شركات تنظيف المنازل بعد البناء في الاردن

شركات تنظيف المنازل بعد البناء في الأردن عديدة وكثيرة، ولكن جودة الخدمات تختلف من شركة لأخرى، فعندما ترغب في تنظيف منزلك بعد عملية البناء أو التشطيب ينبغي عليك البحث عن الشركات التي تقدم خدمات عالية الجودة وبأسعار منافسة.

تعد شركة الإمتياز من أفضل هذه الشركات حيث أنها تقدم لك أرقى الخدمات بأرخص الأسعار، فكل ما يهم شركتنا هي راحة الأشخاص الذين سيعشون حياتهم بداخل هذا المبنى بعد عملية التنظيف.

تمتلك شركة الإمتياز أفضل الكوادر المتخصصة بعمليات التنظيف في الاردن عمان، كما تمتلك أحدث معدات والأدوات التي تسهم في جعل عملية التنظيف سهلة وسريعة، وتساعد على إزالة جميع الأوساخ والمخلفات الناتجة بعد الانتهاء من عملية البناء.

اتصل بنا على الرقم التالي للحصول على عرض أسعار على الهاتف: 0798495491

شركات تنظيف المنازل بعد البناء في الأردن

تتطلب عملية التنظيف بعد البناء والتشطيب الكثير من الأدوات والمعدات، كما أنها تتطلب الكثير من الجهد والوقت، لذلك يتوجب عليك الاستعانة الشركات المتخصصة بهذا المجال.

تحرص شركة الإمتياز على تقديم كافة الخدمات المتعلقة بالتنظيف بجودة ومهارة عالية، وتضمن لك عملية تنظيف مميزة وسريعة.

تمتلك شركتنا فريق عمل مدرب على القيام بأصعب مهام التنظيف، كما أن جميع أفراد هذا الفريق قد خضعوا لدورة تدريبة من قبل أفضل الخبراء والمتخصصين في مجال التنظيف.

يقوم أفراد كادر العمل باستخدام أفضل مواد التنظيف المستوردة التي تزيل جميع البقع والأوساخ دون إلحاق أي ضرر بالخامات، كما يتم تزويد أفراد الفريق بأحدث المعدات والأجهزة، فكن على ثقة تامة عزيزي عند اختيار شركة الإمتياز لهذه المهمات.

ربما يهمك: شركة تنظيف خزانات المياه

تنظيف أرضيات المنازل بعد البناء

بعد عملية البناء والتشطيب غالبا ما يصيب أرضية المنزل الكثير من البقع والأوساخ صعبة الإزالة، والتي تلتصق على الأرضيات بشدة نتيجة عدم تنظيفها على الفور من قبل الورشات، كبقع الطلاء والمواد اللاصقة.

ولكن لا داعي للقلق عزيزي العميل فشركة الإمتياز سوف تزيل جميع هذه البقع والأوساخ بكل سهولة ودون أن تترك أي أثر، وذلك بفضل مهارة عمالنا، وتطور معداتنا، وجودة المواد التي نستخدمها.

ومهما كان نوع أرضية منزلك نؤكد لك أنك سوف تحصل على أرضية نظيفة ولامعة.

كما يتوفر لدى شركتنا خدمات جلي وتلميع البلاط بعد عملية البناء، حيث أننا نستخدم أفضل معدات التي تجعل بلاط منزلك أملس ولامع.

ربما يهمك: جلي البلاط وتلميع رخام وسراميك

تنظيف الجدران والأسطح بعد البناء

تحتاج الجدران والأسطح لعملية تنظيف عميقة بعد الانتهاء من عمليات البناء، لأجل ذلك تقوم شركة الإمتياز بتأمين كافة المعدات اللازمة لهذه العملية.

حيث نقوم بإزالة كافة البقع والتصبغات، كما نقوم بتعقيم الجدران والأسطح، بعد إزالة جميع الملصقات والأوساخ العالقة بها.

تمتلك شركتنا فريق خاص من أجل القيام بعمليات الطلاء والدهان بعد الانتهاء من عمليات البناء.

تنظيف وتلميع الواجهات الزجاجية والنوافذ أو الشبابيك بعد البناء

تحتاج واجهات الزجاج والنوافذ لمعاملة خاصة من أجل حمايتها من الكسر أو الخدش، لذلك تقوم شركة الإمتياز بتأمين المعدات الخاصة بتنظيف الزجاج لفريق العمل.

ونضمن لك تنظيف الزجاج من جميع بقع الدهان والأوساخ، كما تمتلك شركة الإمتياز رافعات خاصة من أجل تنظيف واجهات الزجاج والنوافذ من الخارج، وتتم عملية التنظيف باستخدام مواد خاصة بتنظيف الزجاج وتلميعه.

خدمات مميزة لدينا: تنظيف الواجهات الزجاجية وايضاً تنظيف الشبابيك والواجهات الزجاجية

شركات تنظيف الفلل والقصور بعد البناء

تقوم شركة الإمتياز بتقديم خدمات تنظيف الفلل الفاخرة والقصور والمزارع بعد عمليات البناء والتشطيب، وتضمن لك الحصول على خدمات تنظيف بأعلى مستويات الجودة والاحترافية من قبل أفضل الكوادر والعمال.

تمتلك شركتنا كوادر ضخمة، تضمن لك تنظيف قصرك أو فيلتك بسرعة فائقة ومهارة عالية، وذلك بفضل مهارة العمال والتكنولوجيا الحديثة التي يستخدمونها.

