اسعار نقل الاثاث والعفش في الاردن

اسعار نقل الاثاث في الاردن | اسعار نقل العفش في عمان

تختلف أسعار نقل الأثاث من شركة لأخرى باختلاف الخدمات التي تقدمها، ولكن ليس بالضرورة أن تكون الشركة التي تطلب أقل أسعار نقل العفش هي الشركة الأفضل، فشركة الإمتياز تقدم أفضل الخدمات وبأرخص الأسعار.

تتفوق شركة الإمتياز على جميع شركات نقل المفروشات بجودة الخدمات التي تقدمها، ومع ذلك فإن أسعارنا منطقية جداً ومدروسة ومناسبة لجميع طبقات المجتمع الأردني.

اسعار نقل الاثاث في الاردن

تتميز شركة الإمتياز بعروضها وخصوماتها الدورية وخاصة في فصل الصيف، ويمكن للجميع الاستفادة منها، فإذا كنت ترغب في نقل منزلك أو مكتبك أو شركتك فشركة الإمتياز هي أفضل خيار موجود في الأردن.

على الرغم من أسعار نقل العفش الرخيصة التي تقدمها شركتنا إلا أنها تقدم خدمات ذات مستوى عالي الجودة، وذلك بفضل فريق العمل الخاص بنا.

حيث يتمتع جميع أفراد فريق العمل بالخبرة والمهارة، ومدربون على القيام بأصعب مهمات النقل العفش والتعامل مع أصعب الظروف.

كما أن جميع عمالنا مجهزون بجميع الأدوات والمعدات اللازمة لعملية نقل العفش والأثاث، بالإضافة للمعدات التي تضمن سلامتهم خلال عملية النقل.

اسعار نقل العفش في عمان

تعتبر أسعارنا أرخص أسعار نقل العفش التي تطلبها الشركات الأخرى على الرغم من أننا نقدم أفضل الخدمات، ولكن في النهاية فأن كل ما يهمنا هو راحة عملائنا ورضاهم عن الخدمات التي نقدمها.

تمتلك شركة الإمتياز أفضل السيارات المتخصصة بالنقل، كما تمتلك أفضل السائقين المدربين على قيادة الشاحنات بكل مهارة واحتراف.

جمع السيارات التي نمتلكها مغلقة، بحيث تضمن لك عزيزي العميل عدم تعرض المنقولات الخاصة بك للأمطار خلال النقل في فصل الشتاء، كما تحميها من التعرض للغبار والأتربة خلال عملية النقل.

كيف يتم تحديد أسعار نقل الأثاث

يتم تحديد أسعار نقل الأساس بالاعتماد على العديد من الأمور والتي يجري تقيمها من قبل المندوب الذي ترسله شركة الإمتياز بعد التواصل معها، ومن هذه الأمور ما يلي:

كمية العفش: حيث تعمد أسعار نقل العفش بشكل أساسي على كمية العفش، فكلما زادت كمية العفش رافقها ارتفاع في أجور النقل.

حجم العفش: تلعب المساحة التي يأخذها الأثاث في سيارة النقل دوراً كبيراً في تحديد سعر نقل فكلما زادت ازدت ارتفع السعر.

نوع الأثاث: تختلف أسعار نقل الأثاث باختلاف نوعه، فنقل قطع الموبيليا يختلف عن نقل القطع الكهربائية أو غيرها من قطع الأثاث.

فك وتركيب الأثاث: تزداد أجور نقل الأثاث في حال كان يحتاج للفك والتركيب خلال عملية النقل.

المسافة التي تقطعها سيارات النقل: كلما زادت المسافة ارتفع السعر.

عروض نقل العفش

تسهم العروض التي نقدمها في توفير ما يقارب 40% من أجور نقل الأثاث لعملائنا، كما أننا نقدم عروض خاصة بنقل أثاث المنشآت الكبيرة كالشركات والمستشفيات والفنادق وغيرها.

بالإضافة لأن أسعار نقل المنازل والمكاتب تعتبر من أرخص الأسعار بالمقارنة مع الخدمات التي نقدمها من تغليف وتنظيف قطع العفش قبل النقل.

يتوفر لدينا خدمات الترتيب بعد النقل ويشرف عليها الخبراء والمتخصصين في الديكور بحيث نوفر على عملائنا الكثير من التعب والتفكير، ونضمن لهم ترتيب أثاثهم بشكل مريح في الموقع الجديد.

خدمات شركة الإمتياز في نقل الأثاث

تقدم شركة الإمتياز خدمات فريدة من نوعها وبأحدث وأفضل المعدات، كما أنها تمتلك أفضل كادر نقل مفروشات في الأردن.

بالإضافة لاستخدام شركتنا رافعات حديثة في عمليات نقل قطع الأثاث الكبيرة أو الثقيلة من الطوابق العلوية، والتي تضمن للعميل توفير الكثير من الوقت مع المحافظة على سلامة المنقولات من الخدش أو الكسر أو التلف.

تواصل معنا لمعرفة اسعار نقل الاثاث والعفش الخاصة بك

إذا كنت تريد معرفو اسعار نقل الاثاث والعفش الخاصة بك بشكل دقيق فإنه يمكنك التواصل معنا عبر الإتصال بنا على هذا الرقم: 0798495491

كما يمكنك أيضاً التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top