شركة تنظيف بق الفراش في الاردن ومكافحة واباده بيوض البق

شركة تنظيف بق الفراش في الاردن | مكافحة واباده البق وبيوض البق بالأقراص الغازية الفعالة

شركات تنظيف بق الفراش في الأردن كثيرة، ولكن شركة الإمتياز تقدم لك خدمات فريدة من نوعها في مكافحة جميع أنواع الحشرات والقوارض، تخصصنا مكافحة البق وبيوض البق.

نحن متميزون لأننا نضمن لك عد عودة البق نهائياً، نستخدم اقراض غازية مخصصة لمكافحة البق، تحت اشرافنا، اتصل بنا على الرقم التالي لحجر موعد: 0798495491

نحن نعلم مدى الازعاج الذي يسببه البق لك، ونعلم كم هو مزعج الاستعانة بشركة لمكافحة البق ومن ثم عودة البق من جديد.

معنا سوف تتخلص نهائيا من البق مع الضمان الكامل، فريق عمل محترف وعلى علم ودراية بكيفية مكافحة البق باستخدام افضل الاقراص الغازية للتخلص من بيوض البق ومن البق.

شركة تنظيف بق الفراش في عمان

تعتبر شركة الامتياز من أكثر الشركات الأردن شهرةُ في مجال مكافحة الحشرات حيث أنها تمتلك فريق عمل كامل مجهز بأفضل الأجهزة والمعدات، وسوف نشرح لكم آلية عمل شركتنا في القضاء على بق الفراش.

في البداية يقون فريق العمل لدى شركتنا بتقييم المكان وتحديد العدد العمل اللازم لإنجاز هذه المهمة والمواد التي سوف يتم استخدامها، بالإضافة لتحديد الأماكن التي يمكن أن تتواجد فيها الحشرات، تحديد موعد بدء المهمة.

عند بدء العمل يقوم عمالنا بسد جميع الثقوب والشقوق الموجودة في أنحاء المنزل حيث تعد هذه الشقوق مراكز أساسية لتكاثر هذه الحشرات، وتعتبر هذه الخطوة من أهم خطوات العمل لضمان عدم عودة الحشرات مرة أخرى.

يتم غسل المفروشات والاغطية وأماكن النوم والستائر والبطانيات بالماء الساخن وتجفيفها باستخدام الطرق الحديثة التي تعتمد على الحرارة من أجل ضمان القضاء على بق الفراش.

فحص الأثاث في المنزل والتأكد من تنظيفه جيداً من البق وتهوية المنزل بصورة جيدة، ومن بعدها يتم رش المبيدات الحشرية باستخدام أجهزة رش متطورة تضمن لنا وصول المبيدات أضيق الأماكن وقتل جميع الحشرات بما فيها البق.

جميع المبيدات الحشرية والمواد الكيميائية التي نستخدمها ليس لها أي رائحة ولا تسبب ضرراً على صحة الانسان وصديقة للبيئة، وقد تم انتاجها من قبل أفضل الشركات الألمانية المتخصصة بتصنيع المبيدات الحشرية.

شركة مكافحة واباده بيوض البق

عادةً ما تكون حشرات البق بيضوية الشكل ويمل لونها للأحمر، ويبلغ متوسط طولها حوالي الـ 7 ميلليمتر، تتغذى هذه الحشرات على دم الأنسان والحيوان عن طريق لدغ الجلد.

تتواجد حشرات البق في الأماكن المظلمة والرطبة وخاصةً في غرف النوم والفرش والبطانيات، وتضع الأنثى بيوضها في هذه الأماكن، وتستمر دورة حياتها لما يقارب الثلاثة أشهر تضع الأنثى خلالها ما يقارب الـ 200 بيضة تقريباً.

تستطيع حشرات البق العيش لمدة 18 يوم بدون طعام ولكنها لا تستطيع اكمال دورة حياتها دون التغذي على الدم.

بسبب تكاثر هذه الحشرات بسرعة كبيرة يحتاج القضاء عليها بشكل نهائي، لذلك من الأفضل الاستعانة وطلب شركة تنظيف بق الفراش للقيام بمهماتها، وإذا كان لديك سؤال فلا تتردد بالاتصال بنا على الرقم التالي: 0798495491

أسباب ظهور بق الفراش

يعود السبب الرئيسي لانتشار حشرات البق لعدم التهوية والتنظيف بشكل مستمر مما يؤدي لظهور هذه الحشرات وتكاثرها في الأماكن الرطبة والمظلمة في المنزل، لذلك ينصح دائماً بالتهوية اليومية للمنزل والتنظيف الدوري من أجل تجنب ظهور البق والحشرات الأخرى.

في حال مشاهدة البق في المنزل لا تتردد بالتواصل مع شركة الإمتياز المتخصصة بمكافحة جميع أنواع الحشرات.

أسعار شركة تنظيف بق الفراش في الأردن

تعتبر شركتنا من أرخص الشركات الموجودة في الأردن والتي تقدم أفضل الخدمات في مكافحة الحشرات والقوارض.

تقدم شركة الامتياز لعملائها أقوى العروض والخصومات بصورة دورية، التي تشجع الجميع على الاستفادة من خدماتنا، وبالإضافة لذلك تتمتع شركتنا بالسمعة الحسنة والأمانة والمصداقية بالتعامل مع الزبائن والعملاء.

تواصل معنا للإستفسار عن خدمات تنظيف بق الفراش ومكافحة الحشرات والقوارض

عزيزي العميل من اجل الحصول على المعلومات أو الاستفسار عن العروض والخدمات المتعلقة بخدمات تنظيف بق الفراش أو مكافحة الحشرات والقوارض فإنه يمكنك زيارة شركتنا الموجود في العنوان التالي: عمان – منطقة جبل عمان – الدوار الأول.

أو التواصل معنا عبر الهاتف على هذا الرقم: 0798495491

كما يمكنك التواصل معنا عن طريق الواتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top