تنظيف حمامات السباحة

شركة الإمتياز واحدة من أكبر وأهم الشركات التي تقوم بخدمة تنظيف حمامات السباحة على مختلف أنواعها وأماكن تواجدها بشكل علمي صحيح.

بحيث يتم توفير الحماية المتكاملة لجميع الأشخاص من التعرض إلى الإيذاء الناتج عن فرط استخدام مواد التنظيف والكلور، وحمايتهم أيضا من تراكم الأتربة والملوثات والميكروبات والبكتيريا في قاع حمام السباحة.

شركة الإمتياز توفر خدمة تنظيف حمامات السباحة المختلفة على جميع أحجامها وأماكن تواجدها، سواء كانت موجودة بالفلل أو المنازل أو في المؤسسات أو الشركات أو الفنادق.

حيث نقدم خدماتنا بشكل سريع عن طريق فريق مجهز من أمهر الفنيين والكوادر البشرية المؤهلة، للقيام بعملية التنظيف والتطهير والتعقيم المتكامل لجميع حمامات السباحة بأفضل التقنيات الحديثة.

ما هي أهم مشاكل حمامات السباحة؟

ترك حمام السباحة لفترة زمنية طويلة دون تنظيف وتعقيم وتطهير متكامل يسبب الكثير من المشاكل والأمراض المختلفة، التي تضر بصحة الأطفال الصغار والكبار الذين يستخدمون حمام السباحة.

إهمال التنظيف الدوري لحمام السباحة يكون فرصة كبيرة لتجمع الملوثات البيئية المختلفة والأتربة والدهون والرواسب في قاع الحوض، التي قد تبدأ بالإنتقال إلى جسم الشخص الذين ينزل إلى حمام السباحة، التي قد تسبب له تهيجات في البشرة.

ركود المياه لفترة زمنية طويلة في أعماق حمامات السباحة دون استخدام التطهير والتعقيم والتبديل للمياه كل فترة زمنية معينة، ينتج عنها تراكم ونمو لكثير من الميكروبات المختلفة مثل الطفيليات والبكتيريا والفيروسات والطحالب، التي تؤثر سلبا على بشرة الجسم وتسبب الأمراض الجلدية المختلفة.

ترك المياه داخل حمام السباحة لفترة زمنية طويلة دون تغيير ينتج عنها تغيير شامل في خواص هذه المياه، وجعلها ملوثة محملة بالميكروبات والأتربة المختلفة، بالإضافة إلى تغيير لون الماء وتغيير رائحتها، مما يسبب الضرر الواقع على صحة جسم الشخص الذي ينزل خلال حمام السباحة.

شركة الإمتياز لتنظيف حمامات السباحة

شركة الإمتياز من أشهر وأكبر شركات التنظيف والتعقيم المتكامل الشامل لجميع حمامات السباحة على مختلف أنواعها، عن طريق استخدام أفضل المعدات والتقنيات والكوادر البشرية المؤهلة للقيام بسرعة كبيرة وعلى مستوى علمي دقيق بعملية التنظيف والتطهير:

  • إمكانية تنظيف حمامات السباحة الاسكيمر.
  • إمكانية تعقيم وتطهير جميع حمامات السباحة الأوفر فلو.
  • صيانة وتعقيم وتطهير جميع حمامات السباحة الفايبر جلاس.
  • توفير عروض وخصومات وتخفيضات هائلة مع قدوم فصل الصيف لتعقيم وتنظيف متكامل لجميع أنواع حمامات السباحة المختلفة، الموجودة داخل الفنادق أو النوادي أو الفلل أو المنازل.

تنظيف وتعقيم حمامات السباحة

شركة الإمتياز تحتل مكانة متميزة ضمن أهم وأفضل الشركات التي تقوم بعملية التطهير والتنظيف والتعقيم الشامل لجميع أنواع حمامات السباحة وعلى مختلف أحجامها وأماكن تواجدها.

تمتلك شركة الإمتياز كوادر بشرية مؤهلة ومجموعة من الفنيين على أعلى مستوى، وهم من ذوي الخبرة على اتباع التقنيات العلمية الحديثة والوسائل المتقدمة في القيام بعملية التنظيف والتطهير والتعقيم الشامل لجميع أنواعها حمامات السباحة.

تستخدم شركة الإمتياز أفضل أنواع المنظفات الصناعية ومواد التعقيم والتنظيف المستوردة المنصوص عليها من قبل وزارة الصحة، التي هي آمنة على جسم الإنسان، والتي لا تسبب تهيج البشرة أو أي مشاكل تغير من خواص الماء.

من أهم مميزات شركة الإمتياز أنها بصفة دورية توفر عروض وخصومات مميزة، للفنادق والمنازل والفلل وجميع المؤسسات التي تمتلك مساحات واسعة بها العديد من حمامات السباحة كبيرة الحجم.

