والعفش في السلط والأردن، حيث يتوفر لدينا عدد كبير من السيارات الحديثة والمتطورة، وبمختلف الأحجام.

ويقود هذه السيارات نخبة من أفضل السائقين المدربين على قيادة جميع أنواع الشاحنات لنضمن لك ننقل أثاثك بسلامة وأمان.

كما أن سيارات شركة الإمتياز مستعدة للتعاقد مع جميع محلات الموبيليا والعفش ومحلات الكهربائيات في مدينة السلط، من أجل توفر خدمة شحن البضائع من المتاجر إلى العملاء.

كما أن شركة الإمتياز تقدم خدمات نقل العفش بين مدن ومحافظات الأردن وبأسعار منافسة.

فك وتركيب الأثاث وغرف النوم في السلط

تتطلب عملية فك وتركيب الأثاث خلال عمليات نقل العفش الكثير من الخبرة والمهارة، وهذا بالضبط ما توفره شركة الإمتياز.

تقدم شركة الإمتياز خدمات فك وتركيب الخزائن وغرف النوم، وقطع الموبيليا الكبيرة وذلك بالاستعانة بأفضل النجارين المتخصصين.

كما تقدم خدمات فك القطع الكهربائية وأجهزة التكيف ونقلها وإعادة تركيبها، وبالإضافة لذلك يتوفر لدينا فريق متخصص بفك وتركيب ونقل آلات ومعدات المصانع ويشرف عليه مجموعة من أفضل المهندسين المتخصصين في مجال الكهرباء والميكانيك.

شركة تغليف عفش في السلط

على الرغم من أن عملية تغليف العفش والأثاث قد تبدو سهلة، إلا أنها تحتاج للكثير من الخبرة من أجل ضمان عدم تعرض العفش للخدش والكسر الناتج عن اصطدام أو احتكاك قطع العفش ببعضها.

توفر شركة الإمتياز أفضل المواد اللازمة لعملية تغليف وتعبئة العفش قبل النقل، وتتم هذه العملية على أيدي أفضل العمال المتخصصين، فمن أجل المحافظة على سلامة أثاثك خلال عملية نقله لا تتردد بطلب خدماتنا.

نقل الثلاجات والإجهزة الكهربائية في السلط

تقدم شركة الإمتياز خدمات نقل البرادات والثلاجات والغسالات والمكيفات وغيرها من القطع الكهربائية الضخمة، فنحن على استعداد دائم لإرسال أفضل العمال المتخصصين في هذه العمليات.

يقوم عمال شركة الإمتياز بتنزيل وتحميل هذه الأجهزة بكل دقة واحترافية من أجل ضمان سلامته، ويتوفر لدينا خدمات نقل وتوصيل الأجهزة من شركات ومعارض الأجهزة الكهربائية للعملاء.

أسعار نقل الأثاث في السلط

على الرغم من جودة خدماتنا إلا أن أسعار شركة الإمتياز تقدم أسعار رخيصة بالمقارنة مع غيرها من الشركات المنافسة.

كما أن شركة الإمتياز تقوم بتقديم حسومات كبيرة ومتميزة في مجال نقل الأثاث والخدمات المتعلقة به، فإذا كنت تبحث عم خدمات مميزة بأسعار منطقية فشركة الإمتياز هي الخيار الأمثل لك عزيز العميل.

أرخص أسعار شركات نقل الاثاث في السلط

تقدم شركة الإمتياز أرخص الأسعار على نقل الأثاث في السلط، وذلك لأننا نسعى لتوفير هذه الخدمات لجميع طبقات المجتمع، ومن أجل ذلك تقوم شركة الإمتياز بتقديم العديد من العروض والحسومات المغرية بشكل دوري ومستمر، فلا داعي للتفكير كثيراً وسارع للاستفادة من عروضنا وحسوماتنا.

تواصل الان مع أفضل شركة نقل اثاث ونقل عفش في السلط

اذا كنت تريد شركة نقل اثاث في السلط تقدم أسعار تنافسية وجودة خدمات، بالاضافة الى شركة مرخصة ومعتمدة ولديها سجل تجاري، وتقدم ضمان على سلامة نقل الاثاث خلال النقل والتزام في المواعيد، فنحن شركة الإمتياز نقدم لك كل ذلك.

يمكنك التواصل معنا للحصول على عرض أسعار من خلال الرقم التالي: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال النقر على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top