شركات لرش البق في الأردن وافضل شركة للقضاء على البق في عمان

شركات لرش البق في الأردن

من الضروري وجود شركات لرش البق في الأردن ومكافحة الحشرات والقوارض، حيث أن البق من أكثر الحشرات تواجداً في منزلنا، والتي تتغذى بشكل رئيسي على دم الإنسان عن طريق لدغة، وتسبب له حكة شديدة في الجلد.

تعتبر شركة الإمتياز المتواجدة في مدينة عمان من أفضل الشركات التي تعمل على مكافحة الحشرات والقوارض في الأردن، ولديها فريق خاص متخصص بالقضاء على البق بكل أنواعه ومجهز بأحدث الأجهزة والمعدات.

تزداد الحشرات والقوارض وبق الفراش والحشرات في فصل الصيف، ونحن تزداد دائما جاهزيتنا في التعامل الصحيح بطرق مختلفة، يوجد لدينا العديد من التجارب الناجحة في ابادة كافة الحشرات المنزلية بمختلف أنواعها.

شركات لرش البق في عمان

تعتمد شركة الإمتياز بكادرها المميز على أحدث التقنيات وأجهزة الرش التي تستطيع الوصول لأضيق الأماكن التي تستعملها الحشرات للاختباء بها، وإلى جانب ذلك تعمل شركتنا على استخدام اقوى أنواع المبيدات الحشرية التي اضمن لك القضاء على جميع أنواع البق والحشرات الأخرى وعدم عودتها مجدداً.

تتميز طريقتنا المبتكرة التي يستخدمها كادرنا المتخصص برش البق بتوفير الوقت والجهد، وضمان عدم عودة البق مجدداُ، وذلك من خلال القضاء على جميع بيوض البق التي تتواجد في شقوق الجدران والأبواب الخشبية والسطوح الأخرى.

وعلى الرغم من قوة المبيدات الحشرية التي نستخدمها إلا أنها لا تسبب أي تأثير سمي على الإنسان أو الكائنات الحية الأخرى كما أنها صديقة للبيئة ولا تسبب أي نوع من أنواع التلوث.

افضل شركة للقضاء على البق في الاردن

تمتلك شركتنا فريق عمل محترف مدرب على انجاز أصعب المهام في مكافحة الحشرات بشكل احترافي ومبتكر، وبذلك استطاعت شركة امتياز الحصول على رضى جميع عملائها في تحقيق نتائج عالية الجودة خلال وقت قياسي، مما جعل شركتنا تصنف ضمن أفضل شركات الأردن في مجال مكافحة الحشرات.

علامات وجود البق في المنازل

هناك العديد من العلامات لوجود البق في المنازل، ولكن بشكل عام يمكن مشاهدة البق بالعين المجردة، ويتميز عادةً بشكله البيضوي ولونه البني، وأكثر ما يتوجد عادةً في الثغرات والأماكن الضيقة والشقوق، وبين ثنايا السجاد والفرش وقطع الأثاث الأخرى.

وعادةً ما يسبب لدغات البق الحكة والاحمرار ولكن لا تكون دليل قاطع على وجوده، وذلك لأن لدغات البق تشبه العديد من لدغات الحشرات الأخرى.

طريقة القضاء على البق بشكل نهائي

بشكل عام تعتمد شركات رش البق على عدة خطوات أساسية، وهي:

تهوية المكان بشكل جيد: يساعد تهوية المنزل وإدخال أشعة الشمس على التخلص من البق والقضاء على البيض المتواجدة السجاد والمفروشات.

رش المنزل بالمبيدات الحشرية: يعد رش المنزل بالمبيدات الحشرية أمر ضروري وأساسي من أجل القضاء على البق والحشرات الأخرى، يقوم افراد فريق العمل لدى شركتنا برش المنزل بشكل كامل باستخدام أحدث التقنيات، كما أن المبيدات الحشرية التي يتم استخدامها من قبل شركتنا لا تسبب أي تلف أو ضرر لأرضية أو جدران المنزل، ويتم استخدام مبيدات حشرية خاصة للأثاث والمفروشات.

سد جميع الثقوب والشقوق: يتم سد جميع الثقوب والتشققات الموجودة في المنزل باستخدام مواد خاصة، وذلك لأن الثقوب والتشققات هي أكثر الأماكن التي تتواجد فيها بيوض الحشرات.

أسعار شركات رش البق

إن سعر رش البقر يختلف على حسب عوامل كثيرة ومنها المساحة ومدى إنتشاره وغيرها، إذا كنت تريد عروض عن أفضل الأسعار فنحن نوفر لك ذلك، حيث تعتبر شركة الإمتياز من أرخص شركات رش البق في الأردن، حيث نقدم لك عزيزي العميل أفضل الخدمات بأرخص الأسعار، ونضمن لك التخلص من البق بشكل كامل بمنتهى العناية والحرفية.

والجدير بالذكر أن الخدمات التخلص من البق التي تقدمها شركتنا لا تتطلب إخلاء المكان، كذلك المبيدات التي نستخدمها لا تترك أي رائحة.

أسعارنا ملائمة للجميع لا تتردد عزيزي العميل بالتواصل معنا.

تواصل معنا للإستفسار عن خدمات رش البق أو مكافحة الحشرات والقوارض

للحصول على المزيد من المعلومات أو الاستفسار عن خدمات مكافحة الحشرات والقوارض ومكافحة وابادة البق فإنه يمكنكم زيارة شركتنا في مدينة عمان الموجود في العنوان التالي: جبل عمان – الدوار الأول.

أو التواصل مع قسم خدمة العملاء على الرقم التالي: 0798495491

كما يمكنكم التواصل معنا من خلال تطبيق الواتس آب عبر الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top