المتابعة الدورية على القيام بعملية التطهير والتنظيف المتكامل لحمامات السباحة وجعلها في أفضل صورة للاستخدام دون أي أضرار.

ما هي أهم مواد التعقيم والتطهير المستخدمة في تنظيف حمامات السباحة؟

تحرص شركة الإمتياز على توفير جميع أنواع المنظفات الصناعية ومواد التعقيم والتطهير الآمنة على صحة الجسم، واستخدامها بكميات صحيحة حتى لا تؤثر سلبا على خواص المياه بعد ذلك.

يتم استخدام مختلف المنظفات ومدة التطهير والتعقيم المختلفة وعلى رأسها بالتأكيد الكلور، ولابد أن يتم تخفيفه بنسب معينة حتى يتيح عملية التعقيم والتطهير والتنظيف دون الضرر بعد ذلك على خواص المياه وجعلها مهيجة للبشرة.

الصابون السائل وغيرها من المعطرات أو المطهرات الكيميائية بنسب محدودة، حتى تكتمل عملية القضاء على جميع أنواع البكتيريا والطفيليات والفيروسات والطحالب التي تتواجد في أعماق حمام السباحة أو على الجدران.

الحرص الشديد على استخدام كافة المطهرات والمعقمات والمنظفات بالكميات المنصوص عليها المسموح باستخدامها، حتى لا تزيد عن الحد وبعد ذلك تبدأ تنعكس سلبا على خواص المياه، وتسبب الكثير من الأضرار الواقعة على صحة الجسم.

ما هي الطريقة الصحيحة لتنظيف حمامات السباحة؟

تتبع شركة الإمتياز أهم الطرق العلمية الحديثة والتقنيات المتطورة للقيام بعملية تنظيف حمامات السباحة وتطهيرها وتعقيمها، التي تستمر لفترات زمنية طويلة للحفاظ على خواص الماء الطبيعية، دون أن تهيج بشرة الأشخاص الذين ينزلون إلى حمام السباحة بعد ذلك.

  1. في البداية يأتي الفنيون وكادر العمل الخاص بشركة الإمتياز إلى مكان تواجد حمامات السباحة، للمعاينة وتحديد حجم حمام السباحة للبداية في عملية التنظيف.
  2. بعد ذلك يتم تفريغ كامل للماء المتواجد في حمام السباحة عن طريق المضخة الموجودة في حمام السباحة، للتخلص من جميع الماء القديم المتراكم في حمام السباحة.
  3. تبدأ عملية التطهير والتعقيم المتكاملة لجميع أرجاء حمام السباحة، خاصة الأعماق السفلية والجدران الجانبية، عن طريق استخدام مختلف المنظفات ومواد التطهير والتعقيم المنصوص عليها الآمنة على صحة الجسم، أهمها الكلور المخفف بدرجات معينة.
  4. استخدام تقنيات حديثة في عمليات ضخ الماء بشكل قوي، يتيح إزالة كافة الأتربة والملوثات والميكروبات والجراثيم المتراكمة في أعماق حمام السباحة وعلى الجدران. جنباً إلى جنب مع أهم مواد التطهير والتنظيف المقاومة للبكتيريا والفيروسات والطفيليات.
  5. يتم توفير الصيانة الكاملة لجميع أنواع حمامات السباحة على مختلف أحجامها، والتأكد من سلامة فلاتر المياه الموجودة بحمام السباحة، وتحكم المضخة في تصريف وحبس الماء المتواجد في حمام السباحة.
  6. التأكد من عدم وجود أي مشاكل بالجدران أو أعماق حمام السباحة، التي قد تسبب أي ضرر على الأشخاص عند تواجدهم داخل حمام السباحة.
  7. بعد التأكد التام من التطهير والتنظيف المتكامل لجميع أرجاء حمام السباحة تبدأ هنا عملية املاء حمام السباحه بالماء مرة أخرى.
  8. يتم استخدام أنواع من المنظفات والمعقمات أشهرها الكلور المخفف بكميات محددة يتم وضعها على الماء وتشغيل فلاتر المياه بصفة مستمرة، وأخذ عينة من الماء لاختبار الخواص الخاصة بها، والتأكد من عدم وجود أي ضرر يقع على البشرة بعد نزول الأشخاص في الماء.

تواصل معنا للاستفسار عن خدمات تنظيف حمامات السباحة

إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار عن خدمات تنظيف حمامات السباحة فقم بالتواصل معنا عبر الرقم التالي: 0798495491

كما ويمكنك التواصل معنا عبر الوتس آب من خلال الضغط على الزر التالي:

error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
Scroll to Top