شركة الإمتياز للتنظيف بعد البناء

تعد شركة الإمتياز واحدة من أهم وأفضل شركات تنظيف المنازل بعد البناء في الأردن، وتتم عملية التنظيف عادةً على عدة خطوات فبعد وصول فريق العمل إلى الموقع تبدأ المهمة على النحو التالي:

  • يتم إزالة مخلفات البناء الثقيلة من المنزل، ويبدأ أفراد الكادر بتقسيم العمل فيما بينهم.
  • يتم التخلص من جميع الأوساخ والأتربة الموجودة في المنزل.
  • ويتم إزالة جميع البقع والملصقات الموجودة على الجدران والأرضيات والواجهات الخارجية وباقي الأسطح.
  • بعدها يبدأ متخصصي الطلاء الماهرين بطلاء الجدران بنوع ولون الطلاء الذي تم اختياره من قبل العميل، كما يتم تركيب ورق الجدران في حال رغبة العميل بذلك.
  • بعد عملية الدهان يتم جلي الأرضيات وتلميها.
  • كما يتم تنظيف الواجهات والنوافذ من الداخل والخارج.
  • وعند الانتهاء من عملية التنظيف تبدأ عملية التعقيم، حيث يقوم أفراد فريق العمل بتعقيم وتعطير جميع أنحاء المنزل.
  • ويتم تلميع الأرضيات باستخدام ملمعات خاصة.
  • بعد ذلك يبدأ فريق العمل بتنظيف المنزل من الخارج وتنظيف المدخل والدرج الخاص بالمنزل، والحديقة المحيطة به في حال وجودها.

كما توفر شركة الإمتياز خدمات ترتيب الأثاث ضمن المنزل بالاستعانة بأفضل مهندسي الديكور.

وبالإضافة لذلك فإن شركة الإمتياز على استعداد لتقديم كافة خدمات السباكة وصيانة التمديدات الكهربائية في وتركيب الأنوار خلال عملية التنظيف.

فكل ما يهم شركة الإمتياز هو إتمام المهمة على أكمل وجه، والحصول على رضا العميل، من خلال خدماتها التي تتميز بالجودة والاتقان.

خدمة مميزة: تنظيف السجاد والموكيت والكنب

مميزات شركة الإمتياز خدمات التنظيف بعد البناء

تسعى شركة الإمتياز لتقديم كل ما هو مميز وجديد في جميع خدماتها، كما تسعى دائماً لتوفير أحدث المعدات والأدوات، والاستعانة بأفضل العمال المحترفين والمدربين، من أجل حصول العميل على خدمات توافق أعلى المعاير العالمية للجودة.

ومن أهم ميزات شركتنا:

  • تغطي خدماتنا كافة أنحاء الأردن، وتصل لجميع المدن والمحافظات الأردنية.
  • نقدم خدمات سريعة وعالية الجودة، وأكثر ما يميزنا هو الصدق والأمانة في التعامل مع العملاء.
  • تقوم شركة الإمتياز باستخدام أفضل أنواع المنظفات الأجنبية المستوردة عالية الجودة والتي تضمن لك تنظيف وتعقيم آمن لك ولعائلتك.
  • نسعى دائما لتوفير واستخدام أحدث أجهزة التنظيف من أجل إنجاز المهمة خلال مدة زمنية قياسية.
  • تقدم شركة الإمتياز العديد من العروض التي يمكن للعميل الاستفادة منها والحصول على حسومات وخدمات مجانية.

أسعار تنظيف المنازل بعد البناء

اسعار تنظيف المنازل بعد البناء يتم احتساب السعر والتكلفة الإجمالية على المتر المربع بالإضافة إلى طبيعة الأعمال المطلوبة، فكل منزل او شقة تختلف عن الأخرى، للحصول على سعر دقيق اتصل بنا على الرقم التالي: 0798495491

على عكس باقي شركات التي تقدم خدمات التنظيف بأسعار خيالية، فإن أسعار شركة الإمتياز مدروسة منافسة لغيرها من الشركات.

وعلى الرغم من خبرتنا الطويلة في هذا المجال وجودة وكفاءة خدماتنا إلا أن أسعارنا رخيصة ومناسبة لجميع طبقات المجتمع.

كما أن شركة الإمتياز تقدم بعض الخدمات المجانية خلال عملية التنظيف، بالإضافة للعديد من العروض والحسومات المستمرة.

تقدم شركتنا تخفيضات وحسومات عند تنظيف المباني ذات المساحات الكبيرة بعد الانتهاء من عملية البناء، كما أن شركة الإمتياز مستعدة للتعاقد مع شركات البناء الموجودة في الأردن، من أجل تقديم خدمات التنظيف عقب الانتهاء من عملية البناء.

يمكن للعملاء الاستفسار عن الأسعار والعروض من خلال التواصل مع الشركة، فلا تتردد عزيزي العميل في التواصل معنا على الرقم التالي: 0798495491

أفضل شركة تنظيف منازل بعد البناء في الأردن عمان

إذا كان لديك منزل قد انتهيت من بناءه وترغب بعمل تنظيف شامل له، بحيث تستلمه جاهز للفرش والسكن فدعنا نقوم بهذا العمل نيابةً عنك، اتصل على رقم أفضل شركة تنظيف منازل بعد البناء في عمان على الرقم التالي:0798495491 سوف نعيط أفضل العروض والأسعار مع ضمان أفضل النتائج.

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top